"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 27 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-06-2011, 12:02 PM
نورة 1983
عضو جديد
نورة 1983 غير متصل  
girl الله يعوض عليك بالزوجة الصالحة

قرأت كل الروابط والقصص كاملة استغربت من تصرفاتها في وحدة بالدنيا يكون زوجها خلوق ومحترم وكفاية انه يحبها حب كبير وتسوي كذا غريبة والله.

الوحدة تحمد ربها وتبوس يدينها وجه وظهر انها تزوجت وستر الله عليها لكن فعلا صرنا بزمن غريب

بصراحة انا رح ادعو لك بالزوجة الصالحة مع اني ماعرف اسمك هههه لكن ماتحزن لانها مش نهاية العالم

الله يوفقك في دراستك
قديم 29-06-2011, 05:35 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة ألوان مشاهدة المشاركة
اخي احمد ..
حتى وانت الأن معلقها .. نفسيتك تعبانه .. صدقني اول ما تطلقها بترتااااح .. بتحس ان الأمر هم على قلبك و ارتحت منه ..ولكن حتى لا تدفع لهم المؤخر .. ارسل لهم وسيط بينك وبينهم محايد يوصل لهم المقصد .. يتنازلون عن المؤخر وانت تطلق ..وينهي كلن منكما بسلام ..

لكن للفائده بعرفه ملامح العلاقات مع الطرف الأخر وقبل ان تقرر الإرتباط ..يمكنك ان تقرأ كتاب "الحب بذكاء " للمؤلف د. فيل
حتى اذا رأيت امرأه واعتقدت انها تعلقت بك حباً !! قد لا تكون مناسبه لك ..اقرأ الكتاب سيفيدك ..وانصح الجميع بقرائته ممتع ومفييد ..

للحياة ألوان مشكورة جدا للمرور وللمتابعة ... شكلي ردي علي الأخت هيا كان قاااااسي!!!!! وماعاد عقبت … المهم إن شاء الله أن أقرأ الكتاب … علي الفضاوة … والف شكر علي النصح … الله ما يحرمك الأجر…

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلة والله ! مشاهدة المشاركة
نسيت شيء !

الأماكن اللي قد رحت لها مع زوجتك حاول قد ماتقدر ماتروح لها الآن
وخاصة في هالفترة ... !!!

وحاول تغير نظام حياتك .. وترتب وقتك .. وتسوي تغيير فيها ,,
مثلاً كنت تذهب للسينما بطّلها .. اذهب لمكان هادئ مع صحبة طيبة ,,

ودوّر لك اصدقاء عزاب منتفين ههههه ابعد عن المتزوجين قد ماتقدر
احسن لك عشان ماتتذكر أو يضيق صدرك ,,

وأهم شيء الدخان في أقرب وقت لالالازم تتركه ..

أنا لست مدخن ولكن كانت غلطة في يوم محطم و بعدها صحصحت …… و تركته و لا أفكر فيه نهائيا لأني لا أحب أن أكون مدخن … مشكورة للإهتمام

وأنصحك تسوي لك موقع مثلي وتكتب فيه وتنبسط وترد ع الناس ..
<<< منسدحه بمدونتها

المهم تغير نظام حياتك ككل وتكسر الروتين كسر ,,

والله يوفقنا وإياك وجميع المسلمين ,,
ويعوضك خير ,,

حياك الله مشكلة والله … واللون الأحمر … المهم ألف شكر علي الكلام الجميل … وأنا أقرأ دايم كل التعليقات و بدون ما أرد … لأني مشغول الأيام الماضية … و بعدين عندما أفضي سأعود هنا و أضع اللمسات علي الموضوع قبل أن أقفل نهاية الحكاية … و أقول وداعاً للعش المهدم لأستعد لبناء عش قوي صامد علي طراز أحمد الجديد … الف شكر علي الأناشيد صراحة رائعة جدا جدا جدا الف شكر عليها … و سأطبق كل الحلول المطروحة واطبعها علي ورق اي 4 لكن مو الحين … شوي وان ان شاء الله تنطبع …

