الخائنة .. عادت لتكلم زوجي (حسبي الله و نعم الوكيل) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-07-2007, 06:48 AM
طبيب جراح11
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طبيب جراح11
طبيب جراح11 غير متصل  
اختي غلا ربما راي يختلف عن البعض وراي ان زوجك يعاني من مشكله نفسيه وهو الشعور بنقص وذلك لحرمانه من الاطفال والذي يؤكد نظريتي هو تضايقه من طرح الموضوع اشعريه انه هو طفلك المدلل وانه كل دنياك وان الموضوع ما يهمك راح تلحظين اهتمامه وتغير تصرفاته الى الاحسن ان شاء الله ايضا اختي صلاة اليل والدعاء له بصلاح والهدايه هو خير الطرق اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح حالكم ويرزقكم الذريه الصالحه الهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قديم 13-07-2007, 07:03 AM
انثى حالمه
عضو نشيط
انثى حالمه غير متصل  
غاليتي.............
ماعليكي الا بالصلاةاخر الليل لاني انا مريت في نفس التجربه وسمعت خالتي كانت تحكي على مشكله خاصه فيها وصارت تصلي الليل وتقراء سورة يس والله وانفرج همها وهمي ولله الحمد مع الدعااااااااااااااااااااااء طبعا الله يفرج همك وهمكل مسلم ومسلمه يارب.........
تحياتي
اختك: انثى حالمه
قديم 13-07-2007, 07:53 AM
)(واقعية)(
عضو مميز ومثالي
)(واقعية)( غير متصل  
الله يكون فعونج ويسخر زوجج لج ويبعد عنه بنات الحرام
قديم 13-07-2007, 11:26 AM
@amola@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @amola@
@amola@ غير متصل  
اختي غلا يبدو انك ماانتبهتي لردي

اتمنى تشوفيه

او انه ماعجبك

على كل حال

وربي يوفقك

ويفرج همك

ان يجمعني الله بخطيبي فأسعده ويسعدني دنيا وآخره

وان يهب لأختي الزوج الصالح ولجميع بنات المسلمين

ويهب لشباب المسلمين الزوجات الصالحات..

قديم 13-07-2007, 11:40 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
الله يهدية ويصلحة .....
قديم 13-07-2007, 11:50 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanooonah
حبيبتي

أسأل الله أن يفرج همك ويسعد قلبك دنيا وآخرة

ما أنصحك بالمواجهة أبدا

يعني هو احترمك وما قال لك انه كلمها

ليش تقللي احترامك لنفسك بمناقشته في ساقطه من الساقطات

بالعكس هيبتك راح تضيع

لأنه وبكل بساطه يقدر يقولك

أنــــــا حــــــــــر

ساعتها وش راح تسوين

ولا تخيريه بينك وبينها

لانه قد تاخذه العزة بالإثم وساعتها

ينخرب بيتك

وتفضيلها الجو ................

الحل برأيي

أولا :

اللجوء الى الله بالدعاء والاستغفار .....................

ثانيا :

محاوله ملأ جدولك وجدوله بالنشاطات المشتركه

حتى لو كانت منزليه

فقط اختاري ما يفضله زوجك من هوايات

وابدعي بافكارك في اسعاده عن طريقها

مثلا

يحب القراءة

تعالي في ليله من الليالي

واقرئي له قصيدة

وسوف ترين الجو الرومانسي الراااائع

عندما تسألينه مامعنى هذه الكلمه أو تلك

حتى لوكنتي تعلمين معناها

ثالثا :

أذا اتصلت

قفلي في وجهها الاتصال

عشان توللللع من الغضب

وبعدها امسحي الرقم

وحاولي تقترحي عليه

"حبيبي ياليت تقفل الجوال خلينا نجلس بدون ازعاج وننبسط "

واذا اهالينا احتاجوا لشي يعرفوا رقم البيت ..............

رابعا :

اهتمي بنفسك

وحاولي تصنعي كم ليله رومانسيه

ابدعي فيها

وأظهري أنوثتك ...............

أسأل الله العلي القدير

أن يسخر لك زوجك ويملأ قلبه بحبك ويحفظه لك

ويرزقك منه بالذريه الصااااااالحه عااااااجلا غير آجل ياااارب ..............

يا هلا ...

ربي يرزقك بالذريه الصالحه .. و تملين البيت عيال ...

هذا الكلام اللي كنت بقوله لك ...

كلام الاخت عين العقل ... ابتعدي عن المواجهه لانه راح يقلب الطاوله على راااااسك ..

اختي تأكيدي ان العيب ليس فيك انت ..

العيب في زوجك ...

اكتفي بالمراقبه و التلميح بين فتره و الثانيه ...

اما المواجهه فلاااااااااااااا... لانها سببت لك المشاكل..

ما لك الا الدعاء و الصبر . والصلاة في جوف الليل

وربي يهدي زوجك و يسعدكم

اختك أميرات .

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 13-07-2007 الساعة 11:53 AM
قديم 13-07-2007, 05:29 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اختي الحائرة :والله اقتراااااااح حلو..أني اطلب منه يغير رقم جواله..بس المشكلة أني انا لم كنت أقدم على وظائف ..أكتب دائما رقم جواله اول رقم ..واشياء ثانية..أخرى تخليه يتمسك بالرقم هذا..بس والله فكرة حلووووة

طيب وش رايكم اذا دقت مرة ثانية أرد عليها أنا مع أنها ما تدق غالبا إلا في الليل

وحتى لما كان يكلمها زماااااااااان قبل أربع او خمس شهور كانت كل مكالماتهم بالليل..

بارك الله فيكم

التعديل الأخير تم بواسطة غلا 2005 ; 13-07-2007 الساعة 05:32 PM
قديم 13-07-2007, 05:42 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب جراح11
اختي غلا ربما راي يختلف عن البعض وراي ان زوجك يعاني من مشكله نفسيه وهو الشعور بنقص وذلك لحرمانه من الاطفال والذي يؤكد نظريتي هو تضايقه من طرح الموضوع اشعريه انه هو طفلك المدلل وانه كل دنياك وان الموضوع ما يهمك راح تلحظين اهتمامه وتغير تصرفاته الى الاحسن ان شاء الله ايضا اختي صلاة اليل والدعاء له بصلاح والهدايه هو خير الطرق اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح حالكم ويرزقكم الذريه الصالحه الهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
أخي بارك الله فيك..زوجي لا يحس بالنقص عشانا ما أنجبنا ..لا أتوقع ذلك..بل هو يحس بالنقص أساسا..لآنه دايم يكرر أنه فاشل وأنه خلاص راحت عليه وأن الناس نجحوا لآن عندهم فلوس و ووالدينهم ربوهم صح..وعلموهم صح..مع اني دايما أقول له.. الانسان الناجح يبني نفسه بنفسه ما يستنى أحد يساعده ليصل لمبتغااااه..الخلاصة أن زوجي شخصية مترددة تحس بالنقص و ينظر للحياة بمنظار شبه اسود...ما يحب يتحمل مسؤولية ومنها مسؤولية الابناء..استغفر الله ..اللهم اغفر لي وله

وصدقني أنا اعتبره طفلي المدلل..ما دام هو سامح لي بهالشيء..لكن أكثر عبارة يقولها لي..اتركيني في حالي..يعني ما يبغى اقرب منه كثير ..أو أتكلم معها كثير..وحتى لما أقوله نكت عشان يضحك ..احيانا يقول لي مجنوووونة..بس اهم شيء اني اضحكه... لآن اغلب وقته حزييين متشااااائم...وانا خائفة ان ضيقة الصدر اللي يحس بها أغلب الأحيان..هو قلة بره بأمه..مع اني أوصيه عليها..يعني هو ما يروح لها إلا في السنة مرة ..واخرة مرة قعد عنها سنة و 9 شهور...طبعا هم في قرية من قرى الجنوب ونحن في مدينة بعييييدة عنهم بأكثر من 1000 كيلو..بس ما هو عذر... واخرة مرة كانت عنده اجازة اسبوعين..راح قعد اسبوع عند أمه واالاسبوع الثاني ..سافرنا ورجعنا مدينتها ..قلت له لييييييييش...ما تقعد في الديرة مع ان أخوانك متجمعيييين هناك..قال....كذاااااا..ما أرتاح إلا في بيتي..

الله يهدينا جمييييييعا

ثاني شيء صدقني يا طبيب جراح..انا نااااااااااااااااااادرا ما اطالب زوجي بالعلاج....لآني اعرف انه يكره المستشفيات..بس انا خوفي ان عمريييي يرووووح..و 13 سنة زواج بدون أطفال ليست سهلة..الحمد لله على كل حااااال.

بارك الله فيكم
قديم 13-07-2007, 06:01 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @amola@
قلبي ياغلا

ياعسى ربي يفرج لك ويكشف كربك

بجد عورني قلبي يوم قريت مشكلتك

بس صراحة؟

اوافق رأي اخوي زياد النجدي

ولاوصيك بأسلووب انننننننننثثثثثثثثوووووووووووووي وبأسلوب غيييييييييييييييييير مبااشر

مثلا اذا تكرر ذاك الموقف الله لايعيده

روحي له وطالعي فيه بنبره حزينه وخلي عيونك تدمع

وخولي له حبيبي فلوون/ي (بإسم الدلع حقه)

ماادري صراحه _عاد طالعي على تحت خلي عيونك تتحدث _ هو بيتروع ويخاف ويتخرش لدرجة انه بيشك انك عارفه المكالمه _

وقولي مااادري ماادري _وارتمي بين احضانه_

وهو يقول وش فيك؟؟؟؟؟

قولي له : قلبي يعوووووورني خااااايفه (وصيحي)

ثم قولي له خاايفه احد يفرق بينا جعل يومي قبل يومك

انا ماشفت منك شيء بس !!

قلبي مادري وش فيه!!؟

......إلخ <<خلص المقطع لرومانسي

وان شااااااء الله انه بيحس

وتدريجيا إلا وهو متغير معاااك بإذن الله

ولاوصيييييك تعلمي لغة العيوووون وغيري روتينك

دلعيه نسيه كل اللي راح

اسألي نفسك انتي شو مقصرة معااه؟؟

والمنتدى ملياان من هاالمواضيع :14:

واطردي الكسل

اسأل الله ان يصلح لك زوجك ويجعلكم قرة عين لبعضكم

ولا تنسيني من صالح دعاائك

اختي الحبيبة أمولة.. بصرااااحة ما ادري كيف ما رديت عليك مع اني قرأت موضوعك..فجزاك الله كل خير

اسمعي يا قلبي..أولا أنا لا أعرف التمثيل..يمكن في أمل أني بعدين أمثل ..ثم اني زوجي ما ينفع معه هالتمثيييييل وأنا أخذت عهد على نفسي اني ما عاد اتلزق فيه..لآني لاحظت أنه استغل حبي الكبييييير له
وعدم صبري على فراقه أو زعله..استغلها بأنه أحيانا مع المشاكل ..صار يقول لي كلام ..أمووووووت ولا اسمعه..منها ..ان شاء الله انك رح تنقلعي عند أهلك..وعاد لا تشوفي الدموووووووع اللي تطلع مني.. والله احيانا اني امرض من تذكر هذه الكلمة....يعني انا قررت حاجة..اني صح اوصله حبي وأخدمه ..لكن ما رح اخليه شغلي الشااااااغل..والله يقدرني..والمشكلة اني صرررررت حساسة كثيييييييييير..وزاد حساسيتي أحساسي باني لست أم..و بشووووووقي لآطفاااالي...
وكلما رأيت بنتا بريييييييئة..اتخيل لو عندي مثلها..واحيااانا ابكي..مع اني والحمد لله اذكر الله قبل ما اشيل اي طفل,,,حتى ما يخاف مني اهاليهم.. استغفر الله العظيم..الخلاصة ان موضوع تأخر الانجاب..غير فيني اشياء و قلب نفسيتي شوي ..والحمد لله على نعمه التي لا تحصى..

صدقيني انا احاول اجدد حياتي..ونفسي اجعل لي هدف في حياتي..ونفسي في اشياء ..انا في طور التخطيط لها..على الاقل إذا الله ما رزقني اطفال يكون عندي هدف في حياتي اخر ..غير تربية أبناااااائي...عجل الله بمجيئهم ..ياااااااااااااااارب

واشكرك من كل قلبي على نصائحك.. بس عندي سؤال.. انتي قلتي تعلمي لغة العيوووون..كييييييييييييف ؟؟ خاصة ان زوجي كل شيء عنده سرييييع سريع...في نظراته ..في سواليفه.. في حتى حضنه..ثواني..بس..بالمناسبة زوجي عملي مررررررررة مع انه اغلب الوقت فاااااااضي..استغفر الله العظيم
قديم 13-07-2007, 06:07 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
أنثى حالمة +واقعية +محمد هيا + وله قلبي + همسات + أنا كذا = بارك الله فيكم ولا حرمني منكم ..لا تنسوا الدعاء لي بالذرية الصااااااااااااااااالحة ويقدرني على تربيتهم خير تربية..ليفع الله بهم العباد والبلاد ..وينفعوني في حياااتي وبعد مماااااتي

جزاكم الله كل خير

مواقع النشر