عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 21 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 04-01-2008, 10:21 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
صباح الخير حبيباتي
الغالية saudd يلا وريها العين الحمراء وتأكدي ان الله لن يخيب رجاك
الزرافة عزيزتي ليش البكاء والحزن ترى حبيبتي لكل اجل كتاب ولو اني ما الومك ابدا على لهفتك على الأبناء حاولي تقنعي زوجك بالمسايسة ترى كل الرجال ما يحبون القوة
فراشة يا رب تطلعي حامل ونفرحلك ترى الفرحة بمنتدانا لها طعم ثاني
فيفي يا غالية ربنا يتقبل منك الدعاء ويرزق الجميع
غموووووووووض يا عسل وسكر والله الشعور متبادل ترى ما تغيبي عن بالي وربي يديكي من اوسع ابوابه

باقي البنات انا محتاجة جدا لدعواتكم البارحة سيطر علي احساس قوي باليأس وعانيت من حالة هستيرية من البكاء فقد سيطرت علي فكرة انني سأفقد هذا الطفل ايضا ولا ادري منبع هذا الإحساس حتى انني كلما نظرت الى زوجي تمتلئ عيناي بالدموع ولم يخرجني من حالتي تلك الا قراءة ما تيسر من القرآن والإستغفار
تصورت فرحتي ستتواصل لكن ها قد بدأت مخاوفي فبعد قيصريتين ماذا ينتظرني
حبيباتي فعلا انا بحاجتكم
قديم 04-01-2008, 02:46 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
يورنا الف شكر يا حبيبتي علي موضوعك جميل ايه الكلام دا انتي صعبان عليكي تفرحي سيبك من الهواجس دي واللي رزقك بالحمل قادر يثبتهولك ويكملك علي خير ويديكي طفل معافى يلعب ويطنط ويزن لحد ما يزهك
مرحبا بيكي سما عضوه جديده في موضوعنا وان شاء الله نكون وش سعد عليكي وتبشرينا بحملك قريب
كوكاره فينك وحشتيني ايه اخبارك وهتيجي الكويت امتي اتبسطي بالأجازه علي قد ما تقدري
زهور الدعاء الحمد لله إن الشبكه اتصلحت وعاوزين نشوفك معانا دايما
فراشتي الجميله إن شاء الله حاااااااااااااااااااااااااااااامل انا في توقعاتي حطيتك إن شاء الله من المبشرين انتي وعشوقه قريبا إن شاء الله وأنا إحساسي بإذن الرحمن ما يخيب ( مجرب)
عشوقه فينك مختفيه ليه وحشتينا ولا هتهلي علينا بأخبار حلوه زي يورنا يلا شدي الهمه
سعود الف سلامه عليكي يا قمر وربنا يعوضك خير الشهر الجاي إن شاء الله
الزرافه هدئي من روعك كل حاجه وليها حل بإذن الله بس أنا مش فاهمه ايه المشكله عندك وليه الدكاتره مفيش في ايدهم حاجه فهميني التفاصيل عشان اقدر أتابع ويا رب تحملي قبل أختك ما تولد وانا كان أختي الأصغر حامل في الثاني ادعيلي معاكي
هم الليالي شكرا لدعائك ربنا يسمع منك ويثبتلك حملك وتقري عينك برؤيه طفلك بين ايديكي وفي حضنك
فيفي ربي يرزقك بالذريه الصالحه

حبيباتي الباقيات مفتقدين كل المتغيبات فينكو
قديم 04-01-2008, 02:53 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكن و الرحمة
حبيبتي مشاميشو انا معكن بقلبي رغم اني ما دخلت الصفحة لاني زارتني اختي و ابنها لذلك وقتي كله لها و فرحانة بزيارتها
اما عن اخباري فست الهانم زراتني اليوم و استقبلتها كالعادة بالاحضان
حبيباتي لي عودة بعد الانتهاء من شغل المطبخ حتى اقرا باقي الردود تقبلوا مروري
قديم 04-01-2008, 03:10 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة مشاهدة المشاركة
السلام عليكن و الرحمة
حبيبتي مشاميشو انا معكن بقلبي رغم اني ما دخلت الصفحة لاني زارتني اختي و ابنها لذلك وقتي كله لها و فرحانة بزيارتها
اما عن اخباري فست الهانم زراتني اليوم و استقبلتها كالعادة بالاحضان
حبيباتي لي عودة بعد الانتهاء من شغل المطبخ حتى اقرا باقي الردود تقبلوا مروري
المهم انك معانا واطمنا عليكي وأهلا بالست الهانم وشيدي حيلك في المطبخ ارفعي راسنا
قديم 04-01-2008, 03:12 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
tongue3

أخواتي ....

أشكركم جميعآ لتفاعلكم معي والدعــــــــاء لي...

أولآ انا قلت لو طلعت حــــــــــــامل أخاف من الفرحه أصير مجنونه...هههههههههههههه الحمدلله ماراح أصير مجنونه يعني مافي حمل....

كـــــــــــــان نفسي أفرحكم وأفرح لكن ...قدر وماشاء فعل...

هي ...أقصد الست الهانم لسه ماجاتني لأستقبلها لكن عملت تحليل حمل منزلي ومافي حمل.....

المشكله لما رحت آخر مره للطبيبه أعطتني أدويه للإلتهابات عشان تقول إلتهاباتك شديده وممكن تؤدي لقرحه في عنق الرحم...
وأعطتني حبوب منظمه للدوره وهذه الحبوب آخذها من خامس يوم الدوره وقالت ممكن تحملين فيها لأنها مو مانعه للحمل ...وقالت إذا تأخرت عنك ثلاثة أيام تعالي نعملك تحليل حمل ......

انا الآن هي متأخره علي خمسة أيام....ولسه ماجات الهانم لكن والله غريبه..

الزرافه لا تزعلين هوني على نفسك والله الرجال عندنا لازم بالسياسه والمحاولات ومن هنا ومن هناك لحد مايقتنعون أصبري شويه وحاولي لكن لا تشدين مرررررررره عليه ولا تزعلين نفسك لو ابقولك وأعلمك وش كثر نسمع والله بتقولين انا في نعمه خليها على الله ولا تنسين سورة البقره والإستغفـــــــــــار..وكمان ماسمعت الشيخ المغامسي وش قال قال اللي يبي الذريه يصلي صلاه دعاء بالذريه ويقول في السجود 40 مرررررررره ربي لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين......

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 04-01-2008 الساعة 03:17 PM
قديم 04-01-2008, 04:03 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
لاااله الا الله ماشاءالله الف الف الف مليووووووووووووووووووووووووووون مبروووك لحبيبتنا واختنا يورنا :14::14::14::14:سبحان الله والله كنت حاااسه قبل ماادخل اني راح اقرا خبر حلوووو والحمدلله احساسي في محله ..ماتدرين اختي يورنا قد ايش فرحتلك الله ييسرلك حملك ويتممه لك وتقومين وبالسلامه والبيبي بين احضانك ياااااااااااااااااااااااااااااارب ... غاليتي يورنا مااوصيك حافظي على الاذكار والاستغفار والقران وحاولي تدعين ليل ونهار واحنا ان شاءالله ماراح نقصر راح ندعيلك ان ربي يتمملك حملك ويرزقك احلى طفلين ويكونون سليمين ومعافين ياااااااااااااااااااااااااااكريم ...

قديم 04-01-2008, 04:07 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
أختي عشوقه تصدقين أحس أنك مثلي أول أذا جاتني الدوره اتضايق وأبكي بس في الفتره الأخيره صارت عادي استقبلها وأقول هذا أمرالله
حبيبتي فراشه انا دايم أسمع التحليل المنزلي مودقيق أحيانا مايبين الحمل ألا بعد فتره تقريبا أسبوعين يعني أنتبهي ع نفسك
أختي يورنا ليش ألافكار هذه توكلي ع الله وداري نفسك والباقي ع ربنا
حبيباتي الباقيات ربنا يرزقكم بالذريه ويسعدكم ولنجعل شعارنا &لالليأس نعم للأمل &
هكذا علمتني الحياه
قديم 04-01-2008, 04:18 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
الزرافه حبيبتي الله يرزقنا جميعا وبعدين انتي خلي كلام الناس وراء ظهرك ومتى ماجاء البيبي حياه الله انا مثلك لي اختين حمل واتمنى ان ربي ييسرلهم ويتمملهم على خير و اشوف بزرانهم واشيلهم واضمهم وابوسهم وووو وان شاءالله ربي ماراح ينسانا انتي كثري من الدعاء ولاتفكرين كثير اوكي حبي ..

قديم 04-01-2008, 04:20 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
لولولولولولولولولولولوللولولوولولولولويييييييييييي ييييييييييييييييييييي

اللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يووووووووووووووورنا العسسسسسسسسسسسسل

والله العظيم ترى ازعل منك لو تفكري بالافكار السوده هذي .... حرام تضيعي النعمه اللي عندك ولحظات السعاده بافكار واوهام من تسج الشيطان .... اتعوذي من الشيطان وبالعكس تاكدي انه البيبي ان شاء الله رح يعيش باذن الواحد الاحد..
يالله ابغى اشوف الضحكه بوجهك حرام عليكي اللي بتسويه بنفسك.. يالله ويييين الابتسامه؟؟

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 04-01-2008, 04:25 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
الزرافه يا عمري ... الحل هو الزززززن ..

نعم مافي غير كذا ولكن اختاري اوقات زينه ...

والله يسهلك امرك .. تصدقي اني متفائلتلك هذيالمره .... حمسيه وقوليله احنا دعينا بالحج واكيد الله مارح يخيب رجانا..

وعلى كلام الناس ؟؟ ااااااااااه من كلام الناس مالك الا الصبر..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها

مواقع النشر