انا من جديد وياريتني سمعت كلامكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-08-2005, 08:16 PM
عاشق زوجتة
عضو دائم
 الصورة الرمزية عاشق زوجتة
عاشق زوجتة غير متصل  
Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babydoll
انا من رأي حبيبتي لا تتركيه هو محتاجك، هذه فقط نزوات نحن كل شئ لأزواجنا والعاهرات لاشئ فقط للعب واللهو، وأزواجنا يعرفون هذا الموضوع لاتتخلي عنه هو زوجك لاتعيشي مطلقة أنها حياة جحيم صدقيني انا ليلة أمس اكتشفت أن زوجي كان قبل ان نتزوج يجيب بنات على بيتنا اتتصورين الموقف وشفت الفيديو وهو يداعبها لكني لا أريد انا اخرب بيتي هو وعدني وطلب مني السماح صدقيني الله سيرضى عنك لو سامحتيه، امشي بنصيحتي ولا تستمعي لأي أحد يقلك على الطلاق انه عذاب حافظي على زوجكي وترتبي لي وكوني له النار والجنة وكوني له الحبيبة الغالية اسمعي نصحيتي اختكي بيبي دول
انا مع الاخت Babydoll صح ان الخيانة شئ كبير ولا يتحمل زوجة او زوج لكن احتسبي الاجر عند الله وحاولي انك تعدلية وانا عارف انك اتبعتي كل الطرق بدون فائدة بس صدقيني الطلاق مو بصالحك وان ابغض الحلال عند الله الطلاق وجربي انك تشترطي علية شروط حتى لو كانت تعجيزية صدقينى لو انة نادم وصادق راح يرضى بكل شروطك بس انتى حاولي بشروط معقولة ولا تستعجلي ارجع واكرر
وان شاء الله ربنا يهدية بدل الدعاء علية حاولي تدعي لة بالهداية واكثري من الدعاء في الصلاة خصوصا عند السجود
وان شاء الله نسمع اخبار حلوة منك :14:

انا مو تعبان :20: انا
انا دنيا من التعب راحتها ايديك
قديم 29-08-2005, 09:42 PM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بلله
يشــهد الله اني تالمت كثيرا لمشكلتك
وخاصة انك بغربه ....استغفر الله العظيم ...زوجك بصراحه مايعرف من الرجوله غير اسمها ...المشكله لو انك بديرتك انا اول وحده بصراحه شجعتك على الطلاق وهللي قالو سامحيه ؟؟؟؟؟ ان الله لايكلف نفسا الا وسعها وش هالعيشه؟ لااستقرار نفسي ولا شي ....بس بماانك بغربه ولاحول ليكي ولاقوه مثل ماقالو الاخوان حطيله شروط واستغلي الموقف صح بماانه يتمنى رضاك واعطيه فرصه عسى يتعدل حاله

واختي لاتحطين بالك انك عقيم وغير مرغوبه ...هالاحساس يقلل ثقتك بنفسك وبلتالي تصرفاتك ... اقلها اعدم الانجاب من عند ربك وهذا امر الله ...بس زوجك اللي فعلا مريض ....اختي انتي ماعندك قصور باذن الله كفايه انك بغربه وبشده وصدقيني صدقيني اجرك عند ربك مايضيع ... وان مااخذتيه بهالدنيا راح تاخذينه بالاخره وبيني وبيننك هو الافضل .
اختي سما كل واحد بهالدنيا ياخد نصيبه ... وان كان باستطاعتك تعديل زوجك ... وعندك امل بصلاحه فتوكلي على الله ...ببس اذا ماعندك مقدره تعيشين معاه ابدا ..اتصرفي اختي لكل نفس طاقه ...اذا ماتعدل بعد الفرصه الجايه اشتكي بلسفاره وطلبي منهم يرجعونك وهم بيتصرفو ...والله حاسه فيكي بجد
الجئي الى واحد احد ...ادعي ربك يفرج عنك .... ولاحول ولاقوة الا بلله .... ونستنى منك اخر المستجدات
قديم 30-08-2005, 01:20 AM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
ربي لهمج الصبر آآآآآآمين

قطعتي قلبي والله
قديم 30-08-2005, 01:57 AM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

عزيزتى
زوجك اهانج... وخانج...وظربج..... ومسج بكرامتج الارض شنو بعد تنطرين يسوى؟؟يمكن هالحال عاجبج
عيل لاتشكين.....تحملى وبلعى هالمرار المستمر وحصلى الضغط والقولون وضعف الشخصيه والمهانه
او حطى حل الانفصال حبوبه شفيج تخافين؟ مالومج اللى سواه موبقليل انفصلى ودخلى دورات ابنى شخصيتج من جديد عيشى مستقله لج كيان وربى يرزقج باحسن منه الله يعينج.

صدى اصيله
قديم 30-08-2005, 02:18 AM
حلم الغد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حلم الغد
حلم الغد غير متصل  
حبيبتي الله يفرج همك وهم كل مهموم........ اولاً حاولي ولو بشكل بسيط انك
تتعاملين معاه بلين حتى لو ماتغير ..... على الاقل تقدرين تاخذين جوازك منه
وحاولي انك تكلمين احد من اهلك يجي ياخاذك بأي حجه عشان ترجعين لديرتك.....
واذا انتِ حسيتي انك ماراح تقدرين تعيشين معاه فالانفصال افضل لان الزم ماعلى
الوحده كرامتها وعزه نفسها ...... والطلاق مو عيب ولاحرام ....الله سبحانه حلل
الطلاق اذا استحالت العشره بين الزوجين ...... وبعدين ياحبيبتي كيف حكمتي على
نفسك انك عقيم ؟؟ الله قادر على كل شئ ثم ان عدم الانجاب ليس مبررا لسكوتك على
زوجك ورفض الطلاق ابدآآآ !!
ثم لماذا الازواج يبيحون لانفسهم كل شئ (( الرجال بصفه عامه )) حتى المحرمات والعياذ
بالله ولايريدون من زوجاتهم الا الصبر والسمع والطاعه !!! في اي شرع هذا ؟؟
مايجري على المرأه يجري ايضا على الرجل ؟؟ اذا الزوجه والعياذ بالله خانت زوجها او
شك زوجها بها اقام الدنيا ولم يقعدها يطلقها ويأخذ اولادها منها ويشهّر بها ويمكن يقتلها !!!
بينما اذا حدث العكس الكل ينصح الزوجه انها ماتخرب بيتها وان عليها ان تصبر وتسكت !!!
من قال ذلك ؟؟؟؟ هذا ظلم وحرام والله سبحانه لايرضى بذلك ........انا ياعزيزتي لااحرضك
على طلب الطلاق ولكن هذا الواقع المؤلم والمرير الذي تعيشه غالبيه النساء في الشرق
والمفترض انهم مسلمين ويعرفون الحلال والحرام ....

اسأل الله الهدايه لزوجك ومن هو على شاكله زوجك ولاحول ولاقوة الابالله......

تحياتي

[
قديم 30-08-2005, 03:27 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
بالحيلة والذكاء حاولي تحصلي على جوازك ، وأظهري لزوك أنك قد سامحتيه ولكن بشروط ..

ثم غذا اصبري عليه مددة حدديها في بالك ، فإن تاب فالحمدلله ، وإن لم يتب تكونين أنت سارقة الجواز ..

واهربي إلى أهلك ، ليس لتطلبي الطلاق ، ولكن لتؤدبيه ، امكثي عند أهلك شهر سنة إن شاء الله بس لاتطلبي الطلاق..

وإذا اتصل أو جاء لاتشوفيه ولاتردي عليه ، خليك كذا كم شهر ، وبعدين خلي أهلك يفهمونه إنك ماراح ترجعين له إلا بشروط (واشرطي شروط أقسى من أول) ، وخليهم يقولون له إذا ماقبلت طلقني ..!!

حينها أبصم لك بالمية سيقبل وسيقبل رجليك ويديك عشان ترجعين له ، وراح ياخذ درس في حياته ماينساه ..

