خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 22 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-04-2012, 11:41 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

ياااااا نااس صديقتي اتصلت فيني قبل شوي وقالت انا حلمت فيك حلم وقاتلي وقلته لخالتي خالتي عطتني رقم ناصر السنه الخاص فيه هو كويتي المهم اتصلت وقلت له الحلم قبل شوي واقسم بالله قالي بالحرف الواحد يابنتي انتي انظلمتي ؟ قلت ايه قال من منو ظلمك قلت زوجي وعماتي خوات ابوي وقال وش نوع الظلم قلت متهميني بشرفي قال شلون يعني نوع الاتهام وش حدوده قلت اني اكلم شبابا واني احب شخص قال لا اله الله ابشرك يابنتي انت مظلمومه واللهي من رويآ صديقتك مظلومه لكن يابنتي خلي سلاحك شي واحد وهو حسبي الله ونعم الوكيل ردديها طول يومك وان شاء الله تشوفين بعينك شي يسرك باذن الله عاجل غير اجل واوصيك يابنتي ماتتشمتين والعفو ثم العفو ثم العفو التسامح زين يابنتي ،، عاد من لقافتي قلت متى ياشيخ الله ينصري قريب يعني ضحك مات ضحك قال الله اعلم يابنتي لكن باذن الله ان ذال الزمن ولا قصر بيبين ظلمك واسال الله بالقريب العاجل يكشف كربتك وقلت ياشيخ من قبل كم شهر حلمت بعمتي وقلت له الحلم وماخلاني اكلمه وشدد بصوته وقال حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله الحي الذي لايموت وقالي يابنتي اذا صار شي جديد اتصلي فيني وبشريني ورقمي عندك،،، سبحان الله كنت مخنوقه واتصلت بخالتي وقلت صديقتي قالت لي كذا وكذا صدق ما احس الخنقه راحت بس الحمدالله اخف من قبل شوي ودعواتكم لي
قديم 23-04-2012, 11:48 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

من الصداع ماجلست اشوف اقصد بحلم عمتي يوم قلته وانا اقوله ماخلاني اكمله لايعني قالي لاتكملين وشدد على حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله الحي الذي لايموت وقالي ان طال الزمن او قصر بتشوفين بعينك وايه قصده لاتتشمتين يعني لاتتشمتين بالشي اللي بتشوفينه باللي ظلمك،، الحمدالله يارب احس ارتحت شوي مو كثير لاني اصلا عارفه اني مظلومه ويكفي ما ادري ليه قالو كذا وسبحان الله دايم المظلوم مايعرف ليه وش سوا عشان يظلمونه الحمدالله يارب لكن انا اتمنى الله يكشف برائتي عاجل غير اجل ابي اشوف الكسره بعين زوجي ولا عماتي وبناتهم مايهموني ابد ابي الانسان اللي صنته يحس بظلمه لي وهذا يكفيني بس
قديم 23-04-2012, 12:05 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

مقهههووووره انا حاظره عماتي بالواتس اب وماحظرت زوجي يعني زوجي يشوف اللي كاتبته وامس كنت كاتبه توبك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم واليوم انصدمت عمتي كاتبه حسبي الله على الثقه جرحها دايم مخيف مدري شتقصد ؟؟ تقصد جرحتها هي ولا جرحت زوجي من جد ماني فاهمه اذا كنت جارحه جارحه مين توقعون تقصد زوجي لان زوجي هو الوحيد اللي يشوف التوبك مو احد غيره
قديم 23-04-2012, 12:26 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  

الله يهديييييييييييييييييييييك
قديم 23-04-2012, 01:34 PM
ولد حآئل
عضو نشيط جدا
ولد حآئل غير متصل  

قلت لك من راقب الناس ماتم هماً ، ماعليك منه ولا تسألين عنه ولا تبحثين عنه بالبنت ولا شى
اذا هو ما احترم ابوك ولا قدره تبين اذا رجعت يحترمك ويقدرك ، حتى لو يحبك ويموت فيك مايسوى هالعمايل مهما كان.
/
بالنسبة للحلم فسري عند شيخ ثاني مو تقلقل بحق الشيخ إلى كلمتيه بس ولو فسريه مره ثانيه ، بعد اذن الادارة شوفي فيه برنامج اسمه منامات على اذاعة ألف ألف اف ام فيه الشيخ الدكتور يوسف الحارثي شيخ ممتاز جداً كلميه وخليه يفسر لك

وعسى الله يفرج همك ويخلي لك والدينك ويطول بعمارهم
قديم 23-04-2012, 02:04 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

88888
8888
انا مع هالرد+1
قديم 23-04-2012, 02:24 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

الرد هاذا لاختي RENOL وانتي يافايض الرد راح يكون لك رد لحاله
سمعنياختي لا توسوين انا قلت لك لا تتهمين اهله بشي وانا صارلي زي موقفك بس انا كان عندي عطر توله جايه لي مخصوص من هديه غاليه وعزيزه ومحتفظه فيها للحين جات فتره وفقدتها وسبحان الله انا احيانا انام مع خوات زوجي لانه استحاش اخاف احيانا وامل من الوحده ماقولك ياختي لقيتها تحت سرير وحده منهم كثير لقيت في غرفتهم بس والله مو عن تفتيش كنت اشوف اغراضي وانا ارتب لهم الغرفه كنت طيبه واعتبرهم خواتي كنت القى عطوري وساعاتي واكسسواراتي تخيلي واخذهم بصمت الا مره واجهت وحده منهم وهي الي كانت دايم القى اغرضي بسريرها او دولابها قالت لي انا بنت اختي الصغيره دايم تاخذهم من غرفتك وتخبيهم عندي وكل ما اقول برجعهم انسى انا والله قلبي طيب ولا حقدت ولا شي قلت يمكن البنت من الحرمان صار لها مرض السرقه كردة فعل وامشي الموضوع ولا مره قلت لزوجي لقيت مالقيت لانه اولا ماراح يصدق وثانيا ماكنت ابي اخرب علاقتي معاهم انا شقتي كانت مفتوحه لهم ولا عندي اعتراض الا بس على غرفة نومي ولمى كثرت الاشياء اخذت ذهبي وصوري وفديواتي وديتها غرفتي بيت اهلي وهناك امن لهم وتخيلي لمى هجيت منهم طليقي يقول اختي تقول تبيع ذهبها وتجيب افلوسه تخيلي
المهم اختي انتي ودي اغراضك الشخصيه بيت امك الذهب الالماسات المجوهرات واذا انتي مستبعده هالفكره اشتري لك خزنه باسبورد كلها 300ريال وحطيها وسط الدولاب وحطي ذهبك ومجوهراتك فيه وقفلي دولابك حتلى ملابسك المتسخه لا تخليها بالحمام اشتري سله وجمعيهم فيها كوني حريصه وزوجك اتبعي معاه السياسه
قديم 23-04-2012, 02:50 PM
جيفارا aD
موقوف
جيفارا aD غير متصل  

الغاليه فكري في ابوج شوي انسى زوجج وخرابيطه وعماتج ولسانهم وكلامهم اللي يسم بالواحد
فكري في ابوج ومواقفه معاااج ولاتعذبينه اكثر من جي ..
جوفي الحل لالمناسب وابتعدي عن تفاهاتهم .. اصلن انتي ماعندج ماضي مخزي او مذل او يستحق الحاضر اللي تعيشينه بالعكس
انتي كنتي مراهقه بس ماتماديتي وهم ماسكينها حجه لااكثر

الطلاق هو الانسب الحل وعيالهم بيتربون في حظنج وحضن ابوهم وياما ناس تطلقت وعااشت مرتاحه وتزوجت بواحد اخير من اللي راح

انتي فكري فيها من ناحيه ابوج .. من ناحيه اسمج ..
معقوله يشوهون سمعتج وصورتج بهالطريقه؟؟ وشو هدفهم ؟؟ زوجج لين متى بيتم جي يركض ورى مصالحه وورى البنات وعلاقاته ؟؟
اصلن انتي ماتهمينه تاكدي .. وجوفي الحل الصح ولامناسب عيشي حياتج معززة مكرمه في بيت ابووج ووقفيهم عند حدهم واقطعي علاقاتج نهائياًَ مع عماتج اللي بسببهم وسبب لسانهم بيذبحون ابووج
لاتتوقعين ابوج مرتاح الحين
بينام ويصحى وقلبه مترووس هم وحزن وتفكير في حالج
اساليني انا اختي لمجرد انها تطلقت من ولد عمي اذكر حاله ابوي كيف كانت
سار الساعه ثلاث الفجر بعد مااتصلت وقالت تعال شلني مابا اقعد عندهم ..
ويابها وتركت عيالها عند ابوهم واليوم متزوجه وعيالها متواصله معاهم ويحبونها ويابت عيال ومرتااحه

الغاليه الحياة ماتوقف ابوي واايد فرح يوم اختي تزوجت ويابت عيال اطمن عليها بس انتي ابوج مابيرتاح لانج سامحه للبهدله تستمر وفاجه الباب ومشرعه لهم يدخلون ويظهرون بمشاكلهم وكلامهم
استخيري الله واعلني قرارج ولاتراجعين عنه اطلقي واطلبي حظانه عيالج واتركيهم يجوفون ابوهم وابوج بيرتااح شوي وبيقطع خواته اللي مارواهم الا الشر
وانتي حشمي كرامتج عنهم ووقفيهم عند حدهم بدون لاتصحين وتضعفين وغيره انتي موب محتاجه لهم وفي رب بياخذ لج حقج وحق ابوج واسمج وسمعتج وتذكري الاهانات اللي عشتيها بسبب زوجج واهلهه وعماتج وحطي
حد للمصخره اللي تصير وتذكري كلامهم والله نحن زوجنا ولدنا بنستر على بنتك
يعني انتي بينج وبين نفسج مقتنعه بكلامهم ؟؟ يمنون عليكم بالزواج؟؟ رجعي كرامتج مكانها لانه بهالصورة اجوف سمعتج بتتشوه بسبب عماتج
والسمعه اغلى شي تملكها البنت وتذكري عماتج عندهم بنات باجر بيتكلمون عند ربيعاتهم وغيره وبيقولون فيج وفيج وفيج
اقطعي الدرب اللي يوصلج لهم وقولي لزوجج في رب بياخذ حقي منك ان شالله ومن اهلك
انتي اذا استمريتي جي مابترتاحين بترجعين لزوجج ومابتسلمين من امه وعماتج وغيرهم ارحمي نفسج شوي
اذا ماتبين ترحمين نفسج
ارحمي ابووج وتذكري هو موب صغير ..

التعديل الأخير تم بواسطة جيفارا aD ; 23-04-2012 الساعة 02:54 PM
قديم 23-04-2012, 02:51 PM
5wa6r
عضو مميز
5wa6r غير متصل  

الحمد لله

الله ينصرك عليهم عاجلا
ياختي عادي كم يوم وتفقدينه مو عشانه زوجك او تحبينه
اي شخص بحياتك عاش معك بمكان واحد بتفقدينه كم يوم وخلاص
وحده ظلمتني وتوفت الله يرحمها ويغفر لها وفقدتها تصدقين ؟
اطلعي من افكارك تنفسي بعمق من بطنك
اطلعي في المطر، اصرخي ، اركضي ، العبي ، بس ابعديه عن بالك اطرديه
اعرفي ان الحياه ماتوقف على احد
عزي نفسسك وعزي ابوك طنشيه
لاتبلكينه احذفيه

يابنت الحياه ماتوقف على احد
( العفو اششد انواع الانتقام )
قصصه كامله اقريها بتعرفين انك بنعمه هذي القصه ابوها ظلمها وانتي معك ابوك ( ابوك معك )
عزوتك هو ابوك
دلعك زوجك بس بأسخف موقف رماك بشرفك وصدق غيرك
ترى الرجال موااقف
اهتمي بأبوك اهتمي فيه انا فقدت ابوي عزوتي انتبهي لابوك
واعتبري اللي صار عثره بحياتك ورميتيها بظهرك

يمكن يكون ملخبط بس والله من قللبي طالع
سألتك بالله يابنت لا تتعبين ابوك حطيه بعيونك وطيعيه ابوك هو عزوتك والله

الله يسامحك بكيتيني على حال ابوك اكثر منك انتي
قديم 23-04-2012, 03:01 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

اما هاذا الرد فهو لفايض حناني:
16:

فايض ماقول الا خساره خساره خساره خساره في حرقت الدم والمحتات عليج
دامج من البدايه ماراح تاخذين بالشور ليييييييييييييييييييييييييش
تستشيرين وتعبين قلوبنا معاج
انا الحين ماراح اقولج
1 ليش ماقطعتي الشريحه او اقولج قطعي الشريحه انتي حره خليها عشان تنزادين محرات ومغثات اكثر واكثر وينفقع قلبج كل يوم خليها ولا تقطعينها عشا لابغاج يدق على طول ويقص عليج بكلمتين خليها
2ماراح اقولج خلي ابوج يقدم اوراقج للوظيفه عشان تستغلين بذاتج وتحققين نفسج وتعتمدين على نفسج ويوصله الكلام انج وقفتي من بعد طيحتج عزيزه وشامخه او اقولج انسيه لا ماراح اقول
3ولا راح اقولج ادعي ربي ووكذا او سدي اذنج من كلام الناس لا ماراح اقول كذا ابد ابد بل على العكس فتحي اذنج على قد ماتبين وسمعي حلم فلانه وكلام علتانه واذا بيطلق والا يعلق فتحي اذنك قد ماتبين

على موضوع حلم صديقتج من اول ماكتبتي المشكله وانا قلت لج قولي حسبي الله لا تطيح من السانج مافي شي جديد والاحلام تهيات للنفس والعقل الباطن ومن هالكلام احنا بالواقع مش بالاحلام هاذا تعليقي على حلمج
الزبده ماجبتي شي جديد من البدايه وقلت لج قولي حسبي لا اله الا الله ونعم الوكيل والصلاة على النبي والاستغفار لايطيحون من السانج بس عمك اصمخ هاذا بالنسبه للحلم

اما موضوع الواتسب وتوتر والكلام الفاضي هاذا تدرين وش بقولج روحي رااااااسليه ونذلي له مثل ال.....ب
وحبي رجوله ودينه واتاسفي واعتذري منه واشتغلي عليه رسايل ليل ونهار وبس
عشان يرجعج له
تدرين ليه لان انتي خلاص تعودتي على الذل والاهانه معاد تفرق معاج روحي انذلي له وبوسي رجوله واشتغلي عليه في الواتسب وراسليه ودقدقي عليه وسوي كل الي تبينه لا تجين تكتبين هناء شي اذا انتي مو قد الاستشاره
انا ماقلت لج سدي اذونك عن كلام الناس وغيري رقمج وقدمي على الوظيفه واهو بيجيك موطي راسه
ماقلت لج خلي الموضوع يبرد ان شالله تقعدين سنه معلقه مايهمك وش ناقصك اذا كرت العايله عندك خلاص توظفي واصرفي على عمرك وخليه يسمع ان فلانه توظفت ودامه مديون بيجيك زحف ان ماكان لخاطر عيونك للراتبك وبكلا الحالتين انتي بتكونين الربحانه لان زوجك معدنه رخيص ضايف بنات وفالها وانتي قلبج محروق
كلامي ولوهو قاسي فهو لمصلحتك انتي الي كبرتي الموضوع وعلمتي امك وابوك والدنيا ومشكلتي الكل مع بعض والحين بعد ماصار على ابوك الي صار جايه تقولين واتسب ما واتسب انتي ماتبين تتعدلين ولا تبين تعزين عمرج ودام عاجبج الذل راسليه وخلي العايله الكريمه كلها تشوف رسايلج وترجيج له وليش حاظره عماتج بل العكس افتحيه وخليهم بدل مايحشون فيج من وراج يكون قدامج انا تعبت معاج انتي بظلين مثل مانتي قامت الدنيا وقعدت وانتي نفس التفكير الخسران بالاول والاخير هو انتي
لا تنسين حرقيه بالرسايل والا تصالت زين ونذلي له اكثر واكثر لاتقصرين بالبكي طيب

على فكره الرجال يستحقر المراءه الذليله
فمابلك بوحده ماعندها كرامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فكري بعقلج ومع السلامه

[/FONT][/SIZE][/

مواقع النشر