لماذا الأزواج يشاهدون الأفلام الاباحية؟ (أذكر\أذكري السبب والحل في نظرك) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-06-2009, 09:37 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
قلة الوازعي الديني والنفس الامارة وابليس

الزوجة مالها دخل
قديم 13-06-2009, 11:44 PM
التائب9
عضو جديد
التائب9 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم على طرح هذا الموضوع وانا ممن يدمنون على ذلك مع الاسف والسبب انا راح اقول لكم

احس اني اللي بالافلام احسن مدري ولاكن بعد عمل العادة السريه اطفش ويضيق خلقي مره مره
واتوب وبد مثلا فترة نقول شهر او شهر ونصف اشتاق لشوفة الافلام

ياناس انا تعبت ودي اتركها ابقول لكم سالفه صارت لي

مره ادمنت ادمان شديد على مشاهدة الافلام ثم ندمت ومن شدة الندم حجزت على ارحلة لجدة علشان اروح لمكة ابغا اتوب من ذنبي ولاكن مع الاسف احس ان هالذنب جالس يطاردني من مكان لمكان وش اسوي ياليت من يدلني يوجهني اوفففففف بس

ياربي انت تعلم مافي نفسي اذنب ثم اعود ياربي استحيت استحيت من كثر ذنوبي ياربي ارحمني واغفر لي وابعدني عن طريق الفساد
قديم 14-06-2009, 12:57 AM
unbelievable
عضو الهيئة الطبية - طبيب عام
unbelievable غير متصل  
أخي الحبيب التائب أهنئك

على كتابتك لمشكلتك ..... وهذا دليل إنك متيقن إنك على خطأ

لكن الشيء الغريب اللي بأقوله لك....تدري إن 90% من الشباب اللي عندهم نفس مشكلتك متيقنين زيك

إنهم على خطأ وعندهم شعور للذنب ....لكن ليش قليل منهم اللي يصحون ويفيقون من هذي المشكلة ؟؟؟

أقول لك ليش

لأن للآسف إرادتهم ضعيفة وربي ضعيفة

وين قوة الإرادة وين العزيمة ؟؟؟؟؟

والله ثم والله إن الحل بيدك ....تصدق عاد ؟؟؟ ....بيدك يابن الحلال
مهو في المريخ والا فوق النجوم

بيدك سهلة والله ...أنت الوحيد الذي سيمنع نفسه بإرادتك وإصرارك ....وقوة عزيمتك

تدري إن الأضرار النفسية لممارس العادة السرية والمدمن على الافلام الاباحية أكثر بكثير من الأضرار البدنية

(( البدنية كسرعة القذف وضعف الانتصاب وألم الظهر وأضرار البصر وشحوب الوجه وغيرها الكثير ---> مع إن البدنية هي اللي تورط أغلب الأزواج وتفشلهم مع زوجاتهم ... ودي إنك تمر وتشوف بعض مواضيع الأخوات وكيف إن هذا الموضوع جعل زواجهم جحيم لا يطاق ))

نعود للأضرار النفسية ... ما تلاحظ إن اغلب الأشخاص المبتلون بهذا الداء عندهم تشتت في الانتباه وضعف في التركيز
يحبون العزلة والانطوائية ...وشخصياتهم ضعيفة ..ومزاجهم متقلب

تدري ليش ؟؟؟؟

لأنهم فقدوا الثقة بأنفسهم ....لما رأوا هذه النفس لا تستطيع فقط أن تهزم هذه العادة السيئة ...فقدوا الثقة بأنفسهم لما رأوا

انكسارها أمام هذه الافلام القذرة والعادة اللعينة

ليش يعني للدرجة هذي ما أنت قدها ؟؟؟
بل قدها ونص

شوف أخوي في ثلاث نقاط أحب أنبهك عليها

أولا / اعلم أن الدافع الأكبر لفعل هذا العمل هو استخفافك بنظر ذلك الجبار الذي لو شاء..... لنزع روحك وأنت
على هذه الحال

وتأمل ذلك الحديث العظيم التي تقشعر من الأبدان

يقول المصطفى بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم

( لأعلمن أقواماً من أمتي يأتون يوم القيامة بحسنات
أمثال جبال تهامة بيضاء فيجعلها الله عز وجل هباء منثورا قال ثوبان : يا رسول الله صفهم لنا جلهم لنا أن لا نكون منهم
ونحن لا نعلم ، قال : أما إنهم إخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون ولكنهم أقوام إذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ) رواه ابن ماجة بسند صحيح .

ثانيا / اعلم أن الدافع الثاني لعملك هذا ....هو عقلك الباطني ((اللاوعي)) ...وليست الشهوة (( والدليل شوف المتزوجين من بنات قمة في الجمال ...ومع ذلك ...يفعلون هذا الشيء القذر ))
نعم في البداية كانت شهوة لكن الآن أصبحت مسألة لاوعـــــــــــي

نعم ....حيث إنك تعودت على هذا الأمر ...وكل ما حصلت لك فرصة أو فراغ ...بدأ
عقلك الباطني بتوجيهك حتى تفعل هذا العمل الذي تعودت عليه....ثم لا تلبث إلا ويأتيك الشعور بالندم وعدم الثقة بالنفس ...وبعد مدة يأتيك عقلك الباطني ويأمرك بفعل نفس الأمر الذي تعودت عليه

وهكذا تعيش في حلقة ليست لها نهاية ... وصدق من قال من شب على شيء شاب عليه

فلا تكن ضعيفا أما نزواتك وأمام عقلك الباطني ...أوقفهم حالا.... قف لهم بالمرصاد
ومتى مارأى الله منك تلك الإرادة الشديدة والقوية ......... فإنه حتمـــــــــــــا سيعينك

الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بيدك فقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

لاتكن تائهــــــــــــــــــــــــــــــا في تلك الحلقة ...واخرج منها حالا

لاتجعل عقلك الباطني يوجهك حيثما شاء

ثالثا /
الدعـــــــــــــــــــــــــــاء هو خير سلاح
تمسك به
وادع الله ليلا ونهارا .

.مع تلك الإرادة القوية ...و خوفك من الله.....ومع الدعـــــــــاء صدقني لن تعـــــــــــود
يالله شد حيلك

أسأل الله أن يهديك وأن يفتح على قلبك وأن يهب لك نورا من عنده ينير طريقك وييسر أمورك ويقبل توبتك
اللهم اغفر لعبدك التائب
اللهم اغفر لعبدك التائب
اللهم اغفر لعبدك التائب

....

سهلة يالتائب من اليوم تكفى ......... ((( الله يهديك حمستني)))
قديم 14-06-2009, 04:16 PM
التائب9
عضو جديد
التائب9 غير متصل  
ابو مهند جزاك الله الف خير على هالنصائح القيمه والتذكير و الوعض انا الحقيقه متحمس مع ردك لي وفقك الله للخير
الشي الاخر انا صاير انسى بشكل غير طبيعي واعتقد سببه العادة السريه اعانني الله وكل مسلم مبتلا فيها بالاقلاع عنها
واحس بشخصيتي متغيره ولاتسالين كيف تغيرت اي والله هذا اللي انا امر فيه ضعف شخصية غريبه اعمالي الخبط فيها
اذا جلست مع احد سواليفي قليله مره ولا اعرف انقي مواضيع زينه للنقاش اقسم بالله العظيم ان العادة السريه اصبحت كالسلاح الغير مرئي من اصيب به هلك وانا ممن هلكوا ياليت احد بس يشوف لي ليش انا مريت كذا وش الحل وكيف الطريقة للعودة كما كنت .... شكرا لكم مجدادً
قديم 14-06-2009, 06:01 PM
عازف الأوتار
عضو مثالي
عازف الأوتار غير متصل  
هل قالوا اللهم اغننا بحلالك عن حرامك...؟؟؟
قديم 14-06-2009, 10:07 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
ضعف الايمان وقلة الصله بالله ووجود قنوات في البيت ووقت فراغ لايملاء بخير من اسباب الادمان رغم وجود زوجة حسناء
قديم 14-06-2009, 10:51 PM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
بالاضافه الى كل الاسباب اللي ذكرت اعتقد والله اعلم ان سبب ممارسة الرجل المتزوج للعادة السرية هو حصوله على اللذه والاستمتاع بأقل جهد ممكن وبدون تعب وبدون ومسؤولية ايصال زوجته للذروة

