تريد الطلاق وانا في حيرة!!!!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-02-2010, 09:22 AM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaber-alglooob مشاهدة المشاركة
ابسألك لو انى دافع مهر وشبكة و...و... هل سيكون وضعى ما هو عليه الان وهل سأندم انى فرطت فيها لا والله.

وهل من الدين المبالغة فى المهر والمصاريف وهل يمنع الطلاق عندك المنتدى مليان بمشاكل الطلاق على اسباب تافهه وناس دافعيم مئات الالوف

والله لو قبلت زوجتى الرجوع لاعمل لها عرس من جديد واعطيها مهر واعوضها عن كل مافات مو لانى ضربتها لا بل والله لانها قبلت بى لشخصى مع ما فينى من عيوب وبنات بلدى رفضوا الزواج منى ليش اللى تقول مطوع واللى تقول ابرص واللى تقول مفلس ....وليكن بمعلومك ان رفضت اتزوجها ببلاش لكن اهلها رفضوا انى ااخر الزواج بسبب المهر والحفل

مادام هذه نيتك أبشرأخي بالخير وآلان ماعليك إلا الدعاء فقد قال صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث ( كل بني آدم خطاوخير الخطائيين التوابين )

وفيما روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال إذ ا قال العبد يارب يرد الله عليه فيقول( لبيك مرة واحدة) وإذا قال العبد التائب يارب يرد الله عليه فيقول ( لبيك . لبيك . لبيك . ثلاث مرات ) أقبل على الله يقبل عليك

يأخي أكثر ما حز فيني أنك ملتزم فإذا كان هذا التصرف من ملتزم وحافظ لكتاب فما الفائدة من الحفظ ومالفائدة من الالتزام اصبحت أنت وغيرك سواء وزوجتك التمست فيك الخير والدليل أنها طلبت منك الحج ولكن مع الأسف ( كنت بالنسبة لها الأمل فاصبحت الالم )

والله يأخي لم أقل هذا الكلام إلا شفقة عليك وثق أخي أنني لن أنساك من دعائي

أسأل الله العظيم أن يصلح شأنك وييسر أمرك ويقضي دينك وأن يردها إليك رداِجميلا

اللهم آميين
قديم 18-02-2010, 03:58 PM
يا متاعبني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية يا متاعبني
يا متاعبني غير متصل  
الله يصلحك يا خوي

شوف مافي الا انك تروح لها الين بيتها وتحاول ترجعها وتترجاها لانك انت الغلطان

ياخي وحده في غربه وبعيده عن اهلها وتعاملها كذا

؟؟؟
قديم 18-02-2010, 11:25 PM
jaber-alglooob
عضو جديد
jaber-alglooob غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roohi6 مشاهدة المشاركة
مادام هذه نيتك أبشرأخي بالخير وآلان ماعليك إلا الدعاء فقد قال صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث ( كل بني آدم خطاوخير الخطائيين التوابين )

وفيما روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال إذ ا قال العبد يارب يرد الله عليه فيقول( لبيك مرة واحدة) وإذا قال العبد التائب يارب يرد الله عليه فيقول ( لبيك . لبيك . لبيك . ثلاث مرات ) أقبل على الله يقبل عليك

يأخي أكثر ما حز فيني أنك ملتزم فإذا كان هذا التصرف من ملتزم وحافظ لكتاب فما الفائدة من الحفظ ومالفائدة من الالتزام اصبحت أنت وغيرك سواء وزوجتك التمست فيك الخير والدليل أنها طلبت منك الحج ولكن مع الأسف ( كنت بالنسبة لها الأمل فاصبحت الالم )

والله يأخي لم أقل هذا الكلام إلا شفقة عليك وثق أخي أنني لن أنساك من دعائي

أسأل الله العظيم أن يصلح شأنك وييسر أمرك ويقضي دينك وأن يردها إليك رداِجميلا

اللهم آميين
جزاك الله عنى خير الجزاء

ادعى لى بالهداية لكن هناك امر غريب فى بعض الردود وان كنت حافظا لكتاب الله فهو نعمة وفضل من الله لكن انا بشر وماامر به من ظروف كان سببا فى تغير طباعى وقلة خبرتى فى الزواج وانا معترف بخطأى لكن البعض وهو بعيد عن الامر يجرحنى بالكلام فكيف لو كان بمكانى لفعل اعظم من هذا بكثير

انا معترف الان ابحث عن زوجتى ولااعرف لها مكاناً حتى انها لم تتواصل معى او احد من اهلها حتى ننهى الامر بالطلاق وهذا مازادنى حيرة
قديم 18-02-2010, 11:33 PM
jaber-alglooob
عضو جديد
jaber-alglooob غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا متاعبني مشاهدة المشاركة
الله يصلحك يا خوي

شوف مافي الا انك تروح لها الين بيتها وتحاول ترجعها وتترجاها لانك انت الغلطان

ياخي وحده في غربه وبعيده عن اهلها وتعاملها كذا

؟؟؟
طيب ان شاء الله
قديم 19-02-2010, 06:14 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaber-alglooob مشاهدة المشاركة
ابسألك لو انى دافع مهر وشبكة و...و... هل سيكون وضعى ما هو عليه الان وهل سأندم انى فرطت فيها لا والله.

