حياتي تمر باعصار (مستجدات بالرد 25) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-09-2012, 12:07 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : حياتي تمر باعصار

مسكينات النسوان الله يكتب اجرهن امين
قديم 21-09-2012, 12:14 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

زيادتك بسبطة جدا لاتستدعي العزوف ابحثي عن الاسباب الاخرى. .
قديم 21-09-2012, 04:18 AM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله
ارسلت لزوجي رساله اني ملاحظه تغيره وحياتي احسها صارت صعبه وانه ينتقدني باستمرار ولازم يوضح لي سبب تغيره ومومسموح ابدا الاعذار وانه مو ممكن ارجع لغرفة النوم قبل يصارحني ويوقف تلطيش كلام يمين ويسار ناداني وكانت ملامحه ماتتوصف شي فيه وجهه يقول معاك حق وشي يبغي ينكر هذا اللي لاحظه قلبي قبل عيوني
وقال وش قصة رسالتك وش اللي تقوليه قلت يعني انت موملاحظ انك متغير وانك صرت بارد وجاف قلت ايه جاف عشان العيال تعبانين وهو الولد صار صوته مبحوح شوي من غير سخونه ولاشي قلت انت متغير علمني وشو في بالك قال والله ولا شي قلت يعني نت تبغي توصل رساله اني مو عاجبتك قال لا والله قلت لما اجلس قبالك طولل النهار واقول شوف عيونك صايره صغيره شوف حاجبك صارت طويله شوف خشمك كانه صار تخين معناها انت مو عاجبني صح والا لا قال لا
بعدين قال انتي تدوري مشاكل وتبغي تتمشكلي وتتحسسي من اي كلمه وانا عاذرك عشان هرموناتك ملخبطه قلت هرموناتي مالها دخل انت السبب اسلوبك معي سيء انا مو صديقك انا زوجتك لازم شوي احترام وزعل
وكل واحد مشى
الحين قبل ينام قال ارجعي الغرفه الولد صار كويس قلت لا محتاج كم يوم زياده وطلب حقه الشرعي وطلبته يتفهم اني مالي نفس ورضي وش رايكم في التطورات

ايه تذكرت شي مهم كنوع من الاعتذار زوجي اخذني مكان هادي وطلب مني اطلع اللي بقلبي بس ماقدرت قولو اللي تقولونه عني بس ماحب افضفض له اكره نفسي مدري ليش خاصة لو بيوم بعد ماافضفض له رجع وجرحني الوم حااالي كثير واجلس اعاتب نفسي اني انا اعطيته المجال يجرحني لاني اعطيته كل اللي بقلبي

لما طلب اني افضفض له قلت معليش مااقدر قال ليش قلت خلاص كل شي بغيت اقوله كتبته في الرساله واي شي مؤلم الايام رح تنسيني وسكت هوه وانا سكت وفي بالي ماابغي اتكلم لاني اكيد ببكي لو تكلمت واقل شي يتغير صوتي لنبرة البكاء وانا ماحب ابكي قدامه وكملنا السهره احلى مايكون وضحكت معاه وسولف عاااادي بس لما رجعنا وقال ارجعي للغرفه ورفضت حسيته اخذ على خاطره بس انا قاصده اابين له انه يوم يطلعني من الغرفه بمزاجه مارح ارجعها الا بمزاجي انا
وطلوعي منها مو بسهوله سكت كذا مره على اهاناته بس رجوعي رح يكون اصعب بكثثثير لها
كلامي ملخبط ان شاء الله تكونو فهمتو شي بس ايش رايكم في تصرفاتي تتوقعون ترجع لي زوجي الحبيب مثل الاول
قديم 21-09-2012, 04:32 AM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب زووجي مشاهدة المشاركة
وياك اختي الفاضله