مشكورة أختي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه عاطله مشاهدة المشاركة
سبحان مقسم الارزاق لي عوده ان شاء الله
مشكورة للمرور وفقك الله في الإنتظار …………

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهية خالص مشاهدة المشاركة
يآآآآآآآآآآآآآآ

أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

على كثر ما قرات قصص بعالم النت

لم تنزل دموعي الا لقصتك ياأحمد

بالآآآخص موقف(المكـــــــــــــــــــــــــــــــــيف )

كنت قريبه منك ومن احساسك بخيبة الامل

جلست على قصتك من الساعه 10 الى الان الساعه 2.28 بتوقيت المملكه

والله من الوله الاولى أحسست ان زوجتك تشعر بنقص في نفسها وحاسه انك كثيرعليها

وشايفه حبك لها اوفر عليها وماقدرت تستوعبه

فقالت خلوني اتغدى فيه قبل لايتعشى في
أنا ما فهمت وش تقصدين أختي ؟؟؟؟؟؟؟؟

والواضح انها محطمه وتريد تحطيمك بكلامها عن لونك وعيونك

هي في حرب داخليه مع نفسها فكان من الصعب عليها ان تكون في سلام مع الاخرين

اممممممممممممممم وبالاخير اقولك يااحمد بحفظ الرحمن
وابيك تقراء مقالات الدكتور ابراهيم الخليفي عن حب الذات روووووووووووعه

ولي طلب اخير اذا الله كتب لك وتزوجت بنت الحلال اللي تسعدك وجبت بنوته سميها (منــــــــــــــــيره) <<<ههههه دوعاااابه
:1 7:

ايوه كذا اضحك ياعم خل الحزن يولي

واكبر على المشاكل بضحكه

أهلين يا أختي منتهيه خالص حياك الله وأشكرك علي الوقت الي أخذته من يومك و أنا أسعد حتي لا يكونوا النساء مثلها لأني أحزن لو يطب خويي في زيها بأقوله الله يعنك … ألله يرحم عيونك … و عيون كل من قرأ لي وواساني … المهم أنا هنا معكم لا أمل ولا أطفش … فأتم أخواني و أخواتي في الله الي أقدر أتكلم معاكم … و أنا سعيد لوجودي بينكم والحمد لله الذي هداني للمنتدي الرائع بكم و بي الإدارة … و أنا في موضوعي سأستمر حتي أغلق هنا كل ملف أحزاني … و أعود لشخص جديد يريد الأفصل فبكم حياااااااتي أأأأأأأفضل …
ههههههههههههههههههههههههههههههههه أضحكتني مشكوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة 1983 مشاهدة المشاركة
قرأت كل الروابط والقصص كاملة استغربت من تصرفاتها في وحدة بالدنيا يكون زوجها خلوق ومحترم وكفاية انه يحبها حب كبير وتسوي كذا غريبة والله.

الوحدة تحمد ربها وتبوس يدينها وجه وظهر انها تزوجت وستر الله عليها لكن فعلا صرنا بزمن غريب

بصراحة انا رح ادعو لك بالزوجة الصالحة مع اني ماعرف اسمك هههه لكن ماتحزن لانها مش نهاية العالم

الله يوفقك في دراستك

الله يسعدك أختي وفقك الله مشكورة للطلة …… الله يجزاك الخير علي الدعوة و الله يتقلها منك … و أكيد ماهي نهاية العالم بل بداية حياة جديدة لي ………
قديم 29-06-2011, 05:52 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
أحبابي رواد هذا الصرح الشامخ … وفقكم الله … أنا شاكر لكم المتابعة الإطلاع و أنا أتابعكم من خلف الكواليس … أحبابي أنا سأعود هنا بعد فترة بسيطة وذلك من أجل أمر ممتاز جدا جدا

أنا أخوي بأستقبلة في المطار بكرة الساعة 9 مساء بتوقيتنا إن شاء الله … والله ما تتصورن فرحتي مرة مستانس و مبسوط مرة … حاس بأرجع لأحسن حالاتي … لأني من جد بتونس و أفل فلة معاه ومراح يقول لا موزي الشباب … المهم أحبابي أنا أستأذنكم في الدخول فراح يكون أغلب وقتي مشغول لكن سأعود هنا بعد ما يرجع … للسعودية ولأكمل بقية المشوار …

