أنا رجلاً حياتي الزوجيه جحيمxحجيم ساعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-12-2007, 01:53 AM
قمر النساء
عضو نشيط جدا
قمر النساء غير متصل  
الاخوان ماشاء الله ماقصروا معك بس حابه اقولك ان فترة زواجك مو طويله يمكن زوجتك لسى تخجل منك في بعض الامور حاول انك تكسر حاجز هالخجل حسسها بالحب والحنان وانك تحبها وتبيها مو لمجرد علاقة جنسيه اجلس معها وصارحها وقولها كل اللي بخاطرك باسلوب حلو ...اكثر من الليالي الرومنسيه وبادر انت بها احجز لك يومين بفندق راقي انت وهي بعيدا عن جو البيت والأطفال ... اكثر من مدحهاوالتغزل بجمالها فالمراءه دائما تحب المدح والدلع ......الخ والباقي عليك
حاول انك تشتري لها كتب عن الثقافه الجنسيه او خليها تدخل هالمنتدى الرائع هي ينقصها شوية ثقافه وصدقني مسألة وقت و وضعك إن شاء الله بصير تمام وهي اللي راح تجيك وتطلب منك هالشي بس انت اصبر عليهاولاتيأس وتعوذ من ابليس والله يعوض صبرك خيرررر وطمنى عليك

اخي ..
سأخبرك شيئا , بعض النساء قد يكون لديهن برود جنسي والبعض بوادره حاول ان تشعل امرأتك سواء بالحديث او الحركات
قد تكون زوجتك من النوع الذي لا يرغب بالجماع في كل مرة وبنفس الوقت ترغب مشاركتك اللمسات والحضن والقبلات .. حاول معها في ذلك اشبعها بالاحضان واللمسات واخبرها بمناطق جمالها وداعبها بالكلمات الرقيقه ... البعض منكم يرغب بذكر كلمات فاحشه او اغراء صريحه لتستثيره في حين لا يعلم ان المرأة تستنكر ذلك والبعض مكنهن تبغضه ...

يا اخي الكريم : نصيحتي الحقيقيه لك ان تجلس مع زوجتك جلسه مصارحه وديه ان تخبرها بما تريد ان تكون صادقا ومعبرا ومحافظا علىكرامتها في كل كلمة تخرجها , لا تتردد ولا تخجل ولا تمل ولا تستعجل وانما ضل خلفها وسيكون هناك فرجا بأذنه ....

سخر الله لك زوجتك واراح باللك

( نصيحه اخيره )
لا تجعل الله اهون الناظرين اليك اتقيه ليجعل الله لك مخرجا .

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 30-12-2007 الساعة 01:30 AM السبب: دمج
قديم 29-12-2007, 01:53 AM
shera
عضو نشيط
shera غير متصل  
اخى ممكن تكون عندها برود جنسى ممكن تذهب انت وهى اللى دكتوره وان شاء ربى تفيدك
قديم 29-12-2007, 04:28 PM
بدوي ولد بدوي
عضو نشيط جدا
بدوي ولد بدوي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلعته وطلقني مشاهدة المشاركة

الى صاحب الرد: الاخ بدوي

غير صحيح اخي الكريم ان غالبية النساء هكذا

المرأه لها شهوتها وتفاعلها الجنسي ولكن الرجل يستثار اسرع وبسهولة مقارنة بالمرأه

الكثير من النساء يرغبن بممارسة الجنس ويبادرن احيانا لذلك

ولكن مستوى الأداء الجنسي والتفاعل مع الرجل يختلف من امرأه الى أخرى

بحسب اختلاف مايثير شهوة المرأه تجاه زوجها واختلاف تلك المواضع وطريقه اثارتها للجنس

ولكن تختلف اسباب البرود الجنسي لدى النساء من امرأه الى اخرى

وعلى الأخ صاحب الموضوع البحث عن الاسباب ومعالجتها
انا لا اقصد ان لايوجد لدى المرأة شهوة ورغبة جنسية
كل ماقصدته ان المرأة تحتاج الى الكثير من الجهد والمداعبة حتى تصبح جاهزة للجنس وذكرت ذلك في ثنايا ردي ... وقلت يجب عليك ان تنوع وتكثر من المداعبة حتى تصبح مثارة وجاهزه للجنس ... وقلت ان نحن الرجل نتحمل الوزر الاكبر من لاننا نجهل اهمية المداعبة او لان ليس لدينا طول البال في المداعبة خاصة مع عدم تفاعل المرأة مع عملية المداعبة مما يحبطنا ويجعلنا ننهي الموضوع بسرعة .
اشكر لك المداخلة وطرح فكرتك ونصحك صاحب الموضوع ...

