هكذا كنت وهكذا كانت فمن المسؤول - الصفحة 21 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-04-2011, 03:57 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
رسائلها مافيه عاقل ولامجنون في الدنيا يرضاها هي اكيد غلطانه هذا مافيه نقاش انا مابرر لها لكن كنت بتاكد من عيوبه قبل لااحكم على البنت قلت يمكن هو مطلع عيونها خصوصا انه ماكتب غير عيوبها ولاذكر اي ميزه فيها ولم يذكر اي عيب فيه وانا يوم ماعلقت على رسايلها قلت يمكن حزة غضب ولانها كتبت اللي في صدرها زي ماهو وارسلته
شكيت في الموضوع عشان لااظلمها فقط زي ماتعرفون الطلاق مو لعبه كل ماوحده عصبت وغلطت على زوجها طلقها وانتهت الحكايه اين الموده والرحمه التي ذكرها الله في كتابه
انت اجودي ابن اجودي فيك صفات كثيره حلوه قلبك طيب حنون وحساس جدا بس ارجوك لاتعصب على احد خصوصا زوجة المستقبل

عقلها مليء بالافكار الهدامه اقولك كيف ؟؟ بعض الحريم والصديقات اذا تجمعوا كل وحده تسولف للثانيه وتنصحها لاتقولين لزوجك كذا ولاتفعلين لزوجك كذا اعطيه العين الحمرا عشان لايتعود يمشي كلمته عليك ولاتسوين ولاتقولين ولاتسامحين ولاتعدين ولاتعودينه الين مايرسخ الكلام في العقل الباطن وتبدا تطبقه مع زوجها ماتدري انها تهدم بيتها بنفسها وهذا اللي اراه في زوجتك
خصوصا ان امها نجحت في ذي الطريقه مع ابوها
على العموم اعانك الله على مابتلاك ارى فيك شخصيه قادره بكل قوه على الخروج من هذه التجربه المؤلمه بنجاح
زوجتك على فكره تستاهل الطلاق لو كانت قاصده ماتقوله وليست غشامه مع اني متاكده انها ندمانه اشد الندم
اعانك الله
احترامي لك وللجميع
قديم 11-04-2011, 05:49 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
شكيت في الموضوع عشان لااظلمها فقط زي ماتعرفون الطلاق مو لعبه كل ماوحده عصبت وغلطت على زوجها طلقها وانتهت الحكايه اين الموده والرحمه التي ذكرها الله في كتابه

يا أختي أنا عندي أخوات والله ما أرضي لها غير ما أرضي لأخواتي ولو كانت أختي مسوية في زوجها كذا لأنصحها ثم لأنصحها و لو طلقها زوجها والله ثم والله ما ألومة . فين أحترام الزوج وين حب الزوج صحيح كل واحد يزعل ما فيه مشكلة بس فيه حدود مهما حصل لا يتعدها الشخص .

عقلها مليء بالافكار الهدامه اقولك كيف ؟؟ بعض الحريم والصديقات اذا تجمعوا كل وحده تسولف للثانيه وتنصحها لاتقولين لزوجك كذا ولاتفعلين لزوجك كذا اعطيه العين الحمرا عشان لايتعود يمشي كلمته عليك ولاتسوين ولاتقولين ولاتسامحين ولاتعدين ولاتعودينه الين مايرسخ الكلام في العقل الباطن وتبدا تطبقه مع زوجها ماتدري انها تهدم بيتها بنفسها وهذا اللي اراه في زوجتك
خصوصا ان امها نجحت في ذي الطريقه مع ابوها

(((( أنا صحتها اكثر من مرة ومزحت معها اكثر من مرة بخصوص هذا الشئ "" قلت لا تخلين أذنك كبيرة تسمعين كلام الحريم تري نصائحهم تهدم البيوت . و في المقابل والله مافيه أحد من الرجال كان يحرض علي الحريم واصلا ما كنا نجيب طاريهم في المجالس من باب احترام الخصوصيات . ""))))

على العموم اعانك الله على مابتلاك ارى فيك شخصيه قادره بكل قوه على الخروج من هذه التجربه المؤلمه بنجاح
أنتم الي ساعدوتي واخرجتوني من هذه الأزمة التي لن ستستمر ألمها بين فترة وآخري حتي أتخرج و أرجع أتوظف وأحس أني عشت بمكان لم أجد لها به أي ذكري . أنا سأتخرج ان شاء الله 1-1-2013
والله يعدي هذي الايام علي خير . ويمحي ذكراها من قلبي فليس من السهل ان يخرج انسان من تجربة الحب بدون مضاعفات وألام لكن ربي كريم .

