ربي يجزاكم الجنه ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 07-09-2005, 11:31 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اختى تعرفك الى اى شخص وحبكما لبعض وتقدمه للزواج لا يعنى قبولك النهائى انما توجد اعتبارات اخرى
فلابد من السؤال عنه من قبل اهلك ورايهم هو الفاصل
قديم 07-09-2005, 01:15 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
ابتعدي اختي ابتعدي فورا وبلا تردد ، انجي بنفسك قبل ان تضرري منه فلست ارى فيه ما يشجع بل بالعكس كل ما يتعلق به منفر ومثير للشكوك .
اولا ً علاقة غير شرعية بالتشات ولسنوات هذا امر مرفوض شرعا.
ماضيه الحافل بالمعاصي والكبائر ، ما الذي يضمن لكِ عدم استمراره في ذلك او عدم عودته لطبعه المتأصل فيه ؟ كونه صارحكِ لا يعتبر امرا في صالحه ، ولا يدل ذلك على توبته واكبر دليل هو الاختبار الذي تحدثتِ عنه ، انه ضعيف امام النساء والعلاقات وهذا امر اشبه بالمرض المزمن لن يستطيع التخلص منه الا ان كانت توبته توبة نصوح وغيـّر كل مجرى حياته واعلن عن صدق نيته بالتقدم لطلبك للزواج ، اما ما دام مستمرا على نهجه وهو في عمر 32 عام المفروض انه عمر ينضج فيه الرجل ويتخلص من الطيش ويعرف مسؤولياته ويسعى الى ان يكون جادا له مكانة اجتماعية ، ولكن ذلك الرجل لم يخرج من طور المراهقة ، هناك رجال مهما بلغ بهم العمر يبقوا يتصرفون كما لو كانوا تحت العشرين ، فما الذي ترجينه من هذا الرجل ؟ هل تريدين ان تكون حياتك مليئة بالشك وبالخيانة وبعدم الاستقرار ؟
عندما نفكر بقلوبنا فقط ونجمـّد عقولنا فإننا حتما سنسير في درب الشقاء ، فتداركي الامر اختي قبل فوات الاوان.
قديم 08-09-2005, 12:18 AM
المزوحي
عضو جديد
المزوحي غير متصل  
شورررري عليك اختي لا تتهورين
ابتعدي عنه وخلي العلاقه سطحيه بلا حب وبلاخربطه والله انه راح يجي اليوم الي يخليك تندمي على هالزواج البايخ
لان كل رجال يتزوج بهالطريقه اكيد راح يشك في زوجته في كل لحظه وكل دقيقه لان الامر بالاول سهل وبعدين راح
تطلع الخفايا وانا عن نفسي لا يمكن ارضى اني اتزوج بهالطريقه لانها مدمره وتودي الى الشك القاتل يا عزيزتي
انتظري ولد الحلال الى يسعدك والى يعرفونه اهلك ويعرفون اخلاقه احسن لك وله وبلاش من الزيجه دي وانا هذا رايي ؟؟؟؟؟ والله يوفقك ويسعدك باحسن منه وسلامتكم ..............

اخوكم المزوحي
واطلبي الخيره في الامر اريح لك بعد
قديم 08-09-2005, 01:26 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
اختي
مابني على باطل فهو باطل

الاساس غلط اخر زمن الزواج عبر الشات ولله مافيه صفه قلتيها تفتح النفس زنا وسافر وشرب الخمر وتعرف على بنات واخر شي تعرف عليك باشات
اختي انتبهي لنفسك واعلمي ان الي تسوينه مايرضي الله ولا خلقه
بعدين انتي قلتي بعد فتره دخلت وتنكرت ولا صدق على الله على طول اضافك وقال كلميني تلفون يعني واضح انه كذااااااااااااب ونصااااااااااب
بعدين انتي ما شاء الله عليك صغيره
والف واحد يتمناك احسن منه الف مره

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 08-09-2005 الساعة 02:48 PM
قديم 08-09-2005, 01:31 AM
*جواهر اللؤلؤ*
عضو مميز ومثالي
*جواهر اللؤلؤ* غير متصل  
نصيحتي لك ابتعدي عنه وافتدي نفسك من هذا المنزلق
فقد زلت فيه اقدام ورقاب كثيره تحت اسم الحب
قديم 08-09-2005, 01:40 AM
سكوتر
قلم مبدع
سكوتر غير متصل  
أختي الكريمة ..
الأعضاء ماقصروا ...وكلامهم ..ذهب ....

لكن لي كلمة ....أتركي التشات ...فوالله إنه مضيعة ......

واعمري وقتك فيما يرفع درجتك عند مولاك ..... ولا تهبي قلبك لمن لايستحقه ...وتلك مهارة لن تجيديها ...مالم تعلقي قلبك بمقلب القلوب ..
أسأل الله لك التوفيق ....
قديم 08-09-2005, 01:43 AM
مجروحة الزمن
عضو دائم
مجروحة الزمن غير متصل  
اختي انا اضم كلامي لكلام اعضاء المنتدى و اقول لكي اتركيه
لان مافي انسان يحب انسان يهدده و ماتدرين يمكن اهو من النوع الي يروح يخطب البنت و يشبع منها و يخليها
و بعدين اختي مافي شي مميز عيوبه اكثر من حسناته و انتي انسانه جميله و ان شاء بتحصلين من يستر عليج
و انتي اختبرتيه و اهو فشل و انا احس ان حركاته حركات مراهقين لان مافي انسانن رزين و عاقل و يفكر في الزواج و يدخل الشات اهو على الاقل لو كان يحبك ماكان بيدخلل شات لان عنده الي مالي عينه صح كلامي او غلط
و احمدي ربج ان ماكلمتيه بالتلفون يعني مستحيل يفضحج و لاعنده صورج خلاص كل ماتحسين انج تبين اتكلمينه اتذكري ربج واقري قرآن و انتي قلتي انج يتيمه يعني لما انتي تغلطين امج و ابوج يشوفونج حطي هالشي في بالج

و اتمنى كلامي يفيدج
قديم 08-09-2005, 01:58 AM
سنترافيش
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سنترافيش
سنترافيش غير متصل  
نصيحتي لك انك تبتعدي عن الشاب ده و بدون حتي ما تخبريه لأنه من كلامك واضح انه انسان مش مستقيم وياريت ماتزعليش مني اني قلت عليه كده بس ده الواضح امامي واللي انت مش شيفاه بعينك لأن المثل بيقول (مرآة الحب عاميه) . يا اختي والله الشباب الكويس و المتدين كتير إيه اللي يجبرك علي انسان زي ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 08-09-2005, 02:16 AM
ماكس
عضو دائم
ماكس غير متصل  
أختي الفاضلة شوفي كل انسان فيه فطرة وهوه الحب

وانا احس انج انتي شفتي قدامج هذه الشخص وفرغتي مشاعرج فيه (اللي اهوه انج حبيتيه) وصدقيني مريت بهذه المرحله وواجد من ربعي (انا من رايي الشخص مستحيل اوافق على شخص من هذه النوع

كان تبين الشور من عندي

(((((((((أبتعدي عنه))))))))))))

وحذفي ايميله وغيري ايميلج

طيعي شوري وانا اخوج
قديم 08-09-2005, 10:46 AM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
اختي الفاضلة يبدوى أن صاحبك أنسان لعوب لذا احذري الذئاب البشرية وعليك التوبة والبعد عن الشات
موضوع مغلق

مواقع النشر