اختلفت مع زوجي بسبب لبسي و الآن أنا عند أهلي((مستجدات الرد 55)) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2010, 11:54 PM
انتظر الامومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية انتظر الامومه
انتظر الامومه غير متصل  
شوووفي ياقلبي اغلب الرجاال كذا . بس لو ماسويتيها مشكله كان اقتنع مع الوقت ... انا طنشت وصار مايقوول شئ اذا لبسته ... تقبلي مروري ..
قديم 25-02-2010, 11:57 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
معلش سامحيني ياحور ...هلأ بس قرأت ردك الثاني وتوضيحك مسألة اللباس..شوفي حبيبتي لبسك ولله الحمد ماعليه حكي..اجلسي مع زوجك وبوقت صفاء وهدوءوقوليله حبببي حابة اعرف ايش اللبس اللي بتحب اللبسه وبتسمحلي البسه وتناقشي معه بود مش بعصبية واذا ما وافق قوليله حاضر زي مابدك...وطيعيه ومن ثم حاولي بعد فترة من الزمن..وحاولي تبيني له في هذه الفترة انك مطيعه..عسى ولعله ان يلين..وبالنسبة لتصرفات زوجك معك فأقول لك حاولي ان تملكي قلبببه..كيف..بالكلمة الطيبة والعشرة الحلوة واطاعته واحترامه وبالهدوء ستجدين زوجك متعلق بك قد اسرت قلبه ولايستطيع الاستغاء عنك..عندئذ ستستطيعين ان تغيري افكاره رويدا رويدا وبالحب والنصيحة وسيستمع اليك بإذن الله...اما بالنسبة لدراستك الم يكن هناك اتفاق منذ البداية على اكمال دراستك??
قديم 26-02-2010, 12:35 AM
good man2000
عضو نشيط جدا
good man2000 غير متصل  
أختي الفاضلة ..
بإختصار شديد أنصحك و أنصح كل الفتيات اللاتي يتزوجن رجلا غيورا أن يتفادين غيرته ، لأن غيرة الرجل كالقطار يفرم و يدمر أي شيء في طريقه ، و يجب أن تنتبه الأخت للرجل الغيور قبل أن تتزوجه فيجب أن تعلم جيدا مم يغار و كيف تتجنب غيرته فإن كان في مستطاعها تزوجته و إن لم يكن في إستطاعتها عدلت عن الإرتباط به .

أما و أنك قد إرتبطي به فعلا فيجب عليك أن تطيعيه في طاعة الله و تمزيقه لملابسك القصيره خير ما فعله و مضايقته لك في ألفاظه و منعك من مشاهدة التلفيزيون فهو نوعا من تأديبك و إنك في الواقع و بدون زعل .. تستحقين ذلك عن جداره ، لأن كشفك لأجزاء من جسدك هو نوعا من العبث بعرض زوجك ، فماذا تتخيلين أن تكون ردة فعل رجل غيور و صاحب نخوة ؟ طبعا ستكون ردة فعل قاسية جدا و قد تصل للطلاق و بلا رحمة ..
راجعي نفسك فأنت أخطأتي خطأ جسيما جدا أغضبت به ربك و زوجك ..
قديم 26-02-2010, 05:35 PM
ريومة
عضو نشيط
ريومة غير متصل  
الاخوان والاخوات ماقصرو واهم نصيحة انصحك اذا رجعتي ازعلي بس في بيتك لاتطلعين منه

والله يسخرلك زوجك
قديم 26-02-2010, 06:17 PM
حرم الحسيني
عضو نشيط جدا
حرم الحسيني غير متصل  
اقتباس:
مشكلتي بـــــــإختصآر ... زوجي مآيحب اللبس القصير والعآري ولبس البنآت هاليومين وانـــآ هذا ستآيلي وهذا لبسي ...
أنت قلتي هذا لبس البنات هاليومين.. أفهم من هذا أن هذا اللبس لم تكن أمهاتنا وجداتنا يلبسنه.. وكذلك لم يكن هذا لباس أمهات المؤمنين اللاتي هن قدوة لكل فتاة مسلمة على مر العصور..
الأمر الآخر أن نظرة زوجك لهذا اللبس باستهجان ليست نظرته وحده من بين الأزواج بل هي نظرة كل زوج غيور على زوجته.. هذه هي نظرة علمائنا ودعاتنا والمصلحين من أبناء هذه الأمة..
بالله عليك يا أختنا (حور) ائتيني بعالم ناصح من العلماء يدعو الفتيات إلى اللبس العاري واللبس القصير حتى بين النساء..

