انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض - الصفحة 21 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-10-2014, 06:11 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  
رد : انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض

حبيبتي سمو الله يجزيك كل خير وجمعني بكن جميعا اخواتي في جنان العلا بإذن الله...

اكمل لكم

كنت كما قلت قد اخذت اول مرتب لي بعد تخرجي من نفس السوبر ماركت وكان يكفي لشراء فستان زفاف بسيط وملحقاته.. اذكر جيدا يوم ذهبت لقياس الفستان ولبسته امام المراة واصبحت ابكي من الفرحة والتحمس كان منظري مضحك جدا لكن اذكر ان المسؤولة عن المعرض قالت لي وهي تمسح عيونها من الدموع قالت لي انها لم ترى عروسا من قبل بهذه الفرحة وهذه العفوية كنت لا يهمني اي من تفاصيل الفستان كنت فقط رضيت باول فستان اقيسه ولم اقس غيره ورايته فقط اجمل فستان في حياتي كنت اظن انني لن ارتدي مثله يوما وكنت في سنيني الماضية عندما ارى مجلات العرائس وفساتين الزفاف كنت احس بغصة في حلقي واظن انني محرومة من هذا اليوم وانني لن تسنح لي الفرصة لارتدائه يوما...
قديم 26-10-2014, 06:22 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

فقط للتوضيح كنا قد عقدنا قراننا بالفعل لكن اتفقنا ان نقيم زفافا في بلد زوجي لان اهله اشترطو ذلك عندما علمو برغبته بالزواج من اجنبية وذلك حرصا على التقاليد والعادات لديهم
قديم 26-10-2014, 06:37 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

ااما بالنسبة لزيارة امي فانني لا املك القوة ابدا للعودة لتلك البلد مهما حصل وتحت اي ظروف كانت لما في ذلك من ذكريات اليمة لي... رغم انني كم احبها واشتاق اليها ولشوارعها ومدينتي لكن لا استطيع احس ان ذلك الامر فوق احتمالي.. وقد عرض زوجي حديثا ان يتكفل بمصاريف تذكرة سفر لامي لتاتي هي الي ولكنها رفضت .. وايضا هي لا تريدني ان ازورها هي تريدني ان اعود اليها رغم اي شيء تريدني ان اترك زوجي واطفالي واعود للحياة معها .. وان كانت لم تلفظ هذه الاشياء بصريح العبارة كيلا اظلمها لكن هذا ما كانت تلمح اليه ...
قديم 26-10-2014, 06:43 PM
جوهرة العطاء
عضو مميز
 الصورة الرمزية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء غير متصل  

كم انتي رائعة اختي الفاضلة ولك كفاح مع الحياة
اكملي كفاحي لعودة الحب لبيتك وزوجك
زوجك معدنه طيب وانتي عظيمة
قديم 26-10-2014, 06:51 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

وايضا انا لا اتخيل يوما ان ازورها انا.. كيف ازورها في نفس المكان الذي يتواجد به ذلك الذئب?? ايعقل ان اذهب بقدماي الى هناك بعد كل هذه السنين ??? لا والله واسال الله ان يحميني والا اضطر للعودة هناك يوما يا رحمن يا رحيم
قديم 26-10-2014, 07:03 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

المهم كما قلت كان من المفترض ان نعمل بعض الوقت ونجمع نقودا كافية لبدء حياتنا... وحيث ان اهله كانو انسا بسطاء لا يمتلكون القدرة لمساعدته في تكاليف الزواج اتفقنا ان نجمع المصاريف سوية لاختصار الزمن .. وقد اخذت انا على عاتقي تجهيز نفسي من فستان زفاف و ملابس و متطلبات نسائية وان اتكفل بتحويش مبلغ للمساعدة في اي اجهزة كهربائية للبيت قد تنقص لاحقا وان يقوم هو بتوفير مبلغ تذكرتي لبلاده و تكاليف حفل الزفاف وايجار المنزل والاثاث .. كانت سنة ستكون كافية ربما لذلك بشرط العمل المتواصل.. ولكن طبعا لا تجري الرياح بما تشتهي السفن..
مرت عدة شهور فقط وكانت امي تحاول الضغط كثيرا وخالي قد بدأ يتعب ويمل ويريد الخلاص.. وكنت احس بالتشتت كثيرا واعد الايام لالتحق بخطيبي او يعني زوجي.. وفي منتصف المشوار لم يقدر خالي الاحتمال اكثر وقال لخطيبي انه يريد الزفاف باسرع وقت وقال له ان يرسل لي التذكرة لاسافر له حتى يتسنى لخالي اخبار امي انني قد خرجت من عهدته واصبحت لدى زوجي ويرتاح من اتصالاتها ...
قديم 26-10-2014, 07:05 PM
الجوري الحلوة
عضو نشيط جدا
الجوري الحلوة غير متصل  

الله ييسر لك امرك و يلمهك لما فيه الصواب
قديم 26-10-2014, 07:11 PM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

تفاجانا انا وزوجي وكنت ابكي كثيرا فقال لي زوجي ساحجز لك تذكرة تعالي وسنعمل زفافنا ولو في البيت .. وفعلا قام باستئجار منزل بسيط جدا باسرع وقت وقام بشراء الحاجيات الاساسية ولم يستطع توفير اي جهاز كهربائي ولا حتى حاجيات المطبخ... وسافرت انا له واستقبلني واهله بالمطار .. كانت اول مرة ارى اهله وكانت امه ايام الزفاف سعيدة جدا بي على عكس الان .. المهم كان قد قال لهم انني يتيمة وان خالي لا يستطيع المجيء معي بسبب ظروف عملي وللحقيقة هم لم يعايروني باي شيء من هذا حتى اليوم رغم كل المشاكل الكبيرة والاساءات التي صدرت من تجاههم حقي لاحقا في حياتي لكن الحق يقال انهم استقبلوني احسن استقبال ايام زفافي.. وجلست لدى اخته 5 ايام بعد وصولي ولا اعلم وحتى الان انا وزوجي لا نعلم كيف تسنى له تحضير كل شيء بهذا الزمن القياسي عملنا زفافا بسيطا جدا في منزل اهله ولكن سبحان الله كنت احس باليتم والوحدة لانه ليس معي اي احد من طرفي لكن سبحان الله والله ان الزفاف على بساطته وافتقاره لكثير من الاشياء كان بيتهم يعج بالناس حتى امتلا الشارع امام بيتهم واضطرو لاحقا لنصب مقاعد اضافية للضيوف بالخارج وحتى انه زوجي قال كان لديه الكثير من اصرقاء الشباب والطفولة الذين هبوا لمساعدته من حيث لا يدري في ذلك اليوم واحضرو المزيد من الذبائح للضيو.ف وتبرعو بنقلنا بعربية احدهم التي زينوها بانفسهم .. يعني باختصار كان زفافا رائعا رغم انني لم اكن اعرف ايا من الموجودين سوى امه واخواته...
قديم 26-10-2014, 07:30 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اه ...

هل بالفعل خالك لم يستطع المجيئ بسبب اعماله ؟؟؟؟

كل ماحصل لك رحمه الله ....

وضعت نفسي مكانك اذهب لبلد لااعرفه واناس لااعرفهم ولا اعلم مامصيري بعد ذلك ،،،،

والله انه رحمه الله قد لحقت بك ....

لك الحمد والشكر ....

يارب عوض لوزا اكثر واكثر بزوجها بابنائها واخوانها ياااارب اجمعها مع اخوتها عاجلاً غير اجل وحنن قلب والدتها لها
قديم 26-10-2014, 08:03 PM
ملكة غاليها.
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملكة غاليها.
ملكة غاليها. غير متصل  

لماذا تغيرت ام زوجك عليك بعد ذلك
وخاصه ما تصرفت به بعد ولادتك؟؟؟

واجعلنا للمتقين إماما
موضوع مغلق

مواقع النشر