زوجي يمارس العادة السرية - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-07-2005, 08:06 PM
عمق المشاعر
قلم مبدع
عمق المشاعر غير متصل  
اختي الكريمه حفظك الله ورعاك .... مرت علي مشكلة مشابه لمشكلتك .... وانصحك بالتالي

اختي الكريمه اذا كنت ترين ان شخصيت زوجك لا تتقبل المصارحه فلا تصارحيه لان العواقب ستكون اكبر ....

اختي الكريمه تقولين انك تؤدين واجبك تجاهه وانه يمارس معك الجنس احيانا مرتين ؟؟ وكأنك استكثرتي المرتين

يا رعاك الله بعض الرجال لديه طاقه جنسيه اكبر

اختي الكريمه ذكرتي انك تصبحين منهكه ... بعد العمليتين وانك اديتي واجبك ......

وهو يرى هذا الانهاك والتعب .... فلا يستطيع ان يدعوك مره ثالثه للجماع ....

والنتجيه ..... العاده السريه

اعرف من الرجال من لا يشبعه إلا 4 مرات ويوجد اكثر ايضا

بأمكانك انت تفتحي معه الموضوع بشكل اكثر لباقه .... مثلا

عندما ترين الوقت مناسب قولي له انا اعرف اني اتعب بسرعه في العمليه الجنسيه ... وانك تحتاج اكثر ...

ثم ابدئي بمناقشته .......

واحب ان اقول ان الصراحه ليست جيده في كل شيء .... خصوصا في الامور الحساسه احيانا تعطي مفعول مضاد
قديم 15-07-2005, 08:28 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
عزيزتي
قد يكون تعود عليها لذا ساعديه للتخلص منها ..
اذا احببته ان تصارحيه فيكن برسالة تكتبين فيها كل الذي في خاطرك و كم ان هذا الامر يجرحك ..
واذا لا تردين المصارحيه فلتحاولي ان تنسيه اياها
مثلا بعد الممارسة لا تعطيه ظهرك بل نامي على صدره بحجة انك لا تستطيعين النوم او بحجة للحنان ...
ممكن ايضا و انتي نائمة ان "تداعبيه" و تنامي..
او مثلا لا تنامي الا بعد ان تتاكدي بانه نام قبلك ... حادثيه طول الليل الى ان يمل و ينام
يعني حاولي الهاءة بكل الطرق الممكنة
والله يعينك و يهديه لك

"نرجو المعذرة..تم التعديل"
مراقب عام
ميما

التعديل الأخير تم بواسطة mema ; 16-07-2005 الساعة 01:18 AM
قديم 16-07-2005, 12:43 AM
عبير الحياة
عضو جديد
 الصورة الرمزية عبير الحياة
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &طيف&
اختي الغاليه اظن ان المصارحه راح تكون صعبه وخاصه في موضوع حساس مثل هذا ولكن الافضل هو انك تحاولين التقرب منه اقصد في السرير وتعذري بحاجتك لحنانه ---وحاولي انك تحضرين الكتيبات التي تتحدث عن العاده السريه ومضارهاوتتركينها امامه وتاكدي ان هذه العادة ليست دليل على عدم الحب او الانسجام ولكنها من بقايا مرحله المراهقة

الله يسلمك ويخليك ياطيف
هذا مااردت توضيحه عندما طرحت مشكلتي لااريد ان احسسه بالنقص واعيبه خاصة في موضوع حساس كم قلتي الله يسلمك
فكرة الكتيبات رائعه ولم تخطر على بالي مشكوره على تعقيبك ونصيحتك الغالية
قديم 16-07-2005, 12:49 AM
عبير الحياة
عضو جديد
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شطرطون
السبب اتضح من كلامك هذا
يظهر ان فحولة زوجك قوية و لا يكتفي من مرة او مرتين و هو يرى كيف تحسين بالارهاق و التعب الشديد من هذا الشيء .... و لأنه يحبك فهو لا يريد لكِ الضرر و هو يعرف انكِ لن ترفضي طلباته لأنك تحبينه و تريدين اسعاده و لذلك هو لا يقول لكِ حتى لا يتعبكِ معه
تسلم شطرطون على مشاركتك
صحيح ماقلته بالضبط فحولة زوجي قوية ماشاء الله..........وبعد الاطفال وازدياد المسؤليات اصبحنا نقلص عدد الممارسه ........
وهو كما تفضلت هو يهتم كثيرا بمشاعري ويقدر ظروفي جيدا
جزاك الله خيرااا

"نرجو المعذره..تم التعديل"
مراقب عام
ميما

التعديل الأخير تم بواسطة mema ; 16-07-2005 الساعة 01:24 AM
قديم 16-07-2005, 01:27 AM
felowra
عضو جديد
felowra غير متصل  
------
يمنع الكتابة بغير اللغة العربية في المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 16-07-2005 الساعة 02:06 AM
قديم 16-07-2005, 01:32 AM
عبير الحياة
عضو جديد
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد النفس
بعد السلام والصلاه على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
الحل اذا كنت لا تريدين ان تصارحيه هو مجرد اذا حسيتي به وهو يعمل هذه العاده اقتربي منه اكثر وابدئي انتي بالمداعبه والقبلات لكي يأتيك ويترك هذه العاده

ومع تكرار هذه الطريقه سوف باذن من الله يتركها وتكوني انت السبب فتأجرين بهذا الفعل

فعليك بحتساب الاجر

والله اعلم
مجاهد النفس
مشكوووور على مرورك وتعقيبك تسلم
اذا ارادني زوجي في اي وقت فأنا جاهزة له وهو يمارسها من بعد ان يعتقد انني نائمه وانا كذلك اراه بعد العلاقة يذهب في نوم عميق ولكن اتفاجأ بعد ساعه او ساعتين ..................... الله المستعان
قديم 16-07-2005, 01:51 AM
عبير الحياة
عضو جديد
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADOW TOY
اختي العزيزة .. انتي مشكلتج هون عن مشكتي بمراحل عديدة ..

الأص انها (((كانت))) مشكلة .. والحمد لله انتهت من فترة طويلة جدا ..

انا كنت في المساء .. قبل لا ينام .. اتعدل والبس اللي على الحبل .. واغراءات وتحديات .. ورفع جواجز وك ما يتعلق بالاغراء أستخدمه .. لكن كان يرفض بأدب .. بحجة انه اليوم الثاني عنده دوام .. وتعبان .. ومرهق..!

اتم قاعدة عداله لين مايرقد .. وانا بطبيعة الحال ما يجيني النوم .. اروح الصالة واطالع التلفزيون .. لين يجيني النعاس ارد حجرتي .. وارقد .. من دون ما أنتبه لأي شي غريب ((حليلي كنت بريئة)) ..

المهم .. في الصباح .. عقب ما يطلع من البيت ... يسير الدوام ... ادش حجرتي وأرتبها .. وأشوف كلينكس .. ويجيني الشك في نفسي .. ((ياربي احنا سوينا شي البارحة)) يمكن ؟؟

وحليلي اسير واغتسل من الجنابة ولا كأنه فيه شي .. وانا على بالي اني نجسة .. !!

تكررت السالفة ثاني وثالث ليلة .. وانا ياغافل لك الله .. لين ما بديت أتصيد له ((بدا شغل كولوبس والخبث النسائي)) الا اعرف شسالفة .. خلاني أشك فيه انه على علاقة بوحدة ويكلمها في التيلفون .. ويسوي معاها على التيلفون .. ادش الحجرة واشوف الكلينكس .. وكانت الصدمة اللي عرفت ان ريلي يمارس العادة السرية .. وانا اللي هي حليلته .. وزوجته .. ما كان يرضى .. ويرفضني .. بس بأدب ..!!

احترت نفس حيرتج الغالية .. بس الحمد لله .. بحكم معرفتي بزوجي وأطباعه .. قررت اني ما أواجهه .. لانه بطبيعة الريايل ما يحب انه ينحرج ويصير في نص هدومه قدام حرمته .. بس بنفس الوقت ما كان موقفي سلبي من ناحيته .. قلت أضرب عصفورين بحجر .. اولا .. انه لا يرفضني مرة ثانية حتى لو كان تعبان ومرهق لانه هالشي يجرح شعوري .. ومنها انه ما يعيد هالحالة اللي كان فيها..!

ما قمت أدش وياه الحجرة .. هو في البداية استانس .. بس بعدين استغرب الأمر ... تعمدت أهمله فترة من الناحية الجنسية .. كل ما يطلب .. أعتذر منه بس من دن ما أزعله .. اني تعبانه .. او أرقد قبله .. او أي عذر ثاني .. المهم ما أعطيه .. بس من دون مايزعل .. لين ما قمت ألمح له على أساس انه اقتراح من عندي .. أقول له ((استعمل العادة السرية والله اني وايد تعبانة اليوم)) .. انصدم صدمة عمره .. ومب عارف هل أنا جادة والا أمزح .. والايالسة أنغزه بالكلام .. والا شو بالضبط .. !!

لين ما شفت انه تأدب وتاب عنها .. وأنا بصراحة ما كنت أقدر أستغنى عنه .. واشتقت له مووووووووت .. !

وسلامتكم ..

انتهت السالفة
وانا سالفتي مانتهت
حبيبتي اهنيكي على معالجة مشكلتك بذكاء وحكمة ماشاء الله عليك
لكن انا اتمنى ان تكون لدي قوة شخصيتك يعني احاول المح له وانغزه بالكلام لكن هذا شئ صعب على اتمنى ان تكوني قد استوعبتي ضعف شخصيتي امام زوجي فأنا اخاف عليه من نسمة الريح واداريه واحاول ارضيه باللي اقدر عليه واستحي ان اعيب عليه
جزاكي الله خيرا اختي تسلمييييييييين
قديم 16-07-2005, 01:57 AM
عبير الحياة
عضو جديد
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmonA_S
طيب حبيبتي ليش ماتاخذين ورقه وتكتبين عليها كل الي فخاطرج
من البداية للنهاية يعني تقولين انا عرفت انك تسوي العادة السريه لما تظني اني نايمه
والموضوع يجرحني ويضايقني اكثر مما تتصور واحس اني ناقصه او مقصره
وتقولين انج ماتقدرين تواجهينه لانج خجلانه وبعد ماحبيتي تجرحينه ولو انه جارحج

وقولي كل الي بخاطرج بالورقه ذي ,, وكل الي قلتيه بالمنتدى عن حياتكم كيف حلوة يعني بالمختصر كل كلمه تجول ببالج اكتبيها
وحطيها بمكان يشوفه وخليه يقراهه لما تكونين مو بالبيت يعني مثلا رايحه بيت اهلج او أي مكان وبعدين شوفي شراح يصير
البدايه بالمواجهه لازم تكوون صعبه لكن بذي الطريقه بتكون منه مو منج منه هو
واذا ماحبيتي تفتحي الموضوع ذكريه بالورقه
وانشالله الله يفرج همج عذرا على الاطاله
جزاك الله خير
المواجهه صعبه اخاف اضعف وماالقى اللي اقوله
انا فيني طبع شين اذا زعلت او عصبت سكت والله لو يقعد زوجي على راسي سنه يستنطقني مااتكلم وهذا اللي يذبحه ويصير في النهايه هو اللي يزعل
مشكوووورة يالغاليه على نصيحتك ودعائك لي والله ارتحت لردودكم وحسيتكم مثل اخواني واكثر
قديم 16-07-2005, 02:11 AM
عبير الحياة
عضو جديد
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الازوردي
بسم الله

