أيتها الزوجه:هل تتألمين عند زوجكـ ؟! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-11-2010, 11:25 PM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هايــــــــــدي
هايــــــــــدي غير متصل  
شقر 55ديه..وهـ يابعدي تستاهلين بوسه على رآآسك أخيرا فيه أحد يتوافق معي في رايي ..
والله الكلام اللي قلتيه عين العقل,,لافض فووك يالغاليه,,
ياحبيلك لاطولتي ولاشيء خذي راحتك بقووة ياقلبي..
والله يجزاك خير ولايحرمك غالي..

نسيم الوسم..والله اني ماقصرت مع حماتي والله العظيم قلت لها بجيب لك مسماار قالت لااا انا جربته مررة زااد الوجع علي..
قلت مسكن قالت مايفيدني..يعني هذي الاشكال الطب يعجز قدامهم..حتى هم نفسهم مايدرون وش يبون..
وفي الاخير يحق لي اعصب ..
بس اعترف اني كتومه بزيادة والله يصلحني..
مشكورة اختي الله يجزاك خير..

توفي وفيصل..ههههههههههه يابعدي وانا أقرأ كلامك حسيت اني عجيز ياحبييييييييييييييييلك والله..
انتظر قصتك بفارغ الصبر امووت على سوالف الحريم هههه حتى انا بقولك وش اللي كرهني في التونون والتشكي <<من قدنا عندنا قصص...
جاااري الانتظار يارب ينامون عيالك بالعافيه..

Beta 2 ههههههه ياحبيلك حلوة اجل انشب لزوجي اذا طلع وابين له اني مهتمه مع اني من جنبهاا..
شسمه انا مو قصدي اذا ماعلمت زوجي ان معناة انه مايقدر او موقادر يساندني المقصد اني اعرف البير وغطاة فليه انكد عليه..ان شاءالله اتغير مثلك ياارب,,
بس للمعلوميه انا اكل حبوب "الفوليك"زوجي يشتغل في المستشفى وجابها لي وكلتها قبل الحمل ب3 اشهر..
وان شاءالله انا متطمنه من هالناحيه..
الله يخليلك لزوجك وتدلعينه ويدلعك وترفرف عليكما طيور الحب.."حلوة الدعوة00000

نبض الدان ..ياحياتي مررة رحمتك بس انتي اصبر مننا كلنا ماشاءالله لاقوة الا بالله
شوفي الناس لو ماتشتكي لها قالوا هذي ماتتعب ابد ((مايخلون احد بحاله
أذكر مرة كنت عند بنت خالي في النفاس وتسالها بنت خالتي عن الولادة هي كشرت وقالت تضيق الصدر الله يكتب الاجر
المهم بعدين شفت بنت خالتي نفسها صارت تقول ((شكل فلانه ولادتها متيسرة مرررة أسالها عن الولادة وردها بارد
عادانا خذت درس من ولدت اي احد يسالني عن الولادة انواااع الوصف وافلام الرعب والتهويل علشان مايحسبون اني ولدت وانا نايمه ولاحسيت الا وبنتي تصيح,,,,,,,,,,,,,,,,,
انا خصوصا في الولادة لازم يدري زوجي علشان يدعيلي ويرتاع شوي ويتوتر ويتحمس ومن هالامور
مو تجيه باردة مبردة..
ماشاءالله الله يحفظك ويخليلك زوجك وبنتك ..

ماريا 13..يابعدي والله الدورة متاخرة=حمل
لان عندي اعراض الحمل وش بقى بعد..
والله زوجي مسافر له اسبوعين بيرجع اول محرم وانا عند اهلي والمستشفى اللي عندهم خاايس مايدرون وين الله حاطهم..
بس اذا امك عندها خبرة اساليها عن اختلاف فصيله الدم يعني خطير او لا..
انا مدري وش السالفه بس امس وانا احوس في المنتديات طحت فيها وخفت شيء اول مرة اعرفه..
وش بعد انتبهي لنفسك وللرضوض ولاتهملي نفسك ويعيش الصبر يعيش..
والله القصص اللي قلتيها تحززن بس اهمال الاهل حصل بعد الولادة مو اثناء الحمل ..
وزوجي ماشاءالله عليه حريص في هذي الامور..
مشكووورة حبيبتي الله يشفيك وتختفي الرضوض ولاتشوفين لها أثر...
قديم 28-11-2010, 11:44 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
هايدي

