وربي أني متضايقه بالمره ..ولا أعرف وش الحل .. والعد التنازلي ابتداء ..؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-08-2004, 10:13 AM
العروسة الجدية
عضو دائم
العروسة الجدية غير متصل  
اناضد تتخل الامهمات بشكل كبير في حياة بناتهم بس لي سؤال واحد كيف يسافر هانكوك لمدة اسبوعين مع اصدقاءه ويتركك لوحدك لما لم ينتهز هذة الفرصة ليغر جو معك انت وانت زوجته الحبيبه
وخصوصا ان طيبيعة عمله اساسا تتطلب منه السفر الدائم بعيدا عنك فلماذا لم ينتهز هذة الفرصة
قديم 10-08-2004, 10:24 AM
d3bs_1
عضو نشيط
d3bs_1 غير متصل  
اختي الهنوف
ارجو ان يتسع صدرك لختلاف الاراء (لختلاف التجارب)
لذلك انصحكي بمراجعة بعض الامور منها:
1- سفرات الزوج المتكرره وخاصة ً(( التمشيه ))
2- علاقتك بامك
3- المبيت في المنزل لوحدك
قديم 10-08-2004, 11:03 AM
شخص حي
عضو جديد
شخص حي غير متصل  
لسلام عليكم

اختي الهنوف ......اعتقد ان امك لها من الخبرة ما يكفي لفهم سير الحياه .....وابداءها ملاحظات على سفريات زوجك لها ما يبررها .....وخاصة اذا كان سفره للتمشية مع اصدقائه وبكثره ......مو كل سفرة مع اصدقائه تحطين فيها عقده .....لا بس اذا زادة عن حدها ......فانا اعتقد ان من حق الزوج ..يسافر مع اصدقائه لغرض التمشية ......بعيد عن الحياة الزوجية ....بس مو للخيانة ....

تحياتي لك والله يعينك ..
قديم 10-08-2004, 11:49 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
اهلا الهنوف

حياكي الله

بالواقع انه هناك نوع من الامهات دائما تحب الا تريح نفسها وبالطبع لا تريح غيرها

وعلى اي حال ..

حاولي ان تكوني مع زوجك في الاسفار التي تسمح بذلك

اما التي لا تسمح لظروف عملك او لظروفه الشخصيه فانصحك بالجلوس ببيتك وما ادري عندك شغاله او لا

وربنا يكتب لك الخير

استغفر الله العظيم
قديم 10-08-2004, 11:53 AM
سايكاتريست
من كبار شخصيات المنتدى
سايكاتريست غير متصل  
ياخوان ممكن أقول كلمتين صغيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الغالي / يسعدك ربي <<
اقتباس:
وأعتقد ان الزوج قاعد ينبسط بالسفر مع البنات هنا
سبحان الله (( وهل شققت عن قلبه )) ياخي الفاضل والله حرااااااام نقذف مسلماً ما أوكل الله لنا مهمة تحليل تصرفاته والتطقس بمكنون نواياه ...

ثم يا أخي الفاضل عندما نريد أن نقدم النصيحة فأووووووول مانعمله أن نبعد الشيطان عن صاحبنا ...

أختي الفاضلة الهنوف ..... أتمنى تهدي روحك شوي وتسمعيني ...

شوفي أنا ما أبيكي تمنعي زوجك من السفر لأنه ممكن تعطلي أعماله ..
ولا أبغاكي تعارضي أمك ولا تحاولي تتفاهمي معاها طالما هذا الموضوع مزههههقك ..

أنا أبغا منك شي واحد ....

وهو

( كلنا حنشوف لكي حل لكن انتي بس شدي حيلك وساوي الخطوات اللي نقولك عليها )

شوفي اختي الكريمة .. انتي قلتي زوجك يسافر ..
وتطفشي بروحك
ولازم تروحي عند أمك

وطبعا كلنا نعرف ان جلستك بالبيت بروحك غلط مافيه كلام

فبما إنك عاااااااااارفه انه مالك غنى عن بيت والدتك فيا أختي الفاضلة ((((((((((((((((((( فكري كويس كيف تخلي والدتك هي اللي تطلب منك تجي بيتها )))))))))))))))))

يعني إذا عرفتي انه امك تحب بنات أخواتها وجمعة القرايب خلاص حاولي كلما يبي يسافر وقبل تروحي للوالدة حاولي تعزمي بنات خالاتك وطبعا لازم توفري لهم جو مناسب لأنهم يجون >>> ألعاب يحبونها - عشا - نزهة - برنامج وووووووووو

شوفي انتي بنفسك أي شي تحبه امك جيبيه معكي ((( بس أيام تكوني رايحة عندهم )))

وحاولي من غير ماتطلب منكي ....

لييييييييييييييييييييييييييششششش بأقولك جيبي الشي اللي تحبه امك معكي ...

لأن بعد فترة حتصير الأم تربط الأشياء اللي تحبها بوجود الهنوف ......

وبعدها بيصير وجودك شي مرغوووووب فيه انشالله ...

وأتمنى أخيييرا أن لا تقولي قفلت ولا شي .. متى ماتطفشي يا أختي عندك المنتدى شغال 24 ساعة تعالي بس واخواتك هنا ماهم مقصرين انشالله

أخوكم / ساي
قديم 10-08-2004, 12:02 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
يا أختي من رأيي مهما كان المكان الذي سيسافر فيه زوجك وبدونك وإذا وافقتي على هذا فلا تذهبي عند ورادتك عليكي فقط بصلة الرحم وما في داعي لحرقة الأعصاب والدم بالجلوس عندها علشان ما تزهقي

الزهق أحسن مليون مرة من تسميم البدن بالكلام الجارح ومن الأم

هذا رأيي والله العليم
قديم 10-08-2004, 12:25 PM
دانه30
قلم مبدع
دانه30 غير متصل  
أختي الهنوف ..لاتكبري المشكلة وهي صغيرة .

هناك اكثير من المشاكل دائما بسبب إلاختلاف بين الزوج وأهلها ..

أولا لانستطيع أن نقول لك امنعي زوجك من السفر لإنه ليس بيدك وهذا عمله وانت واثقة من ذلك ..

أخي يسعدك ربي .. يأخي مايصير انت جاي تحط النار على الزيت ..(قل خيرأً أو أصمت)
الأخ ساي والأخ لونلي ..رأيهم فيه كثير من الصحة ..

ثانياً انت قلتي انك أكثر أخوانك محبة لدى والدتك فهذا شي طبيعي ان تكون هناك نوع من الغيرة لدى والدتك تجاه زوجك تكون على عيئة تحريضك عليه .
وصدقيني هذا من انواع الحب التي تكون قاتلة أحياناً امك بالفعل تحبك ولكن لا تعرف الطريقة التي توصلك هذا الحب ... وصدقيني حكاية غيرة لاأكثر ولا أقل.. حاولي أن تتصبري على والدتك . وتأخذيها بالروية وتمسكي أعصابك ولاتجاوبيها وانت غاضبة منها أجعليها تتكلم براحتها وانت صامته لاتردي عليها .. حتى تنهي كل اللي في بالها .. مرة ومرتين وعشرة وستلاحظين إنها .....

بدأت تهدأ عن السابق ..
وستراجع حساباتها ..
المهم خليها تاخذ راحتها في الكلام وانت دائماً صامته لاتدافعي عن زوجك ابداً ...وهذه الطريق مجربتها شخصياً ..مع ناس كثير ,,
وكنت اصبر نفسي الى ان تعبوا معي وصاروا يقللون في كلامهم الى أن غيروا مسارهم جربي وبتشوفين بنفسك ..

وادعيلي ..وزوجك حافظي عليه مادام انه يحبك وشاريك وشيلي من بالك ابداً فكرة الخيانة ...

وبكذا تكون مسكت العصا من الوسط ..(((ولاتنسي اذا استطعت ان تجلسي في بيتك بعض الأيام وتجيبين اي أحد من اهلك او اهل زوجك يجلسون معك في البيت وتحاولين تقتلي الفراغ بالقراءة و الأنترنت واحنا حاضرين ))
قديم 10-08-2004, 02:31 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
أحبتي في الله ...

vip2992 ...

يسعدك ربي ...

همسه...

العروس الجديه...

d3bs_1 ...

شخص حي ...

هااامس --------> دايماً أشوفك واقف معي في وقت ضيقتي .. جد والله وبدون أي مجامله ... أنا أوثق تماماً برايك يا أخي العزيز.

سايكاتريست...
الله يعطيك الف عافيه على هذا الرأي السديد ... الذي رفع من معنوياتي ... والله لا يحرم المنتدى منك ومن ارائك السديده ... يا صاحب العقل الراجح .... وتسلم .

Lonely Man .... تسلم على هذا الحل الجيد وصدقت في كلامك أن الزهق أحسن مليون مرة من تسميم البدن بالكلام الجارح ومن الأم.

حبيبتي دانه30... والله انك ماقصرتي معاي بالنصيحه والرأي الصحيح والله يعطيك العافيه والله يخليك لنا يااااارب..

**أحبائي في الله ..
أشكركم من كل قلبي على نصائحكم وأرائكم اللي عطتني الأمل من جديد .... وبالفعل أنكم سندي في هالمنتدى .. والله لا يفرق من بينا ويخلي قلوبنا دوم على بعض يااااااااارب ...
والله يرزقنا وإياكم بالفردوس الأعلى وجنات عدن ... [آمين] .. ونشوف الراحه الخالده هناك .

الفخوره بكم ...
بنت المنتدى
الهنووووف
قديم 10-08-2004, 04:19 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
اخيتي
انا مابغي اشكك في زوجك
يعني ..............
ولا اقول اسكت احسن
آآآآآآآآآآآسفه بس افضل لا تعليقققققق ............
الله يعطيك الصبر ...........
قديم 10-08-2004, 04:49 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
الحفاض على زوجك اهم شي .....تحملي على نفسك واجلسي في البيت يعني ما في عندك صديقات تقضين معهم وقتك او ادرسي او ادخلي دورة تحفيظ القرأن في 100 شغلة تملي به وقتك ...وصدقيني لو انقطعت عن والدتك شوي هي بتزعل و تحاول تراضيك وما تضايقك............بس انت بعد يبدو شوي ضعيفة يعني انا والدتي ما تحب زوجي كثيرا بس ما يهمني و ما اعطيتها مجال تدخل في حياتي لحد ما هي ملت مني وما عادت تزن على راسي ..زاحترمها واحبها موت .ولا اكسر لها كلمة ابدا بس لاوالدتي الحبيبة ولا اي احد اخلي يتدخل في حياتي.........ز
موضوع مغلق

مواقع النشر