مشكلة طالب الثانوي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 09-05-2005, 12:46 PM
جنة الفردوس
موقوف
جنة الفردوس غير متصل  
السلام عليكم مشكورين مره على النصايح ووالله ما توقعت انكم تفتحون لي قلوبكم وتساعدوني مشكوين والله يحفظكم ويرفع درجتكم انا يعني لاتتوقعين يا مشاعر مرهفه اني بس تفكيري جنس بس انا ودي اصير طبيب وانا مشترك بنادي كاراتيه ... مو جنس بس لمن الشخص ينشغل تفكيره بشي لازم يطلع له حل ولا ينجن اككيد انكم فاهميني انا حطيت الحبو ب بلدرج وبوقف عنها متامل اني الاقي الحل الاكيد عندكم المهم انا في العاده اني اصلي العشاء وارجع البيت والبس واروح نادي الكاراتيه نلعب من 8 ونص اللين الساعه 10 ونص طيب ارجع واكون سجلت برنامجي اشوفه واكل لي شي واروح السرير طيب على امل اني انام ولمن احط راسي ساعات ما يجيني نوم الا اذا فعلت البلوه ذي واقدر انام
المهم كيف اقدر اتاخر اكثر وقت عن الوقت 11ونص وانتظر لين ما يجيني نوم صعبه بعدين ما يككفي النوم لين صلاة الفجر وما ارتاح في المدرسه وبعدين مهما شغلت نفسي ارجع بسريري المعفن اللي اسوي فيه العفن

وبعدين اخوي ele : في الاسبوع على حسب ممكن كل يوم او ثلاث مرات الندم يستمر اللين اليوم الثاني بلمدرسه كل ما اتذكر باختصار والسرير قبل النوم هو اللي فيه المشكله ممكن اسويها بعد ما ارجع من المدرسه العصر اذا ما كان فيه رياضه لان الكاراتيه يوم السبت والاثنين والاربعاء ما اقدر اسوي العصر عشان ما اتعب بلتمرين اسويها في الليل

على العموم كللكم مشكورين وحاولوا تطلعون لي شي يسيني الجنس وانا دايم ادعي واحاول بس ارجع للبلوه على العموم اذا عجزتوا قولو لي لاني عارف انه مشكلتي
تمللكم وانتوا منتوا فاضين تحلون مشاكلكم تحلون مشاكلي على العموم
اذا حسيتوا انكم زهقتم مني علموني مشكورين...
قديم 09-05-2005, 03:18 PM
just_4_u
عضو جديد
just_4_u غير متصل  
اخوي
تزوج
^
^

^
^

^

^

^

^

^

^

^
اذا كان عندك امكانيه واذا ماعندك ان الله مع الصابرين

ولاتفكر بحبوب خراااابيط
قديم 09-05-2005, 04:02 PM
عزوبي حزين
عضو نشيط
عزوبي حزين غير متصل  
الله يعينك أخوي

إنت تذكرني بنفسي ..

أو بالأصح .. موضوعك هذا اللي كاتبه .. اقسم بالله أحس نفسي أنا اللي كاتبه

ووالله حاس بك .. لأن حالتي مثل حالتك إذا ماكان أعظم

أنا يوم كنت في عمرك عانيت بشكل مو طبيعي .. لأن كنت أبي أذاكر وأنجح وأجيب درجات ومعدل حلو وفي نفس الوقت الرغبة الجنسية كانت ملحة

وتخرجت من الثانوية ودرست بالجامعة ونفس الشيء .. معاناة دائمة

أنا ألحين عمري 23 سنة .. ولازلت أحس بنفس المعاناة .. قاعد أحاول أتزوج بس ايش نسوي ..

وتبي الصراحة !! ماعندي حل لمشكلتك .. لأن صار لي سنين أفكر في حل ولا شفت غير حل واحد وهو الزواج

وإنت تدري إن الزواج شيء صعب في هالوقت خصوصاً إذا كان عمرك أقل من عشرين

يعني عندك أنا على سبيل المثال .. عمري 23 سنة وأول ما فاتحت الأهل في الموضوع صاروا ينصحوني ويحاولوا يرشدوني إلى الطريق الصحيح .. يعني كأني ناوي أسوي شي حرام لا سمح الله

ما أدري كيف يعني .. إذا الواحد فكر يتزوج يقعدوا ينصحوا فيه .. ياخي هو ناوي على شي حلال وهذا الشي الحلال يبعده عن الحرام

أنا كنت أعاني من الشهوة من يوم كان عمري 15 سنة

يعني تخيل .. 8 سنين معاناة وأضف إلى ذلك إن كل شي يثير الرجل .. ولاحد يجي يقول لي حاول تبتعد عن الأشياء المثيرة

أنا ألحين صار لي نص سنة ما شاهدت تلفزيون بس علشان لا أشوف المغريات

ومجلات ما أشتري ولا أقرأ

وطلعت السوق ما أطلع

وسفر ما أسافر

وتمشيات ما أتمشى ..

وبصراحة كل اللي ذكرته انا فوق فيه إثارة ومايحتاج أعلمكم وين مكمن الإثارة

يعني ايش بقى ؟؟؟ طلعة وما أطلع .. ونفس الشي الشهوة موجودة

راح يجي واحد ويقول لي صوم .. هيكل عظمي صرنا

يجي واحد ويقول اذكر ربك .. الحمدلله ذاكرين الله .. موب كفار احنا

بس خلاص الشي واضح .. زي ما كلنا نعطش ونجوع وننعس .. وعلشان نوفي هذه الإحتياجات نشرب وناكل وننام

فيه شي كمان اسمه جنس .. ولازم تشبع هذه الرغبة .. بس مين اللي يفهم ؟؟

على العموم أخوي أنا ما حبيت أحبطك .. بس والله من شدة القهر اللي في قلبي

ما أحب أتكلم أكثر .. أخاف يطردوني من المنتدى

أخوك / عزوبي حزين ومتعذب
قديم 09-05-2005, 04:08 PM
عزوبي حزين
عضو نشيط
عزوبي حزين غير متصل  
وأغاني الحمدلله ما أسمع

أفلام ما أشاهد
قديم 09-05-2005, 05:23 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
الله عليك ياعزوبي حزين ... انت كذا قضيت على البقيه الباقيه من معنوياته ... وماخليت له اي بريق امل .... بغيناك تنصحه وتوجهه ... لاءنكم شباب وتفهمون بعض ...
على العموم الله يسهل لكم ... ويعفكم بالحلال ... ويرزقكم من حيث لاتعلمون ....
قديم 09-05-2005, 07:26 PM
جنة الفردوس
موقوف
جنة الفردوس غير متصل  
والله عزوبي انت صادق الشخص احسن شي يروح للحلول السريعه الفعاليه انا نفس الشي من كان عمري 12 و6 سنين صار لي تقريبا نفس الحاله وعشان تعرف اي قد معاني والله ما اكذب اني قبل ما اكتب بلمنتدي بيوم والله جاتني فكره امرر النار على راس القضيب عشان افقد الاحساس بلشهوه لا تحسب انه بس انتاللي متضايق وتعبان والله مافي حل غير الزواج واللي ما عنده يا حبوب يا جنون والله اكتشفت انه الجنس عدوي الاول والاخير وحلفت على نفسي ماني متزوج لين ما اموت والله يخلي ويبارك بلحبوب اثبت لي انه مافي حل معه انك ما تشوف موحرام تلفزيون بس ولا تطلع وتصوم و...وما صرت زين اجل في حلول غير الجنون انا والله مره ثانيه ولا بجرب احل المشكله جنسيه الا بقطعها من جذورها وهذا هو الحل الوحيد على العموم مشكورين حاولتوا تساعدوني بس الي هذا الحد اكتشفت انه مافي حل على العموم لا تعلمون احد عن ذي الحبوب لانها بلوه ومشكورين
قديم 09-05-2005, 07:41 PM
متفائلة بالخير
عضو دائم
متفائلة بالخير غير متصل  
اخ جنة الفردوس ..

شكلك انسان ملتزم دينيا و تخاف ربك ،، ما فكرت بهالحبوب إذا كانت حرام او لأ ؟؟ ،، انا لا اريد ان افتي ،، و لكن الشي واضح من عنوانه

و بعدين ،، غلط ان نصحح مشكلة بخطأ كبير ! ،، تصحيح المشكلة بشي صح و ليس بشي غلط ،، انت متضايق من مشكلة ،، لازم تشوف حل يريحك أو يفيدك على الاقل ،، و ليس يضرّك ! ،، انت ما زلت صغيرا و مراهقا و لا تفهم - مع احترامي لك - بالأمور التي قاعدة تضرك و منها الحبوب ،، فا انتبه لتصرفاتك و لا تهدم نفسك بإيدك

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

الحمد لله .. الله اكبر .. سبحان الله .. الشكر لله .. استغفر الله

قديم 09-05-2005, 10:52 PM
just_4_u
عضو جديد
just_4_u غير متصل  
اقتباس:
والله جاتني فكره امرر النار على راس القضيب عشان افقد الاحساس بلشهوه لا تحسب انه بس انتاللي متضايق وتعبان والله مافي حل غير الزواج واللي ما عنده يا حبوب يا جنون والله اكتشفت انه الجنس عدوي الاول والاخير وحلفت على نفسي ماني متزوج لين ما اموت والله يخلي ويبارك بلحبوب
موضوعك اكبر من الشيء الي توقعته كلنا نعاني مثل مقالك عزوبي حزين
لكن موضوعك اكبر
طيب من وصف لك الحبوب واذاكنت جربتها وش سار معك
واذا ماجربتها والله نصيحه من اخوك لاتجربها :20:

التعديل الأخير تم بواسطة just_4_u ; 09-05-2005 الساعة 10:55 PM
قديم 10-05-2005, 12:13 AM
طفولة شاب
عضو دائم
طفولة شاب غير متصل  
عزوبي حزين و جنة الفردوس, أنتما أنا

أنا أعاني مثل مثلكما, وخاصة عزوبي حزين

أنت مثلي بنسبة 100%, وخاصة أن عمري 22

صراحة لا أعرف, أندم كثييراً بعد ما أفعلها, وأشتهيها كثيراً قبل أن أفعلها

لا أقول إلا اللعنة ثم اللعنة ثم اللعنة على الشيطان

أتعلمون فكرت بأن أرتدي سروالاً شوكياً, حتى لا يمهنلي اللحظة بالتفكير بها هههههههههه
وشر البلية ما يضحك
قديم 10-05-2005, 12:31 PM
جنة الفردوس
موقوف
جنة الفردوس غير متصل  
بالنسبه لحكم الحبه اللي تسبب الضعف الجنسي والعقم اجازها لي الشيخ سليمان عبدالكريم المفرج واللي قاعدين يقولون سروال شوكي ويستهزئون والله ثم والله ثم والله انه لو الحبه ما نفعت لامرر النار وكل انسان له وسيلة يطلع فيها حل

مواقع النشر