عاجل وهام هل من الممكن ان تتزوج بفتاه قد زنت من قبل ارجو الرد - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 14-08-2005, 02:08 PM
hero2004
عضو دائم
hero2004 غير متصل  
موضوع صعب ...ولكن لماذا ننسى خطأ الرجل ونغفر ونقول عنه تائب وننسى الموضوع ...بينما يلتصق الخطأ بالمرأة حتى تموت والمصبه انه لا ينسى حتى بعد مماتها ...انا لا اقول ان الزانيه مسكينه او مغلوب على امرها مع ان هذا حال اغلبهم ولكن اذا اردتم ان تعاقبوا المرأة بهذه الطريقة فلابد ان يعاقب الرجل ايضا بنفس الطريقة...تدرون انه حرام على الزاني ان يتزوج بالشريفه (حرام) ما اكبر هذه الكلمه الا اذا تاب طبعا نعلم وما هي توبت الرجال الزناة ...اذا اتمنى من مجتمعاتنا المتخلفه ان تغير اسلوبها بهذا الشأن لان هذه النظرة سبب دمار كثير من البنات ..لأن البنت عندما تخطىء اول مره قد تعاهد نفساها بعدم العوده ولكن ماذا يفيد هذا في مجتمعاتنا فقد انتهى مستقبلها..فأتمنى ان تتغير هذه النظره...واكثر ما استغرب له رد بنات جنسها ...ماذا تفعلين لو كنت انت مكانها ايتها الأخت
اما بالنسبه لصديقك يا اخي فقل له توكل على الله وتزوجها وابعد زوجتك عن مجتمع التخلف حتى لا تتأجج الأحقاد والكراهيه في داخلك ...وبالاجر الذي سوف يجده عند رب العالمين بسبب هذه المرأة لأنه ستر عليها واعطاها املا في الحياة ويجب ان تمحو ماضيها من عقلك تماما حتى لا يوقع الشيطان بينكما وذكرها بأن الله تواب رحيم لذلك يجب ان تتمسك بدينها اكثر من اي وقت مضى.

وسلامي
قديم 14-08-2005, 02:14 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اخي Free man لقد ترددت كثيرا حينما رايت هذا الموضوع أو بالاحرى المشكلة فهي صعبة من عدة نواحي
أولا:- اذا كانت الفتاة تابت الى الله عز وجل توبة صادق ناصحة نادمة فان الله عزوجل سوف يستر عليها ويرشدها الى وزج يحميها ويراعها. فقط زنت امراة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وحينا اقيم عليها الحد نعتها احد الصحابة بالزنية فنهى الرسول عن ذلك وقال له انها تابت توبه لو قسمت على أهل المدينة لو سعتهم هذا بمعنى ما الرسول عليه السلام

ثانيا :- اذا فقط مجرد انها ترد ان لا تفتضح بين الخلق. فالله أعلم ب ما بنفسها قال الله تعالى الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ

ومع ذلك أقول ان مغفرة الله اوسع وأكبر من مغفرة البشر لذا الله اعلم
قديم 14-08-2005, 02:54 PM
أنا حساس
عضو متألق
 الصورة الرمزية أنا حساس
أنا حساس غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبـــة

لا

اهم ما في المرأة عفتها وطهارتها
اذا لم تكن عفيفه لن ولن ولن أتزوجها!
الموت أرحم من الارتباط بهذه الزوجه

هذه رأيي
والله غفور رحيم
اما
أنت على كيفك الخيار مفتوح لك كل شخص له عادته وتقاليده و الافكار التي عاش عليها
افكاري وعادتي وتقاليدي لا تقبل

اتمنــى لكم ولي السعادة الابدية
والســـــــلام

التعديل الأخير تم بواسطة أنا حساس ; 14-08-2005 الساعة 02:59 PM
قديم 14-08-2005, 03:01 PM
FreeMan_ag
عضو جديد
FreeMan_ag غير متصل  
السلام عليكم اخواني المشاركين
اخر الاخبار التي وصلتني من هذا الرجل كالاتي
انه عندما تقدم لها طبعا حتي تكون صريحة معه فصارحته بكل شي وهي تريد التوبة والانابة وتتمني ان تكون في طريق النور والهداية النظافة وتبعد عن طريق السوء تريد ان تكون صالحة فتتمني ذلك وذكرت له انه مازالت بكرا ولم تفقد عذريتها كل ماتحتاجه من الدنيا من ياخد بيديها الي الله ويحسسها بالامان

نريد اخواني الكرام ارائكم بعد ما سمعتم من اخبار جديدة
قديم 14-08-2005, 08:59 PM
FreeMan_ag
عضو جديد
FreeMan_ag غير متصل  
ارجو الرد
قديم 14-08-2005, 09:11 PM
طويل
عضو جديد
طويل غير متصل  
ياجماعة لاتكشفون ستر الناس دعوها تقرر مصيرها بنفسها 0 بعدين مو كل الناس عارفين عتها يمكن توبتها صادقة ويرزقها الله برجل يسترها بدون مايعلم عنها شيء بس بشرط هي تستر نفسها وتبتعد عن المجتمع اللي كاشفها 0 والله يهديك المفروض تبتعد عن هذا السؤال الذي لافائدة منه0
قديم 14-08-2005, 10:16 PM
FreeMan_ag
عضو جديد
FreeMan_ag غير متصل  
ممكن ياجماعة الردود
قديم 15-08-2005, 12:15 AM
zamalekteam
عضو جديد
zamalekteam غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قرئت كل الردود وكل الاراء
ولم اجد غي الاخ المصري الله يكرمه فقط رئيه فيه شئ يريح القلب