طبعاً ولله الحمد كلنا متفقين ان العادة السرية محرمه شرعاً

يقول الله عَزَّ و جَلَّ : { وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى ورَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ }

لمعرفة طرق الوقاية لا بُدَّ و إن نتعرَّف على الطرق المؤدية إلى هذه العادة السيئة وعلى ما اعتقد ان زوجك العزيز كان يمارس العادة السرية قبل فترة الزواج ولفترات كثيرة ويقلون البحاثون ان من يستمر في العادة السرية للفترات طويلة يصعب عليه تركها ولكن انصحك اختي بمايلي

تذكرين زوجك أن الله سبحانه و تعالى لا تخفى عليه خافية و هو يرانا ، و إن هذه العادة معصية لله عَزَّ و جَلَّ و سوف يُعاقِبُ عليها ((وهذه تكون اما عن طريق شريط اسلامي او ان كتبي له في ورقة هذا الكلام وتركينها له وتكنون انتي خارج المنزل اما عند اهلك او اقربائك حتي يتسني له التفكير فما كتبتي ))

لا تدعي زوجك يذهب الى الفراش إلى النوم إلا بعد الإحساس بالنعسان الكامل ((وهذا سوف يجعله يمارس معك الجماع مره ويكتفي ويغلب علية النوم فينام ويترك العادة القبيحه))

اختي العزيزه اكثري من الدعاء لزوجك في صلاتك ونوافلك ان يترك زوجك هذه العادة السيئة

مع تمنياتي للجميع بحياة سعيدة

[

الازوردي

اخي الازوردي جزاك الله الف خيررررر
كلام صحيح مئه بالمئه الجميع يعلم حرمة العادة وانا احس انها خيانه خاصة للزوجات الغافلات مثلي اعتقد انني اشبعه جنسيا ولكن ارى العكس تماما
اخي بعد يوم طويل مرهق مع الاطفال الزوجان تنهار قواهم على السرير تعب ومسؤليات الله المستعان .... لكن انا راحتي فقط مع زوجي لا أحس بتعب النهار وشغل البيت وخاصة انه ليس لدي خادمه وزوجي احيانا دوامه يمتد الى 12 الى 16 ساعه عمل يوميا
ولكن راحتنا مع بعض نفرغ همومنا وتعبنا خلال العلاقه الزوجيه ......... انا اعرف اخي العزيز زوجات يمارسن حقوقهن في الاسبوع مرة او في الاسبوعان مرة الى مرتين
استغرب منهن واسئلهن لماذا هل الزوج لايرغب؟؟؟
يتفقن في اجابه ان هذا اصبح شئ عادي حتى الزوج لايريد اكثر من مره او مرتين في الاسبوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكما قلت اخي عادة قبيحه وفظيعه اتمنى من كل قلبي زوالها
قديم 16-07-2005, 02:17 AM
عبير الحياة
عضو جديد
عبير الحياة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherry pie
أنا من رأيي انك ما تواجهينه لأنه راح يعتبر هالشي تحدي له وتدخل في شؤؤنه الخاصه
لكن اللي تقدرين تسوينه انك تهلكينه وتتعبينه كلما انتهيتوا قولي ابغى مره ثانيه واذا رفض
اصري عليه حتى لو كنت تعبانه تتعبين شوي وبعدين يرتاح بالك
جربي يمكن تنفع معك!!

جزاك الله خير
انا لامانع لدي ابد هذا من حقه وانا لانكره عليه ابدا ولكن اراه يستسلم للنوم بعد الممارسه وانام في احضانه ثم بعد مايمر الوقت احس انه ادار ظهره لي وقتها فقط اتنبه بما سيحصل
الله يسلمك على مرورك وبذلك للنصيحه
موضوع مغلق

مواقع النشر