لم اقصر مع زوجي و يخونني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-04-2009, 08:53 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعسة^الهدب مشاهدة المشاركة

مشكورة حبيبتي على اهتمامج بموضوعي
والله من صارحته حسيت إنه خاف شوي ويبكي عندي يقول انتي الغاليه وراس المال وكلام من هالنوع واستري علي وخلي حياتنا تمشي لأني شاريك والإنسان بطبعه يخطأ سامحيني
بس والله ماني قادره أرجع زي أول من دريت بالسالفة وأنا متغيرة عليه ما أسولف معاه ورسمية بالمرة بتعاملي وتصرفاتي .. قلت بقعد مده أعاملة كذا عشان يحس إني متضايقة جد وبعدين يحلها ربك
ما انصحك اختي ان زعلك يطول .. بكره يطفش زوجك و يروح يبحث عن امرأه تحتويه ... وقد يقول لنفسه

هي عارفه اني لي علاقات ما راح تفرق معي .. خلها تزعل لحد ما تطحن الحب اللي في راسها و انا

ليه اعيش في نكد .. خلني انبسط و هي خلها في همها و نكدها ..

اختي حاولي تجلسي مع نفسك و تشوفي ليش زوجك خانك .. هل انت مقصره معه في شي ؟؟

اختي حاولي ان تبحثي عن عيوبك واصلحيها .. ترى الانسان مو كامل ..

تقربي الي الله اكثر .. اكثري من الدعاء و الاستغفار و الصلاة و قراءة القرآن ..

وربي يفرج لك همك ..
قديم 18-04-2009, 02:18 AM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
اختي الفاضله

بكل صراحه نادرا ماتلاقين رجل هلايام ماعليه غبار موجود ولكن صاروا قليل

مشي امورك ولاتجعلي زوجك في نظرك هو اساس حياتك

يعني احس ان هالايام نادرا مانلاقي رجال مايكلمون او يعاكس او يغازل او يبصبص او يطالع هنا وهناك

الدنيا صارت فتن بشكل غررررريب

والواحد يحاول يحافظ

اهم شي علاقته مع ربه انتي زوجته ومنتي محاسبه عنه كل واحد بها الدنيا محاسب على نفسه

الله يوفقك

ويسر امورك يارب

اعذريني اذا ردي ماعجبك بس هذي نظرتي
قديم 18-04-2009, 03:12 AM
*احــســااااس*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية *احــســااااس*
*احــســااااس* غير متصل  
الله يكــــــون فـــــي عــــــــونك اختــــــــــي ولكــــــن نصيحـــــــــه لكـــــــي لاتعـــــــــدي المـــــــوضوع

بسهــــــــوله عشـــــــان يحـــــــس ان الـــــي ســــــــواه شــــي كبيــــــر لانــــك اذا ســـامحتيه الحـــــين حيشــــــوف

انــــــك عـــــــــادي بســــــرعه تــــــــرضي فيـــــــستسهل الامــــــــــر0000

واهــــــم شـــــي خــــــــلي المــــــوضــــــوع بينــــك وبينــــــه لايطــــــــــلع00000

انتــــــــي الحيـــــــــن خليــــــكي ثقيــــــــــله معـــــــاه ورسميـــــــــه قــــــــد مــــاتقــــــدري اكيــــــــد

صعبـــــــــه عليـــــــــكي بـــــــس لازم تصـــــــــبري00000

وســــــــــوي الــــواجبات فقـــــــط عشــــــــان مـــا تاثمــــــــــي00000

وخليـــــــــكي فتـــــره على هالحـــــــــال وخـــــــلالها فكــــــــــري شـــــــوفي انتــــي فايـــش مقصـــــــره

معـــــــاه وعــــــــدليه000000

وبعــــــــدين اذا تصـــــــالحتم انشــــــــالله بينــــــي له انــــو اذا كــــررها ثـــــــاني مـــــا حتسكتـــــــي وحــــتتخذي

مـــــــــوقف ثـــــــــاني معــــــــاه طبعـا هذا مـــن بــــاب الــــتخويف0000

وحـــــــــاولي تـــــدلعيه وتــــداريه زيـــــــاده واهــــم شـــــي قــــــــــوي الــــــوازع الدينــــــــــي عنــــــــــــده

مـــــــــع الـــــــــــدعاء والاســـتغفااااااار000000

والله يصـلحه ان شاء الله0000

وبالتـــــــــوفيق00000

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 18-04-2009 الساعة 02:57 PM السبب: لفظ المشيئة
قديم 18-04-2009, 11:36 AM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
خلاص الرجل بكى وذل نفسه .. والرجل مستحيل يبكي تمثيل

الفتن منتشرة والانسان معرض للخطأ .. وماهو شرط انك مقصرة في شي عشان يخون

النسوان الآن هن اللاتي يمكرن ويفعلن العجايب ليطيحوا بالرجل .. وهذا يصير عندنا كثيير للأسف الشديد

زوجك غلط .. اثقلي شوية وفترة بسيطة وعودي كما كنتي

لا تطولين السالفة مثل ما قالت الاخت اميرات لان عواقبها شينة

وانصح اخوانا الرجال المتزوجين انهم مايجيبو سيرة النسوان في العمل قدام زواجتهم سواء بخير او شر

لان مجرد ماتقولها راح تجي الوساوس من كل صوب ..

حتى في اللحظات الرومانسية لو كنت جالس تتغزل فيها بتقول

"مين احلى انا وله فلانة الي معك في الدوام ؟"

مجرد ماتجيب لها سيرة بنت معاكم في الدوام او موقف حدث لك مع بنت في الدوام .. راح تحس كأن هذيك البنت شريكتها او تحاول تاخذك منها

ولو مرة من المرات حصلك م وقف وتبغي تقوله حق زوجتك .. قولها على اساس ان البنت هي رجل

عشان ترتاح وزوجتك ترتاح
تحياتي

متى زرت والدك آخر مرة ؟
قديم 18-04-2009, 02:37 PM
ناعسة^الهدب
عضو جديد
ناعسة^الهدب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السوسه مشاهدة المشاركة
اختي الفاضله

بكل صراحه نادرا ماتلاقين رجل هلايام ماعليه غبار موجود ولكن صاروا قليل

مشي امورك ولاتجعلي زوجك في نظرك هو اساس حياتك

يعني احس ان هالايام نادرا مانلاقي رجال مايكلمون او يعاكس او يغازل او يبصبص او يطالع هنا وهناك

الدنيا صارت فتن بشكل غررررريب

والواحد يحاول يحافظ

اهم شي علاقته مع ربه انتي زوجته ومنتي محاسبه عنه كل واحد بها الدنيا محاسب على نفسه

الله يوفقك

ويسر امورك يارب

اعذريني اذا ردي ماعجبك بس هذي نظرتي
صدقتي والله قاموا أغلب الرجال يبعدون عن الدين والخوف من الله بشكل مرعب
وأنا مو مخليته الأساس بحياتي بس يكفي وقع الصدمه علي مهوب شوي
وإلي ضايقني زيادة من شهرين أمي دشت غيبوبه وأنشغلت معها كثير أغلب وقتي كنت بالمستشفى عند أمي .. توقعته مقدر ظروفي الصعبة ودايم يقول الله يعينج يا حياتي تعبتي كثير هالفترة .. وآخرتها أكتشف إنه خربوطي ويلعب بذيله !! ليش !!
هاذي وقفته معي ؟ حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 18-04-2009, 06:07 PM
اخميمية
عضو نشيط جدا
اخميمية غير متصل  
tongue3

انا نصيحتي ليكي انه صارحك خلاص لاتكبريها وتجاهلي الموضوع بس امامه ولاكن كوني حذره وراقبية من بعيد والله يهديه ويبعد البنت دي عنه

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 19-04-2009 الساعة 07:14 PM
قديم 19-04-2009, 04:26 PM
@ MUSIC @
عضو نشيط
 الصورة الرمزية @ MUSIC @
@ MUSIC @ غير متصل  
اختي العزيزه لاتزعلي ولاتكدري نفسك ولا شي

اتفاهمي معاه قوليلو مايصير كده والله مايصير دولا الناس يبون يخربون علينا حياتنا حاولي حاولي تقنعيه بانو يغير عمله

واذا مره معند عاد الله يعينك اشتكيه ع اهله يمكن يقدرو عليه بس اهم شي لاتسكتين ع حقك وربي يقوم معاكي

تقبلي مروري
قديم 19-04-2009, 07:09 PM
الهدى و النور
عضو جديد
 الصورة الرمزية الهدى و النور
الهدى و النور غير متصل  
مش عارفةيا جماعة الواحدة هتعمل هو فى كدة بنات نفوسها رخيصة عليها و هى اللى بتجر الراجل
للغلط قربى من جوزك أكتر حتى تسدى على الشيطان باب الحرام
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك
قديم 19-04-2009, 07:34 PM
rehabshehab
عضو نشيط
 الصورة الرمزية rehabshehab
rehabshehab غير متصل  
يا اختى ربنا يهديلك زوجك وازواجنا جميعا انا عارفة ان زوجك غلط وربنا يكون فى عونك بس خلاص انتى زوجتة وحبيبتة يعنى انتى بزعلك كدة وبعدك عنة فعلا بتساعدية انه يضيع منك انتى حاولى تغيرى نفسك الى الاحسن يعنى شوفى وانتى اكيد حاسة انك ممكن تكونى مقصرة فى اية واعملية يعنى حاولى اعرفى البنات ديت بتعمل اية وعملى زايهم لزوجك من ضحك ولبس وكل شىء وحاولى اهتمى بنفسك جدا من اجل زوجك معلشى يا اختى احنا النساء بشكل عام الاكثر بعد الزواج خلاص ممكن تقصر شوية فى الاهتمام لزوجها وهى شيفاها عادى بس اثرها ان الزوج ينظر الى الخارج فلازم جميعا ننتبه لهذا ونحمى ازواجنا من فتنة الفتيات السوء اللى معندهمش اى اخلاق وربنا يهدية ليكى اختى ويهدى ازوجنا جميعا
قديم 19-04-2009, 08:17 PM
altayar99
عضو جديد
altayar99 غير متصل  
ذكرتي انه مو مواظب على الصلاة ، يعني خوفه من الله قليل ، والي ما يخاف من الله مارح يخاف من الناس ؟؟؟؟

لذلك اختي الفاضله حاولي ان تتشددي معاه في موضوع الصلاة اولاً ، ليه ماتصلي؟ الي يترك الصلاه كافر ، روح صلي في المسجد ، ومن هذي العبارات مع الدعاء له بالهداية ، وتأكدي ان ربي لو هداه رح ترتاحين راحه كبيره لأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ، ويمكن قرأتي بعض ردود الأخوات انها كشفت زوجها اكثر من مره وكل مره يبكي ، وتكشفه وما فيه فايده ، وتذكري ان قلب زوجك بين اصبعي الرحمان فألحي على الله ان يثبت قلبه على الهداية ، وان يصرف عنه كيد هؤلأ النسوة.
موضوع مغلق

مواقع النشر