عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 29 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 06-07-2011, 11:15 AM
سـالخاطرـر
عضو جديد
سـالخاطرـر غير متصل  
أخي الفاضل / رجل رجل قرأت هنا الكثيرمن المشاكل وقد تتفق مشكلتي مع بعضها وابهرتني النتائج وما توصل له الاخوان والأخوات وفرحت لهن ولي كثيرا وأعطاني هذا الأحساس بارقة أمل لحل جميع مشاكلي ولكن تواجهني مشكلة فأنا لا أحب سردها للعامة إلا فقط لمن يستطيع أن يساعدني وأحسبه كذلك ، قد يكون ذلك سببه مشكلة ما بداخلي أو غير ذلك مهما كان السبب فأنا لا استطيع ولن استطيع ...... واتفق مع أخي د/حزن ..
جوزيت خيرا على ماقدمته وتقدمه من انجازات ، وفرج الله همك وزاد في إحسانك، ووفقك لما يحبه ويرضاه
وتقبل مني احترامي وتقديري.....
قديم 06-07-2011, 11:22 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابني الكريم أروقة الفكر :إجابة الرد 280
أكرمك الله ورفع قدرك وبارك فيك وبشرى خير ما كتبت وقرأت والذي حصل لك ويحصل
هو التالي:
ماكتبته أصبح ملفات دخلت إلى عقلك واستخرجت من العقل الباطن ما سحبته لك الذاكرة وتم فحصه من قبل عقلك الظاهر وعقلك الآن يعيشمرحلة استعادة توازن وتحتاج إلى يومين أو ثلثاة ليصل عقلك للترتيب النهائي وعلامة ذلك النوم العميق وتغير نظرتك للحياة وستكون بعين تفاؤل أأكثر وستعرف كيف تعزم أمرك وتخرج بقرارات صحيحة وجرئية ومفيدة فقط أرجو منك الكتابة لي هنا بعد يومين بعد إعادة كتابة دري الأول عليك بخط يدك ثم قراءته بصوت مسموع لوحدك.
الحمد لله كما توقعت قدراتك العالية يسرت تسريع الحلول وبالتوفيق لك وللجميع .

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 06-07-2011, 11:37 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة سالخاطر ـر : إجابة الرد 283

(أخي الفاضل / رجل رجل قرأت هنا الكثيرمن المشاكل وقد تتفق مشكلتي مع بعضها وابهرتني النتائج وما توصل له الاخوان والأخوات وفرحت لهن ولي كثيرا) الحمد لله كله بفضل الله على الجميع
(وأعطاني هذا الأحساس بارقة أمل لحل جميع مشاكلي) هي بعينك أنها مشاكل وأظنها مشكلة والقلق والتوتر من أجلها جعلها بحجم مجموعة مشاكل.
(ولكن تواجهني مشكلة فأنا لا أحب سردها للعامة) هذا رفض من عقلك الباطن بسبب خوفك غير المبرر من إظهارها لأنك تتعاملين معها بعقلك وقلبك وقت استقبالها وانتي صغيرة ولم تتعاملي معها بعقلك وقلبك وأنتِ كبيرة فالوضع في العقل والقدرات اختلف .
( إلا فقط لمن يستطيع أن يساعدني وأحسبه كذلك ، قد يكون ذلك سببه مشكلة ما بداخلي أو غير ذلك ) كما وضحته قبل قليل
(ومهما كان السبب فأنا لا استطيع ولن استطيع ...... واتفق مع أخي د/حزن ..) بإمكانك مراسلة المشرفة الأخت الكريمة الماضي الدفين لتيسر لك ذلك بإذن الله لتيسر لك التواصل معي بشكل خاص.
واتوقع أنك لا تحتاجي لذلك وسأعطيكي تمرين بسيط يساعدك على كتابتها علناً هنا.
أجلسي لوحدك وكأنك على طاولة القاضي (كما في الأفلام)
وأمامك على كرسي الاتهام أطراف العلاقة بمشكلتك ثم أكتبي بخط يدك وكأنكِ تخاطبينهم بكل ما في نفسك من وقائع ومشاعر وبعد الانتهاء من ذلك إقرئيه بصوت مسموع لوحدك ثم أعطي نفسك استراحة نفسية لكِ ولعقلك لمدة يوم وستجدين أن المشكلة أخذت حجماً أقل بكثير من حجمها قبل ذلك وستجدين نفسك تنقلين لنا هنا كل ما كتبتيه بطريقة سهلة وميسورة.
(جوزيت خيرا على ماقدمته وتقدمه من انجازات ، وفرج الله همك وزاد في إحسانك، ووفقك لما يحبه ويرضاه
وتقبل مني احترامي وتقديري.....) كل التقدير والاحترام لمشاعرك.
بانتظار ردك وتعليقك. أسأل الله لك وللجميع التوفيق والسداد.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 06-07-2011, 11:58 AM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
ابنتي الكريمة أنثى أبكت القمر: إجابة الردود276 و278 و279
1- الغريبة تضحكين الجميع وتبكين القمر؟ ما تركب.
2- ما عندنا بالعيادة فلوس وباقي (أنظري المقدمة) فقط دعاء بظهر الغيب وإن كانت الخمسمية تغري.
3- أنتي ولله الحمد تتمعين بقوة نفس وقدرات رائعة لقيادة نفسك والتعامل مع محيطك بشكل ٍ جميل وكل ما تحتاجينه هو تقدير مات تفعلين مع والدتك وعلى تحملك لها ولإخوانك وـأكدي أن الذي يقدره هو من سيضاعف لك أجره.
4- أنتِ لست بحاجة لعلاج ولكن والدتك وإخوانك هم الذين بحاجة للعلاج.
أولاً: بالنسبة للوالدة:
1- لسببٍ ما ترى فيك من تكره من والدة أبيكِ أو إحدى عماتك أو غيرهن وترى أنها تنتقم من تلك قيكِ لأنها لو تراتك أبنتها ما قست عليكِ.
2- أو أنها تلبس شخصية كانت تراها إنموذج في قوة التكم والسيطرة وغالباً يبحثون هؤلاء عن الجانب الأضعف ليفرغوا فيه رغبتهم هذه وكأنك رحمة من الله لها فلو كنتم جميعاً قساة ضدها بما فيهم أنتِ لأصابها إحباط أو اكتئاب او غيره شديد لا تعلمون سببه.
3- ابحثي في ماضي والدتك ونشأتها وعلاقتها بجماتها وحماها جدتك وجدك لأبيكي ووالديها جدك وجدتك لأمك عن سبب تصرفها وستجدين الحل.
ثانياً بالنسبة لإخوانك
ليس من الطبيعي أن يقسو الأخ على أخته ولكنهم رأو أحن إنسان بالديا عليكِ وهي والدتك تقسوا عليك فرأو أن مخالفتها غير سليمة فتابعوها, وقد يكون وارثة في العائ
لة قسموة الذكور على الإناث وإن كانت قسوتهم عليكِ مع رقتهم على غيرك فهذا يحتاج إلى معرفة السبب أيضاً كما طلبت منك بخصوص الوالدة.
بانتظار تعليقك. وذكريني بأن أخبرك كيف تتعاملين مع الوالده وإخوانك بطريقة قوقل إيرث.
والأجرة وصلت وأكثر بدعائك. وبالاقي ولك بأفضل من دعائك.
لا بالعكس والدي الفاضل <<<< تتبنانني واعطيك فلوس << اعلم التبني لايجوز
امي لم ترى والدة ابي وهي طيبه مع عماتي ومحترمة لكن معنا في البيت كثيرة النقد امي يتيمة وتركتها والدتها الله يغفر لها ويرحمها وتزوجت ومن ثم كونت نفسها مع اخوتها فكانت لهم مثل امهم تطبخ وتزوجت في فترة مبكرة بالعكس تذكر الايام الماضية تقول عانيت بس جميلة والقلوب عند بعضها
لكن الآن تكثر التذمر ودائما انتم مافيكم خير وهكذا ماتشجع يعني كطبع فيها وايضا ماتتفأل طيب لكن داخلها طيب بمعنى احيانا اذا ذهبت فرح <<< تجيب لي حلوة وتقول خبأتها لك ههههههه طفلة الأخت
فانا احبها لكن اريد اجلس معها لكن بسب كثرة النقد او الخدمات المتواليه اخرج موب مشكلة تخدمني لكن دون تعقيب بكلام ايه عارفه ماتعرفون شي او مافيكم نفعة
انا احب ابي كثير الله يرحمه والله يقدر
امااخواني هم ليس اصحاب مشاكل مع الناس لكن معاملتهم جافة صحيح داخلهم لكن خارجهم لامبالاة تماما
مثلا لاانسى ذهبنا منتزه ولم ادفع مال ولما خرجنا دفعت القيمة فرأني والله أخذ يدق بوري بصوت عالي فسحبت المال ودخلت بسرعة فقال اساسا انتي قليلة ادب والله لم يصدر مني اي شيء ومعي اختي ومعاد اخذك اي تمشية قلت انا اللي توبة اروح معاك وغير هذا من كلام
ايضا لااستطيع اذكر بعض الامور منها اني في يوم ضربت في الشارع امام بيت اختي كله من اجل ان أختي سألتني ماشاء الله بسرعة احضرتي الاشياء فقلت الدنيا علمتني انواع الخصام والله دعيت عليه وكان يوم جمعة فاحس الله استجاب ومرض مرض الله يشفيه
اما اخي الآخر لموقف لااستطيع ذكره والله كل ماافتكره ابكي حاول تشويه وجهي بالمزهريه بعد ان كسرها على راسي ضرب ضرب قوي لو تعرف الوضع تتستغرب اللي ضربني كيف جاء له قلب وانا بهذا الوضع
ودعيت وهو مبتلى وزاد ابتلاء الله يشفيه والله الى الآن بأمراض هو وابناءه لأنه بعد الضرب قال روحي ياعانس موب كفايه جسدي الا معنوي وقال انتي نيتك عشان كذا يقصد ربي مارزقني بس اول مرة يقول هذه الكلمة
وتحديت بالله انه سوف يريهم كيف بعدين وبإذن الله مايخذلني
ثقة في الله وماترك الضرب الا لما قلت الله يبتليك في بناتك والله غصب عني
حقيقة هذا الموقف لن استطيع اسامحه صحيح اقول سامحته لكن احس في قلبي شيء ما ولكن الآن لا اسلم ولااحب التحدث
سبحان الله من الغريب الاسرة وخصوصا الذكور لايتحدثون مع بعضهم الا نادر لشي ضروري
اعتقد هناك خلل في التربية
لكن كثرة الضغوط جعلتني افكر ان انقلع عنهم تخيل حتى اولادهم مايحبون يفسحون عنهم الا قليل وزوجاتهم
انا اعلم اخواني لايكرهوني لكن مافي الفة نفسي نتكلم ونضحك
تخيل مرة من المرات اخي في السيارة قال لي اخي فشلنا بموقف عمله والله فرحت فرحت لماذا
لانه تحدث الي
احيانا لما نروح مشوار طول الطريق ساكتين لو اتحدث يقول انطمي
لمااريد اكل معاه وخاصة اذا الطعام اعد له لكن كثير يسخر او اي فعل فأقول كله كله << ترجمها لوحدك ياحسودي
مرة تمشيت ونمت قبل العشى قال اخي الكبير ايقظوا البقرة
يعني حتى لما يتحسنون مافي الفاظ طيبة
اقوول بس الله يخرجني منهم على خير وجزاك الله خير وبماانك اشرتني بالله هات ال500

