بصراحة بدأت اكره شي اسمه ............ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-01-2007, 01:42 PM
كلمة صادقة
عضو جديد
 الصورة الرمزية كلمة صادقة
كلمة صادقة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللقى
وليش يا إختي تستحين منه!؟ إذا قالك أنا وسخ قوليله نعم وسخ ووسخ حيل وعطيه الدليل وهو إنك تجيبين عود القطن إللي ينظفون الإذن به وتمشيه على ثنيات بطنه أو تنظفي سورته وخليه يشم!

وللإستحمام.....خصصي وقت في المسى أو الصباح بأنه يتحمم..........جهزي الحمام وجريه جر

وللتخسيس ..فنظمي وجباته بأن لا تكون دسمه وإن ما ياكل بين الوجبات غير فواكه أو عصاير إذا جاع... صح هذا مو كافي لازم يتحرك.... بس كبدايه ممكن تنفعه

كوني حازمه معاه!

والله يعينك
السلام عليكم أختي الكريمة والله قلبي مجروح بقصتك ربي يصبرك معاه وكافحي..... وانا مع الاخ الكريم واجهيه بحقيقته وساعديه بنفس الوقت.... واذا ما اقتنع ابعتيلي اجي وراح ننقض عليه سوى لا امزح اختي مشان ما تحسي بالوحده والله معاكي ويقويكي ويصبرك يا كريم ياااااااااااااااااارب ان شاء الله نسمع منك خبر تغيرو للأحسن ان شاء الله بقدرة القادر يااااااااااارب
قديم 24-01-2007, 01:52 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
أجمل إحساس

الله يعينك و الله المهمة مو سهلة و لكن أيضا مو مستحيلة و حلها يتحتاج منك التصميم و عدم الملل و التذمر من الفشل .
أولا اعملي الأمور الي انتي بايدك انك تغيريها .. يعني أنت و طبخك اطبخي بدون دسم ركزي على المأكولات قليلة الحرايرات ... كل يوم اعملي سلطة مع الأكل و لا تكتري الزيت فقط 2 ملعقة طعام مع السلطة و اجعليها عادة مهما كان نوع الأكل.

ثانيا: خليكي هادئة مهما كان منظر و رايحة زوجك سيء ... ابقي هادئة و ابدأي التكلم عن الحقوق الزوجية .. عن فتاوى و آراء شيوخ تقرأينها يوميا على الانترنت او تسمعينها في التلفزيون . و اجعليها في البداية أحاديث عامة و لا تتكلمي في الحقوق الزوجية عن الأمور التي هو مقصر فيها خليكي بعيدة عن هذا
قولي مسكينة فلانة زوجها يضربها مثلا ... أي شيء من هذا القبيل

الهدف من هذا الأمر أن تجعليه يحس بأهمية الحقوق الزوجية و حسسية انك أنت لا تقصرين معه بطرق غير مباشرة خليه يحس بقيمتك بمقارنة نفسك بالزوجات اللواتي يقصرن بحقوق أزواجهم .

هذا سيجعل لموضوع الحقوق الزوجية حيزا في فكره و لو لدقائق.

حاولي ان كل ما لبس شيء مو نظيف تقولي له حبيبي ممكن تعطيني بيجامتك للغسيل لازم اغسلها مع باقي الملابس لأنها من لونهم ..

اشتري له مزيل رائحة عرف لما تروحي للسوق و عطر انت تحبينه و اجعليها كهدية حلوة منك لأنك تحبينه

عندما يطلب منك العلاقة ال........ اطلبي منه أن يستعمل العطر الي أهديتيه إياه لأن هذا العطر يجعلك تشعرين أنه رجل ....... فهمتي قصدي.

انتهزي فرصة مناسبة عندما يكون حاببك و ميت فيكي و يقلك ماذا تريدين مني ؟ اطلبي مني شيء !
أو في عيد ميلادك أو في أي مناسبة تانية عندما يكون زوجك راصل لمرحلة من حبك تخليه يقلك اطلبي مني أي شيء و قولي حينها أطلب و ما بتكسفني ؟ بقلك نعم بتقولي الي انتي بك ياه و خليه بسمعك للأخير و قوليها بهدوء و اطلبي شيء واحد لا تكثري و قولي له هل أنا مقصرة معك بشي قلي عشان أنفذه و و الله أنا مستعدة و قولي انا أريدك أن تحقق لي هذا الأمر لأنني فعلا أحبك

حاولي بالمودة و الرحمة و المواهب الي أعطاك ياها ربنا و كونك أنثى (فهمتي قصدي ) أنك تغيريه

و ما تنسي تستعيني بالدعاء لأنه ربنا وحده الي قادر يغير زوجك
و الله يوفقك يااااااااا رب
قديم 24-01-2007, 02:41 PM
shila di luna
عضو نشيط جدا
shila di luna غير متصل  
الله يكون في عونك اختي انصحك انك تشرطي عليه انه ما يلمسك الا بعد ما يكون واخذ دش ومستحم يا كذا يا مفيش جماع وكوني صارمة معاه وايضا كوني واضحة وصريحة معاه يعني لما يقولك وهل انا وسخ قوليله اي نعم وسخ وريحتك مقرفة مخليتني مش طايقتك ولا تنسين مثل ما الزوج له حقوق على زوجته الزوجة كمان لها حقوق على زوجها وكان الله في عونك اختي
قديم 24-01-2007, 03:15 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اعانك الله اخيه

اقنعيه يشترك في نادي

وخصصي وقت في اليوم تمشي معاه لو في الحاره

والله يعينك
كل البيوت فيها مشاكل ولابد من وجود صفات في زوجك

حلوه

وانا خابره النوعيه هذي خفيفين دم

يوسعون الصدر

والا
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 24-01-2007, 03:48 PM
corazon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية corazon
corazon غير متصل  
اعانك الله اختي الكريمة وجزاك الله على صبرك
قديم 24-01-2007, 08:16 PM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اجمل احساس
اجمل احساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم المعاصر
اختي الكريمة
أعانك الله وجزاك خيرا على صبرك.. وهذه المشكلة موجودة عند الجنسين وإن كانت في الرجال أكثر وسببها غالبا الكسل وعدم الاهتمام والاحساس بمشاعر الاخرين.
لذلك نصيحتي هي أن يقوم احد من المقربين له بنصحه وليكن والدته او أخته مثلا.. او حتى انتي لماذا لم تصارحيه بشكل واضح وصريح !
تزوجت انا يوما بفتاة جميلة الله يستر عليها وكانت تهمل نفسها وقد صارحتها انا بذلك فاعتدلت وصارت أحسن مما أردت
ثم إني طلقتها لموضوع لاعلاقة له بذلك.
لكني بعد نصيحتي الصريحة أعطيتها زحما من الممادح الكثيرة والتي أنستها صراحتي معها.
كنت أقول لها عفوا ريحة حلجك خايسة روحي غسليه ولاتأكلين المايونيز بالثوم خلاص!
وأما الاستحمام فنفس الشيئ كنت أرمي الكلام رميا قصفا لاني تعبت من الاسلوب المؤدب المتحفظ الذي تربيت عليه !
وكانت لصراحتي وقدوتي الشخصية اثرا جميلا عليها والحمدلله
وبالتوفيق لك
جزاك الله خيرا اخي

هو يعرف لاني اخبره بكل مافي قلبي سواء بهدوء او عصبية او او

في البداية كنت اطنش قلت امكن هو شايف مني شي ويبغاني اغيره فصرت اغير في نفسي قبل ما اطلب منه شي
لكن لافائدة

وبالعكس يوم احس انه نفسه مش ولابد اقوم تاني يوم اعطيه دوا واقول له شكله حلقك تعبان خذ العسل بالليمون

او اعمل له شاي واعصر له ليمون .
قديم 24-01-2007, 08:20 PM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
اجمل احساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الباب
بصراحه ماعندي حل بس حبيت ادخل وادعي لك
اللهم اجعل زوجها قره عين لها
(اروح اتزوج غيره امزح بس باحاول اسلي نفسي .)

بصراحه هذا السطر ضحكني

الله يجزاك خير غاليتي ولك مثل مادعوت لي

الله يبسطك كمان وكمان

ترى السطر هذا متعمد خاصة للي يضعون مثل هذه الامور سبب لزواجهم خليهم يحسون باخواتهم اللي يعانون من رجالهم شوي.
قديم 24-01-2007, 08:21 PM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
اجمل احساس غير متصل  
دلع ودلع
بارك الله فيك وفي مداخلتك .

طبعي الصبر مشكورين على المداخلة ودعواتكم.
قديم 24-01-2007, 08:28 PM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
اجمل احساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللقى
وليش يا إختي تستحين منه!؟ إذا قالك أنا وسخ قوليله نعم وسخ ووسخ حيل وعطيه الدليل وهو إنك تجيبين عود القطن إللي ينظفون الإذن به وتمشيه على ثنيات بطنه أو تنظفي سورته وخليه يشم!

وللإستحمام.....خصصي وقت في المسى أو الصباح بأنه يتحمم..........جهزي الحمام وجريه جر

وللتخسيس ..فنظمي وجباته بأن لا تكون دسمه وإن ما ياكل بين الوجبات غير فواكه أو عصاير إذا جاع... صح هذا مو كافي لازم يتحرك.... بس كبدايه ممكن تنفعه

كوني حازمه معاه!

والله يعينك
شوفوا زوجي من مجانين الكومبيوتر ويوم اطلب طلب وهو قاعد قدامه يالطيف
حتى لو كان ضروري جدا ولازم يتنفذ في وقته
وهو اصلا قليل حركة والسمنة وراثة في عيلتهم حتى انه ابني جسمه بدا يصير مثله .

ودائما اقول له لو تتحرك جسمك راح يرتاح .

من كم سنة اشتكى من وركه وكان ما يقدر يتحرك ولما كشف قال له الطبيب عندك روماتيزم

اول ماتزوجنا مرض واخذه والدي للمستوصف وقال له الطبيب لازم 13 كيلو ينزلوا مابالكم الان بعد عشر سنوات كم كيلو .

مشكورة غاليتي .
قديم 24-01-2007, 08:37 PM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
اجمل احساس غير متصل  
KOLK_ABOD , دعواتكم لي.

,dura
باحاول اروشه بنفسي بس الله يعينني على البرد لو صيف اقول معليش .

حنون للكل
الله يجزاك خير دعواتكم .

الازرق والله انه مرة هو اللي ماقدر حتى يمسك نفسه وقت ..... وطلعت والله اني فوق كل اللي اشوفه قرفت ورحت جبت عطر وصرت ابخ بصراحة احس انةه ما يحترم مشاعري
يكون جالس يتثاوب بصوت عالي
فوق التجشؤ
فوق الله يعلم ايش
والله شي يكسف.

صحيح طيب وحنون بس فيه اشياء اساسا بين الناس المفروض تكون موجودة مابال بين الزوجين.

عزيزتي ايمان
والله الشوربة هذه عملتها بس جسمه صار مليء بالحبوب لانه ما يشرب ماء بكفاية لانه ثلاث ارباع يومه في الدوام .
وينسى نفسه .

ومشكورة على نصائحك غاليتي .
وعلى فكرة طبيخي كله خفيف وهو اكله خفيف بس لما يتوتر يزيد.
موضوع مغلق

مواقع النشر