هل هناك علاقه بين السحر والمشاكل الزوجيه ...؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-11-2009, 01:16 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اخي الفاضل

انا لا استطيع الجزم ان تلك الخادمه التي ذكرتها في قصتك هي السبب
ولكن ما قصدته من ذكر القصه , لتعلم ان السحر من الممكن ان يعمل لفتره محدده وغير ذلك تكون الامور طبيعيه
بغض النظر عمن فعل السحر خادمه او غيره .

اما بالنسبه للرقيه , فهناك ملاحظه هامه جدا يجب ان تضعها في الحسبان , ودائما ينبه عليها المشايخ
وهي ليست موجهه لك شخصيا ولكن الى جميع من يطلب العلاج بالرقيه .

الملاحظه هي : يجب ان نحسن الظن بالله وانه هو الشافي المعافي مما نشتكي منه , ولا يكون قول احدنا
ابجرب الرقيه , وماذا سأخسر , اذا لم تنفع فلن تضر !
هذا خطأ فادح من بعض الناس , بل يجب القول ان الرقيه ستشفيني ان شاء الله والقرآن كله خير واحسان الظن بالله ,
وألا تكون الرقيه من باب التجربه ليس الا , بل من باب الاعتقاد والجزم انها ستفيد بحول الله وقوته .

حافظ على زوجتك فهي جوهرة نادره , وتحبك وتغليك , اشتر من يحبك ولا تشتري من تحبه انت .

اسأل الله لك ولزوجتك كل خير وسعاده وشكر الله لك دعائك لي .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 09-11-2009 الساعة 01:20 AM
قديم 09-11-2009, 01:36 AM
سديم السماء
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سديم السماء
سديم السماء غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله

أسال الله أن يشفيكما ويرفع عنكما ما أصابكما

الحمدلله على كل حاللقد تعرضت إلى حسد واضح وصريح ممن حولي والان حياتي مستقرة ولكن يوم الخميس بالذات لازم يحدث ما يكدر الخاطر وقد لاحظت ذلك وزوجي وأصيبت بمرض مزمن والحالة الصحية مو زي أول حتى زوجي أوضاعة الاقتصادية من سي الى أسوا

لكن نسأل الله أن يفرج هم كل مسلم وأن يلبسنا لباس الصحة والعافيه إنه على كل شي قدير

اللهم إني أسألك عيش السعداء ومنازل الشهداء والحشر مع الأنبياء...آمين
قديم 09-11-2009, 01:46 AM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
اخي العزيز انا حابة افيدك من تجربتي المرة اول فترة من الزواج والله يااخي السحر كان في مسكة عرسي وتحت موكيت غرفة نومي وعلى خزائن المطبخ والرابع في سيارة زوجي والخامس في كنب غرفة الضيوف والله حياتي من اول يوم طوش ومشاكل مع اني اخدت زوجي عن حب واتمرمرنا لحتى والدي اوافق على زواجنا ورحت انا وزوجي على شيخ قران والله ما بيقرأ الا قران الله يجزيه الخير بس ما كان احرف شي منه لان زوجي كان حافظ كل يلي بيقراه الشيخ علشان هيك اتاكدنا انه انسان صالح وما بياخد اي مال المهم يلي صار معي والله متل الافلام صوت غير صوتي كان بيحكي مع الشيخ وبعد عناء طلع من جسمي جن والله جن لانه هوه بيحكي انا سامعة الصوت ومستغربة من الصوت يلي بيطلع مني وزوجي نفس الحال بس هوه حد املبسه الجنية وزوجي صار يحلم بالليل انه بضاجع وحدة على شكلي بس يسالني الصبح احكيله انا نمت في غرفة وانته في غرفة ينجن يحكي انتي اجيتي كان شكلك ومرة كان مو طاهر وعمل طوشة مع امه وابوه واخوانه كلهم والله لبعد تلات ايام لعرفت بسبب المشكلة والله اسامحهم لليوم بفكروا السبب مني وفي هداك اليوم يحكي زوجي بعدي عني لاني حاس انه اشي بمشيني حاس راح امسك الفازة واقتلك فيها وعلى السريع حكيت مع الشيخ واجى بسرعة وحكالي هاد مش عارف شو بعمل لانه الجنية راكبة راسه وما بدها اياكي معه واياكي تقرائي انتي بالاخص قران عليه راح تاذيكي لانها بتكرهك وبدها اتكره زوجك فيكي المهم اجا وقرا عليه وصراخه عبى الدنيا وخوانه كلهم ماسكينه وياله قدروا عليه والله كانت تخليه ازا مسك القران انه يخبطه بالارض ويسب الدين للعلم زوجي معتمر وملتزم ولما يصحا ما بتزكر شي من يلي صار بحكيلي مستحيل انا ما بعمل هيك لو شو بصير وهلا سجن الجنية في اصبع رجله الكبير ولليوم بضل يتحرك لتحت و فوق يمكن هادا حكي مجانين والله هادا يلي صار معي انا وزوجي وكانت توصل للطلاق مرات كتير ولليوم ما قدر يتخلص منها بس بواضب على قراءة كل يوم جزء وازا فضي جزئين ولا يمكن انام مو طاهر لو بس وضوء بعرف اني حكيت عن مشكلتي مو مشكلتك بس انا حكيت هيك علشان تعرف السحر ايش ممكن يعمل ويمكن اطابق شغلات معك في بعض الامور وفعلا دايما بشوف في حلمي اربعينية ام اربع واربعين وكنت اصحا جسمي اشخط من اظافر كنت اشوفها باليل بس افكر اني بحلم او زوجي بيمزح معي اخي في الله ما تترك حالك هيك واسالك بالله روح لشيخ انته ومرتك وفكوا يلي عندكم لانه الشيطان لعنة الله عليه اكتر شي بفرحه الطلاق سامحني اخي على طرحي لمشكلتي بدل من طرح حل لمشكلتك وارجو انك استفدت من الشرح المطول المزعج!!!!!!!!!
قديم 09-11-2009, 01:58 AM
ازواج ولكن
عضو نشيط جدا
ازواج ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل

انا لا استطيع الجزم ان تلك الخادمه التي ذكرتها في قصتك هي السبب
ولكن ما قصدته من ذكر القصه , لتعلم ان السحر من الممكن ان يعمل لفتره محدده وغير ذلك تكون الامور طبيعيه
بغض النظر عمن فعل السحر خادمه او غيره .

اما بالنسبه للرقيه , فهناك ملاحظه هامه جدا يجب ان تضعها في الحسبان , ودائما ينبه عليها المشايخ
وهي ليست موجهه لك شخصيا ولكن الى جميع من يطلب العلاج بالرقيه .

الملاحظه هي : يجب ان نحسن الظن بالله وانه هو الشافي المعافي مما نشتكي منه , ولا يكون قول احدنا
ابجرب الرقيه , وماذا سأخسر , اذا لم تنفع فلن تضر !
هذا خطأ فادح من بعض الناس , بل يجب القول ان الرقيه ستشفيني ان شاء الله والقرآن كله خير واحسان الظن بالله ,
وألا تكون الرقيه من باب التجربه ليس الا , بل من باب الاعتقاد والجزم انها ستفيد بحول الله وقوته .

حافظ على زوجتك فهي جوهرة نادره , وتحبك وتغليك , اشتر من يحبك ولا تشتري من تحبه انت .

اسأل الله لك ولزوجتك كل خير وسعاده وشكر الله لك دعائك لي .
آمين يابو حكيم ويكفي دعائك الطيب في الثلث الاخير من الليل لا تنسى اخوك ازواج ولكن

روح ياشيخ الله يوفقك في حلك وترحااالك
قديم 09-11-2009, 01:59 AM
ازواج ولكن
عضو نشيط جدا
ازواج ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم السماء مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة الا بالله

أسال الله أن يشفيكما ويرفع عنكما ما أصابكما

الحمدلله على كل حاللقد تعرضت إلى حسد واضح وصريح ممن حولي والان حياتي مستقرة ولكن يوم الخميس بالذات لازم يحدث ما يكدر الخاطر وقد لاحظت ذلك وزوجي وأصيبت بمرض مزمن والحالة الصحية مو زي أول حتى زوجي أوضاعة الاقتصادية من سي الى أسوا

