من أشهر الأكاذيب التي يرويها الأزواج ...؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-12-2004, 10:03 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالله
بصراحة وبكل صراحة
انا اقول لزوجتي مااجمل هذا الفستان وتضحك هي لانها تعرف اني لا أفقه شيئا في ملابس النساء ولكي اريح هنوفه اكثر فأنا لا أذهب مع زوجتي للسوق الا نادرا وهي تتولى شراء الملابس لها وللاولاد ولي أيضا ( اشوه انها دشداشة )
بالنسبة للأدوات الكهربائية فأنا أصلح مااستطيع تصليحه ( ضوء كهرباء -- بلاك -- تمديد وايرات -- تبديل واير المكواة -- تصليح فيوز )
واللي مااعرف له ( تلفزيون -- فيديو -- كمبيوتر -- سشوار الشعر<---هذا الجهاز خطر التعامل معه) من قبل لا أفتي فيه اشيله وأخذه للكهربائي المختص أو اتصل على المختص ليأتي للبيت ويصلحه وكفى الله المؤمنين القتال .
للاسف معظم الزوجات (اخصائيات الغباء والنكد) عندما يعلمن عن نقطة ضعف اصابت الزوج فانهن يتخذنها فرصه للضغط على الزوج مستقبلا (نسيت ما صار لك)(تذكر لما انقهرت من فلان -- نسيت لما ماقدرت تمسك اعصابك وضاق خلقك ) ولذلك يفضل الرجل اخفاء مثل هذه المواضيع عن زوجته ويريح دماغه لانها لن تحل مشكلته ولن تنساها وكأنه أساء لها شخصيا ( نادره هي تلك الزوجة التي تواسي وتعين )
بعدين منو قالك اننا مانعرف نكذب ؟
كل يوم نكذب على زوجاتنا ونقول لهن انتن اجمل اجميلات واجسادكن ارشق الاجساد وملابسكن من الاناقة بمكان ويتقبلنها بسعة صدر وسرور ولا تكلف احداهن النظر في المرأة لترى وجهها أو جسدها أو حتى ملابسها
كافي ولا بعد يالهنوف
والسلام ختام

هلا بوعبدالله .. نورت الموضوع بمشاركتك الحلوه هذي .. وصراحتك اللي تعجبني دائماً .. وبعد الكلاااااااااااام اللي أنت كتبته طبعاً ماأقدر أقول إلا .. الله يسعدك دنيا وآخره ..
قديم 07-12-2004, 10:09 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammad_mohd
الأخت الهنوف

بداية أشكرك جزيلا على موضوعك الرائع والذي أضحكتني بعض النقاط فيه
ولكن ليس كل الرجال يكذبون أو يتخذون الكذب وسيلة...أنا الحمدلله وبلا فخر لا أكذب ولا أحاول التغطية على أي شيء بالكذب لأنني متفق مع زوجتي على الصراحة في كل شيء حتى وإن كانت قاسية
وكما قال الأخ الزوج المتجدد فلا يكذب إلا المريض ولكن عندما يبدي الزوج اعجابه بفستان زوجته ليتخلص من كثرة اللغط والنقاش معها فأنا بصراحة مع الأزواج في ذلك
وفقكي الله وأتمنى من أحد المتزوجين في المنتدى الرد بموضوع مماثل على الزوجات على هذه الاتهامات بحق الأزواج والتي كشفتنا أمام زوجاتنا

أسعدني مرورك كثيراً ياأخي الفاضل .. والله يعينا على الرد المماثل واللي بيطلع فضايحنا .. بس دائماً .. الحريم هم اللي يتهمون الرجال بأنه مقصر بحقها ويكذب عليها و .. و.. و...إلخ .. والزوج المسكين يسمع ويسكت .. لأنه مايحب عوار الراس ..

جزاك الله على هذهِ المشاركه الراااااااائعه ..
قديم 07-12-2004, 10:14 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 1محمود1
الصراحه الواحد احتار مع الحريم

اصبحت امور كتيره مكشوفه وماعاد الواحد يقدر يهرب من اى موقف

بس الصراحه الكذب على الزوجه وخصوصا فى موضوع الاناقه والذوق بيكون كتيييييييير مريح للطرفين

كمان فى بعض الامور يجوز الكذب فيها لتاليف القلوب بين الزوجين

يعنى لو كل واحد لايحب زوجته كان صادق معاها فى هذه النقطه بالذات فسوف تكون النتيجه خراب كثيييييييير من البيوت العامره

ودمتم سالمين

ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااام ... وش الرد العجيب .. بصراحه .. أنت انسان صريح جداً .. أشكرك على هذهِ الصراحه ويااااليت الأزواج ماينكرون ويعترفون زيك ..

