أخشى أن يموت احساسي نحو زوجي .... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-02-2006, 07:13 PM
عاشقة غرفةالنوم
موقوف
عاشقة غرفةالنوم غير متصل  
Talking

أختي عليكي بالصلاة آخر الليل والدعاء وألحي بالدعاء فأن الله يحب الإلحاح بالدعاء
أدعي الله أن يسخر لك زوجك وأن يحنن قلبه عليك ويعطيكي كل اللي تبين وممكن أختي تسوين جلسة مصارحة عن طريق الكلام ولا رسايل ورقية ولا رسايل جوال على حسب ذوقك
الله يوفق كل زوجة مع زوجها ويرحم المسلمين
قديم 13-02-2006, 01:11 PM
اااه يازمن
عضو جديد
اااه يازمن غير متصل  
sad2

بســـــــــــم الله الرحمـــــــن الرحيــــــــــم
اشكركم اخواني واخواتي على ردودكم الحلوه وصدقوني انا ما لجأت لكم الا وانا بالفعل محتاجه لاخوان وخوات افتح لهم قلبي ولاني بالفعل خايفه على نفسي ومهب عيب انه الانسان يخاف على نفسه ويمكن اكون انا الغلطانه في المشكله مهب زوجي بس محتاجه من يوعيني00
وانا لما ذكرت لكم القصه وقتلكم انه زوجي ما عنده رومانسيه ماعنده جنس 0000الخ
في ردود قالت انها من ضروريه وجود الجنس والرومانسيه بالدرجه الاولى 0 طيب انا ابي اسأل ؟ اذا الزوجه ما تحس بحب رجلها اورومانسيته فاشلون بتكون عايشه بسعاده كامله فالازم تكون في اشياء تغطي على اشياء يعني اقصد صعب انه انسانه مثلي تهتم بهذه الامور انها تقدر تتقبل معاشره زوجها على الفراش من غير بوسه او ضمه اوكلمه حلوه اواواو بذمنتكم هذا مايجرح المره وخاصه لما انها تحس نفسها مثل البهيمه (اعزكم الله) او الطوفه بس يجي الرجال ويعاشر ويخلص ويروح لا وبدقائق محدوده ولا يراعي شعورها ولا يراعي رغبتها اذا كانت اهي اشبعت او لا 00
انتو اتقولون انه المره ممكن تستغنى عن الجنس 00 طيب اذا المره ما تلبي رغباتها وماتشبع رغباتها مع زوجها بتشبعها مع من 00فهموني؟ فاشلون تقولون انها ممكن تستغنى عن الرومانسيه والجنس0
انا ادري انه الزوجه ملزومه بانها تقوم باكلمل واجباتها ناحيه زوجها بس كاكونه تقوم بالواجبات بانها زوجه تختلف عن انها تقوم بالواجبات على انها خادمه يعني انها لما تقوم باجوباتها حلو تحس انها قايمه بها وراح تتنتظر من زوجها نظره عدم التقصير منها وليس الا مبالاه واذا اختلفنا طلعنا مقصرن وانه ما نسوي شي وما ممنا فايده00
اما من ناحيه اني ذكرت انه واجباتي ناحيه اهله انا ادري اني من واجبي احترامهم ولكن هو ايضا من واجبه انه يحترمني بمعنى لما كنا في بدايه زواجنا كنت توني عروس جديده كنت اكشخله بقمصان نوم حلوه فاكان لما يجي يقولي قومي بدلي خلينا نطلع نقعد مع امي اوختي بالمجلس ؟؟؟؟؟ هال هذا يعقل 00 وكنت البيله رغبته على اساس انه راح تكون 10 دقائق وبنرجع لجونا ولكن اكتشف انه قعدتنا تكون الين هما يتعبون ويروحون ينامون00
وحاولت اني اتناقش معه اكثر من مره وافهمه اني من النوع الرومانسي واني ما امانع من قعداتنا مع اهله بس لازم يكون بعد في وقت يخصصه لي اني اخذ حقي منه كا زوجه فكان يزعل وقول (يعني انا مقصر بحقك )وكنت احاول اوضحلهاني اود باشباع رغباتي الجنسيه معك بدل من انظر للافلام الرومانسيه التي بها حب ومشاعر متبادله ولكني لم اجد اي تغير في الموضوع 00
وغيرهـــــــــــــــــا الكثر والكثير من الاسئله والمناقشات التي اود ان اجد لها حلو واجابات ولكن سوف اكتفي الان بانظار ردكم حلو ما كتبته ومن ثم سوف اشرحلكم ما بداخل اكثر وذلك حتى لا تملو من 000

اود ان اطرح سؤال : لمـــــــــــــــاذا يمووووت الحب بعد الزوااااااج ؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر