زواج فاشل - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-01-2008, 09:29 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
اختي لمسة امل جزاكي الله كل الخير عالدعاء الجميل...عديمة احساس كلمة بسيطة لها ولكن اسأل الله ان يأخذ لي حقي

قمة التحدي أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة
قديم 29-01-2008, 09:30 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
مشكور اخي اطلال الشعراء ..هذا ابتلاء من الله

قديم 29-01-2008, 11:39 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
بدون زعل بصريح العبارة انت تبغى الفكة منها لانك حاط في راسك انك تتزوج ..
يعني وقفت على انك تروح تجيبها من عند اهلها يا اخي اذا تحب اهلك وماتبغى تعصيهم وتبعد عنهم كيف تبغاها تعصي اهلها هم يقولوا لها لا تروحي خليه هو يجي ياخذك عشان كرامة بنتهم قدام الناس وهذا من حقهم يعني ايش تبغاها تسوي تهرب من عند اهلها من غير مايدروا وتخسر اهلها على شانك يعني اذا سوت كذا بتكبر في عينك وبتثبتلك انها تحبك يعني روح ياشاطر اذا خسرت اهلها انت اول واحد راح تذلها لانكم بصراحة مالكم امان والاهل سند وعزوة للمراة ..

يا اخي تقدر لو انت حريص عليها وتحبها وتبغاها تقدر تروح وتقول لها بكل شروطك وان اهلك مالك غنى عنهم وانها لازم تحترمك وتحترم اهلك حتى لو تجاملهم عشانك وقول لها كمان ان هذه المرة انت تنازلت ورحت جبتها لكن لو طلعت مرة ثانية من نفسها هي (من غير ما ترسلها انت او تطردها ) انك ماراح ترجعها ابدا وقول لها انه في نفس اليوم اللي تطلع فيه راح تخطب على طول عشان تخاف ..
بصراحة رفعت ضغطي لانه باين انك بايعها وماهمتك في شي والدليل انك معند تتنازل شوي وكمان ماتبغى نقاش في الموضوع اذا كنت حاسم امرك خلاص دخلت المنتدى ليه ...

والله تقههههههههههههههرررررررررررررررررررررررررررررررررر رر
قديم 29-01-2008, 11:49 PM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكتب لك الي فيه الخير امين يااااااارب
ويعوضك امين بالزوجه الصالحه الصائنه لك امين
ياخي دموعك غاليه علينا فلا تهدرها على من لايستاهلها
ادعي لك من اعمق قلبي بأن يرزقك ربي الزوجه التي تحبك انت وليس مالك وجمالك
ياااااااااااااااارب ارزق اخي الزوجه الصالحه التي تعينه على دينه ودنياه
قديم 30-01-2008, 03:07 PM
لمسة امل
عضو دائم
لمسة امل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد2008 مشاهدة المشاركة
بدون زعل بصريح العبارة انت تبغى الفكة منها لانك حاط في راسك انك تتزوج ..
يعني وقفت على انك تروح تجيبها من عند اهلها يا اخي اذا تحب اهلك وماتبغى تعصيهم وتبعد عنهم كيف تبغاها تعصي اهلها هم يقولوا لها لا تروحي خليه هو يجي ياخذك عشان كرامة بنتهم قدام الناس وهذا من حقهم يعني ايش تبغاها تسوي تهرب من عند اهلها من غير مايدروا وتخسر اهلها على شانك يعني اذا سوت كذا بتكبر في عينك وبتثبتلك انها تحبك يعني روح ياشاطر اذا خسرت اهلها انت اول واحد راح تذلها لانكم بصراحة مالكم امان والاهل سند وعزوة للمراة ..

يا اخي تقدر لو انت حريص عليها وتحبها وتبغاها تقدر تروح وتقول لها بكل شروطك وان اهلك مالك غنى عنهم وانها لازم تحترمك وتحترم اهلك حتى لو تجاملهم عشانك وقول لها كمان ان هذه المرة انت تنازلت ورحت جبتها لكن لو طلعت مرة ثانية من نفسها هي (من غير ما ترسلها انت او تطردها ) انك ماراح ترجعها ابدا وقول لها انه في نفس اليوم اللي تطلع فيه راح تخطب على طول عشان تخاف ..
بصراحة رفعت ضغطي لانه باين انك بايعها وماهمتك في شي والدليل انك معند تتنازل شوي وكمان ماتبغى نقاش في الموضوع اذا كنت حاسم امرك خلاص دخلت المنتدى ليه ...

والله تقههههههههههههههرررررررررررررررررررررررررررررررررر رر

لاحول ولا قوة إلا بالله
أنتي قبل لاتكتبن هذا الكلام رجعي لأول موضوع له بعنوان حسبي الله ونعم الوكيل(1)
وأفهمي قصته وقصدة إيش ...يعني بذمتك ذمه انتي اي شي يصير بينك وبين زوجك
على طول تخبرين اهلك معقولهـ ... يمكن عادي اتوقع دامنه هذا ردك كل شي جايز بهالدينا ...وبعدين كيف ماتبين يبيعها وأهي باعته عشان ترضي أهلها وأنا عمري ماشفت وحدة ترضي أهلها عشان تهين زوجها..........بصراحه أنا أهلي على عيني وراسي بس بحدود مب كل شي يصير بيني وبين زوجي أروح أسوي دعايه بين أهلي والجيران ...هذا اللي ناقص الجيران يدخلون في حياتي..ليش ماسوي إعلان في الجريدة أني مضاربه مع زوجي ومتخاصمين....والله حاله صج دنياه عجيبه......