أرجوا من الإدارة الأفاضل أن يسمحوا لي و أن لا يغلقوا موضوعي لأني سأعود وانا بكم قوي فلن أتتركك حتي لو تطفشون مني لآني أنتم عوني بعد الله

لي عودة هنا قريبا يمكن مع رمضان ويمكن قبلة ………

موفقين …………………………………………………… حياة افضل
قديم 29-06-2011, 09:41 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
الحمد لله على سلامة أخيك.
استمتع بكل أقصى طاقاتك.
تأمل في الطبيعة، والخضرة، وتأمل الورد، وتأمل السماء.
انظر حولك، واشكر، وافرح.
استلقي أمام شاطيء البحر، وخذ نفساً عميقاً، وغفوة.
اركض، واضحك.
أتمنى لك التوفيق يا أحمد لكني لن أعذرك إن غبت طويلاً، أو لم تسمعني أخبارك.

قديم 29-06-2011, 09:46 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة افضل مشاهدة المشاركة
أحبابي رواد هذا الصرح الشامخ … وفقكم الله … أنا شاكر لكم المتابعة الإطلاع و أنا أتابعكم من خلف الكواليس … أحبابي أنا سأعود هنا بعد فترة بسيطة وذلك من أجل أمر ممتاز جدا جدا

أنا أخوي بأستقبلة في المطار بكرة الساعة 9 مساء بتوقيتنا إن شاء الله … والله ما تتصورن فرحتي مرة مستانس و مبسوط مرة … حاس بأرجع لأحسن حالاتي … لأني من جد بتونس و أفل فلة معاه ومراح يقول لا موزي الشباب … المهم أحبابي أنا أستأذنكم في الدخول فراح يكون أغلب وقتي مشغول لكن سأعود هنا بعد ما يرجع … للسعودية ولأكمل بقية المشوار …

أرجوا من الإدارة الأفاضل أن يسمحوا لي و أن لا يغلقوا موضوعي لأني سأعود وانا بكم قوي فلن أتتركك حتي لو تطفشون مني لآني أنتم عوني بعد الله

لي عودة هنا قريبا يمكن مع رمضان ويمكن قبلة ………

موفقين …………………………………………………… حياة افضل
::
الله يقر عينك بشوفته ويسعدك
ويتمم لك على خير كل ماتنوي فعله

ولن ننساك من خالص دعائنا
حماك الله وأزال همك وحزنك

::
قديم 30-06-2011, 12:33 AM
حالم مجنون
قلم وفي
حالم مجنون غير متصل  
ربي يوفقك فللها مرررره لحد مايخلص بنزين الفله

ربي يسعدكـ
قديم 31-07-2011, 01:47 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
السلام عليكم ... ألف مبارك عليكم الشهر الفضيل ...

هذا أنا أعود لكم بعد أن سافر أخي الي ديار أبي و أمي ... وودعته و عدت لغرفتي أدعوا له أن يسعده كما أسعدني ... بزيارته و أعاد فيني روح الحياة بعد أن دب فيني موت الأمل و فقد لذة وروعة الحياة ... لم أشعر بأنها رحلة شهر بل لقد شعرت بأنها شهرين او ثلاثة أشهر ... الحمد لله .... ................ ................. ......... ولكن ماذا عساني أن أقول ... يارب أرحمني برحمتك و أعطف علي يا لطيف ... ماذا أكتب ماذا أقول * اللهم أرحم حاااااااااالي ... لم أعد علي ما يرام ... والسبب سأكتبه هنا ... في سطوري الدامعة ... فأنا أكتب و عينياي لا تتوقف عن البكاء ...

بدأ الموضوع في التحرك وقد ارسل والدها رجال الي ابي ليتدخلوا في الموضوع ... وقد جاء الرجال و قالوا له اما أن يصرف عليها و يأخذا ولو أراد سفرناها له و إما أن يطلقها ...

