عاشقات حلم الأمومه (ابريل - ديسمبر2009) - الصفحة 20 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-04-2009, 09:11 PM
lo0o0oly
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lo0o0oly
lo0o0oly غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_dabdoobi مشاهدة المشاركة

اهلين لولي

انتي بتاخذي دايان من دحين ؟؟؟

غريبة ؟!

انا الدكتورة وصتني ستين مرة تكرر الكلام لا تاخذيها الا تاني يوم الدورة !

يعني انتي جاتك الدورة ولا كيف ؟؟

طيب و كيف هرمونكb_hcg نزل ان شاء الله ولا لسة ؟

كمان معروف عن حبوب منع الحمل انها تسبب فتح شهية

الله يعينني وانا يوم السبت ان شاء الله بابدا الريجيم القااااااااسي عشان خاطر النونو
لا حبيبتي دودي انا مررررررررررره اتلخبط انا باخد مارفيلون وانا من يوم ما اسلبت ما جاتني الدوره
والله يقوينا في الرجيم
قديم 21-04-2009, 10:02 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
ام هيا حبيبتي

خيرها في الشهر الحاي ان شاء الله

لا تزعلين لانه تو الناس ع الزعل

بنات اسمحو لي يمكن اتغيب عنكم
احس اني بديت اتعب

اشوفكم على خير
قديم 21-04-2009, 10:42 PM
أم هيَا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم هيَا
أم هيَا غير متصل  
سلامتك حلومة ما تشوفي شر رح نشتاقلك

كيفكم يا بنات

^_^

شاكرة لكم مواساتكم

الحمدلله انا ماني زعلانه عشان الدورة نزلت لأني يمكن لسه ما كملت 3 أشهر على زواجي

ولأني الحمدلله اتطمنت على نفسي من كل النواحي وماعندي مشاكل و لا وزن زايد ولله الحمد

ان شاء الله يصير حمل بالشهور الجايه

وان شاء الله باقي البنات نفرح فيهم

نتلاقى على خير

وتصبحون على خير

^_^
قديم 21-04-2009, 11:48 PM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرميس الحمد لله على السلامه اهم شيء لراحه
ملفوفه الله يطمن قلبك
ام حمودي الله يتمم لك على خيرر
كوكار تسلمين على سؤالك عن ماما الحمد لله تعبت حياتي كثيررر بس الان وضعها مستقر والحمد لله على كل شيءاما ولدي دعواتكم له يوم ا لسبت بيخظع لعمليه تغير جهاز المنظم لظربات القلب و ارجو من الله ييسرها عليه دعواتكم خواتي يارب يارحيم ولدي لاتحرمني منه يا حي ياقيوم
شكرا على سؤلك عناالله يسعدك وتشوفي ابنك عريس
ام هيا الخيره فيما اختاره الله
دبدوبي الله يسعدك
ملوكه لاتحرمينى من طلتك علينا والخيره فيما اختاره الله عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم تكفين لاتتقطعين من العاشقات
عشوقه من زمان عنك وين هاالغيبه
زهور والله لك وحشه

باقي خواتي لا تنسون الاستغفار وقراءة سورة البقرة
لاتنسونا من صالح دعائكم
قديم 22-04-2009, 12:18 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
مساء الخير يا بنات

ام هيا قدر الله و ما شاء فعل
و ان شاء الله الخير كلو الشهر اللى جاى

لولا حبيبتى
دى قصتى كلها من الالف الى الياء
http://www.66n.com/forums/showthread...t=%CD%E3%E1%EC

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 22-04-2009, 12:59 AM
layali48
عضو جديد
layali48 غير متصل  
الله يخليكي الله يكمل فرحتك يارب وعقبال منفرح بولادتك
قديم 22-04-2009, 01:03 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
tongue3

بسم الله الرحمن الرحيم

السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخواتي عاشقات حلم الأمومة

يعلم الله بشوقي لكن واحدة واحدة وكل واحدة لها شعور خاص بها عندي ومكانه خاااصه في قلبي
لا اعرف ماذا اقول وبماذا اعتذر

لكن اريد ان اخبركن بالحقيقة اللتي اخااف ان تلغي مشاركتي او تحذف كالعادة من قبل الادارة..

حبيباتي انا لم اكن اشعر بانتماء لمثل هذا الموقع من قبل فهو اول موقع تعلمت فيه النت وشدني الالتزام والجديه وانه منتدى محافظ بكل المقااييس..!!

لكن اللذي حصل انه في الاونه الأخيرة زاد الخناق علي في ظروفي ولم اكن اريد خناق آخر ..
فكل ما ادخل الصفحه ازداد ضيقا من حذف الردود ففضلت ان اكون في ضيق مشكلتي فقط لأني في حدود صفحتنا.. .للأسف لا فائدة من المشاركة من ناحية النفسيه ..!!

أتمنى عدم حذف مشاركتي يا مشرفتنا الموقرة واختنا الغاليه فأنا اريد ان انفس عن ما في قلبي لأخواتي في الله...

اخواتي...
اهديكن هذا النشيد اللذي لم اجد كلمات اروع منه اقدم بها اعتذاري لكن عن تقصيري في حقكن لكن ...صدقوني انا ابداً مانسيتكن ...وتأكدوا ان كل كلماته لكن واحدة واحدة فهي مني اليكن من القلب الى القلب...
اتمنى من الأدارة عدم حذف هديتي القلبيه لكن حتى لو لم يكن مكانها هنا...

زهور الدعاء
[MEDIA]

وتأكدوا اني وان غبت ما انسيتكم ابدا ...

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 22-04-2009 الساعة 01:11 AM
قديم 22-04-2009, 01:29 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ..عدت والعود احمد ..!!!

اخواتي
في آخر مشاركة لي وكنتم معي فيها جزاكن الله عني خيرا كنت مصدومه لأني تفاجأت باصابتي بتكيس المبايض والحمدلله ...
وعلاجه الحمل كما قال لي الطبيب..

لذلك لم اجد سبب لتأجيل المحاولة اللتي كانت مؤجلة من سنه فالظروف استجدت وحالتنا لا تستدعي ان نتأخر اكثر ..
توكلت على الله وذهبت لطبيبتي في جدة ..ووضعت لي برنامج التنشيط لمحاولة الحقن المجهري ....
وبصراااحه كنت غير متشجعه لأجرائها ابداا فأنا من داخل قلبي اتمنى الحمل من دون أي علاج لأن نفسي تعلقت برحمة الله وفضله ...
لكن انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد...

كنت احس اني اجر جرا للمركز ...

كنت احس بثقل شديد لخطواتها علي عكس كل المحاولات السابقه ...

مشيت في كل اجرائاتها رغم الصعوبات اللتي واجهتنا ...لكن ربنا بفضله سهل لنا الكثير والحمدلله ...

بعد التنشيط لم تظهر أي بويضه من المبيض اليسااااااار بل لم يظهر المبيض نفسه ونصحتني اخصائية التصوير في حالة حملي بأن انبه الدكتور ان ينظر في هذا الموضوع اثناء الولادة لأني ألد بعمليه القيصريه ..
بصرااحه احبطت لكن حمدت الله ان هناك بويضات ..
لا اعرف كنت فقط اتخيل اني ادخل ع الدكتورة وتقول بنلغي المحاولة ..
لكنها ما قالت وزودت الابر ..
استمريت والحمدلله كبرت البويضات وحددت موعد السحب ...
لما حددت موعد السحب احس بالتفاؤل دخل قلبي وبدأت اشعر باني فعلا قربت والغريب ان زوجي كان متفائل اكثر مني كان جدددا متفائل يا قلبي عليه ..وصار يخطط للحمل ..ويقول اذا جا المولدود بنسوي وبنفعل ..ولما تحملي بنبشرهم(الأهل) ع الشهر الثالث ..ولما ..ولما...!! وكنت اقوله لا تحلم كثير كون واقعي وكان احسن مني هذي المرة ..
كنت اعاني طوال وقت الابر والمواعيد من السريه بين الاهل ياالله شيء رهيب امي تعرف اني اراجع بس ما تعرف ابدا انو الموضوع حقن ...
واوقات الاجازة كان تجمعات عائليه كنت اختلق اسباب عشان اروح اضرب الابرة ..الله لا يضيع لنا تعب الحمدلله

جا يوم السحب والحمدلله ...
والحمدلله صليت ودعيت والحمدلله ونفسيتي كانت حلوة الحمدلله ..
وتم السحب تعبت بعد العمليه من المغص والانتفاخ واستمر نزول قطرات الدم ليومين لكن الغريب ان الآم السحب او البنج ما اعرف ليه كانت مستمرة لبعد الارجاع باسبوع واتعبتني كثييير الله لا يضيع لنا اجر
ارتحت بعد العمليه يومين وكان الارجاع ثالث يوم وكنت ادعييي ادعيي بأن تكون اجنه ممتازة وتكون هناك مجمدة حتى يكون عندي امل اكبر في الحمل ..
ذهبت يوم الارجاع ..
وصدمت انو ماحيكون في اجنه مجمدة وحيرجعوا لي 3 اجنه فقط واحد فقط من الدرجة الممتازة لأنوا الحيوانات المنويه فيها ضعف وماقدرت تلقح البويضات ..!!
حمدت الله لأني برضوا في نعمه وغيري مو محصل نص الي انا فيه ..
كنت اعاني من النفخه بالبطن والمغص الحمدلله واشد ما اتعبني يومها شرب الماء ومحاولة بقاء المثانه ممتلئه عشان يشوفو الرحم وقت ترجيع الأجنه ..فزاد الم انفخه ...
والله كنت متعبة وقتها لأني كنت خايفه اعملها عالدكتورة(وانتوا بكرامة) ..وصرت اردد يارب صبرني يارب صبرني ..وأستغفر ومرت دقايق الارجاع او ثواني الارجاع كأنها ساعة من شدة التعب وبعدها عملت لي الدكتورة سونار لبطني لأني خبرتها بمشكلتي وطمنتني انوا الحمدلله مافي تجمع سوايل وكتبتلي ع دوا مغص لكن ما هدأ التعب الا بعد الارجاع بـ5 وا 6 ايام الحمدلله الله لا يحرمني اجر التعب ...

حاولت ارتاح طوال الأيام الـ14بعد الترجيع قدر ماا ستطيع لكن وجود اطفال ومافي خادمة ضغط علي ضغط رهيييب فكنت اتحرك غصب عني وما ارتحت مثل المحاولات السابقه فصرت استودع ربنا اجنتي ومافي بطني وادعي كل ماتحركت ...
في اليوم الـ6 من الترجيع جوني ضيوف فجأة وكان البيت في حالة لا يعلم بها الا الله ...وبكيت يومها بكاء مر ع حالي وحزنت ع نفسي وصرت ارتجف من كثر خوفي ع تعبي انو يضيع ...
ولما دخلت انام صليت ودعييييييييت الله انو يجبر بخاطري وكنت ابكي من شدة حزني لأنوا وقت المحاولة اشعر اني في اشد حالاتي ضعفا والحمدلله ...
لا اعلم لماذا سيطر علي احسااااااااس قوي بفشل المحاولة ...
لكن ....

في اليوم التاسع اشترى زوجي تحليل منزلي واجريته في الصباااح ...ولما بدأ الخط يظهر بدأ قلبي يخفق ..رغم البرود والاحباط الي كان بقلبي الا اني اتعلقت انو تنجح المحاولة ..

ظهر الخط الأول ...وبعدها ....

ظهر خط ثاني خفيف ....سبحان الله فرحت لكن ماحسيت بفرحة عارمة زي كل حمل لي ..
وخرجت بسرعه ابشر زوجي وفرح يالله فرح شديد وقتها خفت يتعلق وتجي الدورة فقلت له ترى اجهزة التحليل المنزلي مو دقيقه فقالي بكرة بشتري ثاني وبعدها نحلل دم وانا متاكد انك حاامل ...

اليوم العاشر سويت التحليل في الصباح وهذي المرة قلبي دق اكثر من المرة الأولى ....
وظهر الخط الاول ...وبعدهااا

ظهر خط ثاني اغمق من اليوم الي قبل بشوي ...
خرجت وبشرت زوجي وفرح الحمدلله ....

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ...

واليوم ال14 سويت التحليل تبع الدم وظهرت النتيجه هرمون الحمل مرتفع بنسبة 190 واني بفضل الله حامل وبقي انو اتأكد من عدد اكياس الحمل لأنوا النسبه كانت مرتفعه ولله الحمد ...

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ...

حددت لي الطبيبه اول سونار بعد 3اسابيع من يوم التحليل ...وكانت بالنسبه لي طويله لأني كنت مشتااقه انو اعرف هل توائم ام لا ....
وكتبتلي دوفاستون واستمر ع بيبي اسبرين وفولك وكملت من عندي انا التحاميل المثبته الي كنت ماشيه عليها وقت الترجيع خوفا ع الحمل ..

لكن ...

لما صار الاسبوع الثالث بدأ عندي نزف واتصلت بالدكتورة وكانت مسافرة وكلمني دكتور بديل انوا آخذ ابرة برولتون عشان توقف النزيف....وطلب ما استنى نهاية الاسبوع الثالث خلا ص المدة كافيه بعد 3 ايام اسوي سونار مهبلي عشان نشوف الاكياس ...

ورحت المستشفى وأخذت الابرة وكتبت لي دكتورة الطواريء ادويه مهدئة للمغص وطلبت سونار انا! نفسي اشوف الاكياس مافيني صبر 3 ايام ...
حطت الجهاز وقالت اغلب الظن مايبين شيء لأن الجهاز هذا مو مطور
حطت الجهاز وقلبي يدق ويخفق لكن خسااارة ما شافت شيء لأني مو حشرانه ...وقالت تعالي بعد 3 ايام وانزلي تحت قسم التصوير وسوي تصوير دقيق يبان ...

خرجت وانا منتظرة بشوق الايام تعدي بسرعه ...ورجعت البيت ...

لكن ..

لاحظت ان الدم ما خف ولا توقف عكس خبرتي بحمليني السابقين لما آخذ الابرة بسرعه يرتفع الدم ويصير أقل ..وكنت حتى وانا منسدحه ينزل مني الدم ...وع الساعه 3 فجراا قمت صليت ودعيت من قلبي ...

يارب انت تعلم الغيب لو كان الي ببطني خير لي فتمم لي حمله وسهله لي ولو كان مالي فيه خير فاصرفه عني وارزقني خيرا منه يارب ياارحم الراحمين ...
وصليت الفجر ونمت والحمدلله ...

صحيت والدم كل ماله في شدة ...ولما جا الليل صار النزف اقوى ومعاه مغص اقوى من الدورة ونازل على فخوذي وما قدرت انام من التعب ..وبعدها نمت ..
صحيت الفجر عشان اصلي وولدي يروح المدرسه .. دخلت الحمام اعزكم لله الا الاقي قطعه بيضا طويله وفيها عروق موف وحمرا واول مرة اشوفها ولا حظت ان المغص خف ..وحسيت انها الجنين لأني ما عندي خبرة بالاجهاض ابدااا ورددت اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ...وراح ولدي المدرسه ورجعت نمت ..بعدها صحيت عشان رجعة ولدي للبيت ورحت الحمام اكرمكم الله الا الاقي نفس القطعه الأولى بالظبط وقلت معقوله كنت حامل بتوأم ...
اللهم أجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ...
وقل الدم وهدأ المغص تماما وكأنوا ما كان عندي شي ..حسيت بانوا الحمل انتهى لكن بقي معاناة واحدة كيف زوجي راح يعرف الخبر لأنه اتعلق بالحمل اكثر مني ...
لما جا من العمل سألني كيفك..؟
فقلت له احسن وان في قطع خرجت مني ...!! فقال يعني هذا الجنين نزل!!!
قلت امكن ما ادري فقال ...الحمدلله الحمدلله
نروح المستشفى ونتطمن ...
رحت وسألتني عن الي نزل مني فقالت بوصفك ذا هذا الجنين وربنا يعض عليكي .. لكن اتأكد بسونار وعملت السونار المهبلي لكن فات الأوان خلاص كان الرحم نظيف واجنتي نزلوا خلاص ...وحسيت وقتها الي انصدم زوجي مو انا وحزنت عليه مررة وقتها ...
ورددت كثيير ..

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ...
ورجعت لبيتي بصرااحه حزينه رغم اني كنت احس بان فرحتي من البدايه ناقصه ولا اعلم لماذا لكن عرفت الان انو ربنا مهد لي عشان لا اتعلق بالحمل كثيير ..
والحمدلله على قضاءه وقدره وربي يعوضني خير من ما فقدت بقدرته ورحمته سبحانه
والحمدلله اني كنت احس بقلبي رااضي تماما الحمدلله
خصوصا انوا ربي اكرمني من قبل فله الحمد سبحاانه
زنجاح المحاولة نعمه بحد ذاتها ..فلله الحمد

الآن لي شهر تقريبا من الاجهاض نفسيتي رائعه ولله الحمد ..وبالعكس كنت ادعي لكنّ ومن اعماق قلبي والله يعوضني ويعوض دبدوبي وملاك ولولي ياارب
واحس ان الصفحه صارت صفحة اجاهضات هههههههه الله لا يقولها ..
ويجنب حلمي الشر ذا ويتمم لها على خير يارب هي كوكار وكل حواملنا ياارب

هذي قصتي كاامله حاولت اختصرها لكم ..واتمنى تعذورني في غيابي يا اروع الاخواات
قديم 22-04-2009, 01:47 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
زهورة حبيبتى

الحمد لله انك واخدة الموضوع برضا من ربنا
و دا اللى ربنا حيجازيكى عليه
و ان شاء الله ربنا حيكرمك و قريب قوى كمان
بجد انا بحس ان اللى بيرضى بنصيبو ربنا بيكرمو
و قدر الله و ما شاء فعل
و اكيد ربنا عملك الخير

و يا ست البنات اديكى اتبنالك قصرين فى الجنة بكل جنين قصر

بس انتى رجعولك 3 اجنة
متخليهم يدورو جوا يمكن يكون التالت موجود؟

ربنا يكتبلك كل اللى فيه الخير

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 22-04-2009, 01:51 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
السلام عليكم

زهور الدعاء

يا حياتي والله و انا اقرا ابكي من كتر ما حسيت فيكي

الله يعوضك خير حبيبتي و ما تدري يمكن خيرة و الخيرة في ما اختاره الله

الله يعوض صبرك خير و ما يضيعلك تعب حبيبتي

انا مثلك بعد اخر حمل اللي قبل شهر الكل يفكرني كذب لما دخلت الحمام اعزك الله و خرجت قلتلهم اني اسلبت و علامات الدهشة في وجوه الجميع لاني كنت مرة عادية و ما نزلت ولا دمعة

و طالما اننا استخرنا الله فهذا الحمد لله الاحساس اللي حاسين فيه نعمة من الله

انا كنت ادعي كثير اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفلي خيرا منها

و يارب اربط على قلبي و صبرني

و احسبن و استغفر طول الوقت

طبعا ايام التوتر قبل الاسلاب عيوني ما توقف من البكا لكن يوم اسلبت و كم يوم قبلها الحمد لله النفسية عال العال و لكن صعب زوجي عليا كثير والله

الله يعوضنا و يرزق الجميع من اوسع ابوابه

التعديل الأخير تم بواسطة dodi_dabdoobi ; 22-04-2009 الساعة 02:00 AM

مواقع النشر