موضوعك جاء في وقته

انا اليوم حزينه

نعم حزينه حزينه لدرجة البكاء والصمت والكبت

حصل موقف ضايقني جدا من زوجي
قديم 28-11-2010, 11:50 PM
هايــــــــــدي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هايــــــــــدي
هايــــــــــدي غير متصل  
& دلوعه مودي& ياااقلبي مو زين عليك تكتمي في صدرك لازم تفضفضي "انا لاضاق صدري وصار الموضوع خاص اجيب ورقه وقلم واجلس اكتب وابكي ليييين يطيح اللي براسي..

يارب مايأذن فجر بكرة الاثنين ألا وانتي مبسوطه وسعيده سعيدة لدرجه الضحك والله يصلح مابينك ومابين زوجك ويهدي سركم..آمين
قديم 29-11-2010, 12:08 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
حبيبتي هايدي ..تراني أحب هذا الاسم دام انك متابعة .. الحمد لله... طمنتيني على البيبي

ايوه عجبتني الدعوة ..ولك طيور مرفرفة مثلها

ربي يسخر لك زوجك ويسخرك له ويجعلكم قرة عين لبعض ويرزقكم ذرية صالحة تملي حياتكم
قديم 29-11-2010, 02:54 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أولا ألف مبروك عليك الحمل والله يتمم لك حملك ويرزقك إبنا سليما معافا يجعله لك قرة عين ويكون بارا بوالديه إن شاء الله يارب
ثانيا يالغاليه أنا ما أحب الونونه والتشكي والصياح لاكن الحمدالله زوجي يحس فيه لوأنا تعبانه من شئ من تعابير وجهي
وطريقة الأكل أحيانا أجامله بس صار يحس فيه فيقوم يسألني وأقوله باللي يوجعني على طول يوديني مستشفي وحتى لو شافني ضغطت بيدي أومسكت مكان محددفي جسمي على طول يسألني يوجعك شئ أقوله لا يقول طيب وش فيك ضاغطه يدك يمكن يوجعك وماتبغي تتكلمين وآخر شئ يحلفني
بالله إن مافيه شئ .
وأذكر مره كنت تعبانه من الوحم وكنت دايم إستفراغ وأنتم بكرامه على طول أول لقمتين أقوم المغسله أستفرغ وما أخلص ألتفت حولي ألقاه شايل كأس الماء وعلبة المناديل يترك غداءه ويلحقني المغسله ويقول وش ذا الحمل خلاص إذا كان يسوي فيك كذا خلاص ما أبغى عيال هذا بيموتك وباقي ماجاء وأذكر ذاك اليوم وداني ثلاث مستشفيات واحد حكومي وإثنين خصوصيه وآخر شئ عطوني مغذي ثلاث ساعات وروحت البيت وأنا من النوع إللي معدتي تتهيج وتتفاعل مع الوحم وتتعبني والحين يوم عيد الأضحي طحت على الدرج وأنا نازله وصار عندي اللتواء في مفصل القدم والله إنه ترك الغداء على السفره وقال إلبسي عباتك وساعدني بنزول الدرج ورحت وسويت إشاعه والحمدالله مافيه كسر سولي لفة ضماد على الرجل وروحت حتى أثناء حملي بعيالي كلهم أتابع في عيادتين وحده خصوصي والثانيه حكومي من بداية حملي حتى نهايته علشان زوجي مايرتاح لمستشفى واحد يقول أضمن علشان ماتحصل مضاعفات عليك او على الجنين
لو فيه شئ ماكشفوه في هاذي العياده يكشفوه في العياده الثانيه ولو أصحيه الساعه إثنين أو ثلاثه وأنا تعبانه مايقول شئ فديت عمره ومره كنت تعبانه صحيته الساعه إثنين باليل وداني المستشفي وجلس معي ماروحنا البيت إلا اليوم الثاني الظهر من الطوارئ طبعا هاذا زوجي إذا ماشكيت له وما أهتم فيه على من أدق مافيه إلا الهلال الأحمر حينها بالذات لو أهلك بعيدين بس صراحه بعض الأزواج لوسيارته خربانه كان صلحها وجاب لها قطع من أغلى الوكالات لاكن زوجته لوبغت تموت من المرض ماحس فيها ولا عالجها
بالنسبه لزوجي مسكين مايحب يحسسني بمرضه لأني صراحه لومرض مرض شديد أقلبها مناحه عند راسه علشان كذا مايشتكي إلا فيما ندر طبعاالإنفلونزا والزكام وصداع الرأس والحراره والإرهاق أنا آلاحظه عليه بدون
مايتكلم ولوسألته يقولي وش يوجعه بس بدون ز ن زنه بس أختك ماتقصر فيه زيتي جاهز وعلبة الفكس جاهزه والزنجبيل جاهز والكمادات جاهزه وكمان مساج وتدليك لرأسه وحلقه كامل والماء والملح جاهز للغرغره وكمان شوربة الخضار وميزان الحراره وجهاز قياس السكر لأنه مريض عنده سكر والمستشفيات مايحب يروح لها إلا غصيبه
وما أتركه حتى أشوفه يسولف ويضحك والحمدالله على السلامه لاكن أتركه وهوفي أمس الحاجه لي وين الحب والرحمه والعشره وشئ أكيد أعامله مثل مايعاملني وإبن آدم ضعيف مهما كانت قوته وتبغين الصراحه أسلوبك هاذا أحسه غريب أكثر الزوجات يحبو ا يدلعوا على أزواجهم ويشتكوا ألآمهم بس أنت
ماشاء الله عليك بس إنتبهي لنفسك زين وأنت حامل لأن جنينك أمانه في أحشائك
فلازم تراجعي عيادة النساء بصفه دوريه كل شهر والشهور الأخيره في كل أسبوعين الله يعطيك العافيه على موضوعك الطيب والشيق .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 29-11-2010, 08:23 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
صباح الورد

