خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة ) - الصفحة 24 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة فكر خواطر وقطع أدبية تربوية واجتماعية.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل هناك ماتركته حروفي يستحق التميز
نعم
12
92.31%
لا
1
7.69%
المصوتون: 13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 18-03-2016, 12:39 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم مشاهدة المشاركة
مادام قالت اجمل عروس شفتها في حياتي يعني سمر ..
لأنه لو مادلين العروس جان شافتها كريهه بسبب كرهها لها. .
بس غريبة سمر تتزوج وماتخبر هديل عن موعد زفافها ..

يعتقد اتفقت مع فيصل يعملولها ياها مفاجأة
او سرعت الزواج خطوة مع خطيبها فتمت التحضريات بسرعة وبنفس الوقت بتكون مفاجأة لهديل

انا ما بتوفي معي برات واحد او اتنين
انا اقل شي لازم.اقرأ ورا بعض شي ساعتين لاندمج بالقصة والاحداث والشخصيات وعيش معهن وبيناتهن وبعدين ارجع للواقع
يعني سفرة سريعة لعالم تاني 😁😁😁😁😁😁

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 18-03-2016, 12:40 PM
mimomea
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty مشاهدة المشاركة

اخ بس من التشويق ...

😭😭😭😭😭😭😭😭
😭😭😭😭😭😭😭
😭😭😭😭😭😭
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

قديم 18-03-2016, 03:13 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

بس احس تعمده اثارة غيرتها مو منطقي ... هو ما يعرف انها سمعته هو وسمر .. المفروض انه فاهم انها شافته بوضع مريب وغيرتها ثايره وواصله لحد اليأس .. فليش يحاول يثير غيرتها ؟؟
قديم 18-03-2016, 03:55 PM
mimomea
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاله بيتا مشاهدة المشاركة
بس احس تعمده اثارة غيرتها مو منطقي ... هو ما يعرف انها سمعته هو وسمر .. المفروض انه فاهم انها شافته بوضع مريب وغيرتها ثايره وواصله لحد اليأس .. فليش يحاول يثير غيرتها ؟؟

بقول لانو بعدو عم يغار من ردة فعلها وشوقها وتعلقها بجده فعم يرد الصاع صاعين وشافها فرصة ليحرك غيرتها ههههههه
اما الموقف الاخير فبنظره بررلها شو صار وحكالها انو اتصل بسمر ليسأل اذا طلعت وبس دق الجرس فكرها وصلت فبعتقاده انو شرح الموقف وبرر نفسه 😀😀😀😀😀😀

قديم 18-03-2016, 06:45 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
وعد الذآآت غير متصل  

هههههههههههههههه ي زينكم وأنتم متشوقين ومتحمسين ..
امممم فيه منكم صاب بتخمينه ☺
يلا دفعوا تذاكر الحلقه وخذو لكم قروضات الفرجه لأنه الحلقه اليوم غيييييييير !!
قديم 18-03-2016, 07:03 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
وعد الذآآت غير متصل  

