خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 20 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-04-2012, 07:22 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

بنت طيبه الطيبه
مشكور على كلامج يالغاليه تسلمين ماقصرتي انا ادري ان فايض ماعلمتها الدنيا ولا علمتها التجراب
وهي مثل الساذج بها الدنيا لازم ينقسى عليها شوي عشان تتعلم اهي صحيح ام لطفلين لكن لسه تعتبر طفله بالدنيا
لازم انشد على ايديها ونوصلها لبر الامان دامها الجات لنا واستشارت وماخاب من ستشار انا حاولت اتاوصل معاها بالخاص بس ماقدرت ودي اقولها كلام كثير شي منه تهزيئ وشي منه نصح عشان تفوق لنفسها بس مالقيت خانه للرسايل
و الكلام الي اكتبه بيكون فيه خصوصيات لي مابي العالم تقراها كنت ابيها بس اهي تسمع وتشوف وتتعلم من اخطاء الغير ماكنت ابيها تسوي زي اغلاطي
انا حزتها ماكان عندي الي يشور علي ولا الي يساعدني عشان كذا انا قلت اني اشوف نفسي فيها
ببداية المشكله لانها متقاربه لان المشكله طلعت من اهل الزوج بس الفرق الي بني وبينها انها لسه متمسكه يزوجها داخليا
وتبي تكمل معاها بينما انا عرفت انه الرجال هاذا مامنه فايده ومستحيل الحياة تكتمل معاه بعد ماستنفذت صبري
بس لو النااس تترك المطلقه بحالها كان رتحنا من زمان وافتكينا

فايض يالغاليه ترى باليوم ادخل موضوعج اكثر من 4 مرات لا تبخلين علي بكتابة احوالج ومستجداتج ترى من جد احاتج والله ماعمري احد قعدت احاتيه زي كذا انا اشارك واكتب هناء وهناء بس انتي احس قلبي كل يحاتي هالبنيه وش صار وش سوت وكل افكر فيج وش صار بمورها ربي يوفقها وينصرها على اعدائها ويظهر برائتها
فايض ابوج ابوج ابوج حطيه على راسج من فوووووووووووووووووق وخيره لعيالج يربيهم ابوج احسن من زوجج الي يحتاج له تربيه
قديم 20-04-2012, 07:25 PM
the.good.wife
عضو دائم
the.good.wife غير متصل  

كلي دلع وزين
الله يعطيك على قد نيتك الطيبة حسستيني الدنيا للحين فيها خير يازينك ويازين كلامك الي طالع من القلب
ياعساها تسمع نصايحك وكلنا معاها وقلوبنا عليها الله يفرج كربتها وينصرها نصرا مبينا

كلي دلع روحي الله يفتحها بوجهك ويعوضك ويرزقك بالي يسعدك ويعرف قيمتك
حبيتك والله
قديم 20-04-2012, 08:24 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.good.wife مشاهدة المشاركة
كلي دلع وزين
الله يعطيك على قد نيتك الطيبة حسستيني الدنيا للحين فيها خير يازينك ويازين كلامك الي طالع من القلب
ياعساها تسمع نصايحك وكلنا معاها وقلوبنا عليها الله يفرج كربتها وينصرها نصرا مبينا

كلي دلع روحي الله يفتحها بوجهك ويعوضك ويرزقك بالي يسعدك ويعرف قيمتك
حبيتك والله

شكرا احرجتوني بكلامكم تسلمون الدنيا لسه فيها خير بوجود الناس الطيبه الي مثلكم ان شالله ربي يوفقكم ويحميكم
قديم 20-04-2012, 08:39 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

مشكورين خواتي ماصار شي جديد بس ابوي كلم عمي الوسطي اللي يدرس برا وهو عمره تقريبا بالثلاثين وابوي قال هذا اخر املي فيه ان صدقهم على الدنيا السلام وان صدقني يبقى هو اخوي الوحيد لان الباقي تبريت منهم اتصل فيه ابوي وهو مايعرف بالسالفه ابد لانه من سنتين يدرس بلندن المهم كلمه ابوي وقاله كل شي قال اسمع ياخوي ماعليك من احد وخلك قوي سوا خواتي صادقات او كذابات المهم بنتك وزوجها بنتك وزوجها انتهت الحياه بينهم لان الشك يدمر بيوت والنفسيات وقاله ماعليك من كلام فلان وعلان قطه ورا ظهرك بنتك وراضي فيها وخل الكلاااب تنبح وراك دامك واثق ببنتك ولاتفكر قالو عنا او ماقالو الناس بكل الحالات متكلمين متكلمين بصدق او بكذب متكلمين وقال لابوي اترك كلام وامسك المشكله من اولها مو تمسك طرف مشكله قال الاشياء المهمه اللي ابيك تسمعها اول شي بنتك مالها رجعه لزوجها لانه بيشك فيها وتصير حياه تعيسه تجيب طفلين منه ولا عشر وتتطلق ودامه شاك فيها يا انه بيوم من الايام يطلقها او يتزوج عليها ويحر قلبها قال خلاصة النقطه الاولى بنتك مالها رجعه الا بحاله وحده يجي يركض زوجها ويترجاها ويقول انا ظلمتها انا غلطان الزبده يحس بخطاه ويطلب رضاك ورضاها وقال لابوي اتصل فيهم واطلب ورقتها وقال راح يجونك ثعالب زوجها وابوه ويسسون نفسهم بيصلحون وانهم ندمانين وقال لابوي لاتصدق الندم ان ماجا من سنين ماراح يجي بيوم يعني خلها يطلقها واذا كانه صدق ندمان ويبيها بيحاول فيك طول العمر ويطلب تردها اما يجي ويقول انا ندمان بيوم لا كذاب مافي احد يندم بيوم او حتى لحظه وقال اذا جوك ياخوي لاتطردهم وتصارخ عليهم وتطلع العيب منك لا استقبلهم واكسر وجيهم بكلامك قل لهم بالحرف الواحد ياهلا ومرحبا والله انتم اخوان وعزيزين لكن بنتنا مالها نصيب مع ولدكم لقمه وانتهت وكلن يلقى توفيقه نبي ورقة بنتنا والله دخل بمعروف يطلع بمعروف والوجه من الوجه ابيض اللي صار وطويناه والضرب بالميت حرام ان كان ظلمناك بنلاقها عند ربي وان كان ظلمتونا ابد مسامحين ولنا الاجر وبس وقفل السالفه واصر على الطلاق ان بغاها بيركض طول السنين عشان يحصلها وان مابغاها بيتحايل عليك ساعه بس وبعدها بيطلق وقال لابوي حتى لو طلقها الحين يمكن يحس بخطاه بعد كم سنه ويرجع يعض اصابعه ندم ،، قال المهم تطلب الطلاق والايام تكشف ان بغاها او مابغاها وقال لابوي الشي الثاني خواتي خلهم يتكلمون وش ضارك باللعننه الناس متكلمه متكلمه سوا صحيح ولاكذب وقال الميت يتكلمون الناس فيه فما بالك بالحي مايخلونه خلك قوي واسمع باذن وطلع من الثانيه ومايضرك نبحههم عليك ولاتبرر لهم وتقول بنتي وبنتي وبنتي لا قول لهم كلمه وحده ان بنتي كلمت فانتي تكلميين يافلانه لان اللي يجري على بنتي جرا عليك الجد واحد والعرق واحد وهاذي بنتي ماني متبري منها دامني ماتبريت منك وانتي تكلمين وان قالت لك لا انا ما اكلم وانا عجوز ام عيال قول لها اللي جرا بننتي قد بيوم جرا عليك مثل مابنتي بوجهي انتي بعد بوجه ابوي اللي يرحمه وهو ماتبرا منك قال عمي لابوي حسسها اللي حصل لبنتك قد حصل لها وهو طبعا عشان ما اظلمها هي مالها ماضي ابد بس يبون يحسسونها ان العرض واحد اللي يمسني يمسها واللي يضرني يضرها وقاله الشي الثالث الهم همك هذا لازم تبعد عنه قاله الهم ثابت مايبعد من مكانه لازم انت تبعد عنه يعني بعد عن همك وانسى وقطه وراك طلع نفسك من جو الهم اطلع روح مجالس اخوياك سو مثل ماتسوي اول الهم ان ماقتلته قتلك لاتفكر فيه ابد والشي الرابع حاول قد ماتقدر تزين صورة الحياه لبنتك ورها ان فيه ناس تنجح وناس تفشل بس الذكي اللي مايخلي قدامه عثره او حجر كل مامشا طاح منها لا قل لها هاذي اقدار والاقدار مكتوبه واللي جايلك زوجك يجيبلك اللي اخير منه والشي الخامس خواتك اللي هم عماتها لاتقول لبنتك هذولي فضحوني هذولي تكلمو بعرضي لا قل لها يابنتي عماتك بيجي يوم ويندمون مو عشان تكلمو بعرضك لا عشان تكلمو وفعلو شي اكبر من هذا شي بيحاسبهم عليه ربي اللي هو هدام بيت وضياع اطفال وتشتت زوج وزوجته وبس قال وخل بنتك تدعي ربها وتستخيره وقال ان من اول كنت رافض بنتك تاخذه خاصه هالعايله لانهم نفسيه وقال وقلتلك ياخوي بس ماطعت قلت بزوجها عشان اختي وشف الاخت وش سوت وقال هذولي ثعالب وانت خلك الذيب مو بالعصبيه لا بلسانك بالكلام الجامد وبالكلمه الصارمه بس هذا اللي صار وعمي هذا مطوع وقال لو فعلا تكلم مو مهم كل انسان مو معصوم من الخطا واللي ماله ماضي ماله حاضر لكن المهم نتعلم من الماضي وبس هذا اللي صار وجدتي زعلانه ورجعت لبيت بنتها لان ابوي طرد اخوه اللي يرسله مسجات وايه ابوي قال لعمي ان اخوه الصغير يستفزه بالمسجات قاله لاترد عليه هذا سلاح الضعيف التهديد واحقره مصيره بيندم بس هذا اللي صار وابوي بيطلب ورقتي منهم هالايام هاذي بس انا عجزت اقنع نفسي وقلت لابوي سو اللي تبيه وانا مو مقتنعه قلبي يتقطع كل ماتذكرت حياتي معه وكل ماتذكرت ايامي معه ولا في شي رفضه لي وكان مدلعني بس من بعد هالسالفه تغير يعني هذا اول موقف لي معاه ولا حياتي اول سعيده وكلها دلع,, دعواتكم
قديم 20-04-2012, 08:50 PM
&عصفورة&
عضو نشيط جدا
&عصفورة& غير متصل  

اختي الحبيبة معليش انت اكيد تتعبين شوي لانك بقلب المشملة صدقيني لاطلعتي منها بتشوفين الامور واضحه جليه وبتعرفين قد ايش هو كان لئييم وقد ايش انت كنت ع نياتي وساعتها بتدعسين ع قلبك لحفظ نفسك وكرامتك عند واحد مااحترم الرحم عشان يحترم اللي بعده
قديم 20-04-2012, 09:15 PM
شااااب
عضو متألق
شااااب غير متصل  

شد أنتباهي كلام أختي كلي دلع وزين الذي نبع من قلب ذاق المر من هذه الحياة ولحبها لأختنا نصحت بكل صدق أقول لك

أسئل الله أن يوفقك في الدنيا والأخره وأن يعوضك بالأخره والدنيا أثر فيني كلامك كثيرا الله يكون بالعون ماحد سالم من

بلاوي هالدنيا لا حول ولا قوة إلا بالله أسئل الله أن يهون قضيتك أختي فايض حناني وأن ييسر أمرك ......شااااب
قديم 20-04-2012, 09:16 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

والله من سالفتج كلهااااااااااااا مبرد قلبي الا عمج الي بلندن روح جعل ربي يبرد على قلبه زي مابرد على قلب ابوج والله اني احترمته وكان ماي بااااااااااااارد انصب على قلبي من قريت كلام عمج فعلا ونعم الاخو ونعم العم ونعم الولي هاذا ماقلت لج المشكله هاذي بتطلع لج معادن الناس وترويج وجيهم الاصليه وشوفي معدن عمج الاصلي شلون طلع والله ارفع له القيبعه اجلال واحترام فايض في ناس زواجتهم مثل الفقاعه سنين حلوين وعند اول مطب او مشكله يتطلقون وناس كل مشاكل وفي مشاكل ولا زوج يطلق ولا يعدد هاذي ارزاق ونصيب من رب العالمين خلي ابوج يسوي الي قاله عمج والله رايه حكيم ونعم العم ونعم الراي ونعم الحكمه عجبني عمج وايد وايد وايد ربي يخيليه لعينا ترجيه فايض موقلتج لج جاوبي على الاسئله
المهم فايض كلام عمج لابوج اكيد انه سوى زي ماسوى فيني اكيد ان ابوج ارتاح وهدت اعصابه فايض ابي اقولج شي من الحين ترى ابوج بس وقت المشكله بيقاطع اهله وخواته بس بعد ماينحل موضوعج سوى برجعتج والا طلاقج ترى بترجع الامور زي ماكانت وعماتج بيرجعون يدخلون ويطلعون من بيتكم بحكم ان جدتج معاكم في البيت اذا رجعتي لزوجج مو مشكله بس اذا كتب الله لج الطلاق وجو زروج امااااااااااااااااااااااانه لاتسوين ولا مشكله ولا تحاججينهم بولاشي لانهم بيقلبون الموضوع عليج تكفيييييييييييييين فهمني اي طرف كان له علاقه بمشكلتج خوات زوجج وعماتج لاتفتعلين معاهم مشاكل ابد سوى رجعتي لزوجج ولا تطلقتي عشان ماتنقلب الطاوله عليج سمعتي
قديم 20-04-2012, 09:57 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

[SIZE="6" ]اشكرك اخوي شااااب تسلم اخوي دعواتك لي ولاختك فايض حناني[/SIZE]
توني انته لاخر كلامج
وقلت لابوي سو اللي تبيه وانا مو مقتنعه قلبي يتقطع كل ماتذكرت حياتي معه وكل ماتذكرت ايامي معه ولا في شي رفضه لي وكان مدلعني بس من بعد هالسالفه تغير يعني هذا اول موقف لي معاه

فايض يعني وبعدين نرجع نعيد ونزيد ارجع على موال التهزيء الحين اخلي الجماعه يقلبون عليج
ها
فايض حبيتي قلبج تقطع على رجلج وعلى ايام الدلع ها
قلبج ماتقطع على ابوج هالمسكين الضعيف الي طرد اهله وخواته وتحمل المعاير من اخوه
قلبج ماتقطع عليه يوم قام يستفرغ ويزوع من القهر
قلبج ماتقطع واهو يطق صدره هااااااااااااااا قلبج ماتقطع وحبيب القلب قاعد يوري رسايلج
الي انتي كنتي تقصين على نفسج انه ممكن يحن ويرجعج وبالاخر طلع موري العايله الكريمه كلها الرسايل وماتدري بعد يمكن موريها اخويها لان هالصنف من الشباب
مايفرق اهي زوجته ولا خويته قلبج بالله ماتقطع الا على ايام الدلع
والله انا اجنبيه ولا اعرفكم ولا تعرفيني وقلبي متقطع على ابوج
وانتي قلبج متقطع على ايش على ايام ال
دلع فايض من جد لو اني جنبك والله الحمد الله ان النت مانقدر ندخل منه كان دخلت منه مسكتك من اذونك وهزيتك اشوي عشان تصحين
>>>ترى ودي اصفقك اصفقك اصفقك بس بمسك نفسي وبس بشد اذونك لاني مارضى عليك
انتي مثل اختي واختي احيانا ءادبها بشد الاذن
فايض مالومك تتذكرين ايام الدلع والذكريات الجميله وايامكم الحلوه بس كل ماتذكرتيها تذكري سكوت زوجك لاتحطين البلاء من خوات زوجج البلاء بزوجك لو كان رجال سكت خواته وخلاهم ينطمون وبعدين انتي تقولين زوجي كان راعي مكالمات والحين تذكرين ايام الدلع شلووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيتي انتي دام عندك اب مثل الكنز وعم ينحط على الجرح يبرى ماعليك خوف خلك وراهم واسمعي كلامهم ولاتسوين ولا تصرف من عندك لانك للاسف زي ماظهر لي ماتتعلمين من اخطاءك وعنيده حبتين وغبيه في التصرف
امشي ورى ابوك وانتي مغمظه عيونك الي بيسويه هو الصح وكلام عمك هاذا حطيه حلقه بذنك
اللي ابيك تسمعها اول شي بنتك مالها رجعه لزوجها لانه بيشك فيها وتصير حياه تعيسه تجيب طفلين منه ولا عشر وتتطلق ودامه شاك فيها يا انه بيوم من الايام يطلقها او يتزوج عليها ويحر قلبها قال خلاصة النقطه الاولى بنتك مالها رجعه الا بحاله وحده يجي يركض زوجها ويترجاها ويقول انا ظلمتها انا غلطان الزبده يحس بخطاه ويطلب رضاك ورضاهاشفتي شلون يافايض مو معقوله العالم كلها خطاء وانتي الصح فكري بالعقل ودوسي على قلبك ورصيه العواطف ماتنفع بهاذي الحاله لاجيتي تفكرين فكري بورقه وقلم كتبي افكارك لا تتكلمين فيها لان اذا كتبتيها تقل العاطفه ويشتغل المنطق عند الانسان فهمتي انا والله ماودي تطلقين ابد بس زوجك مرخص فيك ولا مسوي لك قيمه ولا اعتبر ولا موري عمك رسايك ودام ورى عمه اكيد موري امه وخواته وعماتج وهلم جر رجلك ماهو قدالحب الي انتي تحبينه ماقدرك ولا صانك وهو يروح يكلم ويلعب على بنات الناس لو انه رجال كان صبر واحتسب وحط العيب فيه وقال هاذا لاني لعبت بنات الناس وجاك وجه بوجه ولمى انكرتي كان المفروض يراقبك شوي ولمى يتاكد منك خلاص تنتهي المشكله بس اهو شنو سوى وانتي شنو سويتي اهو شك بشرفك وانتي رحتي تكلمتي لامك وابوك وكبرت السالفه وماتقدر تصغروها وانتشرت سالفتج بين الناس وصار الي صار المشكله الي موقف معاج ابوج وانتي قلبج متقطع على ايام الدلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايض هالله هالله ببوك ثم ابوك ثم ابوك
لعنبوه زوج بقاء يلجط ابوي ويروح قلبي يتقطع عليه ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على من كان سبب مشكلتج ادعي ربج يافايض وواهتمي ببوج

قديم 21-04-2012, 12:12 AM
اميرة مكة
عضو نشيط
اميرة مكة غير متصل  

الطلاق صحيح هو جرح وجرح كبيير بعد بس افضل حل لمشكلتك الطلاق لان الحياة مستحيلة مع شخص زي كدا
تتعبيين يوم او شهر وثلاثة ولاتتعبين العمر كلة
اغبطك على ابوك والله ماشاء الله انا ياليت عندي ابوي يدافع عني
قديم 21-04-2012, 03:55 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  

ابووووووك ابوووووك ابوووووك
والرجل يبين معدنه من المواقف مو من الدلع!!!
وعشرتك معه بسيطه
وابوك الله يحفظه اللي من طلعتي ع الدنيا وهو معك
ماصدق الكلام فيك وعزك ووقف معك
لاتقهريييينه ودوسي ع قلبك واسمعي كلامه
واذا تذكرتي حياتك معه تذكري موقفه الان بس بتشيلينه من بالك
الله يكتب لك اللي فيه الخير

مواقع النشر