اراضيه ولا اصبررررررر حتى يراضيني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-03-2005, 12:14 PM
man me
عضو جديد
man me غير متصل  
السلام عليكم ............
اختي ام الحب مشكلتك يا اختي انك ساكنه مع اهل زوجك ... وانا متاكد من ان زوجك يحبك ويقدرك......
ولكن بما انك ساكنه مع اهله فيكون هناك خجل منه انه ياخذك او يوديك الى اي مكان واهله في البيت لان الغيرة موجودة حتى من اقرب الاقارب ........ وانا اتكلم من واقع شفته مع زوجة اخي ساكنة مع اهلي في البيت .. لدرجة ان اخي من عرفته ماشفته طلع زوجته واولاده الا مع اهلي اما لوحدهم ما اذكر ابدا.... حتى السوق نادرا مايخرج معها الا لحاجة ماسة جدا........
وايضا احد الاصدقاء كان يحكي لي عن معاناته مع امراءة ابيه ..... حتى خروجهم للمستشفى كان بصعوبة والانظار تتجه اليهم ..
وهذا ليس تبرير لموقف زوجك بل هو اعتقاد... وزوجك يا ام الحب مستحيل ان يضع نفسه في حرج مع اهله... لاني مثل ما قلتك سوف تظهر الغيرة من الاهل ....

واسال الله ان يجعل زوجك قرة عين لك ويهديه .... وان يجعل السعادة هي طريقك وطريقة وجميع المسلمين ..

هذا والله ولي التوفيق ................

التعديل الأخير تم بواسطة man me ; 18-03-2005 الساعة 12:17 PM
قديم 18-03-2005, 04:37 PM
خويلد17
عضو جديد
خويلد17 غير متصل  
انا اقول ان المراة دائما ما تكبر السوالف وتخلي السالفة تكبر وهي سالفة بسيطة ن اعتقد ان زوجك مخطئ قليل في تصرفه ولكن هذا يعتمد على طريقته قبل الخلاف ، هل هو متعود على هذه الطلعات وان كنتم مختلفين ؟ او انه مولع بطلعات البر اكثر من انه مولع بك ؟ في كلا الحالتين تبقين انتي الحل والربط بس بكلام حلو وخلي زوجك ما يشعر انك ملكتيه وملكتي حتى طلعاته وترى الدنيا ما تسوى تكونين هاجرين بعضكم شهر
النساء عامة لديهم الحيلة ولكن في بعض الفتيات و النساء هداهم الله لا يعرفون للكيد معنى 0
اعتبر تصرفك الذي قمتي به بعد عشاء زوجك واهله نابع عن انك لم تكويني مقتنعة بالإعتذار منه !
قديم 19-03-2005, 06:14 AM
ام الحب
عضو دائم
ام الحب غير متصل  
الأخman meوألأخويلد17
اشكر لكم تفاعلكم معي وكل الأخوه الصراحه بعد كلامكم واقتناعي فيه حسيت ان حياتي تغيرت للأحسن اشكركم من كل قلبي وشكرا لك اخ خويلد لتنبيهك الأخير ويمكن علشان كذا ما كنت فاهمه زوجي وكان في حاجز بيننا لكن الحمد لله احس اليوم كأني اعيش اول ليله معه 00 الله يديم عليه ولا يحرم كل من دعالي أو شارك معي بالأجر,,,,,,,
قديم 19-03-2005, 07:15 AM
الكونغرس
موقوف
الكونغرس غير متصل  
لا تهدمين حياتك بسبب بسيط ( مادام أنك عزمتيه على العشاء ووافق فهذا يعتبر أنه مشتاق لك ويحبك ) لا تفكرين في نفسك فكري في عيالك
قديم 19-03-2005, 11:09 AM
alwa7eedaa
عضو دائم
alwa7eedaa غير متصل  
أنا ما أقول الا الله يعينك يارب .......وخلاص إذا انتي صبرتي في البداية على حركاته ...خلاص اصبري الحين عليه ....بس حاولي تكلمينه شوفي شو يقلك ......والله يسعدك
موضوع مغلق

مواقع النشر