زوجي يكلم بنات هل أطلب الطلاق ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-07-2010, 08:34 PM
alghariba
عضو جديد
alghariba غير متصل  
ارجوكم لكل من قراء كلماتي ...ادعوا لي انا وزوجي بالتوفيق والسعاده

وان يهدي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه ...اللهم اميين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

معليش يا اختي لتدخلي بس كيف انت تطلبي من الناس تدعي لك بالسعادة مع زوجك وتدعي له بالهداية والدرية الصالحة وتنصحي غيرك بخراب البيوت

الحرمة بتقول لك عندها اولاد وانت تقوليلها تبلغ عليه الهيئة وتروح لبيت اهلها

مو ملاحظة انه في تناقض؟؟؟؟

ليش انتي ما سويتي كدة لما هو زوجك مثله او يمكن اشد؟؟
قديم 04-07-2010, 05:35 AM
اميرة الرومنسيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اميرة الرومنسيه
اميرة الرومنسيه غير متصل  
حبيبتي طنشيييييييييييييييه غيري وطوري من نفسك

ادخلي اقسام تطوير الذات جملي كتب من النت واقري غيري من ستايلك

البسي البيجامات الدلع اللي الوانها فرايحيه

غيري قصة شعرك من كيرلي اوسشوار وغيري من الوان لبسك والبسي البديات والبرمودات والجينز

او ارفعيشعرك قرنين اوظفيره مع لبس طفولي

خلي لبسك عكس تماما من اللي الحين خليك كل يوم ستايل وشكل

وكوني لك صداقه واطلعي من البيت واللتهي عنه

واهم شئ طنشيه ولاتبينين له شئ ولا تفتحين معه اي موضوع لانو مثل ماقلتي من يومه وهو غزلنجي

لكن خليك سوووسه من تحت لتحت خلي شغلك مع هالفاجرات

اذا عندك اي رقم منهم اعطيه الهيئه

او انك تتصلي عليها من جوال ثاني قولي لها انا مندوبة شركة......(اختاري شركه معروفه)

واغريها بالمكياج والكريمات و و و و و الخ وقولي لها عندي عرض حلو مثلا اسوي لك تنظيف او او او

واذا وافقت خوذي اسمها وبيتها وبعدين اذا عرفتي بيتها قفلي السماعه وبيوم ثاني

قولي لها انا المندوبه اللي اتصلت عليك وهنا هدديها وقولي لو ماتبعدين عن فلان بفضحك ووصل الهيئه بيتك

طبعا تخويف لان (من ستر على عبد ستر الله عليه) واذا ماعقلت علي وعلى اعدائي ولاتقولين له انا زوجته لاااااا

وسوي هالحركه مع البقيه او اذا تعرفين احد بالاتصالات يفصل ارقامهم بعد

بس في شئ اهم من هذا كله زوجك اذا يزني لاتقعدين معه دقيقه

عشان الامراض الله يكفينا شرها او لايقرب من عندك ابد وقولي له هالشئ

لكن لاتفتحين له سالفة الخيانه ابدن ابدن لانه خلااااااص ماينفع معه شئ

الله يهدييييييييه ويسخره لك ويسعدكم ويبعد عنه الحرام وبنات الحرام
قديم 04-07-2010, 11:43 AM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  

ابقولك زوجك والرجال الي على شاكلته ماراح يوقفون الا ان شاء الله فمالك الا الدعاء ... ماله حل زوجك غير الدعاء ادعي له بالهدايه علشان اهون مصيبتك قبل فتره عندي واحد من موظفيني كثير التلاعب ومتزوج ولدييه بنتين وولدين جبته عندي بالمكتب جلست انصحه لاني عرفت انه يطلع مع بنات من ضمن النصيحه قلت له تذكر ان عندك بنات وزوجه ... قال كلمتين ماراح انساهم طول عمري قال وهو يضحك انا ماعندي مشكله اذا احد يبي بناتي يجي ياخذهم ..... انصدمت صدمه قسم بالله ماكنت اتوقع انسان مسلم يقول هالكلام لكن هذا والي على من شاكلته ماله منا الا الدعاء وشكرا لكم ....

التعديل الأخير تم بواسطة دكتور المنتدى ; 04-07-2010 الساعة 11:46 AM
قديم 04-07-2010, 11:40 PM
شفا الجروح
عضو جديد
شفا الجروح غير متصل  
حبيبتى اول شي عليك بالصلاة و الدعاء وثاني شي الصبر و ثالث شي عليك بالاهتمام بنفسك وبزوجك حاولي تفهمينه
شوفي ايش اللى هو يدور عليه مع البنات اللى يتكلم معه.ووفريه له وحاولي تغيرين تعاملك معه والله ييسر لك . ويصلح حالك
قديم 17-07-2010, 10:49 PM
الدموع الصامتة
عضو جديد
 الصورة الرمزية الدموع الصامتة
الدموع الصامتة غير متصل  
اختي الغالية

انا اعاني مثلك
واخذت بالنصيحة وزوجي بعد اخر خيانه لي وعدني انه مستحيل يستهتر بمشاعري انا ما طلعت من بيتي وما خبرت احد للمرة الخامسة بس بينتله كم خيانته حطمت ثقتي بيه وكم جرحتني وخلتني اعنبر الزوجة لا شيء بصراحة خليته يشعر انه دمرني وحطم شعوري بالكمال والامان معاه وندم وقال شوفيني كيف رح اكون جديد ومختلف ولكني قلتله انها اخر مرة وبيني وبينك لو كشفته او حسيت مجرد احساس انه رح يطلقني شاء ام ابى فالحياة مع شخص ما يحترمني ما اريدها اهلي موجودين وما رح يقصرون معي والاولاد عيشتهم مع اب منحل وخوان يتلاعب باعراض العالم اسوء مئة مرة من عيشتهم مع امهم المطلقة فهمتيني حبيبتي ترى محد يحس بيكي مثلي

ليش خنتني يا حبيبي؟؟؟
قديم 17-07-2010, 11:18 PM
رندورغد
عضو جديد
رندورغد غير متصل  
لا حول ولاقوه الابالله
الله يصلحهم ويصلح احوالنا امين
وانا الي عندي اردى منه ولا ادري وش اعمل معاه
مانقول الا الله يفرجها من عنده اصلا هم دارين مافي بيدينا حيله وان طلبنا الطلاق مو مهم لانهم ماتعلقو بنا
قديم 18-07-2010, 02:50 AM
الجميله جي جي
عضو جديد
الجميله جي جي غير متصل  
الله يكون في عونك .. الحل بيدك اكيد ..اكبر اهانه للوحده انها تعرف ان زوجها يكلم بنات وتقعد ساكته ..
الحل انك تروحي لاهلك وتكلميهم في الموضوع واكيد اهلك مايخلونك اكيد بيساعدونك .. واذا ماسوولك شي اهلك ..استغفري ترى الاستغفار والله مافي احسن منه يغير لك حياتك بأذن الله وسوره البقره لاتفارقك .. والله يهديه لك .. بالتوفيق ياقلبي ادعيلي ان ربي يرزقني بالذريه _ سلام
قديم 18-07-2010, 04:52 AM
آه ياقلب
عضو جديد
آه ياقلب غير متصل  
والله العظيم إني حمدت ربي إني ما تزوجت بجد أزمه في رجالنا ما أدري متى راح تنحل أختي كل سبوع تعمل ضجه بسب إكتشافها لخيانه جديده حتى الهيئه دخلتها في الموضوع وإلى الآن والأمر في صالح الرجل كل هذا لأنه رجل والأنثى أنثى ؟
رحتك يارب . الله يفرج همك
قديم 18-07-2010, 05:12 AM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  
انا من خلال حياتي العمليه وجلوسي مع اكثر الشباب ... بس لاتزعلون مني يااخوات تراكن تاج في الراس لكن الحقيقه تقال.... لو لاقي الواحد عند زوجته الي يبغاه ثقي ثقة كامله انه ماراح يكلم بنت ولا راح يسمح لنفسه انه يكلم .... لكن انسان محروم من الحنان من صغره .... تزوج لقى تكملة لحياته العزوبيه ماتفرق الا في الاشياء الخاصه بين الزوجين ( الجماع) لكن مافيه حنان كل حياتهم جفا في جفاء اذا صار ماله الاسنه متزوجها يشوفها كنها ورقة رهان تابعه للبنك جايبه له ديون في ديون ( الله يعينهم ) وبالتالي يبي يطيح الي بمزاجه لازم يكلم بنت علشان يحصل الي فاقدة لذلك اشتغلي بنفسك حاولي انك تجذبينه لاتخلين عليه قاصر من الحب والحنان قللي الطلبات وخليك مثل صديقته لارضاءه وشكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة دكتور المنتدى ; 18-07-2010 الساعة 05:15 AM
قديم 18-07-2010, 06:26 AM
أم لأول مرة
عضو جديد
أم لأول مرة غير متصل  
والله بااختي انا لو كنت مكانك ارجغ بيت اهلي بالاتنين اللي معايا ولاارجع باكتر من كده

لانه مستحيل هذا الصنف من الرجال يتغير

وكل يوم بتعيشي معاه وانتي صابرة هيزيد هو عناد وتاخذه العزة بالاثم

وراح تكبر المشاكل ويكبروا اولادك ويلوموك لانك شفتي ابوهم على هذا الحال ومااتخذت قرار حاسم يرجعه لعقله

وممكن لاقدر الله تصبيك الامراض من الهم اللي هتعيشيه لانو بعد كم سنة الناس اللي حوليك ماراح تسمعلك ولاتقدري تفضفضي لاحد(خلاص طفشوا نفس الموال)

بصراحة هذا عن تجربة شخصية عشتها وكنت احد الابناء اللي الوم امي على صبرها لانو فعلا مافي حل

ولكن هي الى الان وبعد 33سنة تشتكي وتحلم باليوم اللي راح يتغير

وهو والله ولاعلى باله يسافر ويكلم ويخرج ويدخل وبالشهور مايسأل عنها ولايبغى يشوفها

مع العلم كانت حلوة ونحيفة ودلوعة وكل الصفات اللي هو يتمناها يعني موناقصها شي ما شاء الله

واحنا اللي ضايعين في النص هي تحبه وهو كان يحبها بس خلاص الاثم غطى قلبه

وكل يوم مشاكل وشكاوي ومحد جاله المرض والهم الا هي الله يحفظها ولا يحرمنا منها يارب

على فكرة ابوي كان يحبها ويدلعها ويعتذرلها بعد الضرب والصراخ معها عشان البنات

بس الان خلاص نسي الحب والحركات صار الموضوع عيني عينك

يعني ابغى اسوي هذا الشي رضيتي ولامارضيتي روحي بيت اهلك(عارف انو ماليها مكان غير بيته)(وانها لواتطلقت مهتقدرتتزوج غيره يعد العمر ده )
موضوع مغلق

مواقع النشر