غيرتي من طالبات زوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-06-2017, 12:25 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
رد: غيرتي من طالبات زوجي

مرحباً أختي

أفضل حل تعمليه هو الذي ذكرتيه بنفسك في بداية موضوعك : تدعي الله له بالصلاح والهداية وتستودعيه الله ان يحفظه من كل شر وفتنة .
وليس بيدك أكثر من ذلك

أما كلامك عن أنك سألتي زوجك هل أنتي جميلة أم لا ..فسؤالك يعتبر طبيعي وهو مهم بالنسبة لك .. لأن الجواب يعني لكِ الكثير ويعزز ثقتك بنفسك ويطمنك أكثر

ولكن للأسف الكثير من الرجال لا يهتمون ولا يعيرون بالاً بالثناء على زوجاتهم ولو بكلمة واحدة .. فتجد المرأة تهتم بنفسها وتتجمل وتلبس وتتعمد سؤال زوجها مارأيك في لبسي أو شعري أو غير ذلك .. وتجد أن الزوج لا ينطق بكلمة أو يتجاهل أو يغير الموضوع .. بينما المسألة تحتاج فقط لوعي وإدراك من الزوج أن زوجته تحتاج لدعم نفسي وعاطفي بمثل هذه الكلمات .

عموماً
توكلي على الله يا أختي وأعلمي أنه لن يحدث شئ في الكون وفي المخلوقين إلا بعلم وقدر من الله

بارك الله فيك
قديم 07-06-2017, 01:02 AM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

أفضل حل تعمليه هو الذي ذكرتيه بنفسك في بداية موضوعك : تدعي الله له بالصلاح والهداية وتستودعيه الله ان يحفظه من كل شر وفتنة .
وليس بيدك أكثر من ذلك

أما كلامك عن أنك سألتي زوجك هل أنتي جميلة أم لا ..فسؤالك يعتبر طبيعي وهو مهم بالنسبة لك .. لأن الجواب يعني لكِ الكثير ويعزز ثقتك بنفسك ويطمنك أكثر

ولكن للأسف الكثير من الرجال لا يهتمون ولا يعيرون بالاً بالثناء على زوجاتهم ولو بكلمة واحدة .. فتجد المرأة تهتم بنفسها وتتجمل وتلبس وتتعمد سؤال زوجها مارأيك في لبسي أو شعري أو غير ذلك .. وتجد أن الزوج لا ينطق بكلمة أو يتجاهل أو يغير الموضوع .. بينما المسألة تحتاج فقط لوعي وإدراك من الزوج أن زوجته تحتاج لدعم نفسي وعاطفي بمثل هذه الكلمات .

عموماً
توكلي على الله يا أختي وأعلمي أنه لن يحدث شئ في الكون وفي المخلوقين إلا بعلم وقدر من الله

بارك الله فيك
شكر أخي الله هو الحافظ ولكن ماذا نفعل في نفسنا الموسوسة ، على كل سأعتبره ابتلاء لي وله لي بهذا الكم من الغيظ الذي احمله بين اضلعي في صمت وله بمقدار تجاوزه الفتنة وان كان شيطاني يقول لي انه لا يوجد رجل لن يستطيب هذه الاجواء التي يسعى اليها الاخرون سعيا على كل يا شيطاني لعنة الله عليك
قديم 07-06-2017, 02:16 AM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

شكرا للأعضاء وأتفهم أن الرجال يعانون في فهمنا مثلما نعاني في فهمهم ولو كنا نملك طريقا وسطا لتفادينا الكثير من المشاكل فكلمة زوجي عن وجود الاجمل مني في معهده لم يؤلمني بل المتني كلمة انهن بالالاف فاحسست بوضاعة مكانتي الشكلية في نظره رغم اطراء الجميع عليه واولهم عائلته وتعلمت عبرة عظيمة جدا اني ورغم الجمال الذي تشهد به المرآة والناس مجرد كلمة قلبت كياني فكيف لو وجهنا هذه الكلمة لامرأة غير جميلة فعلا كيف سيكون وقعها وما مدى ألمها وقس عليها الاعاقة والعقم واليتم ولكننا لا نحس حتى نتالم فاللهم ابعد عنا قسوة القلوب
دعواتكم لكي بالذرية لم يبق من العمر الكثير لعل فيكم من اقسم على الله لابره وتقبل الله طاعاتكم
قديم 07-06-2017, 04:00 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذريه الصالحه ويصلح زوجك ويسخر ه لك
قديم 07-06-2017, 11:03 AM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الذكريات14 مشاهدة المشاركة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذريه الصالحه ويصلح زوجك ويسخر ه لك
جزاك الله خيرا ورحم الله بطنا حملك
قديم 07-06-2017, 10:31 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  

