قيمة الزوجة بالنسبة لزوجها؟؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-11-2009, 10:38 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
حاليا انت في بيتك او في بيت اهلك ؟؟
قديم 19-11-2009, 10:51 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
لاانا رجعت تاني يوم لبيتي ماغبت الا يوم واحد
قديم 19-11-2009, 10:54 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردالجوري90 مشاهدة المشاركة
لاانا رجعت تاني يوم لبيتي ماغبت الا يوم واحد

الحمد لله انك رجعتي لبيتك ..

ولكن هل طبقتي الكلام اللي انت كاتبته هنا ..
اقتباس:

اتصلت عليه وانا ناوية نيه سودة عليه قلتله بس تخلص مشاويرك تعال خدني قال يصير خير انا ناوية ان ماانام معاه في غرفة وحدة اخد اولاد وانام في غرفة بنتي وحتى الوجبات لحالي والغرفة اللي هو فيها حاطلع منها وشوف كيف ايش ابغى فيكي والى الان مابنتكلم
قديم 19-11-2009, 11:05 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
لا نومتي لسة بالغرفة معاه اما الغدا امس طبخت ومااكل من الاكل عمل ساندويتش وفي الليل جاب عشا وانا كنت متعشية لانه جاء متاخر ووانا بنام بدري بس ايش رايك بحركة الغدا وكلمته ايش ابغى فيكي من جد ماثرة فيني وحارقة دمي دليني وانصحيني بس بطريقة اخد حقي منه بس بحب.... الله يسعدك يارب
قديم 19-11-2009, 11:22 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردالجوري90 مشاهدة المشاركة
لا نومتي لسة بالغرفة معاه اما الغدا امس طبخت ومااكل من الاكل عمل ساندويتش وفي الليل جاب عشا وانا كنت متعشية لانه جاء متاخر ووانا بنام بدري بس ايش رايك بحركة الغدا وكلمته ايش ابغى فيكي من جد ماثرة فيني وحارقة دمي دليني وانصحيني بس بطريقة اخد حقي منه بس بحب.... الله يسعدك يارب

شوفي يا اختي مهما صار بينكم من مشاكل لا تتركي غرفة النوم ابدا لانها تركك للغرفه راح يسبب

فجوه بينك و بين زوجك ..

بالنسبه للأكل معلش هو ممكن يكون زعلان شوي .. اتركيه على راحته لكن مو معناته انك ما تطبخي

لزوجك .. اطبخي واذا ما اكل على الاقل ما يكون عنده حجه انك ما طبختي له ..

بالنسبه للنوم حاولي هاليومين انك تنتظري زوجك و تناموا سوا ..

اختي قولي لزوجك انك تريدي ان تجلسي لتتحدثوا مع بعض ..

المسأله ما راح تنحل الا بالحوار .. اكتبي في ورقه كل طلباتك مو بس الماديه انما المعنويه ايضا .

قولي له ماذا تريدين منه بالضبط و اسأليه ايش المطلوب منك بالضبط تجاهه ..

بالمصـــــــــــــــــــــــــــــاااااارحه و الحــــــــــــــــــــــــــــــــــوار الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــادئ راح تعرفون

ايش اللي داخلكم بالضبط .. طالبي بكل حقوقك و شوفي ايش هي مبرراته انه ما يعطيك حقوقك كامله

بالتوفيق ان شاء الله ..
قديم 19-11-2009, 11:54 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
اختي اميرات اشكرك على اهتمامك انا اليوم حاحاول افتح معاه الموضوع ونتفاهم مع ان فيني غصة فظيعة منه.بس تصدقيني لو قلتلك اني مااعرف حقوقي عليه والله اني مااعرف لاتضحكي عليا لاني من يوم وانا عند اهلي مالي طلبات ولما تزوجت نفس الشيئ اذا طلبت شيئ وطنش ماارجع اطلبه تاني موعزة نفس او كبره لا بس خلاص مااحب الزن واخاف من المشاكل لو اصريت على طلبي اناكم مرة طلبت منه ان يهتم فيني ومايهملني ويوعدن ومايوفي ونرجع لنقطة الصفراختي انتي عارفة انالي 5سنوات متزوجة والله عمري ماارهقته بطلب او اني اصريت على اي شيئ دايما مسالمة وراضية بس انا حاسة ان خلاص صرت مهملة وصرت اخر همه وهذا الشي حازز في نفسي وانا عارفة ان هذا الشيئ مني هو ماله ذنب بس نفسي اتغير ومااعرف كيف ؟؟؟
قديم 19-11-2009, 12:52 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي بعد ما تفتحي مع زوجك الموضوع و تقولي كل اللي في قلبك بكل هدوء راح تنجلي هذه الغصه و راح تعرفي قد ايش

زوجك يحبك ..

اختي اذا انت ما تهتمي بنفسك و تطالبي بحقوقك حتى زوجك ما راح يهتم فيك ..

اختي انت محتاجه لتعززي ثقتك بنفسك اكثر ..

ابحثي في النت عن مقالات تطوير الذات و ابحثي في النت عن مقالات ناعمه الهاشمي و ادخلي منتى مملكة بلقيس

هناك امور كثيره راح تستفيدي منها ..

وربي يسعدك ..
قديم 19-11-2009, 01:15 PM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
تسلميلي اميرات والله لايحرمني منك ولامن اخوتك يارب وكلامك مضبوط وان شاء الله حادخل المنتدى واتصفح واخد الفايدة وجزاكي الله الف خير يارب
قديم 19-11-2009, 03:23 PM
*دنيا الوفا*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *دنيا الوفا*
*دنيا الوفا* غير متصل  
سبحان الله يأختى نفس تصرفااااات زوجي يهتم بكل شي وخااااااصه سيااااراته يعشقها موتوكنت مثللللللللك اعصب وازعل واتنكد وكله كااااااتمه بقلبي ماقول لأهلي ولا حتى اهو لانه بعض الاحياااااان يحب يشووفني معصبه هههههههههه والمششكله اذا انا زعلت يقلب علي وهو الي يزعل مني ويحطني الغلطانه!!!!!! واجلس اقول ياربي وش ذا الحظ ليش مهملني وانا زوجته ومافيه غيري بس انا وياه بالبيت ومنذااااااا الكلاااااام وبعدها جلست مع نفسي قلت اهو ماهمه لازعلي ولا شي (وطبقت طريقة التطنييييييييييييييش) مو انه طنشت خلاص حقوقي نسيتها لااااا صرت الي ابيه اسوييه واخذه بطريقتي---انتي طنشييييي (التغييييييير الي تبييييييييينه هووو انك تقووووووين قلبك وتتركيين الحسااااااسيه الزايده )وسلااااااااااامتك ياقمر00

التعديل الأخير تم بواسطة *دنيا الوفا* ; 19-11-2009 الساعة 03:29 PM
قديم 20-11-2009, 01:34 PM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
الوردالجوري90 غير متصل  
تسلمي ياقلبي على ردك دنيا الظاهر في هذي الدنيا الضعيف والمسكين ماله مكان بس حاطبق النصائح بحذفيرها وان شاء الله ينفع لان الانسان البارد موعصبي صعب توصلي معاه لحل والله يسعدك يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر