الحقوني ...النظره الشرعيه بعد بكره وحالتي حاله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 02-08-2006, 05:14 AM
تركي بن محمد
موقوف
 الصورة الرمزية تركي بن محمد
تركي بن محمد غير متصل  
نصيحة اخ لك

1. خليكي على طبيعتك .... وان شاء الله كل شي يتيسر

2. لاتفتحين عليك باب يمكن ماراح يتسكر .... انتي اذا تزوجتي ان شاء الله هذاك الوقت يحلها الف حلال ...

مبروك مقدما .. وعسى الله يتمم عليك بخير
قديم 02-08-2006, 01:53 PM
baby_doll
عضو نشيط
 الصورة الرمزية baby_doll
baby_doll غير متصل  
الله يتمملك بخير أختى الكرمة أهم شئ ثقتك فى نفسك هذا اليوم وكونى طبيعية غير متكلفة وحياؤك هو سر جمالك

فى هذا اليوم.

أما بالنسبة للموضوع الثانى فلا تعلميه أبدا طالما أن هذا لا يؤثر على الحمل أو على المظهر الخارجى لأنك بذلك

ستجعلينه ينفر منك وأنت فى غنى عن هذا. توكلى على الله وان شاء الله بيصير اللى فيه الخير.
قديم 02-08-2006, 01:59 PM
lovely lulu
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lovely lulu
lovely lulu غير متصل  
الله يوفقك ويكتبلك الخير ويسترك إنتي توكلي على الله وكوني طبيعيه وإتصلحي بطريقه طبيعيه يعني ميك أب أقل من خفيف وإعلي ماسكات اليوم ونامي بدري عشان يكون وجهك مشرق والله معك من قلب الله يسعدك ويوفقك ويشفيك ويارب مشكلتك الثانيه تنحل وسهله بإذن الله
قديم 02-08-2006, 03:20 PM
~jojo~
عضو نشيط جدا
~jojo~ غير متصل  
مبرووووووووووووووك يختي الله يقدم اللي فيه الخير ويخترلك الاصلح
عااااااادي ياحبيبتي خليكي كووول كدا ورايقه واصحي بكره متأخر يعني على الضهر وخديلك حمام دلعي نفسك فيه وسوي مغطس واشربي مهدئات زي البابونج والميرميه والشمر واهتمي بنفسك واتزيني وخليكي اخر كشخه واللي ربنارايده رح يسير وقبل ما تبدأي يومك اتأكدي انه ربنا رح يسهلك الافضل ايش مكان وسلمي نفسك لربنا ورح ترتاحي
وكوني طبيعيه وحاولي انك تسرقيلك كم طله عشان تشوفيه مو زي حالتي راسي كان في عبي
الله يسمعنا الاخبار الطيبه حستناااكي الخميس في الليل تحكينا ايش سار
قديم 02-08-2006, 03:29 PM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
الأخت الكريمة همس القلوب

أولا قد اسعدني خبر تقدم هذا العريس لك وإن شاء الله تكون بداية خير من الله

ثانيا أتمنى منكي التصرف على طبيعتك إلا أنني لا أنصحك بكثرة الكلام حتى لاتكشفي كل أوراقك ودعيه هو من يكشف عن نفسه بكلماته ، أما بالنسبة لانفجارك سواءا من الخجل أو الضحك فأقول مستعينة بالله ، إنما هذا يدل على ضعف الشخصية فإن كنتي ترين بأن شخصيتك ضعيفة أو إن أردتي أن تظهري هذا الشيء لزوجك المستقبلي فعليكي تحمل العواقب لأن الرجل لايحب هذه الصفة وقد تمنعه من الإرتباط بك أساسا

ثالثا لاتبوحي للمتقدم بتلك المشكلة الصحية أبدا لأنها لاتؤثر على الحمل كما قال الأطباء أيضا قد يفهمها بشكل خاطئ ولكن قولي له بكلمات موجزة بأنك محتاجة إلى متابعة مع طبيب معين بعد الزواج لأمور نسائية بسيطة

هذا والله ولي التوفيق

أختك سيدرا
قديم 03-08-2006, 02:56 AM
همـ القلوب ـس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همـ القلوب ـس
همـ القلوب ـس غير متصل  
الى من استقبلوني بقلب رحب وافادوني ما سألت.... سعدت جدا بارآءكم جميعا ...
كنتم لي اخوات واخوان دنيا اتواصل معهم ولم ارهم صراحه اجوبتكم ريحتني كثير وصدق من قال ماخاب من استشار ...
لما شفت رأي الاغلبيه واولكم الوالده الله يحفظها لي بالنسبه للموضوع الثاني اقتنعت بكلامها انا بالاول كنت اقول لنفسي خوف ام طبيعي يعني ان احد يعرف عن بنتها شي زي كذا لانها ماوضحتلي الاسباب ونا كنت اصر بتبليغه من مبدأ الصراحه ومن حقه يعرف لاكن من خلال طرح اراكم فهمت ليش مو الحين يعرف وكيف يعرف ومتى مشكوريييييييييييين اعزائي كيييلكم
اما بالنسبه للاخت سيدرا اعجبني كلامك ونصايحك جد احسستيني بالأخت الكبرى باسلوبك الواضح والموجه حيث انكي بينتيلي نتائج كل تصرف ومايمكن ان يؤخذ عنه انطباع او نتائج
بس لما علقتي على انفجاري بالضحك او بالخجل فهذا لاني خشيت من حدوثه وكان قصدي ان عادتا ما يحصل معي ردود فعل عكسيه...
ان خجلت بشكل مفرط رح اخاف وان خفت برتبك وعند الارتباك تحدث هذه الردود وكنت ادعي ان ما ازودها بالخجل من البدايه اتقاء لها الامور
القاكم على خير
قديم 07-08-2006, 02:30 PM
همـ القلوب ـس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همـ القلوب ـس
همـ القلوب ـس غير متصل  
اليكم رابط لما استجد بالموضوع

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=96167

ـــــــــــــ

يغلق / البتول

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 07-08-2006 الساعة 06:04 PM
موضوع مغلق