خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 26 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-05-2012, 01:46 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

الله ينصرك على من عاداك
و يرجع حقك كااااامل و بما يرضيك
لا تنسي الدعاء , فدعوة المظلوم مستجابة
رددي اللهم اني مظلوم فانتصر..

,,,
عزيزتي أذا كانت الفضفضة تريحك , فلا تدعي بقلبك شيئا و هذه صفحتك و نحن أخواتك
لكن لا تتصرفي , من غير شور والدك , الموضوع بيده
و أن شاء الله يرجع لك حقك , ,و أنت بمكانك
أنه عز و جل ,,يمهل و لا يهمل
,,
قديم 02-05-2012, 12:39 PM
راجية عفوه
عضو دائم
راجية عفوه غير متصل  

الله يفرج كربك وينصرك ويكتب لك الخيره ولاتنسي ترددي اللهم اني مغلوبه فانتصر واكثثثثثري من قول لاحول ولاقوة الابالله وانتي متيقنه بها الكلمات تيقن كامل
قديم 02-05-2012, 02:00 PM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  

كل مافتحت موضوعك يجيني لوعة بكبدي من كمية الضعف اللي اقراها بين سطورك اسفه اختي بس انا اكره الضعف اكره الخذلان اكره الناس اللي تستقوي على الضعوف ويعطونها وجه
لو انا مكانك مايردني غير المحكمه ارفع قضية قذف وامرمطهم كللللللللهم واقصر كل لسان عن سمعتي حتى لو كان انسان عاش معي ان شاء الله عشرين سنه
بعدها ارفع قضية فسخ نكاح وابيع من سمع فيني كلمة واحده برخص التراااااااب
قديم 02-05-2012, 02:32 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي في الله
إن كان يشك فيكِ كما قلتي ، وحاولتي الإصلاح كثيراً دون جدوى ، وبما انه لازال مصر على أنك ساقطة ، أتصلي بهِ وقولي له بأن يأتي بالدليل ، فإن لم يأتي به ، أتجهي إلى القضاء وأرفعي علية قضية " قذف محصنة " مع المطالبة بالتعويض المادي الباهض ك رد إعتبار ، وإلزامة بدفع نفقة الأولاد إلزاماً قانونياً يقضي بموجبة إستقطاع قيمة النفقة من راتبة لحسابك الخاص ، فأما أن ينصلح حاله بهذا وأما أن يطلقك وتنتهي هذه المأساة .

الموضوع لايقبل القسمة على أثنين ، أنتهى كل شيء وكفاكِ ضعفاً .

أتجهي إلى القضاء وكفى نحيباً.

التعديل الأخير تم بواسطة المتفائل بالله ; 02-05-2012 الساعة 02:33 PM
قديم 02-05-2012, 06:36 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي في الله
إن كان يشك فيكِ كما قلتي ، وحاولتي الإصلاح كثيراً دون جدوى ، وبما انه لازال مصر على أنك ساقطة ، أتصلي بهِ وقولي له بأن يأتي بالدليل ، فإن لم يأتي به ، أتجهي إلى القضاء وأرفعي علية قضية " قذف محصنة " مع المطالبة بالتعويض المادي الباهض ك رد إعتبار ، وإلزامة بدفع نفقة الأولاد إلزاماً قانونياً يقضي بموجبة إستقطاع قيمة النفقة من راتبة لحسابك الخاص ، فأما أن ينصلح حاله بهذا وأما أن يطلقك وتنتهي هذه المأساة .

الموضوع لايقبل القسمة على أثنين ، أنتهى كل شيء وكفاكِ ضعفاً .

أتجهي إلى القضاء وكفى نحيباً.
اتفق معه
قديم 02-05-2012, 06:44 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  

أختي لاتغضبي مني شخصيتك بها خلل فإصرارك على محبته ومحاولة الرجوع له رغم ما لحقك منه من فواجع وتشويه سمعه وتنكيل وأذى وأهمال أمر لايبشر بشخصية سوية ومتصالحة مع نفسها أو تقدر ذاتها هل تحبين الإمتهان ..؟!!
هل صد زوجك لك وأفعاله السيئة معك هي ماتجعلك متمسكة به بهذا الشكل المرضي؟

أنصحك بمراجعة طبيب نفسي فلربما تعرفين مكمن الخلل بنفسيتك وتعالجينه فوالله رد فعلك على كل مامر بك
رد فعل غير طبيعي وعجيب جداً وكأنك قد زاد ولعك وحبك لزوجك بعد أن بدأ بتعذيبك والتحسير بك
قديم 02-05-2012, 08:02 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

يمكن ماتعرفون شخصيتي بالعكس انا مافي مرض نفسي انا والله عمري ماكرهت احد لو اي شي يسويه اقصد الكل مو شخص معين دايم اسامح والله هذا طبعي وطبع اهلي كلهم ،، يعني ما احقد ولا انسى العشره ولا ارضا اشوف احد يزعل مني وكل هذا مو ضعف بالعكس صفات الرسول عليه الصلاة والسلام،، انا عارفه تقولون كذا من خوفكم علي وعشان مصلحتي لكني والله هذا الرجل اللي هو زوجي ولا بيوم من الايام كان كذا ولاتوقعته بيوم يصير كذا وتدرون ايش اللي قاهرني اللي قاهرني انه شلون اقتعوه يصدق فيني انا من قالو لابوي يتصل فيها هندي وصار رقم يتصل على بيتنا ابوي جن جنونه مو شك فيني لا جن يقول والله لو ما اعرف تربيتي كان شكيت فما بالك بزوجك اللي قاهرني يستعملون اشياء ضدي ويكونون شايفينها او سامعين فيها من ابوي يعني يوم قالهم ابوي رقم غريب ازعجني استخدموه ضدنا وزوجي ماكان يعرف ان في ارقام تتصل فيني،، وزوجي يوم قال نفسي طابت منها وامه الوحيده اللي واقفه معي مو عشاني عشان خايفه من دعواتي لانه عارفه انهم ظلموني تقول تكفون فكونا من حوبتها هي وعيالها ،، وخالاته اللي هن عماتي لما عرفوا اني ادعي واقوم بالليل قالو احنا ماظلمناها قالو لزوجي ماظلمنا زوجتك بس رجعها عشان عيالها ،، يعني يبونه يرجع لي بعد ماطابت نفسه وتاكدو ان نفسه طابا ودخل الشك بقلبه وتاكدو انه خلاص ماعاد بيدلعني ماعاد بيهتم فيني وماعاد يرجع مثل اول جلسو يقنعونه يرجع لي ،، وهو رفض يقول نفسيتي تعبانه ماني مصدق خسارة الثقه فيها،، عمي اللي حب خشمه اليوم اعترف لابوي وقاله بيني وبينك وابوي قال لامي من الضيقه وامي علمتني قالو ان زوجي بكا مثل الطفل عند عمي يقول ودي فيها وابيها بس مقدر جرحتني انا ماقصرت عليها بشي ليه تكلم غيري وجلس عمي يحلف له انه كذب وان زوجتك صالحه ويكفي انها كبرت على يدك ولا جلست انت معنا ماتتحرك من مكانها تجلس جنبك كلنا نعرف انها تحبك مستحيل هذا كلام حريم رفض قال شمعنى تكلمو فيها هي ليه بس هي ليه مو حريم اخواني قاله عمي تعرف الحريم وخباثتهم ومن هالكلام بس زوجي قال صعب اقتتع لين تجي وحده من خالاتي وتقولي ان احتا مذبنا وظلمناها وقال لعمي انا رجال ولي نفس وماقدر نفسي ماتقبل تبيني اكذب عليك واقولك طايق اشوفها بعد اللي صار،، عاد امس عمي يقول قاله هالكلام وقال ماكان وده يقوله لابوي بس قال لابوي ان امس ماقال ان شاء الله وبس لا قال هذا الكلام بعد وقاله ابوي ليه خبيت عنا قال مابي اضايقكم بكلام زوج بنتك بس مصيرك بتعرف ،، قاله ابوي ايه ذنب بنتي برقبة خواتك وخواتك الحقد عاميهم ماراح يردون بكلامهم ويعترفون لكن الله يبلاهم سكت عمي ،، بالله مدري شيستفدون من هالتصرفات ضيعو بيت وخسرو اخوهم الكبير واطفال ماتهنو بابوهم وزوج مصدوم ودخلو بقلبه الشك وغيرو نظرته لي وانا جرحوني الا قتلوني مو عشان زوجي بس لا عشان عيالي وعشان ابوي وسمعته والمشكله انهم عمات تعرفون ايش عمات يعني العرض واحد ،، ولما خوالي عرفو بالسالفه انشرو بالشرقيه عنهم سوالف يعني وحده بوحده انا تضايقت قلت تنشرون خلوها عند ربي ماتضيع قالو اللي هدم بيتك نهدم بيته وخالي حالف يمين يمسك ولد خالي الثاني اللي هو زوج اخت زوجي وبيقوله عن سوابق زوجته وقال وحده بوحده وصلو الكلام وشكلها خافت لانها كانت تسبني بالواتس اب الحين طلعت من السالفه صارت ماتسبني وعلى فكره خالي يشتغل بالانترنت على وجه المملكه وطلع لهم برنتات هو وظيفته بالضبط ما ادري ايش بس مراقبه بالنت ويقسم انه يقدر على لابتوباتهم ويطلع فضايحهم وهم عارفين ان خالي هاذي وظيفته وخالي قال لاهل زوجي انت تدخلت خليت سمعتكم اسفل السافلين لا اخلي الكل يتكلم فيها انتم لكم لسان احنا لنا افعال ويقصد بالافعال برنتات لمحادثاتهم بالايميلات،، قلت لخالي لاتسوي كذا حرام قال هم اللي حرام عليهم والبادي اظلم ،، اما عن المحكمه ابوي رافض يقول مهما يصير هذولي خواتي ما اقدر اسحبهم للمحكمه ولو سحبت زوجي زوجي بيعلم على خالاته كذا سمعة ابوي اكثر تصير بالارض منهم ،،، دعواتكم لي
قديم 02-05-2012, 08:03 PM
ناريزه
عضو دائم
ناريزه غير متصل  

الله ييسر امورك اختى والله انى متابعه موضوعك وادعى الله لك ولى لاتخافين الظلم مايدوم الله ينصرك يارب
قديم 02-05-2012, 08:07 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

سوري كلامي فيه اخطاء لاني شابكه من جوالي على المنتدى ،، الزبده ان زوجي يقول عجزت اقتتع لازم وحده من خالاتي تجي وتقول احنا كذبنا وظلمناها ،، وعماتي من الخبث ماراح يعترفون لانهم تعبو على مايخربون بيني وبين زوجي تبون بهالسهوله يعترفون ويرجع لي مثل اول ماراح يعترفون ابد وواثقه منهم ماراح يعترفون،،، حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 02-05-2012, 09:24 PM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  

الله يفرج همك يا قلبي والله ان ابتلائك عظيييييييييييم لكن الصبر
والحمد لله على كل حال
وفرجك قريب ان شاء الله
يقول الشافعي رحمه الله
يريد المرء أن يعطى منـاه .................ويأبـى الله إلا مــا أرادا
قول المرء فائدتي ومالـي ............وتقوى الله أفضل ما استفادا