كيف اتخلص من الملل العاطفي؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-09-2015, 01:04 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: حياتي الزوجيه طبيعيه ولا لا ؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحزينه25 مشاهدة المشاركة
..................................
شكيت لامي اهماله العاطفي قالت ايه معليش تحملي بس مرا اذا معذبك تعالي لنا ماتحمل احد يعذب بنتي بس ماراح نطلقك خليه عشان بناته .. قلت ماما لو بفكر انفصل ابي اتزوج غيره قالت ليش نظرتك شهوانيه ومدري ايش عاد دريت ماعندها حل وبرضو هي صبرت على ابوي ف ماظنتي مشاكلي تهمها وتعتقدها مشاكل
اختي انتي وش تبي بالضبط!! تبي زوجك يتعدل معك ولا تبي تنفصلي عنه وتتزوجي غيره ولا وش تبي!!

مدري أحسك منتي عارفة وش تبي بالضبط،، أول شيء حددي شيء معين تهدفين له وبعدين اشتغلي عليه،،

الله يفرج همك يارب،،

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة1 ; 09-09-2015 الساعة 10:01 AM
قديم 09-09-2015, 01:10 AM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

انا محتاره بين الصبر عليه والجلوس معه
او الانفصال لانه مايعرف يكون حسن العشره كل شيء فيه اوك بس زواجنا يفتقد لأهم عنصر العشره الحسنه الموده الرحمه
طبعا من ناحيته انا اموري تمام معاه
الى من شهر كذا تغيرت عليه مره

اذا تشوفي حياتي طبيعيه ف راح استمر بس هي مو طبيعيه ابي حلول تعدل زوجي
واذا مافي امل من تعديله بظطر انفصل لانو بالعربي هذي مو عيشه
قديم 09-09-2015, 01:15 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
انا محتاره بين الصبر عليه والجلوس معه
او الانفصال لانه مايعرف يكون حسن العشره كل شيء فيه اوك بس زواجنا يفتقد لأهم عنصر العشره الحسنه الموده الرحمه
طبعا من ناحيته انا اموري تمام معاه
الى من شهر كذا تغيرت عليه مره

اذا تشوفي حياتي طبيعيه ف راح استمر بس هي مو طبيعيه ابي حلول تعدل زوجي
واذا مافي امل من تعديله بظطر انفصل لانو بالعربي هذي مو عيشه
هل حاولتي تجلسين معه جلسة مصارحة وكل طرف يقول اللي في خاطره واللي يبيه من الثاني؟

بعدين اطفالك وش خانتهم في الموضوع؟ مافكرتي في مصيرهم لو انفصلتو؟
قديم 09-09-2015, 01:56 AM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

مايحب جلسة المصارحه يتهرب ويقول لا تقلبين جوي ..
بس انا ي حليلك ماخليه بحاله ارسله معلقات وروايات ودواويين من المصارحه لو تشوفين الواتس اب ههههههههه
ي ربيه روايه مو مصارحه ويرد ب اقتضاب .. او يحط العيبه فيني .. انتي مريضه .. طفله .. جاهله .. مراهقه .. تيب فهمني مريضه بشو طفله بشو !! لا تعليق .. ولو كانت مشكله يقولي مابي اشوفك اذا جيت بطلقك مابيك اكرهك !!
عاد حفظت هالحكي اقوله يلا طلق ... !! ماراح اطلع الا لما تطلق .. لانو قبل اطلع ويعلقني شهر وشهرين .. وبعدين يتركم يراضيني او يفتح مجال للنقاش .. ف من السنتين الاخيره اقوله ماطلع الا مطلقني .. واجلس واكشخ وكيذا كيد نساء ونتراضى عادي ويقول بليس ومابليس ولا انا احبك واموت فيك ولاب لاب لاب ... بس انتي تنرفزيني ليش انرفزك لانك تبين تتحكمين فيني او تمشيني على كيفك ووالله يكون الطلب ابي بيت اختي ولا اجلس معاي الليله نشوف موفي سوا ومن هالطقه ماعندي انا طولة لسان انسانه هادئه ورايقه جدا ...
بقولك مثال اخر مشكله اللي عقبها نفسي طابت #
فجأه وانا بالنفاس اتصل علي وقال بغير بيتنا قلت ليش قال مو مرتاح واحس فيه عين وكوابيس وفعلا شقتنا من تزوجنا واحنا نعاني فيها .. قلت اللي تشوفه ... بداء يبحث وكان عنده اجازه وتعب بالبحث وكل يوم يتصل يخبرني انو مالقى ويهاوش تيب وش دخلني ذا قرارك مرات يوصل للتلميح انو من شافني ماشاف الخير ومره قالي وكنا سوا بالسياره وزحمه الطريق .. قال سبحان الله ماتتعسر اموري الا وانتي معي .. !! كلامه جارح ي خي ماتبيني طلقني وش حادك علي هففففف وقلت له كذا ولا اطلع بجواب ...
المهم لقى شقه اعجبته جديده في حي فخم ب 45 الف السنه ايجار .. قلت له حبيبي اوفر ولا تنسى اقساط بنتنا لانها تدرس ومدرستها ب 15 الف* قال صح معك حق راح كم يوم يبحث ثم دق علي يسفل فيني وكلامي حريم ومفروض مايأخذ رأيي !! تيب قلبي انا ابي لك الزين ومابي تنهد مصاريف في خيارات كثيره غير شقه بهالمبلغ قال انتي همك نفسك عشان ماتنقص امورك !!! وفعلا انا فكرت ب* نفسي ماراح اصور مع القصر ذا اللي بنأجره كم سنه ولا احد بيشوفه بحكم اني ممنوعه من الاجتماع مع بني البشر.. واقصر على نفسي بسسبه ولا اجلس اتخاصم معاه عالقرش يكفي مشاكلنا الحاليه مو ناقصه .. يعني والله لو انه بيتنا حقنا ماقول كلمه واصبر عشان بيت العمر بس تراه ايجار .. !! وزعل وخاصم وجلس كم يوم بعدين دق وقال انو لقى شقه تجنن جديده وب 35 وكويس ماستعجل والله يخلينب له .... واجرناها واحنا فيها الان الله يجعلها منزل مبارك ..
شفتي زعله وسبه لي من لا شيء كذا فجأه يقب !!
زيه الان يسألني عن بنته وهي روضه واقول حبيبي لسى ماخذو شيء يبيها تحغظ جدول الضرب مثلا لسى توهم وهم يتعلمو حرف حرف ورقم رقم وبتعلمو باللعب مو بالتلقين ويجلس يسب فيني ي جاهله !! انتي مهمله ولئيمه ماتهمك دراسة بنتك تيب اقسم بالله ماخذو شيء اشق هدومي لسى ماخذو شيء اذاكر لها اياه .. وهالمشكله بتلذات كنت مو طايقته وسبيته سب سنين وقال جزمت انك ماتنفعين لي قلت ابركها من ساعه .. وبرضو رجع بكلامه وانتي قليتي ادبك وماتسمعين كلام زوجك .. تيب يالحب والحكي اللي قلته وهلم جرا ..
يختي لو اقوله ابي بيتزا عشا ويطلع ومايلقى بيتزا يدق يهزأني ليش ياخي كذا ..
قديم 09-09-2015, 02:49 AM
عروس الروض99
عضو نشيط جدا
عروس الروض99 غير متصل  

انا اشوف انك تخففين من مدحك له

بكل شي لا ادائه ولا جسمه ولا تتغزلين

ولا شي

عامليه بمثل مايعاملك واعطيه قد مايعطي
ولا تزيدين

وطبعاً كل هذا بدون نكد وشوفني اني قاعده اردها لك وحده بوحده

لا لا خليك بشوشه ومبتسمه وراضيه

بس عامليه مثل مايعاملك بالضضضضضبط

اعطاك كلمه صغيرونه حلوه مو تردينها له

صفحات من العزل.. لا رديها مثل ماهي

كلمه مثل كلمته او ابتسامه تكفي

ادائه في العلاقه الخاصه لا تثنين عليه كل مره

خليه يتشفق انه يسمع منك كلمة
(( واااااو حبيبي انت تجنن ))

خليه يحلم فيها ومايسمعها الا بالقطاره

ترا كثر العطاء الزايد للرجال يخربه ومايصلحه
ولا يقربه منك ابداً

خصوصاً الرجال الشرقي معروف بجفافه

ربي يسعدك بحياتك ويبلغك في بناتك ياقلبي
قديم 09-09-2015, 06:45 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

اقتباس:
اخر امر يضايقني بجنون امتداحه لي قليل يعني لما اجي من اهلي بعد الويكند اكون ع سنقة عشره مرات ينطل كلمه كذا صغيره معفوصه معناتها انتي حلوه كأن الحكي هذا يقلل من قدره .. لما اكشخ لزواج او مناسبه او اعمل نيو لوك برضو كلمه كذا طايره
انا نفسي بغزل ومدح اقوى شوي

كلام الحب ... احبك واعشقك واموت فيك وطقتها ذي بالمناسبات الوطنيه وبعد عالواتس مايقولها فيس تو فيس

الغزل اثناء العلاقه مفقود دايم عالصامت وانا اتكلم ههههههه صراحه صغرت بعين نفسي مع انه يثيره الكلام ويوديه بداهيه بس ابي بعد انا كم كلمه ياخي عبر بموت .
برضو اناني بالموضوع دا ومايشبعني اهم شيء نفسه حتى لو كان الوضع مؤلم جدا لي ...

اتمنى اعرف شيء واحد هو يحبني يبيني مقتنع فيني كزوجه ولا انا تصبيره
حتى مادري اذا مرتاح معاي بالعلاقه مايعبر بس اشوف انو يرغبني بالموضوع وانا متجدده واكثر من الانجري والشغلات ذي مابقي شيء حتى لما نطلع برا اشتري امور غريبه وماتنباع هنا وتعجبه يعني يعجبه اللبس يمدح اللبس .. بس مايمدح ادائي
وانا والله محتويته عاطفيا عكسه ادلله واهتم فيه حتى اظافره اقصها وابردها له وكلام الحب مايوقف عندي وامدحه امدح شكله وتحليقته وعيونه وكله وامدح ادائه الجنسي وامدح كرمه شوي وامدح مساوئه من الحب
أعتقد أن السبب هو الملل من الروتين من قبلك، ربما يكون مقصر نوعاً ما في جوانب معينة، لكن أجمالاً حسب وصفك أراه مناسب ومعقول.
أيضاً حاولي أن تنظري لنفسك ربما تكوني أحد الأسباب.
كلام الحب ربما مايقوله فيس تو فيس لكن هذا طبع الرجل غالبا قليل التعبير، والمحبة موجودة، وانظري إلى النصف الآخر من الكاس، فهو يعبر عن حبه بالواتس وبعض المناسبات، وغير لم يلقي شيئاً.
استمري بالغزل أثناء العلاقة واشبعيه، وحتى لو لم يتكلم هو لا تقلقي، وليس عيباً أن تتكلمي بغز أثناء العلاقة، وهذا مايثيره ويحببه ويعلقه فيك، ويجعل انعكاس ذلك جيداً على حياتكم.
استمتعي بمدحه حتى لو كانت كلمه كذا صغيره معفوصه، فغيرك حين تتجمل له يصد عنها!

مايجري في بيتك هو نوع من الملل ليس إلا، والرجل غير مقصر، وأنتي تريدي المزيد والمزيد، ولو اعطاكِ ذلك المزيد، لطلبتي أكثر، وربما اختلقتي مشاكل من لامشاكل، وهكذا هي طبيعة الإنسان.

الرجل يحبك، لكن هكذا هم الرجال لايعرفون كيف يعبرون عن حبهم ولا يعرف كيف يوصلونه إلى النساء، خصوصاً مع طول العشرة.

باختصار، تعوذي من الشيطان، واستمتعي بحياتك الزوجية، ولا تفكري بأحساسيس سلبية.
أنتي بخير.
قديم 09-09-2015, 10:22 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس الروض99 مشاهدة المشاركة
انا اشوف انك تخففين من مدحك له

بكل شي لا ادائه ولا جسمه ولا تتغزلين

ولا شي

عامليه بمثل مايعاملك واعطيه قد مايعطي
ولا تزيدين

وطبعاً كل هذا بدون نكد وشوفني اني قاعده اردها لك وحده بوحده

لا لا خليك بشوشه ومبتسمه وراضيه

بس عامليه مثل مايعاملك بالضضضضضبط

اعطاك كلمه صغيرونه حلوه مو تردينها له

صفحات من العزل.. لا رديها مثل ماهي

كلمه مثل كلمته او ابتسامه تكفي

ادائه في العلاقه الخاصه لا تثنين عليه كل مره

خليه يتشفق انه يسمع منك كلمة
(( واااااو حبيبي انت تجنن ))

خليه يحلم فيها ومايسمعها الا بالقطاره

ترا كثر العطاء الزايد للرجال يخربه ومايصلحه
ولا يقربه منك ابداً

خصوصاً الرجال الشرقي معروف بجفافه

ربي يسعدك بحياتك ويبلغك في بناتك ياقلبي
أنا مع هذا الرأي ،، إلى جانب انه اعطيه جوه اذا قال شيء قولي فعلا حبيبي كلامك صح وسوي اللي تبيه بس عطيه جوه وسكتيه ،، وأبدا لاعاد تجيبي طاري الطلاق على لسانك عشان مايتعود عليها وماعاد يفرق معه لو استخدمتيها ،، وعليك بالاستغفار والدعاء والصدقة،، الله ييسر لك أمرك ويسخر لك زوجك

مواقع النشر