.............................................

وتلفظ علي بألفآظ مررره سخيفه ومآيقولونهآ الا الاطفال بينهم وانتم عرفتوهآ واناااا وربي مآرديت عليه بالمثل بس انقهرت لانو مآاحس انه يحترمني وهذي مو اول مره يتلفظ علي بـ هالالفآظ اخرر شي هدأت العآصفه وصار يقولي لازم تسمعين كلامي وتطآوعيني وانا اشووفه مآيستاهل اني اسوي اللي يبيه

ألفاظه هذه ربما جاءت كردة فعل عما جرى بينكما وأنا لا أبرر له ذلك بل على الإنسان أن يضبط كل ما يصدر عنه من قول وفعل...
أما مسألة أننه ما يستاهل إنك تسوي الي يبيه,, فهذا ليس على إطلاقه إن طلب منك شيئاً لا يخالف شرع الله فتلزمك طاعته.. أما إن طلب منك ما يغضب الرحمن فلا طاعة له .
............................
وبعد ماهدا الوضع شغلت التلفزيون وجلست اطالع مسلسل من القهرر اللي فيني

كان الأولى لك أن تجلسي على سجادة الصلاة وتصلي لله ما شئت وتدعيه بأن يصلح بنيك وبين زوجك
.. أو تقرأي القرآن حتى يطمئن قلبك وترتاح نفسك..
................................
وجآء ووقف قدام التلفزيزن وقلت له ابعد ابشوف المسلسل قالي لااااا وسكره وجيت ابشغله ووقف قدامي وقالي ماراح تشغلينه وكلمتي بتمشي وقربت له ودفيته وعصصب علي ويقوبي تضربيني وانا ولد عمك وزوجك وقلت له توك متلفظ علي وماحسبت حساب اني بنت عمك ولا احترمتي وقالي قوووووووومي البسي عباتك ابوديك لااهلك ورفضت ارووح معه وقالي اتصلي بأخوك وخليه يجي يأخذك وفعلآ اتصلت بإخوي وجآء وخذني

هنا دخل الشيطان بينكما وبدأ بالنفخ في رأسك ورأسه.. وكل واحد منكما يريد أن يفرد عضلاته على الآخر.. والشيطان ينظر إليكما بفرح وسرور لأنه يريد أن ينال القربى والزلفى لدى إبليس لعنه الله.. لأن أقرب الشياطين إلى إبليس من فرق بين زوج وزوجته.
.....................................
وانا الحين عند اهلي من ثلاث ايـآم وانا الحين افكرررر بالطلااق لاني تعبت وربي احس حيآتنآ مآراح تستمر وكل يوم انا وهو بمشكله يعني مايمر يوم وانا مرتاحه .

كأني بالشيطان الحين جالس على جمر ينتظر منك هذا الكلام حتى ينال شرف القرب من إبليس.. فاستعيذي بالله يا (حور) من الشيطان الرجيم
يا أختي الفاضلة أنا أعرف أن حرصك على الخير هو الذي دفعك على كتابة مشكلتك هذه.. لكن لا يلعب بك الشيطان وتأخذك العزة بالإثم وتصري على ما أنت عليه..فارجعي لزوجك واطلبي منه الصفح والعفو.. بل قبل ذاك ارجعي إلى ربك واستغفريه وتوبي إليه.. إن كنت تحبي أن تلبسي القصير والعاري فالبسيه فقط أمام زوجك.. وما أجمل المرأة وما أحسنها حينما تكون متسترة متحشمة بلباسها بين بنات جنسها فضلاً عن الرجال..
...................................
سوري طولت عليكم بس ابيكم تشوفون الصح من الغلط .. وجزاكم الله خير ...
هذا عين الصواب
قديم 26-02-2010, 06:19 PM
حرم الحسيني
عضو نشيط جدا
حرم الحسيني غير متصل  

