زوجي يحب ان اصرخ عليه !!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-08-2006, 11:28 AM
layadnlov
عضو جديد
layadnlov غير متصل  

كلام أختي كبرياء كله درر ..

وأنا أبغى أقول لكم .. أني لما تزوجت كان في نفس عمر زوجك ..

إحنا الاثنين نحب بعض موووووت ... بس فيه بعض الأفكار والتصرفات اللي ما نتفق فيها ..

وصارت مشاكل كثيرة .. وكانت زوجتي من النوع اللي ما يحب يعتذر أبد حتى لو كانت غلطانة ..

أنا الحمد لله قدرت أسيطر على الوضع بالاسلوب اللي أنا أبغاه .. قدرت وفي فترة وجيزة أني أغيرها من عنيدة إلى زوجة متفهمة جداً .. (( ولكن بدون صراخ )) فرفع الصوت يوقع في القلب جمرة ما تنطفي ..

وحالياًلو صارت مشكلة معينة ما أنتظر أنا أو هي تنتظر إني أجي أعتذر منها ...
بالعكس إحنا روح وحدة في جسيدين ...
بعض الاحيان أكون غلطان .. وآخذ لي كتاب أعمل نفسي أقرأ فيه ... وتروح تعمل لي كباية شاي اللي أحبه .. وأشوفها تجي جنبي بدون ما تتكلم .. وتلمس في شعري .. وتعطيني كم قبلة ... وبعدها أنا والله أنحرج .. وأعتذر منها ... ولازم يكون التوافق والاعتذار من الطرفين ... ولا تفكروا إنه الاعتذار من أحد الزوجين في إذلال ..

ترى الزوجة تكبر في نظر زوجها .. حتى لو ما تكلم ...

أتمنى أنك تحاولي تبحثين عن منابت الحب .والهيام ... واللهفة ... والغرام المغروسة في زوجك .. وتعامليه بإثارتها حتى يخضع لك ..

الزوجة الشاطرة هي اللي تقدر تملك قلب زوجها .. وعينه ... وسمعه .. وكل شي ..

والله يهنـــــــــــيكم

أخوك :
لادن لـــوف
layadnlov
قديم 08-08-2006, 12:32 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
صدقيني اختي انت تذكريني باحد معارفي وكأنك تصفيها بالضبط كانت تخرج ومحد يسأل عنها تصرخ على زوجها وتغلط وهو يعتذر مو لان يريد يعتذر بس علشان يخلص من لسانها لما تطلع يرتاااااااااااااااح لذالك ما يسأل فيها وقدامها يمثل الحب كله استمرالوضع 8 سنوات وهم على حالهم الى ان سافرت الزوجة (مو اول مرة تسافر) بس هل مرة زوجها رفض ارجاعها وحين اصرت على العودة رجعت لزوج يملئه الحقد اصبح يبيت خارج البيت ولا يعيرها اي اهتمام وحين استخدمت اسلوبها القديم مسكها وضربها ضرب طلع فيه قهر كل السنين و لم يعد يريدها زوجة له وهي تركض وراه وتتوسل في سبيل ان يقبلها وما رجعها الا لما رضخت تماما له وهو الان سي السيد بمعنى الكلمة

لذالك اختي حطي في بالك المستقبل حين تتعاملين مع زوجك ومرة قرأت بالمنتدى وحدة تقول الزوج كالجمل يحقد ويضم في قلبه ولا يهدأ الى ان يرد لك الاذية حتى لو بعد حين
قديم 08-08-2006, 12:49 PM
smar1
موقوف
smar1 غير متصل  
icon48

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
حبيبتي خلينا نتكلم بالمنطق ...

الصراخ حل ؟....

بالصراخ تتعبي اعصابك .. وتطيحي من عيون زوجك مع الوقت ومولايق عليكي كبنت صغيرة وحلوة وعروسة ...

انا لما احد يزعلني ما اصيح ابدا ابدا ولا ارد الا في حالات قليلة تستاهل اني ارد ...

لماتشوفيه غير مهتم .. روحي كلميه قوليله

(( حبيبي انت ماتخاف عليا ؟.. طيب ليه ماتهتم بيا ؟ ... انا احبك واغار عليك من الهوا ... والسبب اللي يخليني اصيح

وازعل هوا عدم اهتمامك ... احنا لسه صغار والحياة قدامنا طويلة وماعندنا اطفال

حبيبي انا اسفة اذا زعلتك بشئ والله اني احبك مووت وما اتخيل حياتي بدونك .. حبيبي انا لما اشوفك غير مهتم ابكي

وازعل ... انا اسفة اذا زعلتك بشئ ..( بوسيه في نفس اللحظة ) ... ))

بعدين اتكلمي معاه واتقربي منه شوفي ايش يحب ؟ يمكن لسه ماعرفتي شخصية زوجك ؟

ترى بعض الرجال للاسف يحبوا ينتقصوا من المراة حتى لو يحبها والسبب برضه رجولة وكلام فاضي ومايعرفوا انه

المفروض مافي رجولة في الحالات هذي لانها تؤثر على الحياة الزوجية ....

انتي لما تشوفيه يتريق عليكي لاتصيحي ولاتردي .. اسكتي ولاتطالعي فيه واشغلي نفسك بشئ

انا عارفة كلامه يؤثر لكن يمكن يحس على دمه ويسكت بعدين ...

خليكي واثقة من نفسك .. لاتخلي زوجك يحبطك ...

انا ما انكر تجي لحظات ضعف بس قليلة ... وانتي تقدري تكسبيه زوجك بالحب والحنان وتطبخي وترتبي وتشجعيه

اسمعي مشاكله ... خليكي مرتبه دائما ... لما تطبخوا اكلي زوجك من يدك ... ادعيلوا دائما ... قدامه ومن وراه

وعبري عن حبك

صدقيني مهما كان الرجال عنيد راح يلين ويتغير مع الوقت .. ترى الصياح مو حل .. والله راح تكبر المشكلة ..

ولاتفكري ماراح تمر ايام مافي مشاكل بالعكس اتعودي على المشاكل لانها كثيرة والحياة بدون مشاكل راح تصير

ملل وروتين .. وفتوور بين الزوجين ...

اقراي في المنتدى هذا في مواضيع رائعة عن الحياة الزوجية وطريقة التعامل ...

انتوا لسه صغار وماتعرفوا كيف تتعاملوا لسه ... مصيركم تعجزوا

اسفة اذا طولت لكن حبيبت اساعدك بشئ ...

وادعيلي بالزوج الصالح ..
صادقه في كل كلمة قلتيها وهذا يدل على انك انسانه ناصحه لوجه الله
قديم 08-08-2006, 01:00 PM
بدوي بلا بعير
عضو دائم
بدوي بلا بعير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
انا احترم وجهة نظرك يا اخي الكريم .. ولكن كون الفتاة متزوجة او عزباء .. او صغيرة او كبيرة لايعني انها لاتفهم

وربما تكون نصيحتها افضل من المتزوجييين ... انا لم اجبر احدا ان ياخذ براي فكل شخص حر بحياته ...

اعذرني ولكني ساستمر بابداء راي ..

تقبل تحياتي واسفي اذا كنت تفوهت بشئ خاطئ

أرجو اني ما ضايقت اختي لكن يمكن انا ماعرف أعبر عن الي ودي اقوله ولكن قصدت بانك لو تحاولين

تبتعدي اكثر ما تستطعين عن بعض هذه المواضيع لاني اخاف ان تقعي بالمحضور . وانا اشاهد المتربصين

يدخلون هالمنتدى ليس بغرض النصح او الافادة ولكن بغرض التصيد لبعض الفتيات والتي يعانين من مشاكل.

ان شاء الله ربي يرزقك الزوج الصالح ولكن يجب ان تعملي من الآن بان تغطي اي عيب او مشكلة فيكـ

وانا بصراحة لا اجد سبب مقنع لوجودك واطلاعك على المواضيع المتخصصه والتي تفتح عقلك على افاق كبيرة

وبالتالي راح تنجرفين ورى اشياء قد تندمي عليها .

ولكِ خالص شكري ,,
قديم 08-08-2006, 01:09 PM
دائم الشوق
عضو جديد
دائم الشوق غير متصل  
اتقي الله ثم اتقي الله ثم اتقي الله
قديم 10-08-2006, 12:22 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى قسم المتزوجين
موضوع مغلق