صج صج......... محتاره - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-09-2005, 09:46 PM
سليل الجد
من كبار شخصيات المنتدى
سليل الجد غير متصل  
مادرى انا اشوف الزواج
بالعشره على الحلوه والمره والزوج ارضيه بعيونى لويبى لكن بحدود المعقول

يا اختي كلامك معقول ولكن قد يكون الجنس شيء تابع لهذه الأشياء وهذه الأنماط التي تجددها الزوجة وليست لها رغبة بالجنس نفسه ولكنها مراحل تؤدي إليه من طريق غير مباشر وليس لنا أن نقول إذا كانت الزوجة تلبس زين وكشخة ونبخر البيت وتخترع أشياء جميلة إنها تفكر بالجنس هذا كلام مو صحيح قد ينطبق على بعض النساء ولكن ليس كلهن بل الأكثر منهن تفعل ذلك من أجل رضا الله ومن ثم برضى زوجها وهذا رأيي ولكل شخص رأيه فهل توافقيني أم لا ؟

أخوكم سليل الجد (أبو أسامة)

قديم 03-09-2005, 12:40 AM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

اخوتى فى الله
قرات جميع الردود .....وحرصت على ان اقراها اكثر من مره ومره.......اشكركم جميعا من كل قلبى
كمااود ان اشكر العزيزه زوجه بلا ظل على ردودها وفقكى الله....كذلك اخص بالذكر سليل الجد
اشكرك شكر خاص لانى لمست شى خاص بردودك وفقك الله.

صدى اصيله
قديم 03-09-2005, 01:34 AM
uM_HamdaN
عضو نشيط
 الصورة الرمزية uM_HamdaN
uM_HamdaN غير متصل  
Question

اختي العزيزه
انا للحين ماشفت بالموقع (( يعنى مااصير مهرجه واتنطط واعمل حركات علشان متعه؟ ))

ووووووين هالكلالام الي فاتني؟؟؟

صح اني ما اسووي الا الي اقدر عليه ويناسبني...لكن ما لقيت هالشي الي تتكلميييين عنه..!!!!!!!

لكن الافكار الي اقراها بمنتدانا ووووووووووووووووووووووالله ثم وووووووالله ماقريتها باي موقع..

المقصد افكاااااااار غررررريبه :14: صدق بس حلووووووه؟.

وهذا هو المطلوووووووووب

وانا مع الاخت reem alwala في رايها...الي هو :

اعتقد الحياة الزوجيه بحاجة الى التغيير والتجديد للأبتعاد والتخلص من الروتين القاتل ..

فما المانع ان تفاجئي زوجكي بمفاجأه او حركه معينه الا يستحق ذلك ..

ومب شرط تكون هذي الحركات مقصود بها ان الزوجه تفكيرها دائما بالجنس !!! في اعتقادي مجرد الهروب من شبح الروتين

والاكثريه من الازواج حسب علمي يميلون للزوجه المتجدده في حياتيها و التي تحب التغيير سواء كان من حركات رومانسيه او في شكلها او لبسها او طريقة طهيها للطعام او اي شيء ...

وسمحووووووووووولي..

مجرد راي..

ريــح حياتــي معك وارتــــاح .. لاتـــزيد همــــي وتشغلنــــي
لاشفتـني خــذ معاك ســــلاح .. صــوب على القلــب واقتلنــي

وان شفـت دمي بصدري ساح .. ضمنــي وبدمـوعــك اغسلني
وان سألــوا هلـي علامـه راح .. قــل غلطــته ليـش يهملنـــــي