زوجتك على فكره تستاهل الطلاق لو كانت قاصده ماتقوله وليست غشامه مع اني متاكده انها ندمانه اشد الندم
اعانك الله

لا تعليق غير ان هذا قضاء وقدر وعلي فكرة كانت في آخر أيامنا لا تفتح لي باب البيت تقول افتحة انت ولو كانت جالسة خلفة بعكس اول ايامنا اول ما تسمع صوت سيارتي علي طول ينفتح الباب . و فيه زفرة كانت تخرجها علي طول سنة كامة تحسينها من اعماق قلبها و تحسين ورى الزفرة ألم و شيء كبير كبير كبير ما أدري وشو بس ما كنت أحب اشك ولا أحسسها أني شاك بشئ بس كنت اسمع من ورى هذه اسفرة الام واهات و شيء كان احس قلبي يتقطع اذا سمعت زفرتها ....
الله المستعان الله يخلف علي وعليها ويسامحها ويسامحني ويجبر بقلوبنا و يجبر بمصابنا .
أشكرك أختي أدمنتك وهذا من كبر عقلك انك ما تتسرعين بالحكم بالطلاق وكلامك 100% الطلاق والله اني أكره ما أحبة ولا كنت أبي اعيش لحظاته لأني أعرف الآلم الذي يخلفها في القلوب . الله هو يعلم كم كنت أخاف من لحظات الطلاق .الحمد لله

احترامي لك وللجميع
أختي forgive me أنا أشكرك علي اهتمامك بموضوعي جزيل الشكر و إن شاء الله قلبي راح يرجع زي أول أكير بس لما تطيب جراحة ويخرج ما به من آلاام بس انا لسي متأثر و مقوي قلبي علي الآخر يعني صرت قاسي لين تعدي الأزمة علي خير والله يجبر قلوب كل مكلوم صرت أحس بمايحسون جيدا وعرفت ليش البعض ممكن ينتحر وممكن يسوي أي شيء أنا عرفت وشعرت بكل هذه الأحاسيس بس الحمد لله أنت ما قصرتوا والله لا يحرمك الأجر ويجازيك كل خير وكل توفيق .أخوكم الصغير حياة أفضل طالب عفوا الله و ختام حياتي بسجدة لا أرفع رأسي إلا يوم البعث . آمين
قديم 11-04-2011, 06:15 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله احسك تكابر وانت متقطع من الداخل الله يسامحها والله ماتستاهل يصير فيك كذا وش تبغى اكثر من كذا
طيب اكيد قد سالتها ليه تعاملك كذا او ليه تكرهك وش تقلك ؟؟ يعني موفرلها كل شي وش تبي بالضبط منك؟؟
قديم 11-04-2011, 07:09 AM
fetka
عضو دائم
fetka غير متصل  
خلاص سكر الموضوع وقفله
ولو تقدر تخطب هذه الفتره اخطب
ممكن بنت لطيفه طيبه تنسيك الهبل اللي شفته
واعتبرها مغامره غريبه عشتها مع انسانه غريبه
انت عطيتها اكبر من حجمها خلاص انساها
مع نفسها
هي صدمتك عشان كيف ترفضك وتتركك على اساس يكون الرفض منك
بس انت اخذت منها يعني على الاقل حتى معاد صار لقبها بنت سارت مطلقه