التعديل الأخير تم بواسطة انثى ابكت القمر ; 06-07-2011 الساعة 12:02 PM
قديم 06-07-2011, 12:35 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي أنثى أبكت القمر إجابة الرد رقم 286
يتم الوالدة هل تعتقدين له أثر بتعاملها معك بمعني هل ترى فيك شخصيتها وقت يتمها الطفولي ومعجبة بقوة شخصية من قام برعايتها فلبست ثوبه وألبستك ثوبها, ولعل إياقطها من ذلك سيعيد حنانها عليكِ بعبارة جميلة مثل ( يمه ترى أنا بنتك الحين مو زيك يوم كنتي صغيرة وأنتي أمي مو فلانه القاسية) هذهالعبارة ستعيدج ترتيب تفكيرها بشكل قوي بإذن الله.
وبالنسبة لإخوانك هل جربتي التعامل الأفضل بالرد مثل
الله يسامحك اللي أختك بقرة, أخوي أحتاج منك تكلمني وتشعرني بحنانك أخوي ليش تعذب نفسك بالقسوة على أختك.
واشرتي إلى خلل في التربية ما هو وما أثرهوبمعنى آخر هل تعديل الخلل يعيدهم إلى الحنان بدل الجفاف العاطفي؟
بالنسبة للخمسمية تلقينها بالرد رقم 287.
وألف مبروك الوظيفة عينتك ممرضة أولى في العيادة حيث سأفتتح قسم أسعاف قريباً للحالات العاجلة.وأحتاج للتنسيق بين أقسام العيادة ( العيادة وغرفة النقاهة وغرفة الإسعاف فمن بكرى الدام بكري أشوي.

قديم 06-07-2011, 01:19 PM
نور فلسطين
عضو مميز
نور فلسطين غير متصل  
اجابة الرد 281

اقتباس:
ابنتي الكريمة نور فلسطين : إجابة الرد 277
(لست أدري حقاً) أنا أعلم بإذن الله
(لا زلت غير مقتنعة بأن الإشباع الكاذب هو سبب الضياع الذي كنت فيه) بل هو السبب ولكن لم تدركي حقيقة مفعوله لأن سماعك القصص الكاذبة عن الأحضان وحب الرجل للمرأة المتحدثة الكاذبة جعلك تشعرين برغبة شديدة أن تكوني مثلها فأنتِ تستحقين ذلك وأفضل والحقيقة أن الواقع ليس كما ذكرته فزوجها لديه أعمال وأطفال وليس كل حياته يحضنها بل كانت تعوض فقدها للحضن بالكذب عندكم, بدليل أنك لبستي شخصية والدتك لإابحثي عن السبب لماذا لبستي شخصيتها؟
(فأنا أعلم أن لكل إنسان عقل يفكر فيه9 نعم فكره الذي يفكر فيه وهو قسمين العقل الباطن الذي يختزل كل الأحداث غير المرغوبة ويوجهنا من هناك وعقل ظاهر يدبر الأمور الواقعية بوعي.
(والقانون لا يحمي المغفلين) أغلب المغفلين وغير المغفلين لا يدركون أن بعض أفعالهم هي من تأثير ما هو بالعقل الباطن لديهم وأنظري العيادة وما أعمله فيها وأنظري التغيير الذي يحسون فيه بعد أداء التمارين التي اضعها لهم.
(وأن الله يحاسبنا على كل شيء9 نعم الحساب على النية والقصد
(وأننا كبار كفاية لندرك أخطائنا ) كل ما نفعله وهو خطأ فيس الغالب نفعله ونحن نعتقد أننا على صواب والنس تراه خطأ وهنا الاختلاف الذي طبع الله عليه البشر.
(وأنني لست غبية حتى أقع في مصيدة) لا علاقة لما حصل بالذكاء والغباء بل هو بثقتك التي في غير محلها دون علم منك لعدم قدرتك على تقييم كلامها هل هي صادقة أو كاذبة أو ماذا تقصد بهذا التشبع.
دائماً ما الوم نفسي بيني وبينها عما حصل قديماً) لأنك تفعلي بإيحاء من عقلك الباطن ثم تلومي نفسك من عقلك الظاهر.
،،،،،،،،،،،،الآن أصبحت ألوم نفسي كلما فكرت في أمر مشابه
فأقول: استغفر الله،، حاشا لله
ربما بعدي عن زوجي أيضاً سبب في ذلك
فهو دائماً مشغول بالبنات) كل هذا مبررات من عقلك الظاهر للخطأ الذي تفعلينه بإيحاء من عقلك الباطن
(البنات البنات البنات
ألا يكفي انشغالي بهن نهاراً
يحب أن يحضنهن عندما ينام
طيب وأنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبكي كثيراً لأني أحتاج حضنه
وأعود وأقول لنفسي:" طيب ما أحضن أنا البنات أيضاً واستغرق بالنوم مثله براحة وهدوء"( أنصحك بأن تحضنيه من الجهة الأخرى وتنامي
(ولكن لا أستطيع، فانهمر بالبكاء
لأني أشعر بأني ضعيفة
وأنا لا أريد أن أكون ضعيفة
لا زلت بعقلية أمي وأمثالها إعجابك بشخصية أمك وأمثالها وهن يحكين تلك القصص جعلهن أنموذج عندك
والقوة الحقيقية للمرأة (شرعاً أي عند الله ) هو الضعف للرجل وهو حسن التبعل أما قوة الشخصية ضده وكره الضعف فهذا منهج دنيوي لا رباني ويعطي المرأة شعور بالقوة ولكن على حساب دينها.
(أريد أن أشعر أنه يرغبني في كل وقت9 أنا رجل ولن أعلم إمرأة كيف تسحر رجل ولكن تنازلي عن نموذج والدتك وأجعلي ضعفك أمام زوجك هو سر قوتك فالرجل يريد زوجة أنثى وليست زوجة رجل قوة ضده ليقبلها.
(التعب من البنات أيضاً
رفضه لجلب خادمة تساعدنا
مع أن الحكومة تصرفها لنا "القانون هنا"
رفضه هذا يتعبني أكثر
الحل عنده أن أذهب عند أمي لعدة أيام وقد تمتد لأسبوع وأكثر ليريحني من البنات
أي أن تقوم أمي بمسؤولية البنات معي
لكنه لا يدري أن هذا يتعبني أكثر
لا يدري بأني أريد أن أكون بجواره دائماً
وأحتاج حضنه) كل البيوت فيها بنات وأولاد وكثيرين ويستمتعون بألأحضان ولكن قوتك التي تشبه قوة أمك تحرمك من حضنه ولا تتوقعي منه أن يحضنك وأنت رافضه للضغف أمامه.
(نعم أنا الآن في أضعف حالاتي النفسية
وخائفة على نفسي من الانجرار إلى أحد آخر ثانيةً) لن يعالج حاجتك لحضن زوجك وجودك بحضن غيره فستعود نفسك تلومك على بعدك عنه ويزيد عذابك عذاب غير غضب الله عليكِ
وبين التغلب على ضعفي والتغلب على نفسي ورعاية التوائم
أعيش تحت ضغط رهيــــــــــــــــــــــب
وصداع مميت في رأسي
واكتئاب
ورغبة في البكاء
حتى أني كثيراً ما أصرخ على أطفالي) لأنك لم تدركي المعادلة الصحيحة للحياة الزوجية السعيدة
وهي أن جنة المرأة برضى زوجه+ رضى الزوج بخضوع زوجته له وليس القوة في وجهه+ رضى الله في صبر المرأة على سوء زوجها فتحصل على الجنة لتحقيقها المعنى الشرعي للعلاقة الزوجية من أجل الله وليس تقليداً للأم ضد الأب بشكل دنيوي.
(وهذا ما لا أريده) طبيعي أن ترفضي الخطأ
(أطلت وأعترف) المهم الفائدة وكل كلمة تكتبينها تفرق معي في التحليل
(وأعتذر والدي) لا داعي للاعتذار
(لا أدري كيف أرد لك هذا الجميل) رددتيه ,اكثر بالعبارة الأخيرة وفقك الله.
جزاك الله كل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والدي العزيز
أمي ليست بالشخصية المتسلطة
فهي أمام أبي ضعيفة،، وضعيفة جداً
أجدها مهضومة الحقوق
حرمنا والدي من أبسط الأشياء
كالملبس وغيره
كان يمر العيد كغيره من الأيام
مع أنه مقتدر
فلا اريد أن أكون تلك الشخصية الضعيفة أمام زوجي
أحسب حساب كل خطوة
وأفكر دائماً بأنه يجب تعويده
على تلك الأشياء التي حُرمت منها
فلا أريد ان يحرم طفلاتي منها
ولا أنا
أمي إلى الآن لا تستجرأ أن تطلب منه نقوداً
حتى إخوتي لا يعطونها
ينهجون نهج والدي
،،،،،،،،،،،،،،،
دا لئماً أرفض أن أكون مثلها
ولا أحب ضعفها
هي تريد أن تكون زوجة للفراش فقط
وأنا لست كذلك
،،،،،،،،،،،،،،،،،
كيف أضعف معه ليستغل ضعفي؟؟؟؟؟؟؟
أنا إمرأة لي أحلام وطموحات
فليس الزواج آخر أحلامي
أريد أن أعمل وأتعلم وأحقق شيئاً لذاتي
هل أنا مخطئة؟
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
إن أظهرت حبي الكبير له "يشوف نفسه علي"
ويعتقد أنه شيء كثير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أعلم فنون السحر
لكني أجد نفسي أحياناً بجانب ثلجة
أنا آخر همه
ومشاعري آخر همه
أحاول وأحاول
وأثقف نفسي كثيراً
لكنه ما يلبث أن ينتهي ويتركني
ويتحجج بأنه تعب

فيصيبني الإحباط
ليس هذا حاله دائماً
لكنّه أغلب الوقت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اكتشفت بعد سبع سنين زواج بأن أمه وأخته مسيطرتان عليه بشكل كبير
وأن كلامهما منزل
فتعلمت قليلاً بعض التعامل معه
لأني عرفت من يؤثر عليه
بزعزة آرائهما أمامه
وتنفيد ما تقولانه "وبالمناسبة ارائهما خاطئة وليس لها علاقة بمنطق أو دين"
وأصبحت أنجح رويداً رويداً في استمالته لناحيتي
وإقناعه بأفكاري
أعلم أنني مشوشة
وأكتب من هنا وهناك
لكني على وشك الانهيار
ففي داخلي الكثثثثثير
........................
هل تطلب مني أن يكون زوجي هو محور حياتي؟؟؟؟
حاولت فأصبت بالملل
ربنا لم يخلقنا لعبادة الرجل
بل لعبادته هو
ربنا خلقنا لكل منا رأي وفكر
لم يربط أرائنا مع بعض
لم يقل ل"حواء" افعلي ما يفعله آدم
لم يقل بأن اللبن أسود
أعطانا حق التعليم والعمل والعلم والتملك والورث والرأي
أعلم أنني عنيدة أحياناً
وعنادي هو ما يضيعني
وبرغم قوتي الظاهرة فأنا أذوب من كلمة أو لمسة من زوجي
أو إن أخذني إلى البحر
أو إن بعث لي برسالة رومانسية
فأنا مطالبي ليست كبيرة
لكني حســـــــــــاسة ورومنسية لأبعد حدود

يكفيني إلى هذا الحد
فقد بدأت بالبكاء

التعديل الأخير تم بواسطة نور فلسطين ; 06-07-2011 الساعة 01:27 PM
قديم 06-07-2011, 04:21 PM
دمية القمح
عضو دائم
دمية القمح غير متصل  
اجابة الرد 275

اقتباس:
ابنتي دمية القمح: إجابة الرد 265
الشعور بالستغراب طبيعي لنها كانت في العقل الباطن وسحبتها لعقلك الظاهر فقرأتيها لأول مرة ولاحظ عقلك وهو يفحص هذه الملفات المكبوتة ويقارنها بالواقع وهو يسعي لترتيبها ومسح الملفات غير المتناسقه مع الإطار المنطقي له ولكن تشعريف بفرحه وحزن من هذه النتائج
الفرحة هو معرفة الخلل المسبب للقلق والتوتر ولم يكن مفهوم كل هذه المدة, والحزن هو من الاسف على مرور تلك السنوات الجميلة دون الاستمتاع بها وقت الانشغال بالقلق والتورت
أعجبني عرضك للنتائج ولحظي الفرق بين أول مشاركة وآخر رد لك هنا من حيث الشكل والمضمون والتنسيق وترتيب الأفكار.
وقلتي في الختام(3- اشعر بقدرتي على تجاوزها لاكن لااعرف كيف)
وأقول
اعتبري هذي الطفلة بداخلك أختك الصغيرة التي تجهل ما أصبحتي عليه وأنتي كبيرة
واكتبي لها كل ما ترين أنه يوضح لها كيف كانت وكيف أصبحت وسترينها تكبر معك في كل سطر حتى تكون بعمرك ولا توجد داخلك إلا ذكريات الطفولة كأي طفلة أخرى.
ألف مبروك لي ولك بعد شكر الله سبحانه.

الله يبارك فيك ولااعلم كيف اشكرك على مساعدتك وجهدك ووقتك شكرا جزيلا لك

والدي الفاضل معروفك معي لن انساه ابدا بارك الله لك في عمرك وصحتك وعلمك وذريتك ورزقك الله برهم واحسانهم

والدي العزيز لك قلب من ذهب وتحب الخير لغيرك ووجودك معنا نعمة من الله لنا ... روحك طيبة وكلامك بلسم للروح العليلة من هم مثلك اصبحوا نادرين جدا في وقتنا هذا ... أحمد الله على أن دلني على هذا المنتدى وتعرفت بشخصك الكريم واستفدت منك ومن علمك

واشكر هذا المنتدى الرائع الذي قضيت فيه أجمل الاوقات واوصيهم بك فوجودك معنا هنا مكسب كبير جدا لنا ولهم

لست كثيرة الكلام ولااعرف أن اعبرعما بداخلي وانمق وازخرف الجمل بمهارة لاكن من قلبي اقول لك جزاك الله خير دنيا وآخرة على جهدك معي ومع اخواني واخواتي من الاعضاء الكرام

بارك الله فيك

واثابك ونفع بك ... وتشرفت جدا جدا بمعرفتك والتواصل معك

والحمدلله رب العالمين على نعمة وفضله

التعديل الأخير تم بواسطة دمية القمح ; 06-07-2011 الساعة 04:35 PM
قديم 06-07-2011, 11:24 PM
miss. fofo
عضو نشيط جدا
miss. fofo غير متصل  
لي ساعه افتح الصفحه واقفلها
ابغى اكتب وماابغى اكتب

ابغى اكتب وماني عارفه من وين ابدء
ابغى اكتب واحس ماني فاضيه او يمكن ماني قادره

اكبر مشاكلي حاليا انيي اتعلق في الناس لدرجه لو بعدووا عني او تركوني ممكن توقف الحياه بالنسبه ليا ممكن انهار اجلس اياام كثيره ماااكل ولا اشرب
وما اتعلم في كل مرة اتعرف على احد وارجع واتعلق وارجع واتعب وارجع وابكي وارجع وانهار

دايم استغرب كيف عمري في نهايه العشرينات ولا عندي صاحبات
صاحباتي بس سلام وكيفك لكن لو مثلا غبت محد يسال لو ماجيت محد يسال
واشوف البنات كلهم مع بعض وقررووب ويسواا لبعض حفلات عيد ميلاد ومفاجات بس انا يجي عيد ميلادياو مناسبه ولا احد يتذكر ولا احد يقولي شي عشان يحتفلوا فيني
انا خذلوووني ناس كثير في حياتي احياانا اخاااف ابني علاقه وصحبه ومعرفه بالعكس ضغطت على نفسي ودخلت معهد مو بس عشان ادري لا عشان اكوون علاقات المعهد كان شهرين اول شهر ابدن ماااتكلم مع احد وحتى لمن اوصل بدري قبل وقت الكلاس اجلس في السياره انتظر يصير وقت الدرس بعدين انزل اما الشهر الثاني ف لا اتعرفت عليهم بس احس اني ماعاد اعرف اسولف او افتح سواليف ابدا خللص المعهد اتصلوا بيا كم مرة وانا اتصلت بس خلاص ماادري لي صاحبات مررررة كثير او بلاصح اعرف بنات مرة كثير بس مين فيهم اللي ينتبه انني اختفيت او ماني موجوده ؟ محد
فيه نااس انا ماقصرت معاهم باي شي وبكل الاشكال بس هم اكثر ناس خذلوني وضايقوني وعرفت انهم يتكلموا عليا وحتى لمن اغيب اخر همهم او يعتذوا بانهم مشغولين
اسفه كلامي ملخبط حسيت اني ابغى اكتب وكتبت
قديم 07-07-2011, 01:35 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  
والدي الفاضل رجل الرجال

ترى كبر راسي
الحمدلله عدد مافي الارض والسماء

اعطني اشاره فقط لمن هن مثلي لكي اقدم مابيدي

قديم 07-07-2011, 01:34 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة نور فلسطين إجابة الرد 288
واصلي البكاء والكتابة والغوص في أعماقك وستجدين نفسك في الطريق السليم نحو التوازن النفسي الجميل ثم أكتبي بعد ما تخرجي كل ما في نفسك ولو مع البكاء لنا هنا ما توصلتي إليه ونحن مستمعون.
الله ييسر أمرك ويملأ قلبك بحبه والقرب منه سبحانه وللجميع بإذنه.

مواقع النشر