زوجي يحب غيري مستجد #239 #282 - الصفحة 28 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-12-2016, 07:10 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  
tongue2 رد: زوجي يحب غيري مستجد#131 #239

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 36 مشاهدة المشاركة
لنفرض ان زوجك صار له شهرين يراقبك. ويصور محادثاتك. كأنه يدور الزلهدعليك.

هل بتنسينها مع الايام؟
طيب تخيل زوجتك تخونك و لها حساب في تويتر تكلم شباب ما تصور و يكون عندك دليل
...

انا من النوع الي ما احقد على احد و صارت لي مواقف و تسوت في أشياء و دائما اغفر و لا احقد لاني اعرف أني اذا حقت ما احد بيعب غيري

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 11-12-2016 الساعة 07:15 PM
قديم 11-12-2016, 07:13 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  
رد: زوجي يحب غيري مستجد#131 #239

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
،،الخيانه جرم عظيم وخيانه لله عز وجل قبل كل شي لايحق له ان يخون حتى لو كانت مقصره ..اعذار الخيانه للاسف مجرد ترهات يهذي بها الشخص فقط لاسكات النفس اللوامه ،،الخيانه مالها عذر ..
فعلا الخيانه ما لها عذر
بس لو رجل اكتشف زوجته قالو له طلقها بس لو مراءة قالو لها اصبري
الخيانه خيانه سواء من ذكر او انثي
قديم 11-12-2016, 07:17 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
خالد
ليكن السؤال
لنفرض ان زوجك يراقب محادثاتك و انت تفعلين خطأ؟
اذا كنت افعل شيء غلط ف من حقه يتجسس عشان يتأكد أني افعله و الا يجي يتهمني بدون دليل
قديم 11-12-2016, 08:40 PM
Um Suhail
عضو نشيط جدا
Um Suhail غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي مشاهدة المشاركة
زوجي حتي ايام الدراسه كان عنده فراغ بس كان عنده أصاحب و حتى هنا عنده اصحاب كثير بس هو لما رجعنا كان منفي و مو عاجبه الوضع و رجعنا و هو مضغوط ماديا مع أني و الله مراعيته ل ابعد الحدود و ما اكثر عليه طلبات لكن بعد الي اكتشفته طز فيه و الله ما اراعيه
انا الي قاهرني ليش سوا كذا ليش كذب عليه ليش راح يجري ورآها ليش حذف كل شيء و غير رقم كل شيء
لانه يحبك وما يبغى يخسرك ،، هذا راي
قديم 12-12-2016, 02:45 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Suhail مشاهدة المشاركة
لانه يحبك وما يبغى يخسرك ،، هذا راي
عجزت اصدق لان الي يحب عمره ما يطعن في الظهر
قديم 12-12-2016, 06:27 PM
Um Suhail
عضو نشيط جدا
Um Suhail غير متصل  

اقتباس:
عجزت اصدق لان الي يحب عمره ما يطعن في الظهر
الموضوع مو متعلق فيك شخصيا انت ،، يعني زوجك ما راح وافترى عليك او لبسك تهمة،، هو رجل والرجال تفتنهم النساء في كل زمان ومكان ومتى ما قل الخوف من الله وجد الشيطان له مدخلا ليزين في عينيه الحرام ،، تفكير الرجال يختلف عن الحريم
انا ذكرت لك من قبل لا تاخذين الموضوع من جانب شخصي انه مثلا ما يحبني طعني في ظهري حتى تكونين قادرة على حل المشكلة
المشكلة بينه وبين ربه في المقام الاول وهو الذي يتعدى على حرمات الله
لا اهون من عمله ابدا ولكن لا تحملي الموضوع اكثر مما هو
قديم 12-12-2016, 08:54 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Suhail مشاهدة المشاركة
الموضوع مو متعلق فيك شخصيا انت ،، يعني زوجك ما راح وافترى عليك او لبسك تهمة،، هو رجل والرجال تفتنهم النساء في كل زمان ومكان ومتى ما قل الخوف من الله وجد الشيطان له مدخلا ليزين في عينيه الحرام ،، تفكير الرجال يختلف عن الحريم
انا ذكرت لك من قبل لا تاخذين الموضوع من جانب شخصي انه مثلا ما يحبني طعني في ظهري حتى تكونين قادرة على حل المشكلة
المشكلة بينه وبين ربه في المقام الاول وهو الذي يتعدى على حرمات الله
لا اهون من عمله ابدا ولكن لا تحملي الموضوع اكثر مما هو
كيف فتنته فتنته بكتابتها !!!
انا صرت اطالع نفسي في المرايه و أقول انا قبيحه عشان كذا حب وحده غيري
و نفسيتي متازمه
المشكلة هو بنفسه قال لو اللف الدنيا ما ألاقي زيك و هو يضحك على و مسوي حبيب من ورايه انا كرهت انظر في وجهه احس انه حتى احترام ما يستحق احترمه
و الله من لما تمت المصارحه حتى عيني ما احطيتها في عينه و لا طالعت حتى في وجهه
احس لو بيدي الموت قتلته
قديم 12-12-2016, 09:03 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