ودمتي بود
اخوك البدوي .
قديم 29-12-2007, 11:07 PM
نحول العسل
عضو جديد
نحول العسل غير متصل  
الحل موجود بايك انت لا تخرب بيتك بايدك الحل موجود اليوم اعرض زوجتك على طبيب نساء اولا ان لم تجد حلا اعرضها على طبيب نفسي ثانيا بعدين حاول وخلي عندك نفس طويل وما تيأس وان الله تجد الحل حاول معها عن طريق امها وان شالله تحل مشكلتك بايدك وتنعم بحياة ملؤها الحب والرفاهية والطمانينة وربنا معك
قديم 30-12-2007, 01:36 AM
امايا
عضو جديد
امايا غير متصل  
يااخي الحبيب00مشكلتك حساسه نوعا ما00ولابد ان يكون لديك حنكه وفطنه ورويه في معالجتها00انا متزوجه من ما يقارب 13 سنه وزوجي تزوج علي قريبا00(فانا اتكلم من تجربة)0فكنت اعزه معزه قويه00ومما ذكرت انت من زوجتك انا لست بعيده(اقصد صفاتها الجميله وليست مشكلتها)000ولكن الحل ليس في الزواج الثاني ابدا00ابدا00فستفقد الحب الصادق00وستنبني بينكما حواجز شئت ام ابيت00وسيؤثر ذلك على ابنائك قريبا او بعيدا0000وهي كما وصفتها تتصف بصفات اجزم انها لاتوجد في زمننا هذا الانادرا00ولن تنحل مشكلتك مع زوجتك الاولى بهذا الاسلوب بل ستشبع رغبتك وتنتصر لفسك00وستكبر المشكله اكثر لان الجماع يحتاج لراحة نفسية بين الطرفين حتى يتفاعل كلاهما000وبهذا الحل ستسوء حالتها النفسية اكثر واكثر000وانا اقدر ان المشكله مهمه للرجل اكثر من المرأة في الغالب000ولكن الرجل الحكيم الحازم00الوفي (واظنك يااخي باذن الله منهم)00من يعالج الامور بهدوء وصبر والحاح بالدعاء00ومن الاشياء المهمة التي اثرت في حياتي فعلا 00هو النت 00فدلها على المواقع المفيده وتهتم بهذه الناحية كموقع:عالم حواء000ومركز مملكة بلقيس للاستشارات والتأهيل الاسري00فهو موقع جد مفيد وفيه مجلة تصدر باسم الجنس الحلال اشترك فيها واهدها لزوجتك00000ولعلكما تزوران طبيبة النساء بعدان تشرح للطبيبة اولا مشكلتك على انفراد وبدون علم زوجتك 0000000فقد تساعداكما في ايجاد حل 00000ثم تكشف عليها0فقد يكون عند زوجتك التهابات او نحوها وهي لاتدرك ذلك وبعلاج بسيط يزول ان كانت تتالم من الجماع ونحوه0000واياك ان تذيب سعادتها بالزواج الثاني فهو ليس حلا ليس حلا00اسال الله لكما حياة هنيئه سعيده موفقه00فسائل الله لايخيب00وسيرزقك الله على نيتك0000000وآسفه على الاطالة000(ولاتحرموني بدعائكم الصادق ان يرد علي زوجي ردا جميلا عاجلا غير آجل000آمين)0
قديم 30-12-2007, 02:19 AM
بونه المجنونه
عضو جديد
بونه المجنونه غير متصل  
الياس اللحوح
عل المس يكن السبب؟
سيدي .. قرأت ردود الاخوه والاخوات عليك منها مايثلج الصدر ومنها مايزيد فوق الهم هم
اسمعني جيدا
انا سبق وعرضت حل لمشكله مشابهه لمشكلتك في المنتدى
عن تجربه خاصه في ومازلت اشكو من اثارها
انا متزوجه من سنه ونصف تقريبا
كنت في بادئ الأمر اشعر بما تشعره زوجتك وسجلت في منتديات عده استشير واشكو من كرهي للجنس وليس لزوجي وانما لزوجي حين الجنس
اجابو بالصبر والدعاء وانه شعور طبيعي وانا اعلم بانه ليس بطبيعي لاني اشعر بالرغبه تجاهه ولكن حين يقبل علي يبدأ نفوري يزيد
أخذت بنصائحهم
وانجبت طفلي لعل أموري تصبح أفضل ولكنها زادت سؤا
في ليله من الليالي وبعد لجوء طويل الى الله شاء الله ان اصاب بحالة هيستيريه من الصراخ والتصرفات اللا اراديه لمدة يوم كامل فتأكد اهلي بعد تفكير وتحليل بأن لا علاقة لها بمرض في الأعصاب وأنه مس جان
قرأت كثيرا عن المس والسحر وعرفت بأن ماكان في ليس مني وانه بسبب سحر التفريق والمس وان البرود الجنسي من اهم الاسباب المس لنجاح سحر التفريق
انصحك بالذهاب لمواقع الرقيه الشرعيه والتعرف على اعراض المس وطبقها على زوجتك واسئلها عن الاعراض فلو طابقت فابشر بسعادتكما كما من الله علي بعد علاج القران بسعاده عظيمه لاحظت اثرها على زوجي وكيف رزقني سبحانه هذه المتعه بعد حرمان . انار الله دربك وفرج همك وعليك بدعاء تفريج الهم فهو بلسم للروح وشفاء
قديم 30-12-2007, 08:56 AM
ياربي لاتحرمني
عضو نشيط جدا
ياربي لاتحرمني غير متصل  
راجع نفسك ربما تكون زوجتك تحت ظغط نفسي يسبب لها الكآبه ربما تمارس علييها اشكال الظغوط والقهر في الحياة اليوميه ..
ربما تعاني زوجتك بصمت من بخلك .. من عصبيتك .. من الرتابه في الحياة ونقص الترفيه والعلاقات ..
كل هذا يؤثر على نفسية زوجتك ويجعلها غير قادره على اسعادك مادامت في قرارة نفسها تعلم ان تعاستها بسببك ..