انا بقي اود اسئل سؤال لكل من هاج وماج وكل من اتهمها بالزنا والقصاص والكلام الكبير وجبلنا من القراءن ومن الحديث وكل شئ
واللي يموت بدل ميجوزها وكل ده

طييب اذا كانت اخت واحد فينا هل رئينا هيكون مثل ماقلنا
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والله يااخي الفاضل صاحب او كاتب المشكله
قول لصديقك كلنا بنغلط كلنا بنعصي الله كلنا مصايب سوده
قول لصحبك اذا كنت انت بلا غلطه او معصيه فلا تتزوجها
اخي الكريم والله العظيم ليس كلام وليس نصيحه اورئي من شخص بعيد عن الواقع لاء والله
من يدري اختي او بنتي ربنا يسترها ممكن تكون بكره في نفس الموقف ربنا يسترها علينا جميعاً
هي غلطت واعترفت وطلبت التوبه وربنا بيقبل انا ياعبد ياعاصي ياتراك الكثير من امور ديني لا اقبل ولا اغفر دنا بقي
خلاص اصبحت شئ لا يطاق
كلكم قلتو كلام ولا السكاكين وكلكم نسيتم انكم اصحاب اخوات وزوجات وبنات اولادكم
واحد يقولي كنت دبحتها طيب هو ربنا قال كده ياعم الشيخ
اخي الكريم قول لصديقك ان ارد يكون له ثواب عظيم من الله فاليتم زوجه وربنا يباركله ان شاء الله والله اعلم
من ستر مسلماً في الدنيا ستره الله في الاخره
ويارب اكفينا جميعاً شر انفسنا وشر اعمالنا
واكرمنا بالتوبه جميعاً

وفي الاخر اسف لكل من يفهم كلامي غلط
قديم 15-08-2005, 12:29 AM
زعفران الجنة
عضو مميز ومثالي
زعفران الجنة غير متصل  
damp

اخي الكريم لقد اخطأت الفتاة عندما صارحت الخاطب بالزنا خاصة وانها لازالت بكر كما تقول !!!!!!!!!!
أولا : اذا كانت توبتها نصوحة فالله يغفر لها ذنبها ولكن
عندما يسترها الله لا يجب ان تفضح نفسها ولو من باب الصراحة هل تعرف لماذا ؟؟
لان مثل هذا الامر سينقلب عليها ولو بعد 10 سنوات في لحظة غضب
لذلك وبصراحة >> انصحك ان تنصح صديقك ان يكلمها ويقول لها الاتي :
لا تفضحي سرا قد ستره الله لك والله يغفر الذنوب و عسى ان يزوجك برجل صالح ، اما هو فليصرف النظر عن الامر لانه ببساطة >>>>>>>>>>> لن ولن ولن ولن ولن ينسى !!!

( واذا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداع اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون )
وقال الله عزوجل :
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الأَرْضِ أَءلهٌ مَعَ اللَّهِ قَليلاً مَا تَذَكَّرُونَ
قديم 15-08-2005, 12:52 AM
TAQY
عضو جديد
TAQY غير متصل  
ياللا سف الشديد
اعلموا يا سادة ان الزنا ليس مخرج من ملة الاسلام و يبقي صاحبها مسلما الي ان يقام عليه الحد و بعده و الى ان يلقى الله عز وجل
و عموما البعض ياخذ الموضوع من باب ديني و لكنه في اصل من باب قبلي جاهلي
المهم
زنت المراة و تريد الزواج و التوبه و لنا عبرة في صاحبات الرايات الحمر او الخيم الحمر في عهدالرسول صلى الله عليه وسلم انهم دخلوا الاسلام و احسن اسلامهم
نرجوا من العامة ان ياخذو موضوع الزنا هذا من باب ديني و ليس من باب قبلي او عرفي
فالحث على الزواج في السياق القرآني انه من السيب قبل البكر
و ان كانت تريد التوبه فمرحبا بها و بتوبتها و تكوين اسرة مسلمة تعبد الله في الارض
و هناك امرا اخر انه لا يجوز التفرقة ابدا بين زنا الرجل و زنا المراة طالما العقوبة واحدة للطرفين
ام ان زنا الرجل يختلف عن زنا المراة؟
يا ليت ارى هذه الفتاة و احتضنها في بيت الاسلام بكل ود و بكل امان لها عسى الله ان يقضي فيها امرا و تنجب مجاهدين يصححوا عقلية العامة

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 15-08-2005 الساعة 12:57 AM

مواقع النشر