أشك في أن زوجي ...... مارس الشذوذ الجنسي ..! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-01-2006, 03:22 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
الله يهدية ويجعلة يميل لك كل الميل وينسيك كل الماضي ويرويك

فيصل
قديم 25-01-2006, 03:24 PM
أنثى لا أكثر
عضو جديد
أنثى لا أكثر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isa_saber
عجيب والله عجيب أمر نسائنا ورجالنا ...
ولا حول ولاقوة إلاّ بالله

أسألك بالله أيّها ألأخت الكريمة أما ينفع لحلّ مشكلتكما أن تخافا من الله ...

والله ما أيشعه من منظر وأبهتها من صورة أن ترى رجلا كان أو امرأة يمارس هذا الأمر القبيح..
اما ان عرفت حكايتي هل من طريقة اخرى أعفف بها نفسي على الرغم من أنني لا ألجأ الى مشاهدة هذه الأفلام ومنذ تزوجت وحتى قبل ذلك بكثير لم أشاهدها لخوفي الشديد من الله سبحانه وتعالى فأنا لا أتخيل أن اموت وأنا في هذا الوضع عفى الله عنا وعنكم وجزاك الله خير

شكرا
قديم 25-01-2006, 03:26 PM
أنثى لا أكثر
عضو جديد
أنثى لا أكثر غير متصل  
أختي
maha rashid

جزاك الله خيراً ومالي الا الدعاء هدانا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
قديم 25-01-2006, 03:29 PM
jed
قلم مبدع
jed غير متصل  
لا حول و قوة الا بالله

ارفضي وبقوة

سبحان الله نعرف ان الزوجة لو تريد شئ تعمل المستحيل وتستخدم اسلحتها الخاصة للحصول عليه
وفي هذا المجال تقولي انك حاولتي مرة او عشرة مرات وبنفس الاسلوب ولم ينفع اين الحيل

ثانيا الزوج دائما في البداية يشد ويضغظ ولو وجد منع و اصرار ولو بقوة فلن يفعلها الزوج بعد ذلك بل سيخجل من نفسه

واعقدي النية فستجدي ان الله سيعينك على ذلك
قديم 25-01-2006, 03:33 PM
أنثى لا أكثر
عضو جديد
أنثى لا أكثر غير متصل  
أخي
dreamway

أشكرك على هذه المعلومه ولكن أشد ما يؤثر في نفسي هو حرمته وغضب الله منا وكما قلت انني أتألم ألما عضيما لو حدث ذلك سهوا ولم تحدث أبداً أي مجامعه فعليه في الدبر كلها محاولات لا أكثر

شكرا لك

أختي
ibtehaj
تكلمت معه باللين والقوه والزعل والمصالحه دون فائده
أشكرك

أختي لنوسي 13 سنه يعني عمري يكون 38 ولم يبقى على الاربعين شيء وهل سيبقى في نفسي شيء مالم أتعود على غير ذلك أسأل الله أن يمنحني صبراً كصبرك مادام فيه هدايه ولكنني أموت قهرا على مالدي من مشاعر واحس انني لو أهملتها سأفقدها فأنقذيني ..
قديم 25-01-2006, 03:37 PM
أنثى لا أكثر
عضو جديد
أنثى لا أكثر غير متصل  
أشكرك أخي الكريم أبو أحمد وكما قلت حاااااااولت بشتى الطرق دون فائده والتوبه دائما في قلبي ولكني كما قلت لم أمارس هذه العادة في خمس سنوات الا 3 مرات فقط لأعفف بها نفسي ولا الجأ حينها الى الأفلام فإنها تأتي بعد محاولات كثيره لإستمالتها نحوي دون جدوه

لك الشكر
قديم 25-01-2006, 03:39 PM
ليونـاردو
قلم مبدع
ليونـاردو غير متصل  
ليس شرط ان يكون شاذ من الأساس .. ربما في البداية اراد تقليد الأفلام القذرة التي يشاهدها و عندما لم يرى منك حزم في الموضوع تمادى و استمر عليه ..
أخشى على زوجك من الشذوذ .. تداركيه قبل أن يفلت من يديك ..
يجب ان توقفيه عند حده بالرفض التام لهذه الممارسة و عدم التجاوب معه اطلاقاً ..
يجب ان تصادري جميع الأشرطة و الأفلام الجنسية القذرة التي يشاهدها ..
اهتمي بنفسك و استخدمي كافة الطرق لتجعليه يركز فيكي انتي فقط و المنتدى لا يقصر في هذا الجانب و المواضيع ما أكثرها ..

تحيااااااااااااااااااااتي
قديم 25-01-2006, 03:40 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
الأخت الفاضلة " أنثى لا أكثر "

أرجو ترك رسالة باسمي في عالم الرسائل الخاصة ..

على هذا الرابط

عالم الرسائل الخاصة

شكرا لكِ

أخوكم المشرف / النور والحنان
قديم 25-01-2006, 03:47 PM
jadarah
عضو نشيط
 الصورة الرمزية jadarah
jadarah غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل ... أختي إننا نسمح للشياطين أصحاب القنوات الفضائية أن يدخلوا بيوتنا ويسيطروا علينا وعلى تصرفاتنا حتى كدنا ننسى أن هذه الأفعال محرمة وتؤدي إلى الكثير من المشكل النفسية والجسدية للزوجين ونتناسى ما أمرنا به ربنا عز وجل من أن نتجنب كل ما قد يقود بنا إلى طريق الفاحشة والكبائر ... فزوجك وبإدمانه على مشاهدة هذه الأفلام أصبح يعتقد بأن له الحق في ممارسة هذا الفعل المتوحش معك دون اعتبار لحرمته او دون خوف أو رادع ، وأخيراً دون اعتبار لمشاعرك المهمة في هذه العملية لإنجاحها ومن ثم إعفاف نفسيكما عن الوقوع في الحرام وأكبر دليل على ذلك لجوئك إلى ممارسة العادة السرية والله أعلم إلى ماذا ستؤول الأمور بعد ذلك ...
أخيتّي ...رجائي لك ان تناقشي زوجك بجدية وأن تطلبي منه فوراً التوقف عن مثل هذه التصرفات وعن مشاهدة هذه الأفلام السخيفة وتذكيره بأنه سيسأل عن الوقت الذي أضاعه وعن الأمانه التي في عنقه ألا وهي أنت ودعائي لكم بالتوفيق والسعادة وهداكم إلى الخير والبركة وأعانكم على مقاومة شياطين الجن والأنس أنتما والمسلمين أجمعين بإذن الله العزيز القدير
قديم 25-01-2006, 03:48 PM
أنثى لا أكثر
عضو جديد
أنثى لا أكثر غير متصل  
أخيتي أم نجم أشكر لك مشاركتك وإني والله لأخاف غضب الله قبل كل شيء

لك الشكر

أخي الشقه لم تسول لي نفسي أبدا أن أمنحه غير ذلك وكما قلت كلها محاولات منه ولم يحدث جماع حقيقي ودائما يستجيب لصراخي وبكائي وألمي ولكن مشكلتي الحقيقيه هي انني أصبحت باارده الى ابعد الحدود معه وفي داخلي نيران ملتهبه أسأل الله أن يمنحني القوة للسيطرة عليها وكما قلت لا افكر ابدا في الطلاق فأنا أحب شخصه قبل كل شيء ولكنني تعبت من نفسي التي لن تعتد على هذا الامر أبدا

وشكرا

أشكرك أخي ولد الدحو هذا ما اقوله له عندما أفتح معه موضوع هذه الأشياء ويعدني بتركها فأطلب منه أن يعدني بالصلاة عوضاً عن ذلك فهي الدليل على العلم أنه لا يصلي الا في العمل أو عندما أحرجه وحتى في رمضان أيامه كلها نوم نهار وسهر ليال

ولك الشكر

أشكرك

أخي سكرتير أبليس اشكر لك صراحتك فكما قلت ما يفرق وأنا اشعر كذلك فمنذ قليل فقط دخلت على الجهاز ووجدت صور خادمات فلبينيات يمارسن الرذيله ولا اتخيل مدى قذارته عندما يستمتع بمشاهدتهم وقدم من الله عليه بذات الحسب والنسب والجمال

أشكرك

وأشكر الجميع
موضوع مغلق

مواقع النشر