خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 25 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-04-2012, 12:59 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

مدري افرح او احزن تووووه كلمني عمي ابو زوجي وام زوجي اللي هي عمتي اتصلو فيني يسلمون ويسالووون عن عيالي وخصوصا ولدي الصغير تعبان وامس قالهم عمي قال لزوجي ولدك تعبان عليه حراره صارله كم يوم واليوم دقوا عمي وعمتي ابو زوجي وام زوجي سالو عني وعمي يكلمني وفاز فيني ويضحك معي لكن عمتي تكلمني برسميه وماسالت عن ابوي ابد عكس عمي سال عن ابوي وامي وقال سلميلي على شيبانك ومحتاجين شي انتي وعيالك قلت سلامتك اقولكم ليه فرحانه لان الله استجاب دعواتي وحنن قلبهم شوي وزعلانه لان زوجي ما اتصل يتطمم على عياله وهو عارف ان الصغير تعبان ،، بس الحمدالله على كل حال
قديم 24-04-2012, 05:33 PM
ترررف انثى
عضو جديد
 الصورة الرمزية ترررف انثى
ترررف انثى غير متصل  

الله يكون بعونك ويفرج كربك حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم
قديم 25-04-2012, 02:21 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

ياختي ماراح نلومك على مشاعرك تجاه زوجك لانك ماتقدرين تسيطرين على مشاعرك

ادعي ياختي بان
يظهر الله برائتك على الملا
2-وقولي
(اللهم من اراد بي شرا او باهلي او بزوجي اللهم فرد كيده في نحره واشغله في نفسه واحفظنا من شره)
كرري هذا الدعاء في كل سجده تسجدينها وبين الاذان والاقامه
3
3_قولي ( حسبي الله لاله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) 7 مرات صباحا ومساء
وانت تنطقينها قوليها وانت واثقه بربك تمام الثقه

4- قولي وكرري ( ربنا هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)

5- كرري الاستغفار
7- اقري سورة البقره يوميا الرسول بين لنا ان تلاوتها بركه
وتاكدي من قراءتها راح تجيك بركاااااات

سجلي اللي قلت لك بورقه وطبقيه بس اسبووع وبتشوفين وش راح يصير لك
علي ضمانتي هالكلام

وتاكدي مليييون بالميه عماتك مايقدرون يسون لك ولا شي اذا وكلت امرك ودعيتيه ، لا تعطينهم اكبر من حجمهم لانه مهما كان الانسان ضعيف ومابيده لا خير ولا شر

والشي الثاني
انتي تبغين ان زوجك يعرف انك مظلومه وبريئة وكنت تحاولين تبينين له انك مظلومه باي طريقه مره تردين عليه ومره ترسلين له
كل هالطرق غلط في غلط
شي واحد بيعرف فيه انك مظلومه ، عن طريق الدعاء والصدقه
تصدقي بنيه ان يظهر الله براءتك
والله العظيم الصدقه تعطي مفعول السحر واشد .. الصدقه شي عجيب
تصدقي لو على عامل النظافه ....

اتركي زوجك وعماتك وعيشي بعالم سجادتك
خلاص انسيهم واقبلي على ربك
ادعي على عماتك بان يقلب قوتهن ضعفا ...
وان يظهر الله براءتك ويسخر لك زوجك ويجعلك في قلبه حبه الوحيد وان يهديه ويحفظه من الحرام
و
قديم 25-04-2012, 05:57 AM
سراب الايام
عضو جديد
 الصورة الرمزية سراب الايام
سراب الايام غير متصل  

