زوجي يضربني ويخونني مع أختي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2009, 05:42 PM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
بصراحة زوجك مايستاهل ضفرك وارى غير الاخوات انك امرأة لست ضعيفة ابدا بل قوية بتمسكك ببيتك وزوجك رغم خيانته ومعاملته السيئة حاولت بكل الطرق الحفاظ عليه وابعاده عن هذا الطريق العفن ولكن لا جدوى لا تزعلى مما فعلتيها
جزائكى عند الله سبحانه وتعالى على تحملك ولكن الان هل مازلت عندك تحمل لافعال زوجك هل مازلت متمسكه به
هل تريدين ان تكملى حياتك معه وتصبرى اما ان يترك هذه العادات او تتحملى ثانيا الذل والقهر ولكن لن يضيع هباءا عند رب العالمين انت من تقررى لانك لو طلبتى الطلاق والله لن تكونى مخطئة تحملتى الكثير انتى من يقرر حبيبتى ماذا تريدين
وفى الحالتين لابد ان يكون اختيارك حتى لا تلومى نفسك بعد ذلك اما زوجك واهله فاوالله لن يفلحوا ابدا بما فعلوه معك
الله يخلف عليكى ويعوضك خير فى ولدك ويقر عينك به
قديم 01-06-2009, 07:34 PM
درة الخليج
عضو مثالي
 الصورة الرمزية درة الخليج
درة الخليج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs. Ordinary مشاهدة المشاركة
غاليتي.....عورتيلي قلبي من أفعال زوجك الشنيعة!!

هذا اللي يصير مرررره كثيررررر عليكِ و انت في هالعمر الصغيرة والتي تعتبر من أجمل الأيام

هل فكرتي بإكمال الدراسة الجامعية؟ أو دخول معهد إداري؟

نصيحتي لكِ....الطلاق منه و من ثم إكمال مشوار حياتك الدراسي لأخذ شهادة تكفيكِ المذلة من هذا الزوج اللي ما يخاف ربه و اعذريني الولد أنتي أولى بتربيته و سيكون معكِ في أيد أمينة لأن لن تأمينه على أب بهذه الأخلاق السيئة أن يربيه...

و تخيلي ولدك يكبر و أنتِ تنضربي أمامه...وقتها ستكوني شاركتي المجتمع بوجود نسخة أخرى من أباه أو سيتعقد نفسياً!!

كوني قووووووووووووووووية و أفيقي من حلم تغييره اللي أنتي فيه و اجعلي شعااااارك لا للمسامحة معه مهما فعل أو صار لأنه لن يتغيررررررررررررر

حفظك الله و رعاكِ
راْي سديد اختى وكان الله في عونك قلبي يتقطع عليكى

اكثرى من الدعاء فــــ سهام الليل لاتخيب

وفقك الله
قديم 01-06-2009, 07:49 PM
آه يادنيا غداره
عضو جديد
آه يادنيا غداره غير متصل  
تسلمو اخواني واخواتي على ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة آه يادنيا غداره ; 01-06-2009 الساعة 07:52 PM
قديم 01-06-2009, 07:50 PM
آه يادنيا غداره
عضو جديد
آه يادنيا غداره غير متصل  
بجد ردودكم تريحني وتسر قلبي

التعديل الأخير تم بواسطة آه يادنيا غداره ; 01-06-2009 الساعة 07:52 PM
قديم 01-06-2009, 08:47 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
استغفر الله العظيم

قصتك غريبه جدا جدا فزوجك فيه كل الصفات السيئه ومع ذالك لم تستطيعي ان تتخذي قرار حازم

وبرائي انك تصرخي بآعلي صوتك وتقولي له لا والف لا للخيانه والكذب والخداع

واذا مد ايده علي طول لبيت اهلك عشان يشوفوا حقيقته السيئه

ويفوقوا من غفلتهم

وحاولي تمسكي عليه شئ عشان ما ينكر اذا واجهتيه قدام اهلك

كان الله في عونك
قديم 01-06-2009, 09:58 PM
ملكي هو
عضو دائم
ملكي هو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيررا مشاهدة المشاركة
بصراحة زوجك مايستاهل ضفرك وارى غير الاخوات انك امرأة لست ضعيفة ابدا بل قوية بتمسكك ببيتك وزوجك رغم خيانته ومعاملته السيئة حاولت بكل الطرق الحفاظ عليه وابعاده عن هذا الطريق العفن ولكن لا جدوى لا تزعلى مما فعلتيها
جزائكى عند الله سبحانه وتعالى على تحملك ولكن الان هل مازلت عندك تحمل لافعال زوجك هل مازلت متمسكه به
هل تريدين ان تكملى حياتك معه وتصبرى اما ان يترك هذه العادات او تتحملى ثانيا الذل والقهر ولكن لن يضيع هباءا عند رب العالمين انت من تقررى لانك لو طلبتى الطلاق والله لن تكونى مخطئة تحملتى الكثير انتى من يقرر حبيبتى ماذا تريدين
وفى الحالتين لابد ان يكون اختيارك حتى لا تلومى نفسك بعد ذلك اما زوجك واهله فاوالله لن يفلحوا ابدا بما فعلوه معك
الله يخلف عليكى ويعوضك خير فى ولدك ويقر عينك به
جزاك الله خيرا كفيتي وفيتي
قديم 01-06-2009, 10:40 PM
آه يادنيا غداره
عضو جديد
آه يادنيا غداره غير متصل  
اشكركم اخواني واخواتي اجمعين لقرآتكم قصتي وتسلموا على ردودكم واحب اقول لأي شي قال اني ضعيفه او شخصيتي ضعيفه اقول له بالعكس انا إنسانه قويه وصبوره بقوه وانا الحين باقي لي شهر ويصير عمري 19 وانا من 16 وانا معاه ومستحيل إنسانه بعمري ويمكن حتى اكبر مني تتحمل الي شفته انا وحتى في بعض النساء اذا عانوا من ازواجهم يخونوهم وانا مافكرت اني اخونه لأني ماارد غلطه بغلط مني بالعكس انا الحمدلله صبرت عليه وتحملته وحافظت على نفسي وحافظت على ولدي وعلى بيتي وحتى في غيابه وبعدين انا مااقدر افاتحه بموضوعه مع اختي لأنه يعصب علي علول ويصارخ ولو احد يفاتحه بالموضوع مستحيل يرحمني وبعدين انا دخلت اخوي مره ومستحيل ادخله مره ثانيه لأن سمعه اول وصار معاه و صدقه في كل كلمه قالها وحتى قال اليه تزوج عادي بتزعل يوم يومين وبترضى وبعدين جا وسمعني وقلت له حتى عن موضوعه مع اختي وقال لا هو الغلطان بس بعد وش لما سمع تأييده له ووقفته جنبه طبعاً مانفعني وللأسف اخوتي وابوي كل واحد يفكر بنفسه بس وامي صراحة مااقدر اتكلم عليها لأنها امي وبعض خواتي يغاروا مني ماادري ليش مع اني ماضريتهم ابدا في شي يمكن لأن كل الي يشوفونا يقول اني احلاهم ولأني اصغرهم ودايم يفكروني في خير وهم في جحيم واخواتي المقربين لي مايقدروا يسوون لي شي
قديم 01-06-2009, 10:52 PM
آه يادنيا غداره
عضو جديد
آه يادنيا غداره غير متصل  
مشكوريين بناتي غيروني وطعن قلبي mrs.ordinary وحشتني يامصر واميرات ودرهام وام وقاص وانتظر الامومه وصمت وسكون والهدى لقرآتكم قصتي وتسلموو على ردودكم بجد فرحت فيها وقويتوني اكثر..
قديم 01-06-2009, 10:52 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

الله يفرج همك اختي

ممكن سؤال

ليش تزوجتي قبل اختك الكبيره اللي تشكين بعلاقتها مع زوجك

وهل هي نفس الاخت اللي خاصمتها ام زوجك؟؟
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 01-06-2009, 10:56 PM
آه يادنيا غداره
عضو جديد
آه يادنيا غداره غير متصل  
mrs.ordinary انافكرت اكمل دراستي وبإذن بداية السنه الدراسيه الجديده راح ارجع المدرسه مع اني متفوقه جدا دراسياً بس انقطعت سنتين السنه الاولى عشان حملي وكانت نفسيتي جداً تعبانه والسنه هذي لأن ولدي صغير ولاعندي احد يمسكه..
موضوع مغلق

مواقع النشر