الشك ذابحني ,, أبي رايكم وبصراحه ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-10-2003, 01:09 PM
احمد11
عضو جديد
احمد11 غير متصل  
اختي الكريمة
تحية عطرة
ابي اقول الصراحة وارجو ما تزعلين من الصراحة

انت ساهمتي في المشكلة بالزعل في بداية الزواج وتركك للبيت ساهم ان زوجك يطلب الي حرم منه من غيرك

وبعد ما رجعتي صار قد تعلق بالثانية

اقول كلكم ساهمتم في الموضوع و ما دام زوجك رجع لك ارجعي له انت وانسوا الماضي

وعيشو حياة جديدة
وما دام زوجك رجع بنفس المشاعر لك فحافظي عليه حتى لا تفقدينه مرة ثانية
واشبعي رغباته حتى لا يبحث عن بديل
ولا ترددين على مسامعه الشى السابق او انك تشكين فيه لان هذا قد يسهم في تبسيط العودة للماضي
و حاولي ان تنسين زوجك ما سبق من افعال
وادعو الله لك بان تعيش حياة سعيدة ترفرف عليها طيور السعادة والفرح دائما

و دمتى بسعادة
قديم 13-10-2003, 01:29 PM
delaa
عضو جديد
delaa غير متصل  
السلام اختي انوثه والاخوان أجمعين....
انا اشاركك مصابك ومتفاعله معك والله يكون بعونك وفعلا الكلام سهل بس الفعل صعب لكن خذي نصيحتي وانا احاول مثلك تماما انااطرد الشكوك ولكن الشيطان شاطر الله يخزيه وصدقوني ليس بالشي السهل ان تعلم المرأه عن خيانه احب حبيبي الى قلبها ولا تفعل شي وانتم تطلبون منها السكوت والتحمل.... فعلا قوتك قوة جبال اختي انوثه والله يصبرنا جميعا والبيوت مليانه بلاوي ... لا تنسينا من دعواتك وسندعو لك فكم اختك بمثل حالتك والله المستعان ...
قديم 13-10-2003, 02:18 PM
فالح
عضو دائم
فالح غير متصل  
السلام عليكم اخت انوثة