اختي اكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله والاستغفار والصدقة..أسأل الله ان يفرج همك ويرزقك من البنين والبنات ويرزقك برهم🌹🌹
قديم 07-06-2017, 11:40 PM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحي الدامي مشاهدة المشاركة
اختي اكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله والاستغفار والصدقة..أسأل الله ان يفرج همك ويرزقك من البنين والبنات ويرزقك برهم🌹🌹
امين يا اختي جزاك الله خيرا
قديم 08-06-2017, 04:21 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

خلي عندك ثقه بنفسك وتعوذي من ابليس ترا الزين دايمافيه اللي أزين منه وفِي كل مكان بالتلفزيون والشارع والعمل وحتي بالنت

انتي غيرانه لأنك مش واثقه فيه وعلي فكره هو ممكن يخونك وهو في البيت او في عمل كله رجال ..ومع اي وحده جمالها ولا شي بالنسبه لجمالك

الخيانه ماتكون بسبب الجمال علي فكره .. لها اسباب ثانيه وهذي كلها مبررات

انصحك كبري عقلك ولا تسجنين زوجك وتسيطيرين عليه عشان لا يطير منك

الرجال انفطر عالحريه والشرع محلل له بدال الزوجه 4

وزوجك انسان متعلم وفاهم لا تعطينه أفكار وَذريعه يشوف غيرك ولا تدخلين في راْسه أفكار انتي في غنى عنها

التعديل الأخير تم بواسطة Heart225 ; 08-06-2017 الساعة 04:22 PM
قديم 08-06-2017, 11:50 PM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart225 مشاهدة المشاركة
خلي عندك ثقه بنفسك وتعوذي من ابليس ترا الزين دايمافيه اللي أزين منه وفِي كل مكان بالتلفزيون والشارع والعمل وحتي بالنت

انتي غيرانه لأنك مش واثقه فيه وعلي فكره هو ممكن يخونك وهو في البيت او في عمل كله رجال ..ومع اي وحده جمالها ولا شي بالنسبه لجمالك

الخيانه ماتكون بسبب الجمال علي فكره .. لها اسباب ثانيه وهذي كلها مبررات

انصحك كبري عقلك ولا تسجنين زوجك وتسيطيرين عليه عشان لا يطير منك

الرجال انفطر عالحريه والشرع محلل له بدال الزوجه 4

وزوجك انسان متعلم وفاهم لا تعطينه أفكار وَذريعه يشوف غيرك ولا تدخلين في راْسه أفكار انتي في غنى عنها
شكرا اخي او اختي مثلما تفضلت القضية ليست بمعنى الثقة بمعناها العام ولكن احساسي بوجود عالم انثوي كثير يحيط به قد يسحب مني الاحادية اي اني لست عالمه الانثوي الوحيد مهما كانت صفتهم حتى اني غضبت بشدة لما قال لي انه لا ينظر للنساء في الشارع لانه يملك اشباعا لا يضطره للتلصص عليهن اي انهن اشكال تعود عليها ولكن بالنسبة لي افهم انهن اخذن وظيفتي فانا من يحقق الاشباع المعنوي لزوجي فحسب وان كان يعيش في جزيرة فان شاركني الغير في هذه الوظيفة سانتف شعري ههه
على كل جزاك الله خيرا ونصيحتك فهمتها
قديم 09-06-2017, 01:36 AM
Hafsa Sh
عضو دائم
 الصورة الرمزية Hafsa Sh
Hafsa Sh غير متصل  

أراح الله قلبكِ 💙 .. ورزقكِ الذرية 🌹

مواقع النشر