دلعهاا .. وشوف الفرق ..
قديم 30-12-2007, 09:48 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
أنا ماقريت كل الردود .. بس أتوقع أن زوجتك تستحي أنها تغريك ، ويمكن العيب فيك ، لأن بعض الزوجات يبغوا يغروا أزواجهم بس يستحوا ، والأسلوب المباشر ماينفع معهم ، يعني لما تقول لها ليه ماتغريني ولا ليه ماتلبسي لي كذا < هذا الأسلوب ماينفع ، تعال لها بأسلوب غير مباشر .. يعني قول لها أنتي مغرية (حتى لو ماكانت مغرية) < أكذب .. الكذب على الزوجة حلال ليش .. ؟.. تصدقي أنت تسوي حركات مغرية ماأقدر عليها .. أتذكرها لما أروح العمل ، أنتي دايم تكفيني في كل شي .. حتى أني ماأقكر أني أتزوج غيرك < زي كذا راح تخليها مع الوقت تثق في نفسها بالتدريج ، ومع الوقت راح تصير تثق في نفسها ثقة عمياء إن شاء الله ، بس الأسلوب المباشر مو حلو وماينفع ، وممكن لما تقول لها أنتي ماتغريني وليه ماتغريني .. البنت تحس أنها مقصرة وأن فيها نقص .. وأن في بنات أحسن منها .. الخ ، خاصة أنها تعرف أن في بنات مغريات في المسلسلات والأفلام .. الخ .
جرب معها الكذب والأسلوب الغير مباشر ، وأتمنى أنك تتخلى عن الأسلوب المباشر في كل شي .. إذا كنت تتبعه .
تحياتي .. ولي رجعه إن شاء الله .

التعديل الأخير تم بواسطة بآرد ; 30-12-2007 الساعة 09:58 AM
قديم 31-12-2007, 11:04 PM
الياس اللحوح
عضو جديد
 الصورة الرمزية الياس اللحوح
الياس اللحوح غير متصل  

الأخوووووووووووه والأخوووات الذين ردوو على موضووع (مشكلتي)
اردد في السر والعلن جزاااكم الله خير وأتمنى لكم السعاااده والله اني استفدت من ردوودكم كثيرا

والأن أحااول اطبق ذلك واجمع الأسباااب .............................

(( قلة الثقاافة الجنسية_ مضاعفات حبووب منع الحمل _ وجود ظغوط نفسية على الزوجه _وجود مرض عضوي او فطريات في المهبل ... _ أخيراً
المس والسحر وكيفية علاجه_))

سوف اقووم بمصارحتها بكل هدوء ومعالجة هذه الأموور ,,,,,,,,, تقبلوو خالص تحيااتي وجزاكم الله خير.
قديم 31-12-2007, 11:55 PM
سحابة ورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحابة ورد
سحابة ورد غير متصل  
اخي باين ان زوجتك ماعندها ثقافه جنسيه

دخلها المنتديات التثقيفيه وخلها تتعرف كيف تشبعك

وقولها ان هذا مو عيب ولاحرام........بل بالعكس كل الزوجات يحاولون يرضون ازواجهم

جنسيا بأي طريقه..............الله ييسر امرك ويسعدك والمسلمين.............

مواقع النشر