الصراحة أنانية مطلقة !!!!!!!! الله يسامح كل مبتلي ويهديه يارب
اللهم آمين
قديم 15-06-2009, 06:39 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
التائب9

نسأل الله ان يثبتك على الحق دنيا ودين وبحول الله بما انك تملك التدم والتوبة فثق بأن الله سيكون معك

حافظ على الأذكار في الصباح والمساء لأنها مثل الحصن اللذي يحمي المسلم بحول الله

وتفضل شاهد موضوعي في توقيعي وبإذن الله ستجد الفائدة.

جزى الله خيراً صاحب الموضوع وجزى الله خيرا كل من تكرم بالمشاركة المفيدة الفعالة ونسأل الله الهداية والثبات

اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين
قديم 15-06-2009, 07:39 AM
ام سنو
عضو مثالي
ام سنو غير متصل  
السلام عليكم
اني بارئي السبب الرئيسي هوة نقص الدين وقله الايمان
لان من المستحيل ان هناك رجل يتقي ربه ويخاف ربه ويقم صلاته ويشاهد مثل هذيه الافلام فانص اخواني من هم متزوجون ومن همه على طريق الزواج الاستغفار من الله وترك المحرمات والتمتع بما وهبهم الله تعالى من حلال لاصلاح الاسرة التي هيه لبنه المجتمع وعليكم بالصلاة فانها تحمي النفس من اخطائها
وان شاء الله ربي ينعم الجميع بالراحه النفسيه ورضا الله تعالى
قديم 15-06-2009, 01:36 PM
fact lover
عضو دائم
fact lover غير متصل  
ابكون
صريحه لآخر درجه واتكلم من منطق اني راجال واعرف كثير من الشباب هذي مشكلتهم اولا فيه كثيره من البنات حاطيين العيب في الزوجه (لا تلبس لاتتزين لا تتعطر الخ.........) بصراحه مو هذا السبب بل بالعكس زوجته ما منها في الدنيا كله بس بعض الرجال يحبون مشاهدة هذي المقاطع الاباحيه بسبب :
1- قله الوازع الديني
2- حب التغيير (لأن نفسيتهم كذا وسبحان الله الذي اعطاهم الحق من الزواج من 4 حتى تشبع هذه الخصله)
3- الملل في الجنس
4- الاحساس بالتخيل او النظر للافلام هذي يعطي الرجل شهوه اكبر خصوصا انه شيء متغيير يعني لو يكرر نفس المقطع الاباحي يمل ايضا من هذا السلوك المشين .
5- الراحه النفسيه والجسديه في الممارسه بحيث متى مابداء يبداء ومتى ما ينتهي ينتهي بعكس العمليه الجنسيه التي قد تتأثر بالشريك الآخر وايضا المجهود اقل بكثير لأن اكثر من يشاهدها يفعل العاده السريه .

واحب اضيف للبنات بأن لو احد الشباب من الفئه هذي متزوجه بأمراءه بمواصفات حوريات الجنه كجمال واخلاق وجسم فأن هذا لن يثنيه عن مشاهده الافلام الاباحيه يعني كوني على الثقه ان المشكله منه هو وليست منك .

التعديل الأخير تم بواسطة fact lover ; 15-06-2009 الساعة 01:42 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر