لا يستمتع بزوجته!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-11-2004, 05:39 AM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
اشكر الاخ معالم على الرد .. انا سأقدم له والنصيحة وانشالله الله بيحل مشاكلة يارب
قديم 27-11-2004, 06:33 AM
جنح الليل
قلم مبدع
جنح الليل غير متصل  
الله يسخرهم لبعض ااامين
دام انت تتكلم من طرف الزوج انصحه انه يحاول يسوي شي يجذب له زوجته ويخليها تحبه حتى لو هو ما حبها يمكن تتغير هي وتصير تتقبله بشكل عادي وهو لو شاف منها قبول بيتغير انشالله قول له يحاول يسوي ليلة رومانسية حلوة لزوجته ويشوف شو ردة فعلها يمكن تتجاوب معاه نحن ما نباهم يتفترقون وبينهم هالبنية خله يصرف زوجته عند اهلها من العصر وهو يحاول يستاذن بدري من النادي وياخذ معاه فطاير وعشا خفيف وعصير حلو ويكون قبل بيوم او يومين رايح لمحلات اللانجري محلات الملابس النسائية وخاصة قسم قمصان النوم ويتنقى قميص نوم يكون مغري وعريان وقصير وشفاف يعني ياخذ الشي اللي عجبه ويتمنى يشوفه على حبيبته لاحظ على حبيبته مو زوجته اللي انجبر عليها عقب يروح البيت بدري ويجهز السفرة الخفايف اللي قلنا عنها ولو في امكانية شموووع ويعطر البيت بروايح حلوة ومختلفة ويروح ييب زوجته من عند هلها ولو تبات البنت عند خالاتها يكون احسن ولو ما باتت مو مشكلة يقول لزوجته تنيمها بدري ويبدا هو واياها عقب بروحهم يقول لها روحي لغرفة النوم بتلقين على السرير قميص نوم خااااطري اشوفه عليج وهو يروح يرتب الجو ويولع الشموع ويقول لها من الكلام الحلو دامهم يجاملون بعض في النوم وفي كل شي خلهم هالليلة يجاملون بعض لشي انشالله بيقربهم لبعض وان صديقك من النوع اللي ما يحب هالاشياء اقنعه يحاول يمكن يشوفون بعض من ناحية ثانية ..انا اعرف انه الزوجة هي المفروض تسوي هالاشياء بس نحن يتنا المشكلة من ناحية الزوج وخله يحاول ترى ما بيخسر شي وكل ما يسويه بياخذ عليه الاجر من الله لانه يحاول بحلااله ويريد يعف نفسه عن الحرام بتقريب قلب زوجته له
وانشالله نسمع اخبار حلوة واسفة على الاطالة
قديم 27-11-2004, 09:26 AM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
الاخت جنح الليل شكرا على الرد حبيبتي ..

اللي تطلبينه منه صعب تنفيذه لان زوجته ماتحب هالحركات وعلى طول تفكيرها يروح بعيد وتقولة انت حد معلمك هالسوالف... قبل اسبوع طلع معاها عشان يغيرون جو وسكنوا في فندق بس مافي فايده المشاعر معدومه بينهم .. يمكن لان اسلوبها ممل وجامد شوي.. اكثر من مرة حاول ان يبين لها ان اسلوبها بالكلام والتعامل معاه جامد بس اتعصب وماتحب تسمع منه شي او انتقاد.. الريال مستاء وحالته لله .. الله يعينه
قديم 27-11-2004, 09:39 AM
al_aomari2010
عضو نشيط
al_aomari2010 غير متصل  
انا رائيي ان يتركها لان من كلامك مفي حب بينهم وانما مجاملات فبما بينهم المهم انا ان يتركوا بعض فهم ليسوا اول ناس ولا اخر ناس يتركوا بعض ومعاهم او لاد والله ولي التوفيق
قديم 27-11-2004, 10:19 AM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
icon40

[color=#FF0000]ما دخل الفضائيات والقنوات في هذا الموضوع...لكن الجهل مصيبة.لا حول ولا قوة الا بالله.الرجل يعاني من مشكلة وهم زادوا في اغراقه ,سبحان اللهsfph..[/color]
قديم 27-11-2004, 07:28 PM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
اخي سمير .. شكرا على الرد..
اعتقد ان كلامك صحيح .. الفضائيات مالها دخل في مشكلة الريال لان هو مايقارن زوجته مع حد ثاني هو مب مرتاح معاها نفسيا ومافي بينهم محبة .. هذا هو اساس المشكله

تحياتي لكل من تقدم بالنصيحة والرد
قديم 29-11-2004, 05:38 AM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
صباح الورد جميعا..
وين اهل الخبرة ليش مايفيدونا من خبرتهم؟؟
قديم 01-12-2004, 05:35 AM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
ليش مطنشين الموضوع ..؟؟
الريال تعبان واااايد ومب عارف شو يسوي
موضوع مغلق

مواقع النشر