أختي اجعلي زواجك بداية توبة ورجوع لله من اللبس العاري الذي يغضب الله

ومن المسلسلات هداك الله

وفي بيتك ومع زوجك البسي ماتشائين فهو حلالك

واحمدي الله ان رزقك زوج غيور صالح

فلا تتبطري على النعمة
قديم 26-02-2010, 07:50 PM
ح ـور
عضو دائم
 الصورة الرمزية ح ـور
ح ـور غير متصل  
اقتباس:
الم تعرفي عنه هذه الامور ايام الخطوبه ؟؟؟؟
قبل الخطوبه ماعرف عنه اي شي وهو مو ولدعمي مرره بعيد شووي يعني ماعرف عنه وعن طبعه اي شي وحتى فترة الملكه مااجلست معه
قديم 26-02-2010, 07:54 PM
ح ـور
عضو دائم
 الصورة الرمزية ح ـور
ح ـور غير متصل  
اقتباس:
يااختي الله يهديك....اول شي حابة اقلك انه عورة المرأة للمرأة من السرة للركبة يعني اذا تعديتي فوق الركبة انت آثمة....اما اللبس الفاضح من فوق صح هومو من ضمن العورة بس مش من الحيااااء انك تلبس هذه النوعية من الملابس وانت اكيد تعلمين انه اجمل مايزين المرأة حيائها...لاتقولي هيك ستايلي..شوبدك تقولي لربنا يوم القيامة..ماقدرت يارب هذا ستايلي...استغفر الله...يعني زوجك بدوومصلحتك وايضا يغار عليك المفروض تنبسطي وتطيعيه..مش تعانديه...بعدين كل الرجال لما يعصبوا ممكن يغلطوا بالحكي..بس تدفي زوجك هيك مابصير...الحياة الزوجية يااختي مش لعبة عشان تطلبي الطلاق لامور مثل هيك..الله يهديك ويصلحك...اخزي الشيطان اتصلي بزوجك وتأسفيله انك غلطتي بعدم اطاعته وبتطاولك عليه وارجعي لببتك وحطي في بالك انك بتحبي زوجك وبدك تعيشي حياة هادءئة مستقرة ولاتنسي الحياة بدها تضحبات وتنازلات من الطرفين عشان تمشي لاتيبسي راسك وتفولي اناهيك...واقنعي نفسك انك سعيدة في حياتك فسينعكس ذلك على تصرفاتك وحياتك...ولاتعاملي زوجك الند بالند...

اول شي يــآعزيزتي حبيت اوضح النقطه اللي ذكرتيهآ (عورة المرأه للمرأه من السره الى الركبه) هذي يــــآلغآليه عورة الرجل وليس المرأه فــآلمرأه كلهااااا عوره الا وجههآ في الصلاة ......

ثــآنيآ: لايروووح فكركم بعيييييييد لبسي محتشم ومو عآري ....

يعطيك العافيه ...
قديم 26-02-2010, 08:11 PM
ح ـور
عضو دائم
 الصورة الرمزية ح ـور
ح ـور غير متصل  
الدراسه كآنت شرطي من ايام الخطووووبه وموااافق عليه ولمن تزوجناااا ودرست ترم قالي اختاري يـــآحيآتك معي والا دراستك وبعد مـآفكرت قلت حياتي اهم من الدراسه وربي اني دخلت النت وبأقدم اعتذاار بس صارت بينآ هالمشكله وحررااام اني اضحي بدراستي عشان وااحد مـآيستاهل التضحيه وقررت اني ادرس من الاحد ان شاء الله وهووو اذا عرف اني درست اكييييد بيقوول مآبيهااااا.... واكييد اني ابدرس الحين لاني مادري وش مصيري معه ...
قديم 26-02-2010, 08:14 PM
صمتي لك كلام
عضو دائم
صمتي لك كلام غير متصل  
نصيحه لك اختي الغاليه بما انكم في بداية حياتكم الزوجيه لازم يكون هناك خلاف سوا كان لبس او غيره وهذا امر طبيعي

الشاهد في الكلام حاولي ترجعي لزوجك وقوليله شبيك لبيك حور بين ايديك ارضيه بكل شي وثق تماما انه مع الايام

راح تكبري في نظره وتزيد محبته لك وبعد كذا راح يقلك هو شبيك لبيك ويدلعك اخر دلع.

اصبري وباذن الله راح تكونين اسعد زوجه. واتمنالك حياه سعيده.
موضوع مغلق

مواقع النشر