حبيبتي لااشعر أن وزنك كبير لدرجة تجعل زوجك ينفر منك !
هناك شي آخر هو سبب تغيره وليس بشرط ان يكون منك انتي قد يكون يتعلق به هو وجعل وزنك شماعه لسبب تغيره والله اعلم
المهم انه هناك شي اكبر من الوزن
كم طفل لديك ؟
عندي 2
وكم عدد سنوات زواجكم ؟
6سنوات
وكيف كان وزنك بالسابق ؟
نفس الوزن من بعد ولاتي ببنتي بس قبل حملي بولدي بست شهور عملت رجيم نزلوزني 6 كيلو ومررره فرح في هذا النزول
ومن متى بدا يعلق مثل هذه التعليقات؟
اول تغيره كنت عند صديفقتي ورجعت من عندها وقلت له عن زوجها انه سيء ويضربها وكذا حسيته من يومها وهو يقلل من شاني ويقول احمدي ربك علي انا مو مثل غيري طبعا انا زعلت من كلامه وقلت مو لازم الناس يكونو سيئين تكون مثلهم اذا انت كويس يمكن عشان انا مو سيئه فزعل
وهل سبق اشرتي او حتى لمحتي بان وزنك زاد
لا ابين له ان في حريم اجسامهم متغيره بالكامل واكثر مني بكثييييير
او اي تلميح آخر يخص تعليقاته الجارحه ؟ بدييت اشكي له تساقط شعري
اعذريني على كثرة الأسئله ولكن حتى نستوضح اكثر باشياء تساعدنا في اعطاء الحلول
وعلى العموم ركزي على رد الاخت العزيزه اونا يعطيها العافيه
بسيطه وسهله خسارة العشره كيلو وحتى لاتجعلي له اسباب
يعلق عليها اسباب مشاكله
و الرضاعه ستساعدك على استعادة وزنك بحول الله وقوته
حاولي الاكثار من السوائل والخضار والفواكه
ولاتجعلي تعليقاته تفقدك الثقه بنفسك
اظهري ثقتك بنفسك امامه وانتبهي تحسسيه بقلة ثقتك بنفسك
لانه لو شعر بذلك سيعزز لديه صدق كلامه ويكبر هالعيب بعينه
الله يجزاك الجنه والله نسيت ردك والا كان رديت عليك من الاول
قديم 21-09-2012, 08:59 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

الله يهديك ويصلح حالك شكلك ما عندك خبرة في الرجال
حبيبتي المفروض وقت طلب منك حقه الشرعي هذا معناته اعتذار رسمي منه والمفروض حطيتي على الجرح ملح وروحتي معاه الغرفة
الحين عرفت ليش رجالنا يروحوا للعشيقات قصدي الخبيثات لاننا ما نحسن التصرف ومو فاهمين طبيعة الرجل
قديم 21-09-2012, 10:03 PM
ارزقني الحكمة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ارزقني الحكمة
ارزقني الحكمة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجرح مشاهدة المشاركة
اول شي انا رديت على موضوع الاخ بقولي يؤدبها كف لتقليل ادبها معاه وطولة لسانها وليس لانها هجرته في الفراش وراجعي الرد
ثانيا انا مو من عادتي احرض الاعضاء على الضرب الا في حالة الاخ الشاذه مثل ردك هنا في موضوعي فهو شاذ
انا لا ابحث عن مواضيع الاعضاء لاعيد لهم نصائحهم بطريقة الشماته
اي كان قصدك فهو في ميزان اعمالك
عجبا لامرك اعتبرتيها اهانة لاني اوصيتك بنفس وصيتك للرجل مهما كانت نوع مشكلته
رسول الله ينهى عن ضرب الحيوان على وجهه فكيف ملكتي هذا الحق بنصحه للناس ونفيتيه عنكي؟؟
لااعرفك حتى اشمت بك ولكني لك من الناصحين
لاتخببي رجلا او امرأة على ازواجهم فمهما كتب الاخ بموضوعه واضح تماما ان زوجته تعاني من شئ ما انا لااعرفه ولكن هكذا احسست من واقع خبرتي ودراستي فأنا اخصائية اجتماعية ...وان شاء الله اني اعرف مذا ساقول واراقب الله في كل اقوالي قبل ان يحاسبني الله عليها في الدنيا قبل الاخرة

معلومة مهمة: هجر الفراش يقطع كل سبل الاعتذار على الرجل لان غرفة النوم هي بداية اعتذاره فإياكي وترك غرفة النوم لأي سبب كان ..
قديم 22-09-2012, 12:11 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
رد : حياتي تمر باعصار (مستجدات بالرد 25)