معليش وعدتك اذا نامو وانا ماصدقت نامو نمت على طول قلت خليها لما يروحون لمدارسهم وصلتهم وجيتك

اسمعيني ياقلبي انا مااقولك اني صرت اشكي من فراغ لا ياعمري من تجربه انك لو ماشكيتي ماحد بيقدرك وبيعتقد الي قدامك انك سوبر وومن

وان عندك طاقات عظيمه يبدا كل شوي يكلفك بمهمه زياده وانتي قدها وقدود ومن هالحكي الي مايفيد

انا قبل عشر شهور تقريبا كانت شغالتي مسافره وقلت يلله الله اكبر لازم اعيش دور الزوجه المثاليه

وخذي من صباح الله خير اقوم عيالي وافطرهم وعلى المدارس ثم خذي كنس وطبخ ونفخ وغسل صحون
وملابس وتراها دورين وحمامات الله يكرمكم

واذا جو عيالي ليني مستمره اقعد معهم واذاكر لهم شي صراااحه فوق طاقتي

اسبوع الا انا طايحه حراره وانفلونزا مقدر اقوم وعلى بالك رحمت نفسي مستمره اطبخ واغسل صحون

يومين تماما الا انا مقدر اتحرك والاخ ولا همه حتى ماقال يلله على الدكتور

يدخل ويقول لا غدا لاقهوه لا ترتيب لا لا لا ولا شاف هالطايحه واخيرا رحت للدكتور وعطاني مضاد

ماقصر يجي بالليل ومعه عشا بس باقي الاوقات عايشه على المعمول ولا اتحرك من الكنب بالدور التحتي وحالتي حاله حتى الدرج مااقرب منه

عيالي مايروحون للمدرسه تصوري بعدها بشهر رجع لي نفس المرض و وبعده بشهر نفس الشي

اتوب اكررها نعم للدلال

دللي نفسك يدللك الي حولك
قديم 29-11-2010, 10:31 AM
طالبة الخير
عضو نشيط
طالبة الخير غير متصل  
أنا مثلك ياهايدي

ماأحب الشكوى والونونة

مرة عاتبت زوجي قالي :إنتي قوية

والله أمرض ما يسأل عني

واللحين أنا ماأهتم إذا مرض ماشاء الله مايقصر على نفسه إذا مرض كل يوم كيس أدوية وعصير

وياكثر مايتمارض عند أي مشكلة أنا مريض

أكره عمري إذا زرت أهله البيت كله يون كأني في مستشفى

حتى كاسة الموية يشربها الواحد فيهم وهو يون ،،،الحمد لله على العافية
قديم 29-11-2010, 10:44 AM
همسات انثى..}}
عضو دائم
همسات انثى..}} غير متصل  
إذا ما أشتكينا لبعض
وتقاسمنا الهم
بنشتكي لمين؟!!!
أنا إذا تضايقت أشتكي لزوجي وحبيبي وكل شي ف حياتي
يخفف عني ويسمعني
وهو بعد يشتكي لي وأسمعه
الله يخليه لي
الحياه الزوجيه تكون مشتركه بين الشريكين
يتقاسمان اللحظات سوياً سواء حلوه أو مره
تشكرين ع الطرح ارائع
ربي يسعدك
قديم 29-11-2010, 11:10 AM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
ماشاء الله عليكي .. صبورة ..

بنتي عمرها خمس سنوات , وهي مثلك صبوووووووورة ,

تجيها اللوز , وتصير جفونها حمرااااا , وما تآكل بالايام , وعلى طول نايمه ,

.. ولا قط يوم قالت ( ماما يألمني ) .. حتى لما أشوفها كذاا , وأسئلها ( شنو فيج ) ( وين يعورج ) ؟؟

.. يالله ترضى تقول .. اتعب انا وأبوها نسئلها !! الظاهر هذه البنت طالعة عليكي ^_^

..

أما انا فأتشكى وأون , بس مو كثير , مرة مرتين , وخلاص يعني ( اوصل المسج وخلاص ) ^_^

.. وزوجي يقول لي ( سلامتك وما تشوفين شر ) .. وبسسس وما يقول قومي بوديك المستشفى , لانه يعرف انه برفض ..

.. أفضل أكون في سريري , ووأشرب بنادول اكسترا وبسسسس , مالي مزاج مستشفيات !!

..

.. كــونوا أحــرار في دنيــاكم ..
قديم 29-11-2010, 11:29 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
بصراحه كثرة التشكي والون والأنين لزوج أو غيره توجع الراااااس جدتي الله يحفظها على طول تون وتتألم طبعا هي مره كبيره في السن وهذا شي عادي وأنا عن نفسي مقدره وضعها وماتضايقني لكن أشوف كل الي حولها من أبناء وأحفاد يتضايقون لأنهم مابيدهم شي بعكس جدتي الثانيه الكل حولها ومهتم فيها لأنها قليلة الشكوى أصلا حتى أذا مرضت ماتتكلم

لكن غاليتي أنتي وضعك بعد مبالغ فيه مافيها شي أذا تعبتي تخبري زوجك يعني لاتزني فوق راسه بس بعد حطيه بالصورة خليه يحس فيك ويهتم في حملك ويدلعك شوي
صدقيني بعدين تندمي وحده من جاراتي كانت كذا حتى وهي نفاس مابينت لزوجها تعبها وألامها والنتيجه من ثلاث أيام خلها تروح بيت أهله تزورهم والله صدق ليه لأنه ماحس أنها تعبانه أو فيها شي

يعني صح الواحد يحتسب الأجر لما يمرض أو يتعب بس من رايي مافيها شي لو حسسنا الي حولنا أن أحنا تعبانين سواء كان زوج أو أم أو أخت حلو الواحد يحس الي حوله مهتمين فيه صح وإلا لا
موضوع مغلق

مواقع النشر