اللي فهمته من بعض الردود انك مخبي انك تركتها
خلاص انسى وقول لاصحابك طلقتها اكيد هم عارفين خصوصا اللي اتصلت عليه اتوقع اكثر واحد يتفهمك
خلي كل العالم يعرفوا انك طلقتها عشان هي اصلا ماتسوى مو شئ محرج انك تطلق واحده غجريه وانا اسفه على الكلمه
خلاص الحمد لله مغامره اضافت لك الكثير وخلت عندك تجارب احلى وشخصيه ارقى واقوى قول الحمد لله على كل حال
قديم 11-04-2011, 08:20 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله احسك تكابر وانت متقطع من الداخل الله يسامحها والله ماتستاهل يصير فيك كذا وش تبغى اكثر من كذا
طيب اكيد قد سالتها ليه تعاملك كذا او ليه تكرهك وش تقلك ؟؟ يعني موفرلها كل شي وش تبي بالضبط منك؟؟
ما أقدر أقولك شيء غير أني حاولت سنة كاملة و ما خليت طريق يعني حسيت ممكن الفلوس مشكلة تسلفت ولما حسيت الوقت مشكلة طنشت الدراسة وجلست معاها حسيت أن الرومنسية مشكلة صرت أبو الرومنسية حسيت ممكن تحس بنقص حنان صرت أحن عليها من نفسها حسيت أني مقصر بالكلام صرت معها ما اسكت من كلام غزل الي درجة أنها تقول ليش كلامك حلو كذا وكل طريق كنت أحس أنه ممكن يكون مشكلة أبعد عنه حتي صداقات من شباب قطعتها علشان ترضي أماكن ما تحب اروح لها صرت ما اروح لها وووو كنت أبي أصلح بيتي لكن أنا أريد وهي تريد والله يفعل ما يريد .

المشكلة أني كنت أفكر إنها تحبني و ماني مصدق انها كانت تكرهني ما ادري ليش ما قد فكرت يوم من الايام انها انها تكرهني ؟؟؟؟؟ ممكن لاني حبيتها بزيادة .

أما قلبي أنا ما أكذب عليكم لسى متأثر بس الحمد لله انتم ساعتموني للخروج من الأزمة . بس مافيه شخص يخرج من عملية جراحية ويكون يمارس حياته طبيعي لازم تمارين وعلاج طبيعي و وقت للخروج من الازمة أنا أعتبر نفسي خارج من عملية ويبي لي وقت حتي يجبر الجرح و بعدها برجع أحسن من أول باذن الله .

أخيرا أنا لو كنت أعرف ليش هي تسوي كذا كان من زمان حليت الموضوع

لكن هذا قدر ولابد للشخص من تسليم امرة لله تعالي وان يحمد الله علي ما صار .
قديم 11-04-2011, 08:26 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fetka مشاهدة المشاركة
خلاص سكر الموضوع وقفله
ولو تقدر تخطب هذه الفتره اخطب
ممكن بنت لطيفه طيبه تنسيك الهبل اللي شفته
واعتبرها مغامره غريبه عشتها مع انسانه غريبه
انت عطيتها اكبر من حجمها خلاص انساها
مع نفسها
هي صدمتك عشان كيف ترفضك وتتركك على اساس يكون الرفض منك
بس انت اخذت منها يعني على الاقل حتى معاد صار لقبها بنت سارت مطلقه

اللي فهمته من بعض الردود انك مخبي انك تركتها
خلاص انسى وقول لاصحابك طلقتها اكيد هم عارفين خصوصا اللي اتصلت عليه اتوقع اكثر واحد يتفهمك
خلي كل العالم يعرفوا انك طلقتها عشان هي اصلا ماتسوى مو شئ محرج انك تطلق واحده غجريه وانا اسفه على الكلمه
خلاص الحمد لله مغامره اضافت لك الكثير وخلت عندك تجارب احلى وشخصيه ارقى واقوى قول الحمد لله على كل حال
أختي الكريمة والله ما عاد صرت متحمس لفكرة الزواج خلاص أهم شيء أخلص دراستي و أتوظف

مو علشان اني احبها ما ابي اتزوج بس لاني صرت أضرب للزواج مليون حساب من بعد ما شفت منها و ما ادري يمكن اطب طبة ثانية و لو طبيت احس اني بألغي فكرة الزواج من راسي نهائياً .

المشكلة فيه أقارب هنا معي وما أبي الموضوع يتنشر و أنا لسى ما طلقت .
قديم 11-04-2011, 09:12 AM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
قصدك أقارب في المنتدى؟

لا تنسى تطمننا عن أحوالك دااائما

وانا أخالفك الرأي إنك شلت من بالك فكرة الزواج هذا معناه انك شلت من بالك الاستقرار والحب والسكينة

ومو كل أصابعك سواا
قديم 11-04-2011, 10:01 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرة مشاهدة المشاركة
قصدك أقارب في المنتدى؟

لا تنسى تطمننا عن أحوالك دااائما

وانا أخالفك الرأي إنك شلت من بالك فكرة الزواج هذا معناه انك شلت من بالك الاستقرار والحب والسكينة

ومو كل أصابعك سواا
لا قصدي اقاربي بالولاية لان فيه منهم اثنين و برضه من جيرانا واحد ودايم نتقابل عشان كذا ما ابي احد ينقل اخبار للسعودية .

إن شاء الله هذا المنتدي لن أفارقة ما حييت بإذن الله .

يا أختي انا ما شلت فكرة الزواج نهائيا بس وضعي النفسي ما يساعد اني اتزوج يمكن ما اقدر أتأقلم بسرعة لأني لسي باقي أعيش ردة الفعل يعني بعد سنتين إن شاء الله أو سنة علي حسب نفسيتي
وعلي قولتك انك شلت من بالك الاستقرار والحب والسكينة . أنا ما تزوجت إلا أبي أستقرار بس يمكن ما صار الحظ معي .

