اش المواصفات الي تحبها والي تحبيها - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-11-2003, 11:55 AM
vip
عضو نشيط جدا
vip غير متصل  
بصراحة اذا كان الشخص مقتنع فيها رح يحبها ويقول هذه اللي كنت اتمناها دام انه مقتنع فيها
اما ذاذ ما اقتنع مهما كانت جميلة رح تلقاه يقول ما عجبتني بالنهاية المسألة توفيق من الله سبحانه
اتمنى اكون وصلت معلومة مفيدة
تحياتي
قديم 25-11-2003, 05:20 AM
fahad1976
عضو دائم
fahad1976 غير متصل  
اول شي وقبل كل شي
كل عام وانتم بالف خير والله يعيد علينا رمضان وانتم بالصحة والعافية والله يتقبل منا ومنكم ومن كل مسلم صالح الاعمال [/SIZE][COLOR=DarkRed]
بصراحة ردودكم وتفاعلكم ولا اروع احلى منتدى واحلى اعضاء
طبعا انا انبسطت من الناس الي قالت احلامها بالتفصيل من ناحية الشكل والشخصية واتمنى تعمق اكثر من ناحية الشكل والشخصية بعد عشان يستفيد موب عشان نتدخل بخصوصياتكم طبعا وحقوق معرفة الشخصية محفوظة فالواحد ياخذ راحته بحدود المسموح فيه بالمنتدى
وللاخوان الي يعلقون على تعليقات المشاركين انا دايم احب يكون حق التعليق عليهم محفوظ لصاحب الموضوع ارجو احترام رغبتي هذي مع كل تقديري لتفاعلكم الاجيبي المحبوب الى قلبي
واخيرا احب اقول ارجو من الجميع احترام هالايام هذي ايام العيد الي الناس تفرح بصيامها وبالتعب الي تعبته طول الشهر الكريم لاني اشوف هالايام اشياء لا تسر عدو ولا حبيب خاصة من الشباب الي كانو نايمين طول ايام الشهر الكريم مضاربات بالشوارع وسباب وحوادث ليت نعلم هالشي هذا لكل واحد يعز علينا واتمنى للجميع فطر سعيد انشالله
موضوع مغلق

مواقع النشر