اختي العزيزة حفظك الله اولا بقولك شي زوجك مبين يحبك فعلا يحبك كان يدلك ويدلعك وتغير ماهو من نفسه تغير صدقيني لا في موثر ولي فهمته كان اهتم الاخته اكثر شي وبعدها تغير عليك وش لي خله يعرف انك بشات ماقلتي الاخته اي هنا مربط الفرس جميع الحريم وانتي تعرفين كثر مني يخربن بيوت ما يصلحن يحبهن تخريب اخته صار عندها حسد منك انك يدلعك لايغرك هي تضحك بوجهك لا يغرك عدوا اذا احتاج شي من الذي يعديه يكون له قريب له حيل كي يكسب مبتغاه يمكن تكون لك صديقه المخلصه وتضحك معك لاجاء وقت لجد ماتلقين احد هي وهي تبتعد عنك ولا تسوى روحها مسكينه
اختي العزيزة زوجك يحبك ولي موصله حكي ماهي لاعماته ولا امه اخته وهو ما راح يقول والله اختي لي قالت لي
قال من عماتك ممكن يكون صحيح بس في رابط بين الاخت واحد الاعمات يخططن على زوجك ما شافن يدلعك هه صار الحسد
من عماتك ممكن تكون لها بنت ما عرست تبيه له او تخطيط مع الاخت و ومن بنات العم والاخت توصل كلمك زوجك قصدها اصلاح لا وربي تبي تخرب علشان فلانه لاصار طلاق كل فرح ويدور بديلك والاخت اول وحده تخطب له وشوفي
كلامي هو صحيح ولا لا لاتفرطين في زوجك زوجك يحبك لو ما يرد عليك الان في ناس توزه وتصنع له كلام وارسلي له رساله قولي له انا واثقه من نفسي ولاخطيت اي احبك ومارضيت با بديل حولت اسعدك وارضيك مثل مرضيني لاكن مارضيت انا واثقه من نفسي لا تكلمت باشات ولاغيره انا واثقه من نفسي ولا هتميت بمن قال بي او قال بك لو ابي اسمع
سمعت وخربت انا بيتي بس انت لي سمعت ورحت وراء ناس وقصدهم يخربون بيتي وبيتك ويخربون الحب لي بنيناه انا وانت انا ما اني ساله من قال ومن حكابي لان المثل يقول((من راقب ناس مات هما)) وانا حبيتك وحاولت ارضيتك وجازيك بمثل مجازيتني به اول بدلع والحنان ناس هم همك رح اسمع يا غلاي وحط فيني نون ما يعلمون همهم الاول نفصلانا علشان ايش وانا علمك ايش علشان فلانه ممكن بيجوزونها لك لان شافوك وشافوني انك تدلعني وماتذخر على نفسك لي بشي
طلعوا حسادنا وانت يا غلاي فتح لهم الابواب علشان يهدمون حبنا بيتنا هذي رسالتي وقراها انا واثقه من نفسي وانا كنت واثقه فيك من تصرفك ياغلاي زعزعت ثقه لي بيننا وقرار وحكم وانا راضيه بالي يكتبه لي ربي
بس قبل كل شي ابي قول لك احبك وعرفه قبل تسمع ناس اعرف يحبك.
_ورساليها زوجك وحولي لاتتصلين به هو راح يتصل بك ولا تردين قل تبيني تعال نتفاهم او قرر بالي يرضي ربك ويرضي ظميرك
بس ليتك ما قلتي اوعترفتي اي كنت ادخل شات هذا دليل واضح بصدق اخته ولا راح يصدقك اخته صارت صح
لانه اول كان مو واثق انه انتي لي قايله بس بيشوف عنك قولي له انا واثقه من نفسي حتى لي قلت لك كذب بشوف ثقتي عندك طلعت ما انت واثقن فيني قولي ما كنت شات ولي حكابي ترى حكابك ابيك تعرف هاشي هذا
ولاتحولين اذا رجع لك ان يسالك وينقشك من لي حكابي من لا تخبرين فيهقولي انا بنت ناس ما احب الفته اي زوجي ايه تاج على راسي لكن اني بقول فلان ولا فلانه لا اظلم واظلم من يتبع كلام ناس من قريب او بعيد ترى مايعيش ولااظن يعيش اثقه هي للي تعيش عرف ها شي
الله يرجعكم لبعض ويكتب لكم سعادة
بس لي بقوله لك اختي ليا رجعكم ربي البعضكم انشاء الله اسرارك واسرار بيتك او اسرار زوجك لاتقولينها لااحد انشاء الله امك او اختك خليكي كتومه بس ولا تلتفتين للي حولك ترى لكي اعداء عرفي هذا شي بس اضحكي وياهلا ويا مسهلا
ناس تحول تعرف وش ما وش وش في رجلك اذا احد غلط على زوجك دافعي عنه ولو بغيابه سواء امك اختك امه عمك ابوك خلي ناس بانك انتي صديقته حبيبته هو راح يعرف من ناس لما يشوف زوجته تدفع عنه
الله يكتب لكم سعادة ترى لما قال بطلقك مو صادق بس في ناس تضغط عليه
وبعدين مو عيب اذا طلبتي من اخوك بيوديك زوجك
هو راجل لما نزلك وخلك ترى وربي يبي يشوف غلاه عندك
فاجائيه وطلبي لو من اخوك لي تاثقين فيه ياخييي ودني
ولا تطيعين ابوك والاغيرة ولاعمه هذي حياتكم
ابوك على عين وراس وعمك بعد لاتحولين تدخلين احد
هو لو تروحين له على فجاءة صدقيني يزيدك غلاك عندة
وتذلين عدوانك لاتفرحينهم
روحي له بدون تتصلين به
لاتردين عليه روحي له وحملي معك له هديه
وربي الهديه من غالي الغالي تزيد محبتكم
وحبي على راسه
قولي له لو ما احبك ما جيتك
ماتبيني يافلان ردني وريحني
هذا وقلبي بين يدي وفلذه كبدي وكبدك بين حضاني ما تبيني ولاتبينا سامحك ربي
ورجعني
والله يكتب لكم سعادة
اذا رجعك يا اختي خلاص طلبي منه لانفصال قل ماتبيني ياخي خلاص
والله يجرك وتعذبين نفسك انتي بيت ابوك معززه مكرمه وبين اخوانك
يعني خير يطير
اذا مارجعك اجل يحبك ونمسح كلام لي جاه
بس اهم شي صيري كتمه با اسرار بيتك لا امك لاامه ولا غيره هو لي تخبرينه بمشكله صغيرة اوكبيرة لا احد يسبقك
عليها علميه هذا هو زوجك ولي امك اتركيني من امي امه اخته حطيه بين عيونك وعلميه بمشاكل بيت حتى يكون عنده خبر وراح تصيرين اثقه لي عنده لو يقول فلان وفلانه ما ارح يرد
الله يبشرنا برجوعكم لبعض اتمنى لكم سعاده
بنسبه انه يبي يطلق ما اظن يبي يشوف غلاه عندك ويمكن جايه كلام ان لكي علاقه من وحدة خبيثه تخرب جعل الله يخرب بيت كل من نوى هدم القلوب سعيدة وعرفي الله يمهل ولا يهمل على ظالمه
والله يوفقكم ويجمعكم مع بعض
دمتي بودة وحفظك الرحمن
اختك سراب
قديم 25-04-2012, 09:57 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة
المواضيع التي تأخذ ردود كثيرة وتتأخر نتائها بدون تقدم أرى فيها عدة أمور تمنع من حل الموضوع
منها
1 رغبة صاحبة المشكلة بالفضفضة والتعاطف.
2 تعاملها السلبي وامتصاص ما تتعرض اه من صدمان بحسن نية تغري المقابل بالتمادي.
3 خوفها أن يكون العلاج يجلب مصيبه أكبر من الوضع الحالي كونهم أقارب من الدرجة الأولى.
4 حملها لتصرفات روجها ومن حوله على حسن النية يغفلها عن حقيقة التصرفات والتعامل معها بحزم.
التحليل:
زوجك يتهمك ليشغلك عن عبثه وإهماله( جوال النت) فتنشغلي بالدفاع عن براءتك عن اتهامه بالعلاقات بالنت.
زوجك لا يدير حياته بنفسه بل يديره غيره لغاية في نفوسهم.
السلبية تغري بالتمادي.
تدخل والدك ورد والده الجاف وكلمة ولي وبنتك توضح العصبية التي تحكم تحكيم الموضوع وهي الانتصار للابن وليس للحق.
تعمد المراوغة بين الهجوم عليك حال قوة موقفهم واسترضائك وقت ضعف حجتهم يكشف طريقة تفكيرهم تجاهكم.
تدخل والدك ووالده جعل القضية بين أسرتين مع التعصب للأسرة.
النصيحة:
كوني ايجابية تصدر رأيها لا سلبية تستقبل وتبحث عن البراءه فقط فحدثيه عن أفعاله السيئة وبادري بالهجوم عليه واطلبي منه العودة للحق لتصلح حالكم بدل الظلم.
كوني حازمة مع نفسك وزوجك ومن حولكما وأنظري بعين العقل المنطقي لتري الامور على حقيقتهاوليس بعين القلب الباحث عن الرضا.
أغلقي الموضوع بينك وبين زوجك ولا تقبلي أن يكون مسلسل.
وضعي النقاط على الحروف معه بصراحة ووضوح ورغبه في التوافق على الحق.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 25-04-2012, 09:58 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

رجل الرجال اسمه تحت ، و أنا متفائلة خير بتواجده هنا
قديم 25-04-2012, 04:15 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

دام اخوي رجل الرجال جاء بالموضوع ان شالله نتامل خير يارب وانه يقدر يعطيك حلول تتناسب معاكي وعلى تفكيرك يارب ويمكن يسوي الي ما قدرا نوصله او نفهمه لك ويمكن كمان رايا يكون خطاء فايض ترى رجل الرجال ان شالله تسمعين كلامه وتسوينه انا متابعه بصمت
قديم 29-04-2012, 05:28 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

طمنينا فايض قاعده احوس بموضوعج ولا اشوف منج رد
قديم 01-05-2012, 04:13 PM
راجية عفوه
عضو دائم
راجية عفوه غير متصل  

تكفين فايض حناني طمنينا والله كل شوي افتح النت واشوف موضوعك ان شا الله أمورك تحسنت
قديم 02-05-2012, 01:20 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

اهلين خواتي .. الحمدالله على كل حال ماتغير شي واحس بخنقه مرات وانا جالسه مع اهلي اضحك واسولف فجاه احس بضيقه وقلبي يدق بسرعه واحس مخنوقه بس الله كريم ,,, زوجي جا الاسبوع هذا للرياض وراح لخالاته ونام في بيت خالته الكبيره اللي هي عمتي مافكر يمر ويجي يسلم على اطفاله على فكره ولامره شاف ولدي الصغير من ولدته وهو ماشافه ولا يدري كيف صاير بس مره قبل اول ماولدته ارسلت له صورته بالواتس ابولا قال شي والحين من بعد ما صارت السالفه وتدخل عمي ما ارسلت له ولا اتصلت لان وعدت ابوي ان ما اتصل ولاعاد اتصلت فيه ولاشي ... وللحين ماصار شي جديد من ناحية زوجي اما عمي اللي كان يرسل لابوي مسجات يتهزا طرده ابوي برا البيت وطلع اخذ له بيت لحاله وعماتي فرحانات راحو شروا هدايا له اللي شرت ثلاجه واللي مكيفات واللي فرن ,, بس كل هذا بيجاكرون ابوي مع ان ابوي ماغلط عليهم ابد وكان لهم سند بس حقدهم اعماهم لان ابوي ماوقف معهم وقف ضدهم ... دعواتكم لي النفسيه زفت انا الحمدالله خف اشتياقي لزوجي بهالفتره لكن اسال الله يريح صدري من الضيقات اللي تجيني مرات وانا اضحك احس شي بصدري واتعوذ ابليس بس بعد ماتروح بسهوله... دعواتكم عمي يقول لابوي قبل اطلع من بيتك ترى زوج بنتك يشوفها ساقطه ومنحطه قال ابوي راضي فيها عسسل على قلبي ,, انا قلبي يتعصر معقوله اكون بنظره ساقطه طيب شسويت عشان اكون كذا؟ وانا عارفه زوجي مو قصده اني قبل اتزوجه دخلت شات او مثل ماقالو خواته وعماتي اعرف عتييبي لا قصده شي ثاني الا هو يوم كنت بذمته لان وهو يقولي انتي تكلمين قالي انا سامعك تقولين لاخواتي وانتي حامل بولدنا الكبير انا اكلم شباب يشحنون لي رصيد قلت انا اقول قال ايه تقولين لخواتي قلت كذب وواجهني بخواتك وانت لو انك صحيح سامع ماكان خليتني على ذمتك قال لا خليتك عشان ابيك لكن انتي مافي امل تتعدلين وينصلح حالك .. وهو كذاب والله انا واثقه من نفسي ولو صحيح ما اعلم خواته ماني مجنوننه اقول لخوات زوجي اني وانا بذمة اخوكم اعرف شباب يشحنون لي رصيد لكنه ماسمع مني وعيا يخليني اكمل كلامي معه ونزلني من السياره وهو يقول مابي اسمع كافي ,, عارفه مثل ماقالو له وهي بذمتك سوت كذا بيقولون له اكثر واكثر ..تخيلو قهرني تصرف واحد من عماني اللي قلتلكم حاول يصلح وبعدها رفع يده من الموضوع قهرني مو لشي هو حرام كان يبي زوجي يرجعني مايبي شي ثاني قهرني لانه سوا شي لو كنت موجوده عنده ماخليته يسويه لزوجي تدرون شسوا حب خشم زوجي قال البنت صالحه وتحبك لاتيتم عيالك وانت حي طالبك لاتخسر ام عيالك عشان كلام حريم ويحب بخشمه عشان يرضا انا ما ابيها توصل لكذا انا ماسويت شي كذا زادو ريش زوجي ونفخوه رد زوجي على عمي وقاله ان شاء الله تخيلو .. انا اليوم احس لاجابو اسمه كبدي لاعت ومرات اضيق من بعد ماشفت انه خلاص مصدق فيني وفكرت شلون برجع له ولو رجعت وش راح تكون حياتي ماراح يرجع مثل اول لي بيرجع يذلني او يمكن مايهتم فيني وخصوصا اهلي بالرياض وهو بالشرقيه يعني شوفو غربه ومافي معامله كويسه شلون بتحمل وليته صحيح خاينته عشان اقول استاهل هالمعامله لكني والله مظلومه ويوم تمسكت فيه تمسكت عشاني احبه وابيه يصدقني كان عندي استعداد اسوي اي شي عشان يصدق قلت واجهوني فيهم محد عطاني وجهه كلهم مايبون يواجهوني واللي اقصدهم خواته هو زوجي رفض يواجهني فيهم ,, الشك ودخل قلبه مليونين بالميه ,, انا مو معور قلبي اللي شي واحد وهو ماراح اعيش مرتاحه معه مثل اول ولاراح يدلعني ويهتم فيني مثل اول ويمكن يذلني ومع الايام يتزوج علي دامه يشوفني مثل كلام عمي ساقطه والشي الثاني لاطلبت الطلاق وجاني خبر زواجه شسوي بنفسي تعبانه من التفكير هم ماهدمو بيتي هم هدمو نفسيتي ولعبو فيها,, انا بين نارين اخاف اضيع فرصه ومحاوله ثانيه اني اعيش معاه واخاف اطلب الطلاق واندم اني ماعطيته فرصه..ادعووولي والله ضاقت علي مرات لو ما اخاف من ربي كان فكرت بالانتحتر والله الشاهد الف مره جتني الفكره اني انتحر بس افكر بعيالي شذنبهم ومن لهم بعدي والله الظلم شين وخصوصا لما يكون بصدري حكي وودك تقولينه لشخص معين بس شلون توصلين له اذا الشخص رافض يسمع ولو سمع ماراح يصدقك..الله كريم ويقولون لي ماظلمناك انتي تدخلين شات طيب ادخل شات معكم وقبل الزواج لكن مو بذمة اخوكم ولا اعرف عتييبي ولا اكلم شباب يشحنون لي رصيد وبذمة اخوكم .. شذنب اطفال اخووكم انحرمو من كلمة بابا واحد ماتهنا بابوه الا سنتين والثاني انولد وابوه ماشافه ولا يعرفه شذنبهم .. عادوني باي شي الا انكم تخربون بيوت وتضيعون اطفال مالهم ذنب ولا انا لي ذنب اذا اخوكم دلعني ومارفض لي طلب شذنبي انا.. ويشهد الله عمري ماتكلمت لاخوهم عنهم ولاعن اي شي يصير بغيابه كنت انسانه لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, ليه الحقد مدري ... دعواتكم لي ان اذا فيه خير يرده الله لي ردا جميلا ويشوفني بعيونه اعف واطهر امراه ويغير اللي بباله وفكره وقلبه اتجاهي وينصرني على من ظلمني وعاداني..

مواقع النشر