سأبلغكم بكل جديد باذن الله تعالي . مشكوة علي المداخلة .
قديم 11-04-2011, 05:38 PM
أحمــــد
عضو جديد
أحمــــد غير متصل  
أخي الكريم حياة أفضل
بحكم أني محامي مرت علي في البدايه قضايا طلاق ومشاكل متزوجين وكنت أتعب نفسيا لدرجة ماكنت أنام إذا عندي جلسة طلاق وأتعب أكثر إذا بينهم أطفال أوقضية حضانه
وكانت المشاكل من الرجل وإذا حاولت أحل الموضوع بينهم بدون محاكم وأجلس مع الرجل وأتكلم فأنا أردد بنفسي
حرااام هالأشكال تتزوج وتنجب,,وأحيانا بتوفيق من الله أساعد بإصلاح الأمر وعودة الزوجه لزوجها
لكن أكتشفت أن نفسيتي تتأثر فصرت أرفض قضايا الطلاق وأصبحت محامي لشركات وما إلى ذلك
وظنيت أني بكون أسعد انسان بعد الزواج وظنيت أني بخبرتي بتخطى أي أمر يعكر علي صفو حياتي
لكن سبحان الله كان أمر الله مفعولا,,,والحياة لاتصفوا لأحد ولم تصفوا للأنبياء والرسل من قبلنا وأي أمر نمر به فهو مكتوب عند الله قبل أن يخلق
شئ قدره الله عليك وكل شئ له حكمه فالحمدلله>>>>هذا دائما" أردده لنفسي حتى أخفف عنها الضغط النفسي
والحمدلله أنا أرى فيك الشجاعه,,وبإذن الحي القيوم بتكون حياتك أفضل وأفضل وأفضل,,,
وماشاءالله عليك صبور لوأنا تعرضت لربع الي تعرضت له أنت كاااان ماجلست عندي سنة
ياأخي من اول كلامها لك في الطائرة وضح معدنها وأسلوبها
فإحمد الله أن مابينكم أطفال وإذا على المؤخر,,,أتركها حتى ترفع قضية خلع وأتمنى منك أنك ماتحضر أول جلسه
أتركها تعرف أن حصولها على الطلاق أمر صعب جدا حتى تتنازل عن المؤخر
لأنها لوراحت للمحكمه بيعطونها موعد بعد 3 شهور أو2 شهر ونصف
وإذا أنت ماحضرت الجلسه الأولى فلا عليك قانونيا شئ حتى القاضي لن يستمع أويسجل لكلامها شئ
وبيكون الموعد الثاني برضو بعد 3 شهور
ولن يحكم القاضي بهذه الجلسه أي شئ بيسمع منها وبيسمع منك
وماعليك سواء قول أريد عودتها أريد زوجتي وهي تريد الطلاق ورفضت العوده معي (وياليت تحتفظ بالرسائل)
أتركها حتى تقول لاأريده,,ثم سيطلب منها القاضي ارجاع المهر وسقوط المؤخر
وأنت لك الحريه بالتنازل عن المهر أو عن نصفه
لكن انتبه توضح أنك ماتبيها ترجع أوأنك ماحاولت ترجعها ساعتها إذا رجعت بتكون ملزوم بدفع نفقتها من أول يوم تركتها إلى اليوم الي ترجع فيه معك,,,
أو أنك أرفع قضيه تطلبها في بيت الطاعه لأنها بكذا بترفض العودة فيسقط عنك المؤخر,,
أسأل الله أن يفرج همك
قديم 11-04-2011, 09:53 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمــــد مشاهدة المشاركة
أخي الكريم حياة أفضل
بحكم أني محامي مرت علي في البدايه قضايا طلاق ومشاكل متزوجين وكنت أتعب نفسيا لدرجة ماكنت أنام إذا عندي جلسة طلاق وأتعب أكثر إذا بينهم أطفال أوقضية حضانه
وكانت المشاكل من الرجل وإذا حاولت أحل الموضوع بينهم بدون محاكم وأجلس مع الرجل وأتكلم فأنا أردد بنفسي
حرااام هالأشكال تتزوج وتنجب,,وأحيانا بتوفيق من الله أساعد بإصلاح الأمر وعودة الزوجه لزوجها
لكن أكتشفت أن نفسيتي تتأثر فصرت أرفض قضايا الطلاق وأصبحت محامي لشركات وما إلى ذلك
وظنيت أني بكون أسعد انسان بعد الزواج وظنيت أني بخبرتي بتخطى أي أمر يعكر علي صفو حياتي
لكن سبحان الله كان أمر الله مفعولا,,,والحياة لاتصفوا لأحد ولم تصفوا للأنبياء والرسل من قبلنا وأي أمر نمر به فهو مكتوب عند الله قبل أن يخلق
شئ قدره الله عليك وكل شئ له حكمه فالحمدلله>>>>هذا دائما" أردده لنفسي حتى أخفف عنها الضغط النفسي
والحمدلله أنا أرى فيك الشجاعه,,وبإذن الحي القيوم بتكون حياتك أفضل وأفضل وأفضل,,,
وماشاءالله عليك صبور لوأنا تعرضت لربع الي تعرضت له أنت كاااان ماجلست عندي سنة
ياأخي من اول كلامها لك في الطائرة وضح معدنها وأسلوبها
فإحمد الله أن مابينكم أطفال وإذا على المؤخر,,,أتركها حتى ترفع قضية خلع وأتمنى منك أنك ماتحضر أول جلسه
أتركها تعرف أن حصولها على الطلاق أمر صعب جدا حتى تتنازل عن المؤخر
لأنها لوراحت للمحكمه بيعطونها موعد بعد 3 شهور أو2 شهر ونصف
وإذا أنت ماحضرت الجلسه الأولى فلا عليك قانونيا شئ حتى القاضي لن يستمع أويسجل لكلامها شئ
وبيكون الموعد الثاني برضو بعد 3 شهور
ولن يحكم القاضي بهذه الجلسه أي شئ بيسمع منها وبيسمع منك
وماعليك سواء قول أريد عودتها أريد زوجتي وهي تريد الطلاق ورفضت العوده معي (وياليت تحتفظ بالرسائل)
أتركها حتى تقول لاأريده,,ثم سيطلب منها القاضي ارجاع المهر وسقوط المؤخر
وأنت لك الحريه بالتنازل عن المهر أو عن نصفه
لكن انتبه توضح أنك ماتبيها ترجع أوأنك ماحاولت ترجعها ساعتها إذا رجعت بتكون ملزوم بدفع نفقتها من أول يوم تركتها إلى اليوم الي ترجع فيه معك,,,
أو أنك أرفع قضيه تطلبها في بيت الطاعه لأنها بكذا بترفض العودة فيسقط عنك المؤخر,,
أسأل الله أن يفرج همك

اخي احمد
اشكرك بالنيابة عن اخينا جزيـــــــــــــــل الشكر....
انت وضعت النقاط على الحروف....
واستفدنا من مداخلتك كثير....
موضوع مغلق

مواقع النشر