أريد حـــلا للمتزوجين فقط !! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-12-2005, 03:58 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
هل تسمحون لي ايها الأحبة أن أخالفكم الرأي قليلاً ...

أنتم جهابذة الحياة الزوجية .. ولسنا ندعي يوماً العلم أكثر منكم ..

ولكن لي وجهة نظر .. من بعد إذنكم رعاكم الله ..

صحيح أن بعض النساء هذا هو الأسلوب المناسب لها ..

وصحيح كذلك أن الاستمتاع حق مشروع للرجل لا يختلف عليه عاقلان ..

ولكن .... نحن في النهاية نهدف إلى الإصلاح ما استطعنا إلى ذلك سبيلا ..

صدقوني لو كان الأخ الكريم " Mzaje " طرح مشكلته وهو متردد بأمر الزواج من أخرى لما رددت

بهذا الرد .. ولكنه يقول بأنه لا يرغب أو لنقل _ فرضاً _ لا يستطيع الزواج من ثانية ..

وبالتالي نريد الإصلاح والجمع بينهما .. والأمر يحتاج إلى هدوء وتفكير بروية ..

إن كان الحل بمجرد ذكر الزواج بأخرى _ كما تفضل بعض الاخوة والأخوات _ فافعل ذلك ولا حرج

وأما إن كانت زوجتك ليست من ذلك النوع ... فما نتوقع أيها الأحبة أن تكون ردة الفعل منها !!!!

هل هو زيادة نكد ؟! أم تحدٍّ واعتباط ؟! ولماذا لا نقول أنه قد تتفاقم المشكلة أكثر من أن تُحل !!!!

من طرح الأخ الحبيب .. رأيت في دره حبه لزوجته .. وعدم مقدرته عن الاستغناء عنها ( والله أعلم )

ولذلك أقول .. جرب جميع الأساليب الممكنة دون التفكير بالزواج من أخرى ..

والهااااااااااااااااااااااااااام جدا قولي .. بأنني لست أعطل التعدد والزواج من أخرى .. كلا ومن أكون

حتى أعارض شرع الله ... ( شخصيا لو توافرت لي كل الظروف المناسبة لفعلت .. وما أحلاها )

ولكن ما وددت قوله .. بأن الظروف تختلف من عائلة إلى أخرى .. يجب أن نراعيها .

أرجو من الله أن تكون وجهة نظري واضحة .. وأعتذر فيها إن أخطأت بها على أحد .. مع احترامي وتقديري الكاملين لأي رأي مخالف .. فاختلاف جهات النظر .. جميل .. ورائع .. بل قد يفتح آفاقاً أوسع .. وفي النهاية هو لا يفسد للود قضية ..

تحياتي العاطرة ؛؛؛
قديم 18-12-2005, 04:15 PM
رنين22
عضو جديد
رنين22 غير متصل  
hi

أنا مع النور والحنان والله أن كلامك درر
قديم 18-12-2005, 05:18 PM
Dandona
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية Dandona
Dandona غير متصل  
مين قال أنه لو تزوج مره ثانيه راح يرتاح يعني تحل المشكله بمشكله ثانيه مش منطق وبعدين الزوجه الثانيه راح تكون عروس خجوله وليس أمرأه ناضجه كزوجتك تلم بأمور الجماع وتحس به وتطلبه .... زي ماأنت عارف البنت في بدايه زواجها تعاني وتتألم من موضوع (( الجماع )) وأكيد أنت سيد العارفين .. انصحك تشيل الفكره من راسك وبلا وجع قلب..

طيب ليش ما تصارحها باليي تحس فيه بطريقه تجعلها تحس أنها غلطانه لو رفضتك مره ثانيه مثلا (( لو طلبتها للجماع ورفضت قل لها (( ايش ذنبي أنت حلوه وجميله وأنا ما أقدر اشوف الجمال وما أتحرك ولا تنسى كلمه أحبك ))
صدقني لو جربت هذي الطريقه راح ينطق الحجر صدقني مجربه .....

طيب طريقه ثانيه ..... اعطيها (( عسل غذاء النحله )) وشوف بنفسك راح تطلبك كل يوم

وقبل كل شي لازم تكون النفسيه مرتاحه والوقت مناسب بدون أطفال أو زعل بينكم (( الله لايجيب الزعل )) يعني مو تطلب منها حقك في الفراش وهي مسكينه عندها جاهل (( طفل - بزر)) قاعد يصيح وتبغى تنيمه والحاله نكد وإنت متفرغ تبغى ((جماع )) خلك حسيس شوي

ونصيحهأخيره مني أمرأه تفهم بنات جنسها .....تودد لزوجتك أولا واشعرها بالحب والحنان وامطرها بالغزل وستكون بين يديك وتلبي كل طلباتك مهما تكن

يارب اكون افدتك
قديم 18-12-2005, 10:04 PM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
اخي الفاضل

زوجتك عاملة

وام لاطفال يحتاجون رعاية

وزوجة

ثلاثة في واحد

الحمد لله لا تعاني من البرود الجنسي

ولكن

تعاني من الارهاااااااااااااااااااااااااق

واذا اتبعت اسلوب التطنيش راح تتعبها اكثر

جرب معاها

التالي

اجازة نهاية الاسبوع .. اضغط على نفسك .. واستغنى عن السهر مع اصحابك .. وقولها تحضر نفسها والاولاد للخروج .. نص ساعة من وقتك .. اشتري فيها هدية حلوة لها ..

خذها .. وحط عيالك عند بيت اهلها .. وروح انت واياها الى اي مكان يعجبك .. بحر .. مطعم .. فندق .. اللي يريحك ..

وتفاهم معاها بكل ود ومحبة .. وشوف النتيجه ..

وحاول ان تكون الجلسة ما فيها اي عتب جارح ..

كل هذا ما راح ياخذ منك غير بضع ساعات .. حاول فيها انك تحط فيها النقاط على الحروف .. حاول تحط منهجيه لحياتكم ..

مثلا

الاولاد لازم يناموا الساعه تسعه ما يتجاوزوها

وايام الاجازة الساعه عشرة او 11 بالاكثير

وساعدها في ذلك

اعتقد ان هذي هي اهم نقطة تعكر عليكم لياليكم

فحاولوا وتعاونو في علاجها

اذا ما نفع كل اللي فات معاها

عليك بالتلميح والتهديد المبطن بالزواج من اخرى

واتبع اسلوب الغالية دفء الحياة معاها

لان اللي ما يجي باللين

يجي بالشدة

الله يديم المحبة بينكم يارب

ويسعدكم

وتكون سحابة شتا وتعدي

وتقبل تحياااااااااااااااتي ..............
قديم 18-12-2005, 10:15 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

لا تعطيها حقها من التقبيل والضم والمداعبات بل والكلام الجميل فكأنها أختك ، فسوف تحس بفقد ذلك كله والمرأة تحب ذلك كثيرا، وحينما تجدها تدنو منك وتحاول التقرب اعمل لها كما تعمل لك عند الجماع هكذا ، فإن حاسبتك على الهجران فقل لها لن المسك إلا بالجماع، وإن لم تتغير فابحث عن بنت الحلال أمامها ولا تخفي ذلك، وإن صرخت في وجهك فقل أريد امراة تعطي لزوجها حقه الشرعي ، وفي يوم الغد اكتب تجربتك في المنتدى وكيف نجحت.
قديم 19-12-2005, 01:40 AM
Mzaje
عضو نشيط
Mzaje غير متصل  
أولا : حبيت اشكركم جميعا على تقديم الحلول الجميله وجزاكم الله خير

ثانيا : بالنسبه للزواج من امرأه ثانيه بالنسبه لي شي مستحيل لاني احب زوجتي ولا اريد أن أجلب المشاكل لي

كلمتها وصارحتها قلت لها ليش متزوجين !! عشان اوديج واجيبج بس مالي حق عليج بالفراش طبعا تسكت بس تعاند مشكلتها تعاند ومرات يمر اسبوع كامل اطنشها ما اكلمها ولا أقرب لها وكل ماتقولي شغله كأني ما اسمعها عشان أأدبها وأبين لها إني زعلان وعمك اصمخ اذا بغت شي اتصلت على اخوها ولا ابوها يوديها المكان اللي تبيه ،، واهددها اقولها لاتلوميني اذا تزوجت عليج وهم اقولها الملائكه تلعنج تقولي خلاص تعال بس بدون نفس كأنه تقول يلا خلصني

والمشكله حتى بأيامنا العاديه اللي نكون متصالحين ومابينا شي وقت النوم تلبس ثوب البيت وتنام فيه أكلمها اقولها اللي اعرفه البنات المتزوجات وقت النوم يلبسون خفيف تقولي الجو بارد .

أنا بالنسبه لها شخصيتي قويه واقدر اغصبها على الجماع بس مابي يكون الجماع من طرف واحد ابي تشاركني بالجماع ابي احس بلذة الجماع لانه الجماع مو بس تفريغ شحنه وبس

أتمنى ادش البيت احصل ريحة بخور وعطور وحاطه شموع ناطرتني ولابسه لبس مغري

ما احس اني متزوج الا بوقت العطله تكون نفسيتها مرتاحه وهاديه وتسويني يادهينه لاتنكبين بس وقت الدراسه ينقلب حالنا
قديم 19-12-2005, 02:05 AM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
من كلامك انها ممتازة معاك ايام الاجازة

بس العمل والشغل هو اللي مشغلها ومقسيها عليك

اذا كلامي صحيح

اعتقد ان الحل

انها تترك الشغل

اذا كنتم في غنى عن راتبها

الحل صعب

بس

الله يعينك يارب

والله احترت

مدري شقولك

بس جرب معاها الي قلت لك عليه

ما تدري

يمكن تتعدل معاك على اهون سبب

الله يهدي سركم يارب

طمنا عليك

تقبل تحيااااااااااااااااااتي ......................
قديم 19-12-2005, 02:26 AM
Mzaje
عضو نشيط
Mzaje غير متصل  
مشكوره على المرور اختي حنونه للمره الثانيه

والله حالتي الماديه ولله الحمد مستقره وراتبها لها ما اخذ منه شي اللهم فاكتني من مصاريفها

وبالنسبه للوظيفه تنتظرني اشتري بيت حتى تساعدني فيه وبعد استقرار الامور بعد شراء البيت راح تترك وظيفتها
تقدرين تقولين 80% قاعده بالوظيفه لشراء بيت معاشي لوحدي مايعطون عليه قرض كثير ولكن مع دمج راتبي وراتبها راح نحصل على قرض كبير بس لحد الان ماحصلت البيت المناسب قاعد ابحث .
قديم 19-12-2005, 02:36 AM
مناكير
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مناكير
مناكير غير متصل  
ممكن سؤال اخواني

هل لازم كل ماطلب الرجال الحرمة تجيبه؟؟ وهل يزعل جدا لو رفضت يعني حتى لو كان الرفض بذوق هل يزعل الرجال وياخذ على خاطرة؟؟

انا مقبلة على الزواج لا احد يحسبني بس اتلقف
قديم 19-12-2005, 02:53 AM
Mzaje
عضو نشيط
Mzaje غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نملة حاط مناكير
ممكن سؤال اخواني

هل لازم كل ماطلب الرجال الحرمة تجيبه؟؟ وهل يزعل جدا لو رفضت يعني حتى لو كان الرفض بذوق هل يزعل الرجال وياخذ على خاطرة؟؟

انا مقبلة على الزواج لا احد يحسبني بس اتلقف

نعم اختي نصيحتي لج تجملي لزوجك وكوني كل ليله عروس لزوجك لاتبخلي عليه بشي لاتجعليه ينقصه شي

شي طبيعي يزعل وياخذ بخاطره والشيطان شاطر في هذه الامور ولاتنسين أن الملائكه تلعن الزوجه اللي ينام زوجها وهو عليها غضبان
موضوع مغلق

مواقع النشر