بصراحه زوجت السيم ماتستاهله وعلى فكرة ولعلمك الخاص في ألف من تتمناه
وأحسن منها ومن أهلها ومن جميع النواحي من حيث الأخلاق والأدب وتستاهل حب أخونا السيم .... اللهم أجرة في مصيبته واخلفه خير منها ياااااااااارب
ربي اغفر لي و لزوجي و لوالديه والمسلمين
والمؤمنين الاحياء منهم والاموات

اللهم آمييين

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

قديم 31-01-2008, 03:22 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله
أنتي قبل لاتكتبن هذا الكلام رجعي لأول موضوع له بعنوان حسبي الله ونعم الوكيل(1)
وأفهمي قصته وقصدة إيش ...يعني بذمتك ذمه انتي اي شي يصير بينك وبين زوجك
على طول تخبرين اهلك معقولهـ ... يمكن عادي اتوقع دامنه هذا ردك كل شي جايز بهالدينا ...وبعدين كيف ماتبين يبيعها وأهي باعته عشان ترضي أهلها وأنا عمري ماشفت وحدة ترضي أهلها عشان تهين زوجها..........بصراحه أنا أهلي على عيني وراسي بس بحدود مب كل شي يصير بيني وبين زوجي أروح أسوي دعايه بين أهلي والجيران ...هذا اللي ناقص الجيران يدخلون في حياتي..ليش ماسوي إعلان في الجريدة أني مضاربه مع زوجي ومتخاصمين....والله حاله صج دنياه عجيبه......

بصراحه زوجت السيم ماتستاهله وعلى فكرة ولعلمك الخاص في ألف من تتمناه
وأحسن منها ومن أهلها ومن جميع النواحي من حيث الأخلاق والأدب وتستاهل حب أخونا السيم .... اللهم أجرة في مصيبته واخلفه خير منها ياااااااااارب
عزيزتي لمسة امل لعلمك انا متابعة مشكلته من اول
احنا هدفنا في هذا المنتدى نجمع بين الزوجين ونصلح بينهم مو نخرب بينهم وبعدين اي وحدة في بداية حياتها تكون لسا ماتعرف ايش يعني مشاكل ولا يجي في بالها انها بتاثر في حياتها لين تمر بمشكلة بعدين تعرف تضبط امورها وتتعدل بعدين هذه اول مشكلة تصير بينهم المفروض يكبر عقله هو الرجال ويقدر بالتفاهم يعقلها ياما رجال وحريم صابرين على مشاكل اكبر من هذه بكثير يعني لو هي مو حاسة بحجم المشكلة اللي هي فيها كان ماكلمته يجي ياخذها بس هي صعب انها تخسر اهلها لانهم هم اللي طالبين هذا الطلب مو هي وهو مو راضي يكلف نفسه يروح يراضي زوجته انا اتمنى يرد علا هو ويجاوب على سؤالي الاول وهو انه مايبغاها وما صدق بسبب
اختي سيبي التعصب وفكري كيف توفقي بينهم ولو سمحتي دقيقة وحدة حطي نفسك مكانها ايش بتسوي
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتي
قديم 31-01-2008, 08:46 AM
noornoor2112
عضو جديد
noornoor2112 غير متصل  
انت ناجح في معاملتك بالحسنى معها وهي فاشلة في التعامل معك وانت في الحقيقة احق من امها وحتى ابيها لاكن البنت ما تقدر قيمة الزوج ولا الحياة الزوجية . انصحك بمراجعة مركز التنمية الاسرية ففيها استشاريين متخصصين .والاخوة ما قصروا الله يعطيهم العافية ادلوا بدلوهم والله ينفع بهم , اخيرا بالكلام الجميل تكسب قلب زوجتك استمر معها وبالدعاء الله يسخرها لك .
قديم 31-01-2008, 04:44 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
اختي جناين الله يهديكي...اذا كان الاهل سند وقوة للزوجة بعد زواجها فيجب عليها ان لا تتزوج وتبقى عند اهلها هل هذا التفكير صحيح ....وهل كرامة الزوجة افضل من كرامة زوجها يعني انتي رأيك اروح اجيبها والجيران يشوفوني مثل الذليل ارجع زوجتي وطلبو مني الحضور بدون اهلي لانهم لا يريدون التفاهم الا معي...والله انك بتقهري....انتي تأيدين الزوجة لها الحقوق ولها السمع والطاعة والزوج خادم للزوجة بدون كرامة ولا احساس...اختي انتي لا تعرفين الا التكلم بظلم

قديم 31-01-2008, 04:52 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
اختي لمسة الامل والله انتي فاهمتي مشكلة والشعور اللي انا فيه والله...والله فضحت اسرار البيت من كل صغيرة وكبيرة....كلام صحيح اللي باعك بيعه.الله يجزيكي الخير ويدخلك الجنة

قديم 31-01-2008, 04:54 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
الله يجزيكي الخير اختي مياس ويدخلك الجنة عالدعاء الجميل ومشكورة عالمشاركة والدعاء

موضوع مغلق

مواقع النشر