واقف ويناظر الباب ولما جيت برد عليه إبتدت الموسيقى إلتفت للباب وطلعت منه أجمل عروس شافتها عيوني بخطوات هاديه وواثقه أميييييره ربي يحفظها وماسك ايدها رجل شايب شهقت : هااااا
مبتسم نزل همس بأذني : وش رايك بالمفاجأه
إلتفت له وانا فاتحه فمي من الصدمة : هاذذذي سمر
ضحك ع شكلي : هههههههههههه ايه
إلتفت لها وهي تمشي : كيف صار كذا ومن هذا اللي معها
يناظر في سمر : كيف صار الحكايه طويله اما من هذا قد قلت لك انه امها وأبوها كبار بالعمر وأبوها ع كبر وهذا هو ابوها
: ي حيااااتي بس ماتوقعت كبير بالعمر كذا
تقدم فيصل بكم خطوه لأنه الشايب جا صوبه : إنت ماقصرت مع بنتي وكنت إلها متل الأخ وخير سند أنا لما رزقني بيها فرحت لكن خفت عليها من هالحياه وهي بنت مابتعرف تحمي حالها دعيت الله وطلبته يعطيني القوه لحتى أحميها لكن ربي عطاني صبي أخ يحميها صحيح الأخوه مو بالدم لكن بحمده اللي تآلف القلوب وع نعمة الإسلام اللي جمع هيك أخوه وانا هلأ بدّي أطلب منك طلب
فيصل بإحترام : آمر وأبشر باللي تبيه
مد أيد سمر له : هي أختك ومن حق الأخ انه هو اللي يزفها لمعرسها
فيصل مارفض له وحط يمينها ع ذراعه الشمال ، باست راس ابوها ومسحت دمعتها حتى أنا تأثرت وكبر بعيني كثير وأعتزيت فيه ، مشى فيها للمنصه وسلمها لجوخان ووصاه عليها بصوت مسموع : هاذي أمانة غواليها حطها بعيونك وحافظ عليها ولو نزلت منها دمعة قهر بتحصل قدامك أخ مايرضى بضيمها راح يكون آخر يوم بعمرك ولو بذر منها غلط هانت فيها كرامتك لاتقرب منها لكن أطلبني وأنا أتفاهم مع بنتنا ولَك منا اللي يرضيك .
جوخان ناظر سمر بحب : سمر حتكون بعيوني وقلبي ومابزعلها ومابنحتاج لك إن شاءالله ههههههههه
ضحك له فيصل : ههههههههههههه أتمنى << بارك لسمر ومسكت ايده وناظرته وعيونها دموع ربت ع ايدها ونزل لعندي ، دمعت عيوني من اللي شفته ومسكت ايده وشديت عليها إلتفت لي مبتسم : هههه وش فيك
مسحت دموعي وإبتسمت له : هههه تأثرت
مسح دمعه وباسها : فديت طفلتي الحساسة
زممت شفايفي : اليوم بالذات ماابي أعصب
عقد حواجبه: ومن طلب منك تعصبين
: انت ، كم مره قلت لك لاتقول عني طفلتي
هههههههههههههههههه وش أسوي فيك جد أنتي طفله بجسد إمرأه
صديت عنه أدري الكلام معه ضايع ، وابتدأ الفرح وانا رحت لها أبارك : مبرووك ي الخاينه
: ههههههههههههههههه الكلام هذا أحكيه لحبيبك المجنون
: ليش وش دخله هو اللي أعرس ولا انت
: لا أنا القرار صار فجأه وحددنا الزواج بعد أسبوع من هلأ لكن فيصل أصر يكون اليوم بده يحضر الزواج يؤبش قلبي .
بزعل : طيب وش المانع من انك تخبريني كنت ساعدتك وعشت معك فرحتك
هههههههههههههههههههههه وأنا من جهزني غيرك
عقدت حواجبي : وش قصدك ؟!
هههههههههه الصدمة أعمت عيونك ولا شو ؟!
ناظرت فيها وشهقت وحطيت ايدي ع فمي وناظرت فيصل اللي واقف بعيد مع جوخان ويضحك : الحقيييييير
هههههههههههههههههههههههه لا مابرضى عليه هو عمل كل هيدا عشان يقضي أكتر وقت معك
لما طلبت منه انه بأخذك معي اليوم نقضي للعرس رفض وقال هي لي ووقتها ملكي وطلب مني انه هو يجهزني كهديه وانا وافقت كل شي ببلاش هههههههههههه
بقهر : لو تدرين وش كثر حرق قلبي وانا اختار وهو يقول رد لهدية مادلين وغصبني اختار لها كل شي
مبتسمه : مادلين شو ، شو دخلها وأي رد هديه مافهمت عليك
مقهوره : مو هي أهدته ساعه وخاتم بمناسبة حبها لا ولا بسهم أمس واليوم يكشخ فيهم يقهرني فيهم ، وقال انه المشتريات هدايا لرد هدية الساعه يعني قصده مادلين .
ماعليك منه بيكذب عليك بس معك حق هو ليش لابس الهديه غريبه ، لما أهدته رماها بالمطار وانا اللي اخذتها وحطيتها بعلبه وتركتها بالدولاب ، أعذريني بس لما عرفت بحبها لفيصل تمنيت تكون له هي صديقتي وهو خيي طبيعي بتمنى هيك ، بس لما تزوج فرحت كتير ولما عرفتك فرحت أكتر وحمدت ربي انه ماخذ مادلين لأنه عرفت حقيقتها وانا مابرضى ع فيصل ولا بسمح لأي حدا بأن يأذيه .
ضغطت ع ايدها بحب : عمرري الله لايحرمكم من بعض ويديم أخوتكم في الله أصادقك القول انا بالأول كنت منزعجه من صداقتكم مو غيره وربي يشهد لكن فيك تقولين مجتمع وطبع تطبعناه وعادات وتقاليد لكن لما حكى لي سالفتك وقربه لك مع تحفظ العادات والتقاليد وشرع الله كبر بعيني كثييير وأعتبرتك حماتي مو صديقه وبس هههههههه
سمر ناظرت فيصل بحب : فيصل شخص شهم وشجاع ولما واجهت اللي واجهته بحياتي من تحرش وغيره مافكر بالعادات ولا التقاليد ولا المجتمع اللي بتحكي عنه فكر بشي واحد ومابنساه لما شافني خفت منه وكنت مفكره له نيته مثل غيره قال : أنا قبل أكون اللي تشوفينه انا لي غايه وحده وماأشوف غيرها هو انه حنا مسلمين قبل كل شي وحقك عليّ كمسلم إني أحميك وأحافظ ع عرضك . وانا من يومها بعتبره أخ قلبي وديني .
بإحترام : أنا كانت لي نظره لفيصل شينه لكن لما جيت هنا تغيرت نظرتي له كنت أظن يحب نفسه ويهتم لها وماهمه اللي حوله ولا للي يهتمون له طلعت غلطانه ، أنا اللحين أحترمه وأعتز فيه كثيير . بعيد عن مشاكلنا وظروفنا
ضغطت ع ايدي : ماتفكري كتير كل شي إله حل
بضيق : كل ماقلت نبدأ من جديد ونتقدم خطوه نرجع ورا هو مايصدق معي وكل يوم أكون في دوامه اكبر من اللي قبلها !! قال انه يحبني ويعشقني وانا معذبته معي ، لكن تصرفاته عكس كلامه مثلاً شوفي اليوم لابس هديتها وماأهتم فيني ولا بكرامتي ، لما شفته بذاك الوضع فكرته خاين وكان بيموت ع انه يثبت لي العكس وسمعت راييه فيها وبحقيقتها اللي أخفاها عني ، ليش اليوم تصرفاته غير !! تصرفات تدل عن حبه لها .
: انت كيف عرفتي هو حكى لك
هههههههه لا يوم كنتوا تتكلمون ماكنت نايمه
ناظرتني بنص عين : ي نصابه ، بأكد لك انه فيصل مابيحب غيرك ماحب قبلك ولا حيحب بعدك كوني أكيده ، أنا بثق بفيصل كتييير وإحساسي بيقول انه حركته بيقصد حاجه بس شو هي مابعرف إسأليه .
: سألته ورده قهرني أووووف شوفي نسيت نفسي وحكيت لك همي نسيت انك عروس وبعرسك
هههههههههههه حبيبتي إنت ماتفكري هيك أنا وكل وقت إلك ملكك وحدك
غمزت لها : حتى بيوم عرسك طيب قلبك بيكون حاظر معنا وبيسافر صوب الحب
ههههههههههههههههه انت صادقه الا اليوم انا ملكه ولوحده
فيصل : ومن يبيك أصلاً انا باخذ ملكي وانت خذي حبك << مسك ايدي >> يلا كملوا زواجكم ..
واشتغلت الموسيقى ورقص المعرس مع العروس وبعده الضيوف وانا سحبت نفسي من بينهم من دون حد ينتبه لي .
طلعت برا عند المسبح مزين بالورد والشموع المنظر كان خيالي جلست وسرحت ونقزني ايده ع كتفي: وش فيك طلعتي إنزعجتي ولا مليتي
: لا مو كذا بس أنا مافيني أكون مثلك أقصد مااعرف أتعايش الجو هذا ماتعودت ولا ابي أتعود بعد
إبتسم : هذا اللي يعلق قلبي فيك أنا كنت أتمنى بنت تكون مثلك ماتتغير لو تغيرت الظروف ولا تتبع حد والحمدلله ربي رزقني إياك .
إبتسمت له ومرت لحظه صمت ومد ايده يأخذ الورده ومدها لي بأخذها لكن شفت الساعه وشبت فيني النار وصديت عنه وأنقهر من حركتي ورماها في المسبح جا بيمشي : وين رايح لها وينها فيه ماشفتها موجوده هنا
إلتفت لي وعاقد حواجبه : من تقصدين ؟
بكره : واضح من أقصد حبيبة القلب
إبتسم : تقصدين نفسك
بغيض : لاتستهبل عليّ انا أقصد مادلين حبك اللي لابس ساعتها صار لك طول اليوم لابسها
مد ايده وناظر الساعه وقربه من قلبه : وش حيلة القلب اذا حن
عَصّبت منه ومسكت ايده خذت الساعه ورميتها المسبح وناظرني بملامح جديه : وش ذَا الحركه إنهبلتي
بعصبيه : إيييه إنهبلت اذا بحركتي هاذي إنهبلت ،اذا دفاعي عن زوجي وحقي ايييه إنهبلت ، إنهبلت إذا عليه أغااااار إيه إنهبلت <<قربت ومسكت جاكيته بيديني ومعصبه>> إنت لي ملكي لوحدي أنت عشقي أنا أنت حبيبي لوحدي فـ ..... وانقطع كلامي وأختفى صوتي لأنه رد علي بطريقة ثانيه ومفاجئه 🙈
بعده إبتعد عني وأنفاسنا متقاطعه صديت عنه خجل ولفني له ورفع دقني : وأخييييييراً نطقتيها ياااه لو تدرين وش كثر كنت أنتظرها ووش سوت فيني لما سمعتها !! آسف حبيبتي ماكنت ناوي أعذبك ومانيب مرتاح بشوفتك كذا رغم انه غيرتك لذيذه هههههه لكن لو ماسويت كذا مانطق لسانك ولا إنفكت عقدتك أنا شفقان ع ماأسمعها وانت حارمتني وهاويه عذابي والسبب الثاني من تصرفي اللي أظن صعب عليك كنت أبيك تثقين فيني وفي حبي لك اي شي ثاني غيرك ومو منك مايعني لي شي .
بهيام .: أحبببببك
وعبرنا عن مشاعرنا وتركنا قلوبنا تجتمع بعد عناد ومكابر إستسلمنا أخيراً بعد جهد وتعب ، بعد عني وهمس : أظن اليوم أنا العريس وانت العروس
نزلت راسي خجل ومسك ايدي ومشى فيني : وين ؟!
بقلة صبر : شوفي بعد الليله لاتطلبين مني أصبر خلااااص ماعاد فيني بمووت والله
حطيت ايدي ع فمه لا أحد يمر ويسمع : اووووش فضحتنا
بعد ايدي وابتسم : امشي ولا بصرخ وأعلي صوتي وكيفك عاد
: اووف طيب بس نسلم عليهم
ينقلعون هم مش معنا أساساً يكفي انه الليله ليلتهم وانا ليلتي جات بعد صبر طويل
ذبت بملابسي هذا إذا تجرأ نسى نفسه مشيت معه لايفضحنا ..

الليله كانت أول ليله لنا مع بعض اول ليله نكون فيها متفقين وراضين ومبسوطين الليله ذي أعترف كل واحد فينا بحب الثاني وتم قبوله الليله هاذي بداية علاقة جديده وبالليله ذي أصبحت عرووووس ❤

ومضه :
قلبي لايتسع إلا لتفاصيلك ،، ❤
قديم 18-03-2016, 08:58 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

لولولولولووووووووش
قديم 18-03-2016, 08:59 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

الحلقة الاخيرة ؟؟
قديم 19-03-2016, 12:31 AM
طيووف الأمل
عضو مميز
طيووف الأمل غير متصل  

. واخيرا ياهديل اعترفتي بحبك لفيصل💃🏼💃🏼. لاتصير الحلقه الاخيره.🙈
قديم 19-03-2016, 09:30 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

لا لا .... لازم اول تخليها تعطيه الساعة اللي اشترتها لجدها عوض عن الساعة اللي رمتها بالمسبح وبعدين قفلي القصة

ولو انه بخاطري احداث كثيرة

مواقع النشر