جزاك الله مليوووووووون خير ..
قديم 07-12-2004, 10:18 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبدوبه
الكاذب سيقوم بالجلوس وهو يضع رجليه متقاطعتين أو نفس الوضعية بالنسبة ليديه لان ذلك يعبر عن اتخاذه لموقف دفاعي.
- حدقات العين سوف تكون ضيقة أو أضيق من المعتاد و ذلك لان الكذب يسبب القلق.
- سيقوم الشخص الكاذب بوضع يده على وجهه وحول فمه أثناء الكذب .
لان عقلة الباطن يوجهه إلى تغطية كذبته.
- الشخص الكاذب سيتكلم بسرعة وذلك لكي يتخفف من الضغط الذي يعانيه أثناء تلفيق الكذبة.
- إذا ما سألت الكاذب بعض الأسئلة فأنه سيقوم ببعض الحركات اللاإرادية بان يحرك رأسه بالإيجاب إذا كان الجواب الحقيقي وهو يحاول إخفاءه والعكس صحيح.
- الكاذب سيحاول أن يبالغ في إظهار صدقه أو أن يكون مرحا بشكل زائد و ذلك لكي يقوم بتضليلك وكسب ثقتك في نفس الوقت.
- الكاذب سيقوم بالتلعثم أحيانا أو سيقوم بإعادة بعض الجمل دون أي داعي لان ذهنه مشغول في تلفيق الأكاذيب.

والله كشفتيهم لنا

انا زوجي احيانا يسوي بعض هذي الحركات وهو يكلمني

معناها!!!!!!!!!!!!!!

الله يستر

أفااااااا عليك .. أنا هنوف والأجر على الله .. أكشفهم لك .. وماخليهم يمثلون علينا البراءه .. عندك إياه .. ولاتخلينه في حاله .. رويه العين الحمرا ... ههههههههه[ ضاره صح ]

وتسلمين ياعمري على مرورك اللي يشــــــــرفني يالغاليه ..
قديم 07-12-2004, 10:21 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_aomari2010
شكرا علي هذا الموضوع لكن انا اعتقد ان الكذب بين الازواج جائز

تسلم على المرور ... والكذب أصلاً حرام .. بس كذب الأزواج مش اللي من النوع اللي يودي في 60ألف داهيه .. لا إحنا فاهمين ليش هم يكذبون الكذب الأبيض ..
قديم 07-12-2004, 10:28 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman182
اختي الهنووووووووووف بارك الله فيك ..

من زمان ماتبينين .. الله يحفظك ..

اختي أيضاً لربما يرفع صوته اثناء الكذب ليدلل على مايقوله بشكل أكثر .. واحياناً يقول

اثناء الحديث إذا لاحظ ان من امامه لايصدقه يقول .. ( لا يكون اكذب .. أكيد كذاب .. قولي بعد كذااب )

تقريباً شبهة بهاذه العبارات ..

وحتى من واقع البرمجة .. يمكن اكتشاف الكذاب من اشارات الوصول العينه .. فمن عينيه يتضح اذا كان يتذكر

موقف معين ليرويه او انه يُنشئ صورة او صوت .. وبهذا يقع المتحدث في اكاذبيه ..

تحيتي لك

والى الأمــــــــــــــــــــــــــــــــام

هلاااااااااااااااااااا .. وأخيراً شفناك .. والله انت اللي مختفي ياأخ أيمن .. بس إن شاءالله المانع خير ..

والكلام اللي قلته صحيح 100% .. عن رد الزوج .. [ اقتباس : لا يكون اكذب .. أكيد كذاب .. قولي بعد كذااب ] .. اللي اعرفه ان اغلبهم يقولون نفس الكلاااااام ..

الله يبعدك عن هذهِ المجاملات والكذب .. خصوصاً أنك أنت على وجه زواج .. الله يوفقك دنيا وآخره .. أسعدني مرورك كثيراً ..
قديم 07-12-2004, 10:32 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety26
شكرا على موضوعك الحلو

تحياتي....

لا شكر على وااااااجب .. شكراً على المرور ...
قديم 07-12-2004, 10:34 PM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hagy
لا يوجد احسن من الصدق في كل الاحوال
مشكورة على الموضوع يا اخت الهنوف
بارك الله فيك

جزاك الله الف خير على المرور ...
قديم 07-12-2004, 10:41 PM
عتبة البيت
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عتبة البيت
عتبة البيت غير متصل  
قديم 08-12-2004, 10:55 AM
alhanoof
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثنيان
اختي الهنوف

يعطيكي الف عافيه على الموضوع القيم

والله انا اذا كذبت ما اخذ في يد زوجتي خمس دقايق

الا وهي صايدتني

بس موضوعك قمه في الروعنانيه

او زي مايقلون اخونا السودانين اللى عايشين في ايطاليا

عديل كده الروعه بزاتو

تسلمين اختي الفاضله

هلا وغلا فيك ياأخوووووي .. بوثنيان .. نورت المنتدى برجعتك .. ونور الموضوع بمشاركتك .. وخطااااك الشر يابوثنيان ..

وبصراحه .. أنا لازم أرافق زوجتك .. لأني أبغي اخذ منها كم درس .. عشان اصيد زوجي على طوووول مش بعد السالفه بكم يوووم ..

بارك الله فيك على مشاركتك .. والله يحفظك من كل شر ..
موضوع مغلق

مواقع النشر