ثم أتصل بي قريبي الذي يسكن معي في نفس المدينة ... وقام بمقابلتي و بمحادثتي عن الموضوع وقال لي أنه أخبر والدها أني بعت الأثات و أني أسكن مع عائلة ... و أني سلمت البيت و قال لهم كذالك اني قلت له اني تركت زوجتي لوجود بعض الظروف و أن أهلها في حاجتها ... و قد أخبرته أن الملحقية قد نقصت من مكافئتي " زيادة المرافقة " ... وقال لي أنت رجل أعرفك منذ قدمت الي هنا و أراك الأن رجل لابد أن تحاول حل الموضوع ايجابا لا سلبا ... واعطاهم رقمي ...

أرجع للرجل الذي كان افتتح الموضوع مع والدي كان يحاول الاتصال بي بعد ان تحصل علي رقمي ولكني لم أرد علي أي اتصال من السعودية ... بعدها الوالد راح لزيارة لهم ... وكان قد سمع بعض العتب من والد زوجتي كيف لم تحاول تتدخل من اول و كيف انك ماتواصلت معنا من زمان ... الي قهرني ان ام زوجتي جلست تتكلم مع ابوي من وري الباب و تقول ليش سفلتونا ليش طنشتونا ومن الكلام الفاضي حقها .... الي هنا كله عااااادي لكن أول ما سمعت جملة

زوجتي دخلت علي ابوي ماااااااااااااااااااااادري وش جااااااااااااااااني وش شعوري لا أحد يسألني والله لو ما كنت أخذ الكلام من أمي أن بكي ... يا أخواني مرة قلبي حسيته طاااااااح و الي زاد أحبطني أنها قالت لأبي أنا كلمت الشيخ الي كلمة احمد وقال انه مايبيني و أنا أقول لاتجبرونه اذا ما يبي خلاص ........... وش اقلكم والله ما ادري غير اني صرت ابكي بعد ما راح اخوي ... كنت اخجل منه و ما ابيه يعرف اني لا زلت هكذا لانه لمح لي مرة وقال اذا الموضوع لسي شاغل بالك فاعرف انك منت طبيعي فيك شيء يعني مريض نفسيا ... وأنا والله ما أقدر أصف لكم شعوري ... كم تمنيت أني لم أضظر للخطوة هذه لكني مجبرا فلقد صنعت زوجتي مني أحمد القاسي ... و جعلتني أترك قلبي و أرحل أنا ما أدري وش فيني أنا أجد أني لم أكرهها كما كنت أزعم ولكني أري أني ولابد أن انهي علاقتتا كزوجين و أنا لم أزل أجد لإسمها صدي في قلبي ...

كتبت اليوم مرتين او ثلاث وكل مرة امسح ما كنت أبي أكتب هذا الكلام ... ولكني كتبته لاني لم أستطع تجاهله ... قلبي وعقلي في تضارب شديد و خصوصا أن اهلي صاروا يعرفون ببعض تصرفاتها معي ... و مدي حسن عشرتي لها ... الوالد سألني قبل يروح لعمي عن رأي فجاوبه عقلي لا لن أعيدها و لكن قلبي لازال يعتصر الالم الان ... لقد أرسلت اغراضها الي السعودية ... ولم يبقي معي سوي الذكريات ... أحبابي لاتزال ذكراها الجميلة في قلبي رغم قساوتها علي فكلما استحممت تذكرت أنا كنا نقضي ساعات نسولف الدش بلا ملل ... وكلما أردت الذهاب لمواقف الجامعة تذكرت يوم كنت اوصلها للمعهد واعود للجامعة ... حسبي الله علي من كان السبب ... بيت أنهدم بسبب الظلم و حسبي الله ... لم يعد لي من خيارات مفتوحة غير أن أبكي ... لقد تذكرت أول يوم رمضان معها ... كان هناك أجتماع عوائل و كان أصحابي ينادونني للحضور مع اهلي للجمعة ... فماذا تتوقعون ... لقد قلت أعتذر فهذا أول يوم لنا في رمضان ولن أفرط فيه ... فسـافطر مع زوجتي ... و تركت كل الناس علشانها... فمارأيكم الحين بعد ان يعزمني زملائي علي اول يوم افطار ... ؟؟؟؟!!!! سأخفظ رأسي و أنكسه لأنك بك اختصار خذلتيني ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحمد لله ... مجرد كلما كانت تود الخروج من الصباح الباكر لم أعد أحتمل ان تبقي في قلبي وهذه هي الان بين يديكم ... و الله يجبر قلبي في هذا الرمضان آمين ...
قديم 31-07-2011, 02:20 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
طيب مافية اي تواصل بينك وبينها؟؟

احمد ابي اقولك شئ..

خلك قوي....

زوجتك تبي منك موقف صارم...

اذا تبي ترتاح من اللي انت فية...

اتصل عليها ...او على ابوها...

قول الصدق...

قول هي اللي باعتني...
بنتك ارسلت رساله تقول فيها ماابي العشرة معك لو بريال(على مااظن ان في ردودك السابقة قلت انها قالت كذا..اذا ماخانتني الذاكرة))

كيف الحين تجي وتقول اذا مايبيني هو...يطلقني؟؟؟

يمكن ابوها مايعرف من عمايلها شئ...اقل شئ قول لة بنتك شوهت سمعتي بكلام مو صحيح...
ابوها شكلة طيب ...بس مايعرف عن اللي سوتة بنتة...يمكن لو يعرف ادبها لك....
ليش انت ساكت...اذا ابوها فتح الموضوع ..انت اتصل وقولة وش اللي كان يصير...

انا اقولا لاتقول لابوك ...لانك تستحي منة...اتصل على ابوها وقول له...
لانة ماراح يطلع وش قالت بنتة....

المساله مو لعب اطفال...

وعطهم مهلة يومين....(خلك صارم وشديد )تردون خبرلي...يانعم يا لا...

قول لهم(انا ماسويت خطاء علشان اصلحة...الخطاء جاء منها...

يوم كانت ترسل لك ماكنت ترد عليها..؟ صح؟؟

يمكن هذا سبب لك ظغط...

اذا شفت نفسك مظغوووط ...

ارسل لو ايميل...علشان تعرف هي وش تفكر فية...

اذا تبيك اولا...

(خل قلبك على جنب....وقول لها كلام ثقيل....من خلالة تبي تعرف اذا هي تبيك او لا...)

لانة اتضح لي (وممكن اكون غلطانة)...ان سبب الظغط اللي انت فية...عدم التواصل معها..
لاهي تدري عنك ولا اللي بخاطرك..
ولاانت تدري عنها ولاتدري وش في خاطرها...

فكر وشوف ماراح تخسر شئ....

على الاقل تر تاح نفسيتك ويمكن هالاتصال يكون خيرة لك ولها...
يمكن تسمع كلام منها غير ...بس ماتقدر تقولة عند اهلها...او ابوها...

اتوقع الفترة اللي راحت كفيلة انها تادبها...

انت جرب وشوف...
قديم 31-07-2011, 02:48 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
عوداً حميداً.
شهر مبارك.
أرجو أن تكون بخير.
اشتقتُ إليك يا رجل.
سأعود لموضوعك إن شاء الله الليلة أو يوم غد.
قديم 31-07-2011, 02:50 PM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
أول شي الحمدلله على سلامتك أخونا أحمد
ثانيا الله يهديك ياخوي لازم توضح موقفك قدام العالم لايظنون فيك السيء كافي هي طلعت وماخلت كلام إلا وقالته
لازم تدافع عن حقك قول وتكلم شسوت فيك لاتسكت اللي مثلها ماتستاهل الواحد يشفق عليها ولايخاف على سمعتها
ليش هي خافت على سمعتك؟؟؟ لما تبلت عليك كلام ماينقال
والله جد ماتستحي كل هذا وجاية قدام أبوك بكل عين وقحة وتقول لاتجبروه ونست إنها هي اللي ماتبيك وطفشت عيشتك
بجد شي يقهرررر
لازم توقف وقفة حق وموقف حازم بري ذمتك قدام الجميع وريهم رسايلها
إذا هي ماخافت على سمعتك وشرشحتك إنت ليه خايف هالقد وحنيت لها ؟؟

فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو

مواقع النشر