قديم 03-09-2005, 02:31 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
أوافق أختي البحلة بالنفس ..كلامها عين العقل !
قديم 03-09-2005, 07:11 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
وشلون تقولون الجنس ماله علاقه بالتقاليد؟؟ لا يا اختي غلطانه الا له كل العلاقه انتي تدرين انه فيه مناطق ماتقدر الوحده تفصخ برقعها اثناء الممارسه ولا ممكن يطلقها زوجها وفي مناطق ريفيه مثلا ما تقدر الوحده ترقص باغراء ولا يحتقرها زوجها وفيه مناطق لو تتدلع الزوجه على زوجها زعل منها وفيه مناطق لو ما تتدلع الوجه على زوجها قال مليت منها وتزوج عليها
الدعوة متعلقه بالتقاليد والعادات اللي تربو عليها فيه رجال بحكم بيئتهم ما يقدرون يتقبلون كلشي وفيه ناس تتقبل كلشي وانتي المفروض تتأقلمين مع زوجك وعلى بيئته وتتكيفين معه هذا اولا
اما ثانيا يا اخواتي اتم ما تدرون ان الملل الزوجي من اعظم مشاكل الحياة الزوجيه واكبر مسبب للطلاق؟؟!!
ما تدرون ان المجتمعات الاجنبيه والعياذ بالله نظرا لضعف الايمان نسبة الخيانه الزوجيه وصلت عندهم الى 70 بالميه؟؟
هذي مشكله عظيمة ما نقدر نتجاهلها فاذا انتي يا صدى اصيلة توك ببدايه زواجك رح تشوفين بعد عشر سنين كيف رح تبحثين عن كل وسيله للتغيير والتجديد عشان ما يمل منك زوجك وتشعرين فجأة انه بدأ يبرد من ناحيتك واذا انتي لك فترة طويله متزوجه وزوجك مازال مولع بك فانتي حالة نادرة ولازم تصلين صلاة شكر ولا تعلمين احد بعد يصكونك بعين لان هالشي قليييييييل
فالزوجات فيهم هوس على قولتك مو عشان شي عشان ازواجهم تخاف الوحده تفقد زوجها واحمدي ربك واشكريه انك ما مريتي بشعور ان زوجك بدا يمل من الروتين ويشعر ببرود تجاهك وماتدرين الا متزوج عليك مسيار عشان التغيير فالزوجات هنا تبادر للبحث عن التجديد والتغيير والابتكار عشان ما يفقدون ازواجهم ليس الا ولا تنسين اننا بعصر الدش والانترنت
هذا رأيي والله اعلم
قديم 03-09-2005, 10:14 AM
رحال الامارات
عضو دائم
رحال الامارات غير متصل  
الاشياء الموجوده في هذا المنتدى ما تعني انك كل يوم تتنططين ولكن تاخذين الافكار وتخلينها عندك مثلا يوم في مناسبة يكون في شيء تسوينه حق زوجك مثلا راجع من السفر او محصل ترقية

او صار لكم فترة طويلة ما جاءت مناسبة تروحين تغيرين الجو بفكرة من افكار هذا المنتدى
قديم 03-09-2005, 05:52 PM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

احبتى فى الله
سعدت جدا اليوم بردودكم وتفاعلكم معى.......فعلا انشرح صدرى..... بالنسبه لى انا صار لى 5سنين متزوجه والحمدلله وكل اللى يشوفنى يضن انى عروس والحمدلله .....صج هالشى صعب على ويفوق طاقتى لكن نتيجة هالتعب نتيجه وايد حلوه وخاصه احيانا لما انخطب وينصدمون الحريم انى متزوجه وعندى بنوتين....يمكن فى شغله منكم من فهمها ومنكم صعبت عليه......انا قلت التجديد حلو ومطلوب بحدود المعقول انا فعلا اجدد من نفسى ومن بيتى ومن غرفة نومى واحاول انى احصل على افكار حلوه.....لكن موهاجس ولا ادمان......بالنسبه لى ايامى كلها مناسبات......ماانطر مناسبه تجينى علشان اسوى شغله حلوه..... انا اشوف زوجى سعيد معاى والحمدلله ويفتخر فينى.......ويمكن فعلا يكون متزوج على؟ ويمكن متزوج مسيار؟ العلم عندالله ....لكن وقتها راح يكون قدرى هالشى وانا مؤمنه بالقدر.....شكري للجميع
من اختلف معي فى الراي ومن كان نفس رايي......لانى استفدت من الجميع واحترم جميع الاراء....اذكر الاسماءام حمدان وزرقة البحر والبحلة بالنفس واخيرا رحال الامارات تحياتى للجميع
قديم 03-09-2005, 07:08 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
مرحبا أختي
عزيزتي أنا لا أنكر وجود العديد العديد من الأفكار الخاصة بغرفة النوم في المنتدى، ولكن في نفس الوقت هناك مواضيع كثيرة تتعلق بأمور أخرى ويمكنك إيجادها في عوالم المنتدى المختلفة والمتنوعة
وربما يكون سبب وجود العديد من المواضيع التي ذكرتيها إن هناك الكثير من الأعضاء عرسان جدد، أو يكونوا من النوع الذي يحب التنويع مهما كانت غرابته برأيك....كما إن المغريات التي تحيط بنا في كل مكان وخصوصا تلك التي تحيط بالرجال تجعل الشخص يريد تغيير وتنويع ويريد أن يحصل على كل ما يراه.. في بيته وبحلال الله وشرعه، أليس ذلك أحفظ للنفوس وأحسن؟؟؟
أما وجهة نظرك (لكن فى شغله يعمرى احنا مش دقه اديمه اعتقد احنا اهل السنع والرقى) لا يعني أن عدم إعجابك ببعض الأفكار وإعجاب البعض الآخر بها إنهم يخرجون من ضمن ( اهل السنع والرقى) كما قلتي، فتفنن الزوجة في إمتاع زوجها ونفسها لا يعد من أسباب الخروج عن الأدب. أما بالنسبة لأنك تحبي الكلاسيك والأناقة، فعمل المفاجآت للزوج لا يزيل هذه الصفة بل إنه يعززها في إعتقادي.....
كما أحب أن أوضح أن ردة فعل الرجال تختلف من زوج لآخر وعليها يمكنك التقرير إذا كانت الحركات تعجبه أم تجعله يضحك عليك في داخله!!!! وشخصية المرأة نفسها تختلف أيضا فما تتقبليه إنت ربما لا يتقبله البعض الآخر والعكس.....
قديم 03-09-2005, 09:12 PM
نور حياتي
عضو مميز ومثالي
نور حياتي غير متصل  
السلام عليكم

اختي العزيزة

المنتدى مليانة افكار ومواضيع تخص الحياة الزوجية بالخصوص وفي قسمها الخاص ايضا .. وصحيح احيانا نرى افكار غريبة ولكن كل انسان له وجهة نظر وكل انسان له طريقة واسلوب تفكيره بيفكر بيها وبالتالي يطبق الاشياء الى هو يجده منا سب اله ..
انا معاكي في وجهة نظرك عموما لاني ايضا لا استطيع تطبيق كل مايبدى من المواضيع من حيث الافكار ولكن ايضا حتى لو لم نقدر نطبق تلك الافكار عندما نراها شي لا يناسب تقاليدنا واسلوب وطريقة حياتنا ولكن الشيء الاهم من كل هذا هو ان نفهم ..!!!!

ماذا نفعل كي نقتل الروتين ونسعى للتجديد لكي تكون حياتنا ملونة بالوان الزهور ..؟؟

يمكن الافكار لا تتناسب مع افكارنا ولكن على الاقل بتخلينا نفكر قد ايه التجديد مهم فعلا في الحياة وبالتالي من خلال فهم الغرض من الموضوع الذي يطرح دائما وليس الموضوع بالخصوص هو ان نفهم ونجدد وان لازم نغير حياتنا للافضل وماهو مناسب وملائم لنا ومش شرط بتطبيق كل مايورد في المواضيع

فالمواضيع احيانا بتكون حافز قوي لكي نفكر ونجدد ونتقدم للافضل وعندما نرى الزوجة تعمل المتسحيل لكي ترضي زوجها من حيث تلك الافكار فالهدف هو ان يلونو حياتهم بالالوان يناسبوهم وكل انسان يختار اللون المناسب له ويرتاح له لكي يقدر يستمر ويعيش ويتجدد وبالتالي يحس بالسعادة
اتمنى اني وصلت الرسالة ومعناها
واشكرك جزيل الشكر على الموضوع الهادف
مع احترامي

اختكم نور حياتي
قديم 04-09-2005, 03:43 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

اختي صدى اصيلة بالنسبه لفكرة الزوجه اللي تضع نفسها داخل صندوق هديه والي خصيتيها بالذكر اشرايك اني سويتها لزوجي وكتبت فوقها مالقيت هديه اجمل منها اهديك اياها بمناسبة تخرجك من الدورة

وفرح كثيييييييييير لما فتحها وضحك وقال اي والله اجمل هديه

مع ان زوجي مش رومانسي ولا بتاع الحركات هذي لكن سبحان الله عجبته الحركة

شرااااااايج؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر