للمتخصصين في المكياج ...عاجل جدا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 01-02-2006, 04:25 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
عندي خدعه حلوة .....حطي كريم مرطب و من النوعيه الي الي تسحبها البشرعه مو النوعيه الي اتم ك طبقه دهنيه .. و بعدين تضعين قطرات من كريم الاساس و توزعينها بطرف الاصبع على الوجه و بعدين تستخدمين الاسفنجه لمسح الزائد و بعدين يا حلوة تضعين طبقه من البودره الحره فهذا كحد ذاته مثبت ممتااااااااااز .... و بعدين حطي مكياج العين و البلشر للوجه و الشفاه ... و من افضل نوعيات كريمات الاساس عندج makrup for ever , Dior , sephora,

bunney
قديم 01-02-2006, 04:52 PM
بثـينة
عضو نشيط جدا
بثـينة غير متصل  
أهلين حبيبتي ..

ما شاء الله البنات ما قصروا .. ما خلوا شي ما قالوه ..
وفعلا أنا أضم صوتي لصوتهم لاني جربت أكثر الي قالوا عنه وكلها ماركات عالميه ومعروفه وموثوق منها ..

بالنسبه لي الآن .. فأنا أستخدم التالي ...

الفاونديشن أو كريم الاساس .. من فيرساج و بعد من بودي شوب .. كلهم طبيعي وحلو وما ايسبب حساسيه او حبوب ..
البودره.. هاي مستمره عليها وطول عمري انشاء الله بتم عليها لانها تستحق كل درهم يدفع فيها .. بودره ماك .. أنصحك تجربيها ...
البلاشر .. أيضا من ماك بلون أورانج فاتح وفيرساج بلون وردي ..
الآيشدو .. بصراحه أستخدم كل شي يعجبني لونه بدون تحديد لاي ماركه .. بس الايشدو في ماك روووعه مع انه غالي اشوي...
الكحل .. السائل من فيرساج .. والقلم من مكياجي .. ييجي طرف قلم الكحل والطرف الثاني الفرشاه .. جميل جدا ..
وخواتي جربوا من فتره قلم كحل من نكتار رووووووووووعه ولونه أسود من الخاطر ويثبت ليومين تقريبا ..
الروج .. أحب آخذ أي روج يعجبني سواء كان ماركه او لاء .. بس في ماركات استخدمتها و استمريت آخذ منها مثل ريد ايرث جلوس ثابت .. وبعد في من ماك جلوس ثابت ومعاه اللمعه لكنه جاف على الشفايف وما انصحك فيه ..
وفي جلوسات حلوه تيجي بعلبه وحده من مكياجي .. وبعد أرواج ديور راقيه وحلوه واتدوووم فتره على الشفايف ..

أتمنالك طله حلوه انشاء الله ...
قديم 01-02-2006, 10:41 PM
امي منيرة
عضو جديد
امي منيرة غير متصل  
وانا معهم اقول فور ايفر ممتاز وبعد جربت انا كرستان ديور حلو
وجربت يعد افون بس صعب الحصول علية وتجربتة بس ممتاز

مواقع النشر