الله يهديك غلطت غلطة فادحة برفضك الرجوع لغرفة النوم. .برفضك الصراحة عندما طلب الفضفضة. .ينقصك الذكاء الانثوي هداك الله
قديم 22-09-2012, 02:32 PM
حبر سائل
عضو مثالي
حبر سائل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجرح مشاهدة المشاركة
شكرا لكل الي ردوا علي
بس انا لاحظت زوجي ابتعد من بعد تركت حبوب منع الحمل واستخدم الواقي صار مقل في العلاقه
هل الواقي ياثر
انا قلت له نا رح اعمل رجيم بس اروح لاهلي هذا الشهر لان هناك الجو يساعد هنا محبوسين بشقه غرفتين ولانطلع نمشي ولاشي وغير كذا منطقه حااااره احس شهيتي مفتوحه للاكل جدا لدرجه بس اجوع كم ساعه احس بدووخه مااقدر اصبر من الغدا للعشا بدون وجبه خفيفه في النص
بعدين انا مو زاااايده جدا عشره كيلو عن الوزن المثالي بس معقول كل الرجال اللي حريمهم زايدين عشر كيلو بيهجروهم
هلا أختي أول شيء أقول.. الله يسخر لك زوجك ويسعدك دنيا وآخرة..

بالنسبة لموضوعك أنا أشوف إنك تركتي المشكلة الأساسية.. وهي ليست الوزن الزائد من وجهة نظري
بل طريقة إنتقاده لك وتحطيمه لثقتك وتكرار كلامه بأسلوب جارح وأنا أنصحك ما تسكتي عن الموضوع..
وإذا جرحك لا تسكتي وتقلبي الموضوع مزح وفلة .. لا.. لازم تكلميه وتبيني له آثار كلامة وحركاته عليكي
لأن بعض الرجال ما يعرف أن المرأة تختلف عن الرجل ويتوقع إنه لما يعلق على جسمها ولبسها بشكل ساخر
راح تضحك وتنسى الموضوع.. وتحصليه يعاملها كأنها واحد من أصحابة وما يعرف قدر التدمير إلي يصير في نفسية وثقة زوجته
فنصيحتي لك إذا قال تعليق بايخ ..لا تعوديه أنه شيء عادي ماله عواقب.. وفهمية أنكِ تتحطمي من داخل وصارحية بكل شيء
لأن لو نزلتي وزنك وحليتي مشكلة الوزن من الممكن يمارس عليكي نفس الأسلوب لإنتقاد شيء آخر..

والله بعض الأزواج فيهم طيبة وإحترام بس مشكلتهم ما عندهم ثقافة التعامل مع الزوجة
ومشكلة زوجاتهم ما يحاولوا يفهموهم طريقة التعامل الصحيحة

وبالنسبة لوزنك أنا ما أشوف أنه زائد كثيير بس موضوع الوزن نسبي ويختلف من شخص لشخص بس نصيحتي لا تربطي الموضوع بالوزن..
قديم 22-09-2012, 09:05 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  
رد : حياتي تمر باعصار (مستجدات بالرد 25)

زوج منذ أن يصبح حتى يمسي وهو على القنوات الفضائية
ومن مسلسل لآخر
ومن فتنة لأخرى
ومن كاسية لعارية
ثم تقول الزوجة لقد ابتعد عني !!!

مالمتوقع غير أن يبدأ في التجريح والإهانة؟!
عينه أصبحت فارغة بسبب شؤم معصيته
وإن لم ينتهي سيدمر حياته الزوجية بنفسه
وكثير قصص سمعناها ولكن من يتعظ!!

لا أعلم حقيقة أصحاب هكذا قنوات تعمل في الليل والنهار وتبث من السموم ما تبث
غير العري والأفكار المنحلة وقصص الحب والعشق والغرام
واستباحة ما حرم الله فتدور كؤوس الخمور وتعرض مشاهد لأماكن العهر والعار
ومزامير الشيطان التي لا تكاد تنقطع ثانية لتدعم المشاهد السيئة وتستحوذ على المشاهد أكثر

كيف تعيشون؟؟ كيف تتقلبون على فرشكم آمنين مطمئنين ؟؟
كيف أمنتم عقوبة الله وغضبه وسخطه؟؟
كيف تنشئون أحباب الله وفتيان أمة محمد على هكذا قنوات فاسدة؟؟
من أعطاكم الحق ومن أذن لكم؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله
و أسفاه على أمتك يا محمد

مواقع النشر