وإذا رجعتي له بعد كذا غيري معاملتك معاه ، يعني كوني أكثر قوة ، وأكثر حذر ، وانتبهي للجواز عشان لو لمحتي مجرد لمحة إنه عاد للماضي ، حينها أقول لك زوجك حالة ميئوس منها ، اطلبي الطلاق ، وارتاحي وعسى ربي يعوضك ، ولاتقولين أنا عقيم ، في كثير رجال يتمنون مثلك ..

بس نصيحة لاتستعجلين بالطلاق ، بس غيري من نفسك وأدبيه بقوة ، عن طريق هجرك الطويل له بذهابك عند أهلك ..وسترين النتيجة !

أعرف رجل عذب زوجته وبناته بكل مايخطر لك على بال ، ضرب ، إهانات ، حرمان ، كل أنواع الأذى الجسمي والنفسي مارسه عليهم ..
وكانت زوجته تسكت وتتحمل خايفة من الطلاق ..
أقسم بالله 20 سنة وحالها من أسوأ لأسواء ، ومافكرت يوم تأدبه ..

ولما طفح الكيل ، ذهبت عند أهلها ثلاثة أشهر فقط ، ورجعها بوعود وعهود ..
والحين صار زي الكلب عندها ، لما حس إن وراها أهل وإنه ممكن تتركه يوم ومايلقى وحدة تصبر عليه زي ماصبرت ..!
قديم 30-08-2005, 04:51 AM
الشـــوووق
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الشـــوووق
الشـــوووق غير متصل  
وانا بضيف على كلامك اخت زرقة البحر
قصةاعز صديقه لي كان زوجها احسن زوج بالدنيا دلع وسعاده وحب وكل شي
واخوانه اسوأ ناس بالديره ورا الحريم وشققهم فاتحينها لاصحابهم وحال الله يعلم فيه
بعد زواج دام خمس سنوات تغير زوج صديقتي للاسوأ صار يعرف حريم ويطلع معاهم ويراسلهم
ايش السبب محد يدري >>>>>>>> شكله لم على اخوانه
المهم .... صبرت عليه وحاولت تصلحه مافيه فايده وعود على الفاضي لغايه ما نفسيتها وحالتها زي الزفت
في الاخر كلمت اهلها واخوها وراحت بيت اهلها
ووقفو اهلها في وجهه ووقفوه عند حده وقالوله لو رجعت مرة ثانيه لنا ما راح تاخذها وانسى ترجعلك
والحين ماشالله عليهم الله يهنيهم
رجع زوجها زي اول وبطل الخرابيط اللي كان يسويها
نسال الله السلامه والعافيه
اسال الله العلي القدير ان يفرج همك وينفس كربك يارب
تحيه طيبه
شوووووق

يا وليّ في نعمتي .. يا صاحبي في وحدتي .. يا عدتي في كربتي..
اللهم فرج همي .. ويسر امري

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه

قديم 30-08-2005, 07:22 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
الله يعينك و يوفقك
بس اختي مع احترامي للجميع
دعواتك على زوجك توضح مدى حقدك عليه و كرهك له.....
بنفس الوقت ما انصحك بالطلاق ....ادعي له و لا تنسي قيام الليل
والله ياما رجال كانوا انجس من ذيل الفار....اعزك الله
و في النهايه سبحان الله ينقلبون 180 درجه.....
لا تيأسي من قدرة الله و رحمته......
و اعلمي ان دوام الحال من المحال....

وشكرا

دووووووووووت
قديم 30-08-2005, 08:10 PM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
يا سما قطر أختي لا حول ولا قوة ألا بالله.

من ضيع صلاته كان لغيرها أضيع. أذا كان غير ملتزم بدينه وصلاته فالدين سيردعه, غير ذلك فأشرطي عليه الحفاظ على صلاته وأجعليها هي المشكلة وليست تصرفاته, لأنها هي القضيه الأساسية.
وأذا أبى وأسكبر,,,,,,,,, لو كنت أختي لقلت لكي الطلاق
موضوع مغلق

مواقع النشر