هاام إلى د.بنت النيل : هل سيحترق وجهي؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 08-03-2008, 08:21 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاشقة الرياض
عاشقة الرياض غير متصل  
يابعد عمري يا اوراد * الله يهوووووون عليك .. الحمد لله على الفرج هذا اولا وثانيا ممتازز إنها تقول لو جتك الولادة آمنه ، بس اللي بنبهك له حكاية عشر حركات كل 12 ساعه لازم تكوني دقيقه جداااااا الله يسهل لك واتصور الله يتمم لك انها المفروض تكون اكثر .. مدري يمكن اكون ماعندي سالفة ..

<<< ماجاها ماغص من كلمة تحجر البطن ؟؟ وش معناها صار ثقيل مرة ؟

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 12-03-2008 الساعة 08:18 PM
قديم 08-03-2008, 08:30 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
إن شاء الله ما تكملين التاسع وتفرحين الماما بالنونو وإنتي داخله عليها بالسلامة أنت واياه ..

بس بسألك حبيبتي إنتي تكثرين مشي ؟؟ بعضهم يقول لا تتعبين نفسك عشان يبقى فيك مجهود وتكوني نشيطه ؟؟ وبعضهم يقولون المفروض ما تمشين إلا اذا حسيت ببداية الطلق عشان تسلك الامور ؟

اقصد كم تمشين باليوم نصف ساعه أو ساعه ؟؟ وهل كل يوم؟؟
قديم 08-03-2008, 08:33 AM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
تحجر بطني يعني يشتد واحس انه قاسي ويقولون انه من علامات الطلق الكاذب اذا كان لحاله اما اذا جاء معاه مغص قهو الطلق بعينه--
....

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 12-03-2008 الساعة 08:19 PM
قديم 08-03-2008, 08:40 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
انا أتابع بعيادة خاصه قريبه من البيت واليوم موعدي ان ربي سهل وبأخذ صورة من الملف وبعدين بروح للتأمينات وانا مخططه 100 بالميه على شااااهده .. بس قهررررررررررررر شالفايده اذا القابلات وهي مالها دخل !!

امممممم وبالنسبه لممتازة بدلة يمدحونها جدا وكويس يعني متأكده أنتي انها مو زي شاهده تولدك د. ممتازة بنفسها ؟

بس يختي دله يذمونه يقولون صار كأنه حكومي من الزحمه

أحسس أوراقي انحاااااااست واحترت؟؟؟ وش رأيك ؟
قديم 08-03-2008, 08:43 AM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
والله ماينعرف لهم انا قبل فتره سمعت ان المشي زين وانه ينزل رأس الجنين في الحوض ويسهل الولاده بعد الله وتشوفيني من الثامن وانا باديه امشي نص ساعه كل 3 ايام ومن دخلت التاسع النيه اني امشي يوميا لمدة ساعه بس احيانا مايتيسر وتشوفيه يوم ويوم لا يعنني ساعه او اقل شوي بس من وين جبتي معلوه ان المشي يجهد ويتعب وهل انه يتعب وقت الولاده والا ايش يعني الحين ارتاح عشان اقدر ادقع واولد بالراحه يعني ماادري يمكن دكتورتك قالتلك شي افيديني (حلوه اللغه العربيه)
وعن حركات الطفل ماأدري وش تقصد فيها كنت شايله هم واشغلتني وتشوفين بس مالي شغله الا العد حتى مره نايمه يوم قمت وحسيت قعدت اكمل عد ---الا بسالك عن حاجه شاغلتني مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره
عمرك سمعتي عن حاجه اسمها ابرة شمم وهل الوحده اذا جت تولدلا زم تشم عطر عشان ماستشم بعدين وكيف طريقة الشم صح لي خوات بس انا ماني مقتنعه اني اشم احس اني بضر نفسي
قديم 08-03-2008, 08:49 AM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
شوفي اختي ولدت بشهر تاسع هذا اللي فات وعمر ولدها يالبى قلبه الحين 5 شهور بسم الله عليه المهم هي ولدت بدله وعند الدكتوره ممتازه بس اذا بغيتها تجيك وقت الولاده لازم تبليغينها من قبل وتعطينها 500 حقت حضورها وخياطتها غير قيمة المتابعه والولاده اختي تمدحهم على انه صح زحمه بس عنايتهم بعد الله حلوه
قديم 08-03-2008, 08:51 AM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
والله طلعنا عن موضوع الكريم حق البشره بس ماهقينا نلتقي
قديم 08-03-2008, 08:54 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
بالنسبة للشمم احنا مانعرف له الا شئ واحد وممتاز ومعروف وهو شرب منقوع (( المر )) .. يقي من الشمم بالعطورات بإذن اله حتى اننا نأخذه للي تولد بالمستشفى مع القهوة . وعلى فكرة معلومه هامه بقولها لك : صديقتي المقربه ماشاء الله تقول انه لما قربت ولادتها صبرت حتى بغت تخرج للمستشفى طبعا هي تأخرت بحكم الخبره كان 3 المهم تقول مهم تشربي كأس ((مر)) لأنه يفـــــــــــتح الرحم ويزيد الطلق ويعجل بالفرج بإذن الله .
قديم 08-03-2008, 08:58 AM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
يعني ماتنصحيني اني اشم بعد الولاده عطر عشان على قولتهم مااشم بعدين واكتفي فقط بشر منقوع المر وانا رايحه للمستشفى
قديم 08-03-2008, 08:58 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
أما بالنسبة للمشي دكتورة بنت عمي هي اللي قالت لها انه ماتكثرر عشان ما تجهد عضلاتها وماتكون طاقتها كويسه وقت الدفع ...

وشئ ثاني مهم ياحلوة خليك على اتصال بالمستشفى .. او اذا قالوا لك تبقي عندهم مافيه مانع يتابعونك هناك بدون محد يتلقف عليك ويعملك تحريض او كشف داخلي يخلون كل شئ على طبيعه ربي .. مو حقرة بقره تعدي ياحياااااااااااتي وانتي نايمه كيف بتعرفي او تتطمني كذا الله يهديها دكتورتك ................ الله يسمح امرك ويفرجها عليك حبيبتي .
موضوع مغلق

مواقع النشر