حمدلله على سلامة رجوع ابو العيال
بالمختصر عفاالله عما سلف ودة ابو العيال
وظل راجل ولاظل حيطة وشطرتك هنا 0 على فكرة هوطيب جدا لان المسكين عاوز واحدة تهتم بة
ويشعر باحترامة منك بس كل الموضوع
قديم 13-10-2003, 02:52 PM
المنادي الاول
موقوف
المنادي الاول غير متصل  
أخي هجرس مشكلتنا أننا عند ما نريد حلاً لمشكلة ما نستخدم المسكنات
كأنك تعتقد أن رأيي في الموضوع ليس في صالح الأخت أنوثه
وأعتقد يأخي أننا نواجه معضلة عندماتواجهنا المشاكل فنهرب منها ونفر كفرارنا من الأسد وعندما يطلب منا صاحب المشكلة حلاً لمشكلته نلتفت إليه على عجل ونقول إصبر واحتسب ولاشك أن الصبر والإحتساب من خير الأعمال عند الله تعالى ولكن ليس معناه أن نبقى مكتوفي الأيدي عند حدوث المشاكل فالمؤمن وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم بالكيس الفطن وعندماإ‘شتكت إليه هند بخل زوجها أبا سفيان لم يرشدها عليه الصلاة والسلام إلى الصبر والإحتساب فقط بل قدم لها حلاً عملياً حيث أجاز لها أن تأخذ من ماله مايكفيها دون علمه, ولذا هل تعتقد أن هذه المرأه ( أختنا الأنوثه ) سوف تنسى ماحصل من زوجها , أقول هذا مستحيل إلا أن يشاء الله ولكن عليها بالحذر واليقظه وفي نفس الوقت عليها بالقيام بواجباتها الزوجيه خير قيام فحق الزوج عظيم عند الله تعالى0
قديم 13-10-2003, 07:52 PM
أنوثه
عضو نشيط
أنوثه غير متصل  
شكرا لكم جميعا وما قصرتوا ، الحقيقه ردودكم ريحتني وايد والحمدالله على كل شيء ، والله ما ينسى عبده ، أنا سعيده برجوع زوجي لأحضاني والله يعلم اني قاعدة أسوي المستحيل لأسعاده وارضائه ، أعترف اني أخطأت في بداية زواجي بتركي للبيت وأني أعطيته الفرصه بخيانتي ، بس الحين مستحيل أغلط مره ثانيه ، ورغم أني أشك فيه الا أني معطته كل حقوقه وبشهادته أنه مرتاح معاي واني مومقصره معاه ، وراح أحاول أكون أكثر ثقه فيه حتى لو أظهرت له ، بس هالشيء مايمنعني اني أدور من وراه ، اعذروني يا إخوان ما بي يخدعني مره ثانيه ، بس ان شاء الله مايصير الا الخير وأترك الشك وعوار القلب ، وراح أحاول وأحاول مثل ماكنت بعز مشكلتي حتى لا يفكر مجرد تفكير بوحده ثانيه ، مشكورين مره ثانيه وأنا سعيده بمشاركتكم وردودكم أثلجت صدري
قديم 15-10-2003, 10:53 AM
عشق من
عضو جديد
عشق من غير متصل  
اختى و عزيزتى السلام عليكم
اول شي هذا موضوعج مثل موضوعى تماما بس بالعكس زوجى يشك فينى بس الحمدالله انا ما اغلط يعنى مو مثل زوجج انج جكيتى مع وحدة لا اعوذب بالله و عانيت المده الى انا متزوجه فيها بس الحمدالله انا عندى صبر وفي يوم جلست معه و قلت له انت لازم توثق فينى و من كلام الدين و قلت له انا ما اغلط علشان اخاف من ربى مو منك و ما ابى اخسر اخرتى علشان نزوات بس ابى اقولك شى انا اذا ابى اغلط بغلط و انت معاى بالفراش مو و انت بعيد عنى و الحمدالله الحين صار احسن فانا اقول انتى ذكرى ربج و وكلى امرج لله و صدقينى راح ترتاحين و الله يعينج بس عطى زوجج الثقه قوليله انا واثقه فيك و اتمنا انك ما تستقل ثقتى و تخاف ربك .و صدقينى راح ترتاحون .
اتمنا انى فتج شوى .
قديم 15-10-2003, 06:37 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
لقد اخطأ هذا الزوج وعليه ان يتحمل نتيجة لخطأه
عزيزتي انوثه ....
كوني يقظه ومحتويه على زوجك ومرتبطه معه بالله ....
الشك لن يتعب سواك ....لكن كوني حريصه .

سلامي
قديم 16-10-2003, 03:44 AM
راسيل
عضو جديد
راسيل غير متصل  
اللي راح راح
وانا اقول انك تبدين حياة جديده وتنسين اللي صار لانك اذا جلستي تفكرين صدقيني راح تتعبين وتوسوسين زياده
واللي مر فيه اعتقد انه نتيجة الفراغ اللي عاش فيها

رااااسيل
قديم 16-10-2003, 10:44 PM
أنوثه
عضو نشيط
أنوثه غير متصل  
شكرا عشق من و بنت الموج وراسيل على ردودكم ويعطيكم العافيه

* عشق من * الله يكون بعونج عزيزتي ويوفقج .
* بنت الموج * شكرا لكي وان شاء الله أكون أكثر حرصا والله يسعدج.
* راسيل * شكرا وكلامك حلو وياريت أبعد الشك والوسواس وأرتاح لأني فعلا تعبانه .
قديم 16-10-2003, 11:15 PM
ابوبسمة
عضو جديد
ابوبسمة غير متصل  
الاخت انوثة حاولى تنسى الماضى وانظرى الى الامام وان شاء اللة تكون حياتكم فى اسعد حال وهذة فترة اخذت وقتها وانتهت واتركى الشك لكى ترتاحى وتجاهلى هذة التصرفات والحمد للة انة رجع لصوابة وان شاء اللة تسعدوا بحياتكم ولكم تحياتى
موضوع مغلق

مواقع النشر