لكن نسأل الله أن يفرج هم كل مسلم وأن يلبسنا لباس الصحة والعافيه إنه على كل شي قدير
امييييييين يارب مشكورة يا سديم على الدعاء الكريم من اخت كريمه مثلك

حقيقه اتوقع كثير من الحالات ومشاكل الزواج هي بسبب العين والسحر
حتى المواضيع المكتوبه في المنتدى من مشاكل الازواج هي بسبب العين والسحر
لكن كلنا نغفل عن هذا الجانب وننسااااه

التعديل الأخير تم بواسطة ازواج ولكن ; 09-11-2009 الساعة 02:03 AM
قديم 09-11-2009, 02:02 AM
ازواج ولكن
عضو نشيط جدا
ازواج ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم عديلة مشاهدة المشاركة
اخي العزيز انا حابة افيدك من تجربتي المرة اول فترة من الزواج والله يااخي السحر كان في مسكة عرسي وتحت موكيت غرفة نومي وعلى خزائن المطبخ والرابع في سيارة زوجي والخامس في كنب غرفة الضيوف والله حياتي من اول يوم طوش ومشاكل مع اني اخدت زوجي عن حب واتمرمرنا لحتى والدي اوافق على زواجنا ورحت انا وزوجي على شيخ قران والله ما بيقرأ الا قران الله يجزيه الخير بس ما كان احرف شي منه لان زوجي كان حافظ كل يلي بيقراه الشيخ علشان هيك اتاكدنا انه انسان صالح وما بياخد اي مال المهم يلي صار معي والله متل الافلام صوت غير صوتي كان بيحكي مع الشيخ وبعد عناء طلع من جسمي جن والله جن لانه هوه بيحكي انا سامعة الصوت ومستغربة من الصوت يلي بيطلع مني وزوجي نفس الحال بس هوه حد املبسه الجنية وزوجي صار يحلم بالليل انه بضاجع وحدة على شكلي بس يسالني الصبح احكيله انا نمت في غرفة وانته في غرفة ينجن يحكي انتي اجيتي كان شكلك ومرة كان مو طاهر وعمل طوشة مع امه وابوه واخوانه كلهم والله لبعد تلات ايام لعرفت بسبب المشكلة والله اسامحهم لليوم بفكروا السبب مني وفي هداك اليوم يحكي زوجي بعدي عني لاني حاس انه اشي بمشيني حاس راح امسك الفازة واقتلك فيها وعلى السريع حكيت مع الشيخ واجى بسرعة وحكالي هاد مش عارف شو بعمل لانه الجنية راكبة راسه وما بدها اياكي معه واياكي تقرائي انتي بالاخص قران عليه راح تاذيكي لانها بتكرهك وبدها اتكره زوجك فيكي المهم اجا وقرا عليه وصراخه عبى الدنيا وخوانه كلهم ماسكينه وياله قدروا عليه والله كانت تخليه ازا مسك القران انه يخبطه بالارض ويسب الدين للعلم زوجي معتمر وملتزم ولما يصحا ما بتزكر شي من يلي صار بحكيلي مستحيل انا ما بعمل هيك لو شو بصير وهلا سجن الجنية في اصبع رجله الكبير ولليوم بضل يتحرك لتحت و فوق يمكن هادا حكي مجانين والله هادا يلي صار معي انا وزوجي وكانت توصل للطلاق مرات كتير ولليوم ما قدر يتخلص منها بس بواضب على قراءة كل يوم جزء وازا فضي جزئين ولا يمكن انام مو طاهر لو بس وضوء بعرف اني حكيت عن مشكلتي مو مشكلتك بس انا حكيت هيك علشان تعرف السحر ايش ممكن يعمل ويمكن اطابق شغلات معك في بعض الامور وفعلا دايما بشوف في حلمي اربعينية ام اربع واربعين وكنت اصحا جسمي اشخط من اظافر كنت اشوفها باليل بس افكر اني بحلم او زوجي بيمزح معي اخي في الله ما تترك حالك هيك واسالك بالله روح لشيخ انته ومرتك وفكوا يلي عندكم لانه الشيطان لعنة الله عليه اكتر شي بفرحه الطلاق سامحني اخي على طرحي لمشكلتي بدل من طرح حل لمشكلتك وارجو انك استفدت من الشرح المطول المزعج!!!!!!!!!
لا حول ولا قوة الا بالله وش هذا

ياربي لك الحمد وربي اني في نعمه ... والله يا اختي عورتي قلبي على قصتك هذه والله يصبركم ..ابدا ولا لا مزعج ولا شي ...حقيقه معاناتي ما تجي ربع معاناتكم .. انا بدعي لك وانتي ادعي لي

وعسى ربي يوفقك ويشرح صدرك وصدر زوجك ويشفيكم يارب
قديم 09-11-2009, 02:04 AM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
اناحبيت اكتب مرة اخرى بعد ما شفت توقيعك لانه زوجي كان اضل يحكيلي اياها وكمان لما كنت متلك ما احب اسمع قران وازا اسمعته في مكان اتعصب واطلع وانا عند الشيخ نزلت رجليه عن الفرشة بدي اهرب بس زوجي مسكني وكل ما قربنا لبيت الشيخ مع اني ما بعرف ويبن ولا بعرف ازا اوصلنا بس الخوف كان ازيد جواتي واتزكرت هلا شغلة انه الشيخ حكى لزوجي كل ما اصير القمر بدر راح اصير معك نفس الشي بس هلا مع القراءة بهدا الوقت بنكد بس مو عصبية وجنون متل الاول ولما كان يقرا عليه احس راح يستفرغ ويصيبه مغص دير بالك اخي ما اطنش الموضوع والله اذكر زوجي لما خرجت منه كلمة طالق وبعد ما صحي بلش يلطم متل النسوان على راسه ويحكي بصوت عالي شو عملت بحالي والله لسى بحبها خلاص خلاصصصصصصصصصص يا رب ما تنحط في هيك موقف يا رب احنن قلبك على زوجتك وابنك ضلك اتخيل ابنك بابتسامة وهوه بينك وبين امه يا الله ما اسعد الطفل بهاللحظات والله ولي التوفيق
للعلم الحمد لله هلا انا وزوجي متل السمن على العسل والله يجمع شملك مع زوجتك وابنك
قديم 09-11-2009, 02:17 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازواج ولكن مشاهدة المشاركة
آمين يابو حكيم ويكفي دعائك الطيب في الثلث الاخير من الليل لا تنسى اخوك ازواج ولكن

روح ياشيخ الله يوفقك في حلك وترحااالك

جزاك الله خير وبارك الله فيك
والله يا اخي , ان الزوجه اذا كانت محبه ومطيعه لزوجها وتحفظه في غيابه وتخاف الله
ومتدينه .... الخ , والله انها تستاهل كل تعب من اجلها , ومكانها على الهامه
ويبدو لي ان زوجتك كذلك
افعل كل ما بوسعك من اجل حياتكم .

بشكل عام الزواج من اخرى او الطلاق مقدور عليه من قبل الرجل , ولكن الأهم من ذلك

هل كل مرأه تستحق ان تكون زوجه ويأويها الرجل في بيته , لا سيما انك عرفتها وعرفتك , وارتحتم لبعض ؟

تذكر هذا السؤال وانت تتخيل زوجتك الآن امام عينيك .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 09-11-2009 الساعة 02:22 AM
قديم 09-11-2009, 02:18 AM
ازواج ولكن
عضو نشيط جدا
ازواج ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم عديلة مشاهدة المشاركة
اناحبيت اكتب مرة اخرى بعد ما شفت توقيعك لانه زوجي كان اضل يحكيلي اياها وكمان لما كنت متلك ما احب اسمع قران وازا اسمعته في مكان اتعصب واطلع وانا عند الشيخ نزلت رجليه عن الفرشة بدي اهرب بس زوجي مسكني وكل ما قربنا لبيت الشيخ مع اني ما بعرف ويبن ولا بعرف ازا اوصلنا بس الخوف كان ازيد جواتي واتزكرت هلا شغلة انه الشيخ حكى لزوجي كل ما اصير القمر بدر راح اصير معك نفس الشي بس هلا مع القراءة بهدا الوقت بنكد بس مو عصبية وجنون متل الاول ولما كان يقرا عليه احس راح يستفرغ ويصيبه مغص دير بالك اخي ما اطنش الموضوع والله اذكر زوجي لما خرجت منه كلمة طالق وبعد ما صحي بلش يلطم متل النسوان على راسه ويحكي بصوت عالي شو عملت بحالي والله لسى بحبها خلاص خلاصصصصصصصصصص يا رب ما تنحط في هيك موقف يا رب احنن قلبك على زوجتك وابنك ضلك اتخيل ابنك بابتسامة وهوه بينك وبين امه يا الله ما اسعد الطفل بهاللحظات والله ولي التوفيق
للعلم الحمد لله هلا انا وزوجي متل السمن على العسل والله يجمع شملك مع زوجتك وابنك

