ألغى السفر بدون أسباب ..... مقهوووورة جداً !!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-08-2006, 03:36 AM
darcko
عضو جديد
darcko غير متصل  
الصراحة انا حزنان علية هو اللي فاجئك بالسفر(دليل على حبة ليكى) اما انتى فطريقة عرضك للموضوع رغم اهميته الزائدة)) فدليل على انك مصلحجية نمرة واستمارة وتبحثين عن حل ليس للمشكله بل للسفرة وكيف ماتنلغى..
انتو مش محتاجين تغيير جو بقوة. انتو محتاجين جو حياة
قديم 30-08-2006, 03:50 AM
سكـــــــــــره
عضو جديد
سكـــــــــــره غير متصل  
هههههههههههههههههههههههه ياااحبك للرجه انتي مااااااااعرفتي ايييش السبب الي خلاااااه يغيرررر رايه ممكن صااار عليه ضروووووووف خلته يتخذ هالقراااار وانتي مثلييي مرررره ابوووي ولااميييي يوووعدوووني بشييييي واتحمسسسسس له وليل نهاار نهاار ليل افكررر فيه خخخخخخخ وبالاخيرررر ماااافيه شيييي وتنحررررررررق اعصاااابي ويرتفعععععععع الضغطططط مليووووووووووون .......... بس بي مرور الاياااام احصل عليه بطريقتي وانتي مع مرور الايااام بتحصلي على الي يسررررررررررك وممكن تكوووووووون احلىىى سفررررررررره لك وزووجك بس لاتصيرين عجله خلك راااااااااكده ويجييييييييييك الي يسررررررررررك >>>>>>>>>> أساللللللللللللللللي مجررررررررررررررررررررررررررررب .

وبعدين ايوووووه صاااااااااادقه او صاااااااااادق اخوي او اختي انتمممممم مووووو محتاااااااجين تغيير جووو انتووو محتااجين تغيررر حياااتكم وطبعاااا انتي وعبقريتك تقدري تغيررري حياااااااااتك من دووووووون سفرررر
الله يوووفقك ويحفظك من كل شررر ويسعدك انتي وزووجك .

أرجو سرعة تغيير الصورة الرمزية .. وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-08-2006 الساعة 04:04 AM
قديم 30-08-2006, 05:29 AM
نجود9999
عضو نشيط جدا
نجود9999 غير متصل  
والله انسي اختي عادي خيرها بغيرها
وماتدرين يمكن فيها خيره لك

تدرين بنت خالتي من زمان متزوجه وما سافرت معاه الا القليل وزجها راعي سفريات كثيره

شوفي مصيبة غيرك وان شاءالله تهون مصيبتك عندها .

ولاتتضايقين .
موضوع مغلق

مواقع النشر