وهل من الدين المبالغة فى المهر والمصاريف وهل يمنع الطلاق عندك المنتدى مليان بمشاكل الطلاق على اسباب تافهه وناس دافعيم مئات الالوف

والله لو قبلت زوجتى الرجوع لاعمل لها عرس من جديد واعطيها مهر واعوضها عن كل مافات مو لانى ضربتها لا بل والله لانها قبلت بى لشخصى مع ما فينى من عيوب وبنات بلدى رفضوا الزواج منى ليش اللى تقول مطوع واللى تقول ابرص واللى تقول مفلس ....وليكن بمعلومك ان رفضت اتزوجها ببلاش لكن اهلها رفضوا انى ااخر الزواج بسبب المهر والحفل
ياعزيزي انا ما قلت المهر والشبكة تمنع الطلاق ولكن اقول ايه نعم لو انك دافع لها مهر وشبكة ومنتظرها لين تستعد وتتجهز وما حصلت عليها بسهوله كان ما عاملتها بالطريقه اللي انت عاملتها فيها وحتى لو رفضت وانكرت للاسف هذي الحقيقه اللي انت مارح تستوعبها.. والدين ما قال مبالغه والناس مو كلها تبالغ لكن الدين فرض المهر للزوجة وانا اتعجب من حكمة الدين سبحانه يعلم ونحن لا نعلم.. واللي يحصل على الشئ بصعوبه غالبا ما يحافظ عليه ويصونه سواء وافقتني او ما وافقتني هذه هي الحقيقه..
قديم 19-02-2010, 06:40 AM
ضاحي_
عضو نشيط
ضاحي_ غير متصل  
استغفرالله العظيم لين الحين مافهمت انته ليش ضربتها يا اخي الله يهديك وحده رضيت فيك واخوها

صاحبك امنك عليها وفي غربه معاك ومواصفاتها زينه متدينه وجميله تقوم تضربها وتظلمها الله يسامحك بس

الحين اللى صار صار لازم تستغفر واتوب وتتعالج علاج نفسي اذا انته شخص غضوب وعصبي

ومافي غير انك تسافر هناك فتره طويله وادور عليهم وردد هذه الآية إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد قل ربي أعلم من جاء بالهدى ومن هو في ضلال مبين
قديم 19-02-2010, 08:26 AM
jaber-alglooob
عضو جديد
jaber-alglooob غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاحي_ مشاهدة المشاركة
استغفرالله العظيم لين الحين مافهمت انته ليش ضربتها يا اخي الله يهديك وحده رضيت فيك واخوها

صاحبك امنك عليها وفي غربه معاك ومواصفاتها زينه متدينه وجميله تقوم تضربها وتظلمها الله يسامحك بس

الحين اللى صار صار لازم تستغفر واتوب وتتعالج علاج نفسي اذا انته شخص غضوب وعصبي

ومافي غير انك تسافر هناك فتره طويله وادور عليهم وردد هذه الآية إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد قل ربي أعلم من جاء بالهدى ومن هو في ضلال مبين
أشكرك اخوى ضاحى على كلامك الجميل.

جزاك الله عنى كل خير
قديم 19-02-2010, 08:43 AM
jaber-alglooob
عضو جديد
jaber-alglooob غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحلة بالنفس مشاهدة المشاركة
ياعزيزي انا ما قلت المهر والشبكة تمنع الطلاق ولكن اقول ايه نعم لو انك دافع لها مهر وشبكة ومنتظرها لين تستعد وتتجهز وما حصلت عليها بسهوله كان ما عاملتها بالطريقه اللي انت عاملتها فيها وحتى لو رفضت وانكرت للاسف هذي الحقيقه اللي انت مارح تستوعبها.. والدين ما قال مبالغه والناس مو كلها تبالغ لكن الدين فرض المهر للزوجة وانا اتعجب من حكمة الدين سبحانه يعلم ونحن لا نعلم.. واللي يحصل على الشئ بصعوبه غالبا ما يحافظ عليه ويصونه سواء وافقتني او ما وافقتني هذه هي الحقيقه..
ان شاء الله كلامك صح
قديم 19-02-2010, 09:21 AM
بـكل وضوح !
عضو دائم
 الصورة الرمزية بـكل وضوح !
بـكل وضوح ! غير متصل  
ا

مسكينه زوجتك لا جمالها ولا دينها شفع لها...ياترى ما حجم الجرح الذي تركته فيها..والحزن الذي تسببت به لها....اكيد هي الان تكره الزواج وسنييينه.. لانه اذا كان صاحب الدين سوا فيها الي سويته...غيرك ايش بسوي..

..اعتقد انها لن تعود إليك.لأنك ببساطه لا تستحقها..ولست بصاحب الدين الذي حلمت به..وتخلت عن متاع الدنيا لتفوز به الاخره...

كان الله في عونها..وصبرها وطيب الله جراحها...
قديم 19-02-2010, 09:39 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اللي فهمته ، إنك كنت تضربها علشانها ما عجبت أهلك ، و كنت تضربها علشان تبغاها تطفش من حالها

لإنك ما تقدر تدفع لها الخمسين ألف ،، فقلت أسهل طريقة إني أضربها علشان تطفش مني و تتنازل بمقابل حريتها

و ألحين ،، بانت الحقيقة قدام عيونك و تبغى ترجعها و سبب من الأسباب :

اقتباس:
ليس لى قدرة على الزواج فظروفى المادية سيئة
بس لو عندك مال ، ما كنت فكرت ترجعها ، موو صح ؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر