هل ضروري أن أخفض وزني لأُزف عروسا..؟! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 25-01-2006, 10:41 PM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
مو ضروري عزيزتي تخفضين وزنك لكي تزفي عروسا ...

والله اشوف بنات سمينات والله لبسهم وكلامهم وحركاتهم فيها كل الذوق والجمال

واعرف بنت وزنهاتعدى الميه وتزوجت مليوووووووونيييييير بكل معنى كلمه ملينوير .. لكن صار لها اربع سنوات ماحملت ويقولوا بسبب السمنه الزياده .. ويحبها حب جنوني لايصدق ..

واعرف اللي اجسامهم اروع من عارضات الأزياء ولا تزوجوا وانا منهم .... احس المهم جمال الوجه ....

وبالنسبه هل تخفضي وزنك او لا ... انتي شوفي ايش تبغين ... اذا انتي راضيه عن جسمك لاتهتمين لكلام اي احد

واذا انتي منزعجه تغيري لنفسك فقط ... هذا اللي راح اعمله لو كنت مكانك .. مااحب اي احد يتدخل بشي خاص بي للدرجه هذي حتى لو كانوا اهلي ....

واذا تبغين ماله داعي تحرمين نفسك من الأكل يكفي تمشين نصف ساعه يوميا وشوفي النتيجه بعد شهر ايش تصير

انا كنت سمينه وبديت برجيم وتعبت ومليت وشريت سير كهربائي بالبيت وامشي فيه نصف ساعه يوميا

والله نتائج رووووعه

والله يسعدك عزيزتي ويرزقك بالزوج الصالح
قديم 25-01-2006, 11:05 PM
عذاري (:
عضو مميز و مثالي
عذاري (: غير متصل  
عمر الوزن ماكان له دخل بالزواج

حبيبتي أول واحد خطبني ما صار نصيب والسبب انه قال عني ضعيفه وقالوا اهله يبي وحده ((عودها مليان)) مع ان ضعفي ما كان بشع ولله الحمد ..وبنفس السنه تزوجت انا وبنت خاتي وبنفس الشهر لكن الفرق بينا شااااااااااااااااااسع

فأنا ظعيفه وهي متيييييييينه وأخذت زوجها عن قصة حب بس من فترة الملجه لحد العرس سوت رجيييم اللي ظعفت بس هم ما تقولين عنها ظعيفه وبعد الولاده ردت متنت

وواحده من أهلنا تزوجت من اسبوعين وام زوجها الله يرحمها يوم شافتها كانت شايفتها بعزاء يعني البنت لابسه عبايه وبنفس الوكنت كان حايش عينها فيروس ومغطيه واحده من عينها وكانت قريبتي بذاك الوقت واصله لسمنه شديده وماكانت رايحه الصالون لأن مالها خلق بسبب عينها وألحين الحمدلله تزوجت وزوجها يشهدون له بالأخلاق وقريبتي أيضا طيبه وخلوقه
والطيبون للطيبات

فالوزن لااااااااااااااااااااااااادخل له بالزواج فهذا نصيب :14:

واذا كان عالوزن فلمصلحتك الشخصيه والصحيه تسوين رجيم علشان ما تتعبين ان شاءالله بالحمل والولاده وأساسا الجسم بعد الولاده يصير مووووووطبيعي

ولك مني اطيب الامنيات
موضوع مغلق

مواقع النشر