احيانا احد الزوجين يمل من الحياة الزوجيه ويلتفت لبديل يأجج فيه نوع من التجديد والاثاره...من هالمنطلق سوي اشياء تسوونها سوى وبنفس الوقت تقربكم لبعض اكثر..بعيدا عن الجديه..تفرجو ع مسلسلات مع بعض او افلام تتكلم عن العلاقات الزوجيه عشان تزيد ثقافته بهالامور..اطلعو سوى ..بادري بالعلاقه ..فيه مقاطع بيوتيوب تعلم طريقة التقبيل (القبله المطوله) بشكل صحيح..تعلمي اشياء اكثر عن المثيرات...سحبي الكلام منه ش يحب في المرأه اكثر شي وقت الحميميه...تذكرت وحده كتبت قصتها بموقع ثاني تقول انو زوجها صاحب علاقات ،،وقررت تراسله على انها شخصيه ثانيه وفعلا تواصلت معاه وتقول اكتشفت انه يحب اشياء مايقولها لي مثلا صرح لها انو يحب اقدام المرأه وتثيره جدا..تقول رحت سويت لرجولي بديكير وصرت دايما كريمات ومناكير واذا جلس اتعمد انسدح جنبه واحطهم بحضنه ويدوخ..تقول وقمت اسحب منه كلشي يفتنه ومايدري انها هي..لحد ما اخر شي سحب على شخصيتهاالوهميه وماقام يرد عليها اصلا ..وانفتن فيها لانها عرفت نقاط ضعفه..انتي تقدرين تعرفين نقاط ضعفه بذكاءك وجرأتك بالاسئله وقت العلاقه خصوصاً...بليز زوزي كوني جريئه جدا معه عالفراش بتنتهي ثلاث ارباع مشاكلك...
قديم 12-12-2016, 10:41 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
احيانا احد الزوجين يمل من الحياة الزوجيه ويلتفت لبديل يأجج فيه نوع من التجديد والاثاره...من هالمنطلق سوي اشياء تسوونها سوى وبنفس الوقت تقربكم لبعض اكثر..بعيدا عن الجديه..تفرجو ع مسلسلات مع بعض او افلام تتكلم عن العلاقات الزوجيه عشان تزيد ثقافته بهالامور..اطلعو سوى ..بادري بالعلاقه ..فيه مقاطع بيوتيوب تعلم طريقة التقبيل (القبله المطوله) بشكل صحيح..تعلمي اشياء اكثر عن المثيرات...سحبي الكلام منه ش يحب في المرأه اكثر شي وقت الحميميه...تذكرت وحده كتبت قصتها بموقع ثاني تقول انو زوجها صاحب علاقات ،،وقررت تراسله على انها شخصيه ثانيه وفعلا تواصلت معاه وتقول اكتشفت انه يحب اشياء مايقولها لي مثلا صرح لها انو يحب اقدام المرأه وتثيره جدا..تقول رحت سويت لرجولي بديكير وصرت دايما كريمات ومناكير واذا جلس اتعمد انسدح جنبه واحطهم بحضنه ويدوخ..تقول وقمت اسحب منه كلشي يفتنه ومايدري انها هي..لحد ما اخر شي سحب على شخصيتهاالوهميه وماقام يرد عليها اصلا ..وانفتن فيها لانها عرفت نقاط ضعفه..انتي تقدرين تعرفين نقاط ضعفه بذكاءك وجرأتك بالاسئله وقت العلاقه خصوصاً...بليز زوزي كوني جريئه جدا معه عالفراش بتنتهي ثلاث ارباع مشاكلك...
زهره
جزاك الله الف خير
انا ما انام جنبه على السرير الا و انا مستحميه و متعطره و متجهزه عكسه هو الي يجي من الممشي و لا يفكر يأخذ له دش
بالنسبه العلاقه بالعكس انا مره جرائه معه و اعرف كيف اتغنج عليه و كنت اقراء مواضيع عن العلاقه و المناطق الأكثر اثاره في الرجل
يمكن احتاج زياده وعي و زياده قراءه في العلاقه و في أشياء ثانيه
انا اكره الجوال احس فيه وقت لازم نتكلم مع بعض و لازم نسولف و هو احيانا يجلس ماسك الجوال و اذا نزله يجلس ساكت مع انه إنسان اجتماعي و كثير الكلام احاول اجيب مواضيع بس هو مو في باله يروح يفتح موقع يدور أشياء للبيع. يفتح تويتر يقراء لي بعض التغريدات
لما كنّا بالغربه كان يتكلم معي اكثر بس انا من رجعت و انا عاطله ما عندي مواضيع افتحها لاني في البيت جالسه حدي ولدي اش درس
قديم 13-12-2016, 11:09 PM
Um Suhail
عضو نشيط جدا
Um Suhail غير متصل  

اقتباس:
كيف فتنته فتنته بكتابتها !!!
انا صرت اطالع نفسي في المرايه و أقول انا قبيحه عشان كذا حب وحده غيري
و نفسيتي متازمه
المشكلة هو بنفسه قال لو اللف الدنيا ما ألاقي زيك و هو يضحك على و مسوي حبيب من ورايه انا كرهت انظر في وجهه احس انه حتى احترام ما يستحق احترمه
و الله من لما تمت المصارحه حتى عيني ما احطيتها في عينه و لا طالعت حتى في وجهه
احس لو بيدي الموت قتلته
ما زلت اتوقع انهم كانوا على علاقة سابقة قبل الزواج او عالاقل يعرفها قبل فترة طويلة
لماذا يكذب عليك بقوله انت ما فيه افضل منك ايش مصلحته
اكرر واقول لك لا تحملي الموضوع اكبر مما هو ،،
هل ترضين ان يحكم عليك بانك منافقة بناء على كلامك مع صديقتك عنه
انا ما ادافع عنه انا احاول ان اخفف من الالم للنفسي الذي تشعرين به حتى تستطيعي ان تتعاملي مع المشكلة بشكل صحيح

مواقع النشر