عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 22 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 10-02-2008, 10:19 PM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
السلام عليكم
عزيزتي مشاميشو شكرا لسؤالك ونتائج تحاليل الدم لي ولزوجي جيده والحمد لله لكن عندي هرمون الستراديول oestradiol ضعيف جدا اي اقل من المعدل وننتظر باقي التحاليل للسائل الاسبوع القادم ان شاء الله وعندما نكمل كل التحليل اتصل بالطبيبة من جديد لنحدد معا الطريقه اللي بنتبعها ان شاء الله
عشوقه حمدا لله على سلامتك ان شاء الله تكون انبسطتي في سفرتك
ملاك الله يتبتلك حملك يارب
اواتي الباقيات الله يرزقكم ويرزقني الدريه عاجلا يارب
تحياتي
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 10-02-2008, 10:39 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
لأ يا مشاميشوا أن والادي من محاولتين منفصلتين بينهم في العمر أكثر من سنتين لأني أجريت محاوله فاشله بينهم لكن ربي ماكتب الحمل ...وبعدها حملت بالمحاولة الثالثه...

الحمدلله على كرم ربنا ....

هاه في أي إستفسار لأني خارجه الآن ...بس أتمنى إني ألا قي البنات نشيطين مو خاملين زي كل يوووووم
قديم 10-02-2008, 10:47 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
هلا مشميشو انا باديه رجيم امشي على جدول ماينفع نعاي التخفيف اقعد اخبص الحمد لله في اسبوع نزلت 2 كيلو ونص مع الرياضه ....واتمنى على نهاية الاسبوع اكون نازله 5 وحكمل يالله حنشوف مين اللي حتنزل اكثر...

سيده برتقاله ايوه موجودين اهم شي صحبتكم ووجودكم نورا الله يثبت لك حملك ان شاء الله ويقر عينك بشوفت ابنك اوبنتك ان شاء الله

زهور الدعاء اخبارك حبوبي ايوع ياعشوق وين الهدايا باقي البنات وين...

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب اليه
قديم 10-02-2008, 11:19 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنااااااااااااااااااات ربي يسعدني بفرحكم و بحملكن يا رب يااااااااااااااارب
اولا ابتدي بحبيبة قلبي حلمي قريب الحمد لله انك بخير و الله كنا مشغولين كثير عنك لكن الحمد لله على كل شئ ربي يثبت حملك ياااااااااااااااارب و يرزقك طفل معافى سليم يا رب العالمين
حبيبتي برشا و الغالية الرزافة ربي يعوض صبركم خير و يرزقكم يا رب من حيث لا تحتسبن يا ر العالمين
ملوووووووووووكة يا قلبي يا رب تكوني بخير انت اهتمي بصحتك و ادلعي عل الاخر و اعملي بنصيحة الدكتورة لربط الرحم و ان شاء الله خير يا رب
حبيبتي سود يا رب يا رب تكوني حامل يا رب يا رب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ماسا طمنينا عنك يا رب تجيبي معك اخبارطيبة يا رب
حبوبة يا نورا احبك في الله ربي يثبت حملك و يرزقك طفل معافى سليم و يوفقك في دراستك ياااارب اما عن الهدايا فجبت لكم احلى هدية و هي :

عشوووووووووووووووووووووووقة رجعت

ههههههههههههه البنت صدقت روحها شفتم الغرور

حبيبتي و توام روحي مشمش يا قلبي و الله لك وحشة و انت لا تحتاجين أن أبرر لك فصرت تعرفين مدى حبي لك مشكورة حبيبتي على القصص و الادعية التي تكتبينها ربي يجعلها في ميزان حسناتك و يفرحنا بخبر حملك يا رب
حبيبتي انا اريد اني اطمن عليك و على الدم وقف و لا لسه يا رب يرزقك ياااااااااااارب

نصفي الثاني كوكااااااااااااااااااااااااااااار وحشاني يا بطة كثييييييييييييييييييييييييييييير ربي يطمني عليك يا رب
حبيبتي و بنت بلدي أنديييييييييييييييين الحمد لله ان النتائج طلعت بخير يا رب يوفقك في الباقي و يفرحنا بخبر حملك يا رب
الزاجلة الطيبة ربي يرزقك يا رب و يعوض صبرك خير
حبيبتي ماما زهور ربي يسعد قلبك و يرزقك من حيث لا تحتسبين يعجبني اصرارك ربي يحفظك يا رب و يخلي لك اولادك و تفرحي بهم ياااااااااااارب
الغالية الطيبة برشا ربي يرزقك يا رب و نفرح بخبر حملك في القريب العاجل
غموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووض كده كثير يا رب تكوني بالف صحة و هنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
باقي البنات سامحوني اذا ما ذكرت كل الاسماء لي رجعة ان شاء الله
قديم 11-02-2008, 12:02 AM
ورررررررده سنيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ورررررررده سنيه
ورررررررده سنيه غير متصل  
اهلين بناااااااااااااااااااااات
كيفكم انشالله بخير

بنات القلق ذابحني الدوره متاخره يومين وكلا افكر حامل ولالا تعبت كثير احاول انسى مو قادره

ماتدرون عن فراشه هادئه نزلت الدوره عليها ولالا

لان انا ويها سوينا اشعه الصبغه هذا الشهر

انا عايشه على امل كبير واخاف انصدم

برغم ان الام الدور من قبل خمس ايام احس فيها بس قاعده اعيش في امل

والله تعبت

بنات ادعو لي

ياارحم الراحمين ارحم ضعفي وقلت حيلتي وهواني وحاجتي لك وارزقني الذريه الصالحه هذا الشهر عاجلا غير اجل وفرح قلبيي وكل محرومه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

آمين
قديم 11-02-2008, 12:13 AM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
السلام عليكم ..اخباركم بنااااااات ان شاءالله تمااام ؟

اما عن نفسي اطمنكم كل شئ تمااااااام الله يديم بس ...

حبيبتي ورده بالنسبه لفراشه نزلت عليها الدوره وهذا اللي كاتبه لها ربي لكن ان شاءالله باذن واحد احد ربي يعوض عليها الشهر الجااااااااي تمنياااتي لكن بالسعاده دنياا واخره .........

قديم 11-02-2008, 01:37 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبشركم ياعزيزاتي إن النفسيه تمااااااااام ولله الحمد ومازلت مسافره بس أخذت اللاب توب معايا لأني أبغى أطمن عليكم

أول بأول .....

وبعدين يومين إن شاء الله رح نروح مكه نأخذ عمره

أعذروني إذا مارديت وطولت لأني مشغوله بالطلعات والفسح وبعدين رح أنشغل بالصلاه في الحرم
قديم 11-02-2008, 02:40 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكن أخواتي
أولا الحمدلله ع السلامه أختي وحبيبتي عشوقه وأن شاءالله انبسطتي بالسفر لأني انا أحب السفر وأحسه يجدد الحياه
حبيبتي مشاميشو ربنا يجزاكي خير ع اللي تكتبينه لنا أشبهك بالشمعه التي تحترق لتضيئ للأخرين وأنت تتعبي لتنقلي لنا الكلام الجميل وتزرعي الأمل في قلوبنا
حبيبتي ملوكه ليش البكى عيشي فرحتك وكل شي بيدالله ومالك غير المكتوب
غاليتي برشا الله يعوض صبرك خير ويرزقك أنه كريم
أختي أندينا ربنا يرزقك بالتوأم اللي يملؤ حياتك فرح وناسه
حبيبتي مايا ربنا يسعدك ويرزقك عاجلا خير أحل ووين وصلتي برحلت علاجك هل أخذتي منشطات؟
عزيزتي الزرافه الله يوفقك وأكثري من الدعا والصلاه في الحرم ولاتنسينا من دعواتك والله أشتقت للبقاع الطاهره من زمان مازرتها تقريبا من ثلاث سنوات ولاتنسين حبيبتي أغتسلي بماء زمزم وأشربي منه
أختي زهور تصدقي توني أتئمل أسمك والله جميل ومعناه أجمل زهور الدعا....ربنا يحفضلك بناتك ويسندهم بالأخ البار الصالح في القريب العاجل
ورده ربنا يرزق من حيث لاتحتسبين
حلمي قريب الله يقومك بالسلامه
وتحملي أبنك في يديك وتدعين لنا أثنا الولاده..الأخت فاضيه لك....
غموض ..كوكار ليش كل هالغياب والله وحشتونى تدرون أحس غموضه راجعتلنا ومعاها خبر حلو
حبيبتي الحزينه الله يعوض صبرك خير ويرزقك بالخلفه أمين بس حبيت أسئلك أنتي من وين؟
حبيباتي أعذروني أذا نسيت أحد ماشاءالله صارت قائمتنا طويله عقبال مانصير في قسم الحوامل جميعا
أستغفر الله
قديم 11-02-2008, 03:01 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
tongue3 وحشتوني يـــــــــــــابنـــــــــــــات....وحشتوني مررررررره

السلاااااااااااااااااااااام عليكم..............

لا تزعلون مني يابنات لأنه غيابي كان غصب عني ....

على فكره انا الآن أكتب لكم وانا لسه ماشفت غير صفحتين لأنه ابغى أطمنكم انا الحمدلله بخييييييييييييير ........

الله لا يوريكم اللي شفته والله يابنا تعبت مرررررررررررررره ارتفاع درجة الحراره لها كم يوم وماني قادره ارفع حتى راسي وتصدقون احس جسمي كله يألمني ولا راسي مرررررررررررررررره تعبت آلاااااااام فضيعه الحمدلله على كل حال.......

والآن انا الحمدلله بخير اكلمكم بعد ماخفت علي الحراره .......

طبعآ الحراره أو الصخونه اللي كانت معايا داخليه والله تعبت مررررررررره أحس حلقي وجسمي يألمني.......

والكحه ماهي راضيه تروح والله تعبت مرررررررررره....

يالله انا لما حسيت نفسي أني أقدر أجلس وأكتب جيت على طوووووووووووول أشوفكم........

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووني مررررررررررررررررررررررررررررررره........

والله انكم مثل أخواتي وأكثر تدرون والله لما شفت الصفحتين لقيت أحد يسأل عني حسيت إنه مالنا غير بعض الله يخلينا لبعض يارب ........

حلمي قريب الحمدلله على السلامه والله خفت عليكي مررررررررررررره لأنك صراحه اختفيتي فجأه .......

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووني يابنات........

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 11-02-2008 الساعة 03:04 AM
قديم 11-02-2008, 03:15 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
فراشه هادئه
حبيبتي حمد لله على سلامتك واجر وعافية ان شاء الله ويارب يكون اخر تعب لك وبعدها يجيك تعب الوحام
حبيبتي لاتخافين علي ..لازم تتعودون اختفائي المفاجيء لان زوجي ماشاء الله عليه سفراته تجي فجأه ومايعطيني فرصه ادخل النت اطمنكم لاني لازم اطلع من البيت قبل لا يطلع هو على سفره ...(يخاف علي ) ههههههههههههههههه

حبيبتي عشوووووقه
والله زعلت اني لما رجعت لقيتك مسافره ..كنتي واحشتني .. لكن البنات ماقصرو ..حركو ركود الصفحه .... لكن عندي سؤال كوكار ايش قصتها مختفيه ؟

حبايبي البنات ..والله احبكم في الله ... ادعو لي يمر هالحمل بسلام ... لاني صحيح جد تعبانه معاه

مواقع النشر