عملت بحث في النت عن اعراض سحر التفريق وطلع فيني 14 عرض ههه استغفر الله .. شكله حالتي مأساويه

على فكره اعتقد لو تم فتح هذا الموضوع عن اعراض سحر التفريق في موضوع مستقل سنجد كثير من الاعضاء تدور مشاكله حول هذه النقاط؟

فهل يعقل ان الكثير مصاب بسحر التفريق ؟

أعراض سحر التفريق بين الزوجين :
1- عدم التماس الأعذار لكلا الطرفين

2- الغضب الزائد على أتفه الأسباب بين الزوجين أو لطرف واحد
3- تردد التفكير في الطلاق وأنه الحلّ الأمثل لفض النزاعات مع أن الزوج لا يساوره هذا التفكير
4- كثرة الرمي بالطلاق بدون شعور
5- كراهية معاشرة كلا الزوجين لبعضهما البعض
6- في بعض الأحيان ينقلب هذا السحر لنوع من أنواع الربط
7- انقلاب إلى حالة الكراهية بدون أسباب وفجأة لكلا الزوجين أو لأحدهما
8- عدم القدرة على تدقيق النظر في وجه الزوجين
9- رؤية الزوج أو الزوجة في منظر قبيح و في منظر رجل هرم أو امرأة عجوز
10- في بعض الأحيان عدم استحسان سماع اسم الزوج أو الزوجة
11- في بعض الأحيان التفكير في الهروب من المنزل
12- الرمي بالتهم لكلا الزوجين لبعضهما البعض أو لأحد الطرفين
13- كثرة الشكوك في زنا أحد الطرفين
14- كثرة الشكوك لأحد الزوجين في زوجه بدون مبررات
15- عدم اللذة في الجماع لكلا الطرفين أو لطرف واحد
16- قد يصل في بعض الأحيان التفكير في الانتحار للفراق
17- الشعور بقدوم الزوج وإن كان في مكان لا يعرفه أحد والخوف من ذلك
18- الخوف من الزوج أو الزوجة بدون سبب
19- شتم أحد الزوجين لبعضهما البعض بدون شعور وبدون غضب
20- قد تصل في بعض الأحيان بكثرة الصرع عند وجود الزوج أو الزوجة وعدم ذلك في حالة غيابه

قديم 09-11-2009, 02:22 AM
ازواج ولكن
عضو نشيط جدا
ازواج ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير وبارك الله فيك
والله يا اخي , ان الزوجه اذا كانت محبه ومطيعه لزوجها وتحفظه في غيابه وتخاف الله
ومتدينه .... الخ , والله انها تستاهل كل تعب من اجلها , ومكانها على الهامه
ويبدو لي ان زوجتك كذلك
افعل كل ما بوسعك من اجل حياتكم .

بشكل عام الزواج من اخرى او الطلاق مقدور عليه من قبل الرجل , ولكن الأهم من ذلك

هل كل مرأه تستحق ان تكون زوجه ويأويها الرجل في بيته , لا سيما انك عرفتها وعرفتك , وارتحتم لبعض ؟

تذكر هذا السؤال وانت تتخيل زوجتك الآن امام عينيك .

لا والله مو كل مره تستحق أن تكون زوجه ... وربي انك صادق

كل ما افكر في هل سؤال احتار والله يابو حكيم ....

ابو حكيم اتمنى تشوف موضوع اعراض سحر التفريق الي قبل هل مشاركه فوق
^..
واتمنى اجابتك عليه ....
لان كثير من مشاكل الاعضاء في المنتدى تدور حول هذه النقاط فهل يعقل ان الجميع مصاب بسحر التفريق؟
موضوع مغلق

مواقع النشر